بالفيديو…المريسل: أنا لي دور كبير في فوز نادي الهلال على الترجي!

بالفيديو…المريسل: أنا لي دور كبير في فوز نادي الهلال على الترجي!

صحيفة المرصد :نسب الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل فوز الهلال على نظيره الترجي التونسي، اليوم في مستهل مشواره بكأس العالم للأندية، إلى نفسه.

وقال المريسل في تصريحات لقناة ”24 الرياضية“: ”الهلال جلس 20 سنه يحاول تحقيق الآسيوية ولكن الآن حصل عليه -بتوفيق الله- ثم الدعم الحكومي له، والكلام الذي قلته واستفزيته به لاعبي الترجي التونسي قبل وبعد المباراة ساهم في الفوز، أثبتها بالأفعال وأنا لي دوري كبير في فوز الهلال اليوم ورغم ذلك الهلاليين لا يقتنعون بكلامي ولا أنتظر منهم شيء“.

وحسم الهلال السعودي بطل آسيا قمة عربية أمام الترجي التونسي بطل أفريقيا بالفوز 1-صفر في الدور الثاني لكأس العالم للأندية لكرة القدم في قطر اليوم السبت.

التعليقات مغلقة.

146 تعليق

  • 146
    ابوفيصا

    ههههههه ياشباب هو الي مسجل الهدف

  • 145
    محمد بن علي

    إذا رأيت الشخص يكثر من ” أنا ” فاعلم أن لديه عقدة نفسية ، و المريسل واحدا منهم !!! يكثر من إعادة التغريد لأي شخص يمدحه !!! شخصيا حذفته من المتابعة على تويتر و ارتحت منه.. افعلوا كما فعلت تجدون الراحة

  • 144
    غير معروف

    صدق المثل الي يقول
    إلي اختشو ماتو

  • 143
    الزعيم العالمي

    هذا المريسل مشهوور ع حساب الهلال الوقت الا محد يعبره فيه أو يعطيه وجه قاام وتكلم عن الهلال عشان ينتبهون له

  • 142
    غير معروف

    لعلمك الكثير ترك القناة بسببك وأمثال تحس ان القناة ماتجيب الا حقين صياح ونياح وانا من الناس نسيت حتى اسم القناة سلملي على برنامج الديوانية جستنية الجفين وش مجلسكم انتم ارقا من هذة القناة

  • 141
    ع

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ايش اخبار السكر ؟؟؟

  • 140
    غير معروف

    ياخوي خذلك ٤٠ سنة بس اللعب على النهائي وجود كاعدمة انتة احمد ربك صابرة عليك هذي القناة الاكلامك متخلف وتسي للقناة مادري انت وين درست الحمدلله القناة جايبتك مضحكة

  • 139
    Ziyad

    خل الهلال عنك وعلمني
    ويش اخبار الضغط

  • 138
    بندر

    هذا ماقد احد أعطاه بالشبشب علي وجهه

  • 137
    الماسه

    الله واكبر بس دائما هذا كذاب خلك على النصر اترك الهلال مايبي منك شي وفر نصائحك لنفسك ي المريسل مضغوط ويتفلسف اقولك الاسيويه سهلة عليه وبشرني شخبار الضغط

  • 136
    ع.م

    تابع المباراة واستمتع بحياتك بعيداً عن البرامج الرياضية الفاشلة

  • 135
    غير معروف

    رب كلمة قالت لصاحبها دعني

  • 134
    أبو ريان Z

    وش هالبليّه ذا .. وفر مجهود تسذبك لناديك
    لاتدخل عصك بشي مايخصك
    شفت المعجزة اللي سويتها خل النصر ياخذ آسيا
    هذيك الساعة اطلع للإعلام وعطهم من ذا الرخيص وسمعني صياحك.

  • 133
    الشهد

    الله يخليكم المريسل 😂😂😂😂😂😂

  • 132
    حبيب

    تعليق 17 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 131
    عبدالرحمن صالح

    متلزق بالهلال بكل شي النفسية ذا

  • 130
    غير معروف

    انت لك دور كبير بالصياح واللطم والكذب. والا فوز الهلال توفيق من رب العالمين لوكان الأمر بيدك لهزمته. الله لايولي*****ملكه.

  • 129
    مقسط

    ايش قاعد يقول ذا لايوجد في كلامه اي جمله مفيده كل هالخبطه لاجل توصل لكلمة 2030

  • 128
    هههههههههههههههههه

    اتوقع هو اللي سجل الهدف للهلال

  • 127
    الحقيقة

    للأسف هناك من يسعى للشهرة حتى بوضع رأسه تحت اقدام الهلال

  • 126
    عاد كلا

    مثل هذا في مواقف النصر بيحصل شغل

  • 125
    الدنا🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    يعمي طيرررررررز الله يرضي عليك انت قمت خبط بالكلام يولد اصحي الله يرضي عليك

  • 124
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 123
    مستعد

    طيب يا وحيد زمانك ادعم ناديك يمكن يتعدى دور الثمانية

  • 122
    محب السعودية العظمى

    المريسل مريض نفسي وفاشل والغريب نقل خرافاته

  • 121
    سيف الحق ع الباطل

    يالمريسيل كان استفزيت الانديه المحليه في غياب النصر في ذيك السنين الي قبل السكب….. بالتوفيق ياهلال

  • 120
    عبدالرحمن

    اخس الشاعرة ام زكي هي الي فوزت الهلال على الترجي

  • 119
    سيف الحق ع الباطل

    الحمدلله ع كل حال.. اقول الهلال ان شالله انه بخير بدونك بس خلك مع فريقك.. الهلال ماهو محتاجك مكنا من شرك بس.. بالتوفيق ياهلال.

  • 118
    هلال الزهراني _ الطائف

    يقول الحديث الشريف( إذا لم تستحي فأصنع ماشئت ) خسئيت يابغلف الفضل لله ثم لجهود الكيان الهلالي والله ثم والله إنك تتنمى وكل الفقراويين تعثر الهلال في المباريات المحليه إستحي وأخجل من نفسك .

  • 117
    Fahad2019

    والله لو الهلال اللي خسر كان تشنع فيه يا ام زكي
    خل عنك الهياط انا السبب بفوز الهلال تضحك على مين دور غيرنا

  • 116
    مساكين القواطي

    اخبار الضغط بس
    انت مريض نفسي ومحتاج علاج

  • 115
    ريموت

    فيه دجل رياضي منتشر لا يزم يوقف عند حده

  • 114
    ريموت

    لا ياشيخ وين دورك لما كان النصر يحتاج نقطه واحده في اسيا

  • 113
    ضمير الناس

    المتسبب الحقيقي في تحسن وضع الهلال هو النصرفقدكان للكي دورفي العلاج ***فالدوري في العام الماضي وضع الهلال في مفترق طرق***

  • 112
    الشقردي

    مريضه ام زكي الله يشفيها

  • 111
    ضمير الناس

    الهلال يباري الاخرين ولايفكرالابالنصر***

  • 110
    الدهمشي

    الله يشفيه . كان الله في عون اسرتك عليك اخرتك قشرا. شوي و تطلع طلعت فرعون

  • 109
    الراقي=-=

    ياخي ذبحتنا بالهياط

  • 108
    غير معروف

    ما ادري ليه أتذكر بباي صحاحب علبة السبانخ من ابطال أفلام كرتون القديمة في بداية الثمانيات

  • 107
    العباس

    ياجماعة احترموا عقولنا .. ويجب مثل هالخزعبلات لاتنشر.. وحاولوا تخفيف حدة التعصب الرياضي.

  • 106
    حمود الشمري

    بالله لو تقطع وتخسى احسن

  • 105
    المرشدي

    خسيت يالمنافق ياشحاذ الزعيم ماهاو في انتضار من يقوم معه رجالته أشرف منك وشاكلتك هم أصحاب الايادي البيضا الورعان اخرمن يتكلمون

  • 104
    ابو خالد نادر يوسف

    مش جاي علي بالي الضحك بس لما سمعت هذا الكلام هههههههههههههههههههههههه

  • 103
    ألوعلي

    المريسل هزم الترجي التونسيوهوفي البيت ولكن ماقدر يهزم الوحده في الشرايع وهو قريم من الملعب
    ههههههه

  • 102
    مايباخ

    هذا الشخص متملق ويكره الهلال ويحاول يفك الضغط عنه من فوز الهلال باسيا وهوا داخليا يغلي

  • 101
    بندر

    ههههههههه تذكرت يوم فاز الاهلي بالدوري قال اتصل علي طارق كيال يترجاني وانا الي اعطيتهم الخلطه الي يفوزون فيها بالدوري، حشروه واتصلوا على طارق كيال انكر المريسل انه قالها 😂😂😂😂😂

  • 100
    منصور

    اقسم بالله كريهه

  • 99
    باح

    طنشوه ولا أحد يعلق
    خرووووووووووووووج

  • 98
    الروقي

    لذلك يانصراوي لاتضحك على نفسك بمصطلح دعم حكومي وحكام وغش انت حاقد وشاغلك الهلال وتارك العمل بفريقك وتطويره من جميع النواحي والا انت محقق شيء اصلا لا محلي او دولي أرجو ان ترجعوا للدوريات الاوروبيه افضل

  • 97
    الروقي

    ومافيه دعم حكومي والا شيء اكبر دليل الاتحاد كان يجيب بطولات محليه واسيويه ويهزم الهلال ايام نور وخوياه وكتبوا تاريخهم في ٢٠ سنه افضل من تاريخ النصر كله ولو فيه دعم حكومي مااخذ الاتحاد بطولات

  • 96
    الروقي

    ٢٠ سنه و ٤ بطولات فقط تاريخ النصر ويجون ويقولون عالمي وحنا في ٢٠ سنه حققنا الكثير من البطولات ونافسنا قاري وانهزمنا لحد مافزنا بالكاس انا استحيت وانخجلت من هالكلام والنصراوي لا بارد وجه ادفن نفسك احسن

  • 95
    بهلول زمان

    الهلال رغم انني لست هلالي الا انه جنن بعض المنافسين وجاب لهم الصرع الذي ليس له علاج بدل ما ننتقد الهلال ونبذل جهد في غير محله نعترف ان الهلال متفوق ونحذو حذوه ليس عيب ان تقلد الناجح العيب ان تنتقص من

  • 94
    بهلول زمان

    انا اقول الهلال بناء نفسه العشرين سنه الماضيه اداريا وفنينا وبدء يجني الثمره فعندك سنن الله في خلقه ان كل شي فيه بدايه ونهاية وبينها خط من الوقت للوصول للهدف لا يمكن تتخطاه اما الفلوس فهي جزء من النج

  • 93
    بهلول زمان

    يا شباب اللي منكم طبيب نفسي يحاول يعطينا لمحه بسيطه عن مرض الاخ عبدالعزيز المريسل النفسي هل هو غرور ام انفصام شخصيه ام الكهربه في المخ عاليه او البرمجه في المخ فيها فيروس فيه شي مو طبيعي اتمنى الرد

  • 92
    النااادر🇸🇦

    ياسبحان معناته المرض اللي مع سلوى المطيري مو لحالها..عموما الله يشفى الجميع ولا يبتلينا

  • 91
    تووونسية

    مغرور ومستفز حرام بكون إعلامي هذا لأن الإعلاميالصادق و الحر يقرب ولا يبعد

  • 90
    خالد الاحمري

    ادعو له بالشفاء العاجل

  • 89
    هلالي عالمي

    تعليق مخالف

  • 88
    نمبر 1

    هو صادق اللي مرر الهدف هو المريسل على شكل كاريللو بس ما احد خذ باله منه هههههههه

  • 87
    فاهم صح

    مهرج لا اكثر

  • 86
    استغفر الله العظيم واتوب الية

    فشلتونا أمام الاعلام العربي

  • 85
    ــــواصل

    وش ذا العينه التعبانه تسقط بالقول انسان ***يتسلق على اكتاف الغير

  • 84
    أهل العقول تكفيهم الإشارة

    يتكلم هذا ***وكأنه خبير في البطولات الكبيرة الخارجية وهو عمره ماشافها ولا سمع عنها الا مع الهلال الزعيم العالمي !!!!

  • 83
    أهل العقول تكفيهم الإشارة

    زين ما قال انا الي سجلت الهدف !!! دائماً الغبي يتوقع ان الناس أغبياء مثله ،لكن بالمناسبة هل المريسل والكميخ والشلة الي معهم يحملون مؤهلات علميه معتبره في الاعلام أم ان أي شخص يستطيع تسمية نفسه اعلامي

  • 82
    عمر

    فاقد الشي لايعطيه

  • 81
    ابو نهله

    يبحث عن الشهره بأي وسيله يا الله إنك تبعده
    عن الإعلام

  • 80
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 79
    الردادي

    استغفر الله العظيم عن الخطأ الذي ورد في تعليقي لم انتبه له قبل ارساله ،

  • 78
    غير معروف

    مع شويه فرفش بين الشوطين واسمع أغنية المعلم مثقال القناوي(الفراوله) كلماتها جميله تقول الفراوله بتاع الفراوله اقرب اشترمني اولى يافرواله الخ حلوه مزه مزه مرستكه للمعلم مثقال القناوي صعيدي)وشغل ربابه)

  • 77
    غير معروف

    هذا يذكرني بالصاعدي

  • 76
    غير معروف

    نعليق مخالف

  • 75
    خالد ع ف

    إذا شفته على طول أتذكر الأخت س م

  • 74
    أبو عبدالله

    لاهوب صحيح ولاالصحيح بحولك

  • 73
    غير معروف

    يامريسل انت قوي مثل قوة مقنو الفست وهولاعب دولي كان يلعب في الاتحادوحقق اقوال من زوايا ضيقه ضدالخصم مقنوالفست لاعب دولي واحد من لاعبي الاتحادهداف وأهدافه من أماكن ضيقه وبالمسطره اهه يامقتو الفست دولي)

  • 72
    ابو

    المفروض من الجهات المختصه وضع حد للمريسل وأشكاله وش هذا الإعلام يسمح بكلام مثل كلام المريسل

  • 71
    غير معروف

    عبدالله بن زنان لغامدي ولمريسل نصروايه لكن يعجبك فيهم الحيادعند المناقشه بالمجلس وهذاتطوركبيرلهما لاءن التحليل الكروي أصوله الحياديه ومن الميدان ياحميدان حلل المدوره بحياديه بعيدعن الميول البته البته)

  • 70
    خرقة الصرامي

    اشغلك الهلال يالحساوي الله يصلحك قمبمك النخل يحتريك

  • 69
    جبل اللوز

    ماخذ مقلب بنفسه

  • 68
    السيف الازرق

    لم تنفع فريقك حتى تنفع غيره …؟

  • 67
    ابو امتنان

    في أمور تودي لتفوقه بين ابناء البلد الواحد فقد شاهدنا شاب سعودي يشجع الترجي ضد الهلال والسبب الإعلام الهلال ومايطرحونهً في القنوات من سموم حتى خلوا الناس تضحك علينا دون تقدير مسوليه منهم

  • 66
    ابو امتنان

    المحسوبة على الدوله فيها نفس تعصب ومذيعين مشجعين لنادي واحد وهم يعرفون أنفسهم نريد الدوله ايقافهم وجلب مذيعين همهم زرع الالفه بين ابناء الوطن الواحد الوضع خطير ويجب على الدوله التدخل قبل الانزلاق

  • 65
    علي الشهري

    المريسل هاذا يمتلك قوه خارقه مثل باقي النصراويه

  • 64
    رندة تونس

    تسبون التوانسة لان فئة من الترجي قلتوا كسروا الكراسي مع ان كل واحد يمثل نفسه طيب احنا ما قلنا ان الاهبل المرسل يمثلكم مع انه فضيحة لا يعرف يحكي ولا يتصرف

  • 63
    ابو امتنان

    فك الناس شرك وما هم منتظرين منك أي خدمه تقدمها لهم يبغون كفاية شرك تراكم أيها الإعلامين المشجعين فرقتوا ابناء الوطن الواحد انتم والحرس القديم في هىية الرياضه أمثال الخليوي كلكم مشجعين ربض القنوات

  • 62
    ردوس

    عالجوه ياناس بجد مريض نفسي الإثارة ليست هكذا

  • 61
    سيمو

    تعرف تصرقع في اذانك

  • 60
    ابو مازن الحربي

    قدرو الضغط اللي فيه او يمكن صادق هو اللي سجل الهدف داخل ش ق

  • 59
    ابومشعل الشريف

    عليه العوض سلامات ويش مسوي بيك الهلال قمت تفقد قواك العقلية لا حول ولا قوة الا بالله

  • 58
    أصيل

    حلو النيو لوك الجديد
    سكسوكه مختلفه مع بطولة اندية العالم
    ضروري شخص مؤثر زيك بالنتائج يكون شكله مودرن
    والله محد جاب خبرك
    هذري ياحبيبي
    خبروني شخبارالضغط

  • 57
    عزوز

    تعليق مخالف

  • 56
    عليان

    انت السبت بتشتيت اذهان لاعبي الترجي والكلباني دعاء للهلال بالفوز و فاز حقيقه دنيا غريبه عجيبه من ناس عقولهم ناقصه حرامي يطلع في المقابلات كلامه فشيله

  • 55
    أصيل

    هذا متسلق مسكين
    شغله الشاغل الهلال
    اهتم بفقرك ربع اهتمامك بالهلال
    الهلال له رجالاته بيهتمون فيه

    على فكره خبروني شخبار الضغط
    تس تس تس تس
    نسم له على خفيف.

  • 54
    الثقفي

    تكفى يالمريسيل كمل دعمك للزعيم لين اخر البطوله هههههههه
    صدقوني عنده تنسيم بس مدري وين

  • 53
    الردادي

    لو المعيوف لم يستطع اللحاق بالكره التي اصطدمت بالشهراني وتغير اتجاهها الى المرمى وتسجل هدف تعادل وفاز الترجي بضربات الترجيح ، هل تكون يا مريسل انت السبب بهزيمة الله ،، هذا وين اهله ما يعالجوه

  • 52
    سبحانه مغييير الاحوووااال

    ماهو منه ياناس ياعالم ..
    من حر مايونس ..
    عقب آسيا وفوزنا على فريق تونس ..
    قام يهذري وهو مايدري

  • 51
    يا ناس هذا ويش جالس يقول هذا جالس يخربط

    انا اتبع لولات امري وبعدها يقول حسب رؤية 2030 السالفه وشي ؟ هذا ويش جالس يقول

  • premium medal
    50
    saadalotaibi

    بعض الأقزام اذا أراد لفت الأنظار إليه والبحث عن مزيداً من الشهرة
    يحط راسه براس الزعيم

  • 49
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 48
    نوخذه

    ت41 / صحيح الدوري مع وليد هو الخلاصه النقيه المفيده ، ولكن لايمنع إنك تتابع هذيك القناه من باب الترفيه والضحك 😂😂

  • 47
    Kmu

    ياقليل الوالي انت ماتستحي على وجهك تحط نفسك بمواقف بزرنه

  • 46
    البرنامج فاشل وبدون محتوى

    تعليق مخالف

  • 45
    الهاشمي

    ***

    ودوه المصحة النفسية

    قبل بقول لي الفضل بفوز الهلال بكاس آسيا

    الله يشفيه

  • 44
    Moha

    طيب ركز في فريقك المتهالك لعل وعسى يجتاز دور الأربعه.. ورجال الهلال يعرفون دورهم

  • 43
    ابو طلال

    اجلددددددهم يا المريسل

  • 42
    نوخذه

    الإعلام الرياضي بجميع ميوله يحتاج غربله ، لايجيني واحد منبرش ويقول حنا أول عالمي بآسيا 😂 ، انا أقول الإعلام ماقلت الجمهور ، يعني استمرو وعبرو وفضفضو بس بدون الخرقه 🙆

  • 41
    اصلا ما احد يتابع القناه

    ولا يتابع هذي البرامج ) الناس كلها تتابع الدوري مع وليد لان هذا البرنامج شامل كل الرياضات . اما البرنامج هذا اللي يجمعون فيه المريسل وشلته وكله كلام فاضي فلاحد يتابعه .

  • 40
    غير معروف

    😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • 39
    حسان

    الله يعين *** الزعيم العالمي الآسيوي البطل 😅😂😂😂😂😅😅

  • 38
    حمد. محب السلام

    مبالغ ضخمه جدا. مليار ونص. يقول دعم الحكومه. مبلغ خيالى

  • 37
    انه الزعيم ياساده

    هذا المتقول مصيره ينتحر والله أعلم وصل لمرحلة يصعب علاجه

  • 36
    الهلال المهلهل

    كيف حالك.
    اشخبار الضغط

  • 35
    نوخذه

    وش جايهم الجيران ..؟؟ 😂🙆

  • 34
    حمد. محب السلام

    تعليق مخالف

  • 33
    كلام العقل

    هذا محنون رسمي
    بالله خلوه على جوه وقدرو عقليته

  • 32
    مرجان

    نسأل الله العظيم أن يشفيك

  • premium medal
    31
    أبو فراس

    27
    أسم

    نوفمبر 27, 2019 | 5:08 م
    اللحية هذي ماهي غريبة علي؟؟ // 👉 اسم طهران يقول لحية المريسل ماهي غريبة عليه يقصد زي لحية الإخوان 😂😂😂😂

  • 30
    حمد. محب السلام

    اعلام يسمح للمريض يتكلم. فهذا الاعلام مريض ايضا

  • 29
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 28
    حبايب

    هههههههههههههه 😂😂😂😂

  • premium medal
    27
    أبو فراس

    15
    أسم

    نوفمبر 27, 2019 | 4:39 م
    سؤال لك يالمريسيل… فيه أحد عزمك ،؟

    ولا هو فقط شو إعلامي مثل الجماعة اللي خابرهم ،؟؟ // 👉 اسم طهران يعتقد أن المريسل من جماعة الإخوان 😂😂😂😂

  • premium medal
    26
    أبو فراس

    14
    أسم

    نوفمبر 27, 2019 | 4:37 م
    نفس الأشكال اللي أعرفها .؟ وحدسي لم يخطئ من قبل ؟؟؟؟ // 👉 اسم طهران يعتقد أن المريسل من جماعة الإخوان 😂😂😂😂

  • 25
    راي محايد

    فيه احد ملاحظ ان هالادمي صار يتحكحك كثير ف الهلال والا انا بس الي شايف !

  • 24
    غير معروف

    الشخص هذا مريض وما فيه بوجهه دم ادعوا له

  • 23
    الحســـ أبومـاجــد ــــــن

    هذا الشخص يعطي أنطباع أمام المجتمعات خارج السعودية أننا شــعب جــاهل و سطحي .. و هذا عكس ما تحاول الدولة ابرازة للعالم اننا شعب راقي و متحضر و متعلم .. لا زلت استغرب كيف يسمح بخروجة في قنوات رسمية؟

  • 22
    غير معروف

    يطقطق على الطواقي لانه انهم سذج

  • 21
    د/ مرسي

    هذا مريض انفصام ونفسي وركبه عفريت اسمه الهلال 😅😅😅 هههههههه

  • 20
    عبدالله الغامدي

    هو اللي صنع الفرصة لقوميز وسجل منها هدف الفوز
    شكرا يامريسل

  • 19
    مريض هذا

    ابعدو هالاشكال من المنابر الاعلامية قمة النرجسية وينك وين الهلال

  • 18
    ابو فهد

    والله لو الهلال يسلم منك كان هو بالف خير . انت خيالك واسع وتكذب وتعقب لو الود ودك ان يخسر الهلال

  • 17
    ابو الابل

    تعليق 2 و 3 هههههههه حرام عليكم ويش ذنب العالم الي في المستشفى بيهبل بهم زود.

  • 16
    العامر

    المريسل زي ام العروسه فاضيه ومشغوله

  • 15
    خالد

    إذا شفته على طول أتذكر***

  • 14
    مفتاح

    أبو فيصل احترم نفسك ترى مو اول مرة تاخذ تعليقاتي عيب عليك ياثور

  • 13
    الحارثي

    والله ماعندك الفلس هلاس مايملك شي قال هو السبب الهلال من بعد توفيق الله ماهوب في حاجتك أو حاجة غيرك ما عاد إلا أنت

  • 12
    برغل

    يا أهل العقل وأهل الحل والعقد.. هذا فشيلة نقولها ولا زلنا نقوله هل يعقل ان هذا الكائن محلل وناقد رياضي.. اتقوا الله فينا

  • 11
    علي اليامي

    مرض نفسي.

  • 10
    كنت فقراوي واستخرت الله

    حتى غوميز يقول كنت اتمرن في بيت المريسل

  • 9
    عبدالله بن محمد

    تعليق مخالف

  • 8
    راصد اليامي🇸🇦

    كذبك كذباه

  • 7
    مواطن

    شاطر صفقووو له

  • 6
    ابو الابل

    الأخ راس حربه والله ما درى عنك احد ما عندك غير الخرطي خلك في فقرك لا تقرب من الكبير.

  • 5
    غير معروف

    لاحول ولا قوة الا بالله …. جرت الكرة بما لا تتمنى

  • 4
    ٤٤٤٤

    شكرآ لك 😅

  • 3
    مفتاح

    الله لايشفيه هذا مستشفى شهار وينه عنه اذى الناس وسذوووب وعقله فيه شي نصراوي مو طبيعي مريض الحقو عليه

  • 2
    ابو فيصل

    ياجماعة الخير مستشفى شهار وين ؟

  • 1
    سواليف

    عندما يتولى السفهاء المشهد
    تكون هذه النتيجة
    اعلام رياضي فاشل بكل اطيافه وانتمائاته