رئيس التحرير : مشعل العريفي

زوجة شقيق الرئيس السوداني تثير الرعب داخل السجن بسبب وجبة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أثارت زوجة شقيق الرئيس السوداني المخلوع عمر البشير، نور الهدى، الرعب داخل السجن بعدما قدمت وجبة خطرة إلى زوجها عبد الله البشير، شقيق الرئيس المعزول البشير، المعتقل في سجن كوبر بضاحية الخرطوم بحري.
أكلة شعبية وكشفت صحيفة ”الانتباهة“ السودانية، اليوم الأحد، أنّ ”نور الهدى“ بعثت بوجبة لزوجها وآخرين يوم الجمعة الماضية، عبارة عن أكلة شعبية معروفة في السودان بـ”قراصة وملاح تقلية”.
وأوضحت أنّ زوجها عبد الله البشير والقيادي بالنظام السابق الحاج عطا المنان وآخرين في ”عنبر السجن“ تناولوا الوجبة، وبينت أنها أرسلت الوجبة في وعاءين أحدهما لزوجها والآخر للحراس.
هلع بالسجن ووفقاً للصحيفة فإن ”نور الهدى“ أجرت اتصالاً هاتفياً بعد تناول الجميع للوجبة، وأوضحت أنّ في الطعام ”زجاجًا مسحونًا“، وتسببت مكالمة الزوجة إلى حالة هلع بالسجن، حيث أخضع جميع من تناولوا الطعام لغسيل معدة فوري.
لا يصلح للاستخدام الآدمي وذكرت الصحيفة إنه تم إرسال عينة من الطعام إلى المعامل الجنائية، وأوضحت الفحوصات أنّ الطعام لا يصلح للاستخدام الآدمي. فيما دوّن ضابط برتبة الملازم يتبع للسجن بلاغًا ضد الفريق نور الهدى الشفيع تحت المادة”130/20″ الشروع في القتل.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up