شاهد.. ردة فعل “محمد عبده” بعدما رأى أحد الحضور ينظف أنفه بإصبعه!

شاهد.. ردة فعل “محمد عبده” بعدما رأى أحد الحضور ينظف أنفه بإصبعه!

صحيفة المرصد : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان محمد عبده وهو على المسرح في إحدى حفلاته الأخيرة، وهو يحرج أحد معجبيه من حضور الحفلة.

وأظهر مقطع الفيديو الفنان محمد عبده خلال تقديمه باقة من أغنياته، حيث لاحظ أن هناك معجبًا بين الحضور يقوم بتنظيف أنفه بإصبعه بطريقة مستفزة ما أجبر “عبده” على التعليق ونبهه من القيام بهذه الحركة المقززة بين الحضور بطريقة لطيفة.

View this post on Instagram

، عجيب بونوره 😂😂😂 ،

A post shared by 😈 مشاهير FUN 😈 (@mashaheerfun) on

التعليقات مغلقة.

90 تعليق

  • 90
    فليحان

    فيه ناس يسووها قدامك ويمد لك يده يسلم عليك. وووع

  • 89
    نجاة محمد

    تعليق مخالف

  • 88
    علاء التكروني

    ياعبده انت جاي تغني وتطرب والا جي تراقب الناس وتدي نصايح
    اذا رايت شيء جميل فاذكره وان رايت غير ذلك فتغاضي عنه
    الان لو انه شخصية مسئوله كان امتدحت فعله

  • 87
    الصريح

    داخل جو او عالم ثاني وهو ينخش خشمة فلا تقطع افكارة

  • 86
    كاوزاكي خضر

    ابو عبده تذكر ايام الميتم 🙂

  • 85
    فواز

    كيف ينظف خشمه. هذا ماهو تنظيف شي مقرف.

  • 84
    ابو امتنان

    الله يقرفه حركه مقززة انت جاي حفله مو حمام مغربي المفروض تجي نظيف من كل شى ما الوم ابو نوره بشأن هاذي الحركة المقززه

  • premium medal
    83
    saadalotaibi

    يمكن يقصد *** له صورة متداولة حاط اصبعه بمنخره

  • 82
    ودي اصدق

    ههههههههه

  • 81
    جريس الحمد

    ثلج حار والله صادق

  • 80
    ثلج حار

    عاد هذولا جمهورك وش تتوقع يجيك دكاترة ومهندسين !؟

  • 79
    أبوعجرم

    مقرف *

  • 78
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 77
    الغامدي

    تعليق مخالف

  • 76
    شد وصل

    بكرة يصرح المرور

    تنقيش الأنف اثنا القيادة يعد مخالفة وغرامتها ….

    جبتوها ع انفسكم

  • 75
    ميادة

    مو ممنوع ينطرب ويرقص خلوه يلعب بخشمه ابرك له

  • 74
    غير معروف

    المغني يعمل بالريموت اذا سمع اغنية فغر وبصم كانه هو الي يغني وليس هو لانه اصبح عنده نوع من النسيان والجمهور منفلت مثل الطرشان

  • 73
    حاتم

    مندمج مع الطرب ويريد يطرب خصمه وشاف الوضع مناسب

  • 72
    سعد

    تعليق مخالف

  • 71
    سعد العسيري

    نفسي محمدعبده يشوف صوره زمان ايام الوزرة

  • 70
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    هذافاضي يناظرانوف الناس وش يسون بها

  • premium medal
    69
    غمد عِـطاف

    ت 67 أتفق معك أخي أبا أُسامة و متعة لا تضاهيها متعة خخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 68
    غير معروف

    هذا يلعب في خشمه وغيره ***

  • 67
    أبو اسامه

    ياجماعه تنخيش الخشم هذا راحة نفسيه ويدخلك عالم ثاني ويبعدك عن التوتر والقلق خاصه اذا كان يابس وجاتك في زاويه ضيقه
    هههههههههننن

  • 66
    الحرفي

    عش كتير ترى كتير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 65
    زائر

    اجل ما شفت المريسل من سنتين وهو يطلع مفارخ هوايه

  • 64
    برضه لا .... يا 629

    خشمك ولا خشمه ….. خله يسوي اللي يبي .خلك في اغانيك وبس

  • 63
    مفتاح

    جيراني متطور وينسى مافات هههههههه

  • 62
    ابراهيم السرحاني

    انا شوف اي حركة يقوم بها الإنسان تجاه نفسه حرية شخصية

  • 61
    عاد كلا

    الله يرحم ايام زمان في بيش

  • 60
    نصح

    وكتاب المدهش لابن الجوزي رحمه الله ثمين جداااااااا.

  • 59
    محب للجميع ❤ ❤ ❤ ❤ ❤

    تعليق 14…كلامك صحيح
    والمشكله لو كان اللي تطيب قبلك بتولة الدهن كان عاطس ولا كان يحك منطقه حساسه في جمسه او نظف خشمه وانت تجي تتطيب بعده ..يعني قرف وامراض 🤮🤮🤮
    فعلا البخ انظف وارقى 👍👍

  • 58
    نصح

    اقول تعلموا العطس ترى فيه شفاءءءءءءءءءء…..

  • 57
    كديميس

    المشكله هذا الوسخ اللي ينضف خشمه بأصبعه اذا جلست معه على العشاء صار يقطع لك اللحم
    قرف قرف لا عاد احد يقطع رجاء

  • 56
    نصح

    وإذا قيل لكم اللي ياخذسعف نخله ويقسمهاراسين ويدخل سعف النخله داخل الأنف ويبحث عن الاماكن الحساسه لين يعطس ..؟.وهذي الطريقه افضل علاج للضغط لأن العطس ينزل الضغط بدون علاج..والله حقيقه ……

  • 55
    غير معروف

    الأنامل الذهبية يدعون المثالية ياى قرف يجب عدم التشهير

  • 54
    غير معروف

    اعطوه اكبر من حجمه فنان العرب

  • 53
    ريح الخزامى الغامدي

    فيه بعض الناس ما يستمتع ويلعب في خشمه الا وهو طربان ، وبعدين وش فيه ابو نورة الله يهديه ، وهو جالس يأشر تحسه يقول حط إصبعك في المكان المناسب 😂🤣😂🤣🤣😂🤣🤣😂😂🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣😂🤣

  • 52
    متقاعد

    ما اكثرهم وفي كل مكان فعلا شيء مقرف جدا ويدل على قذارة مقترفه

  • 51
    فتى الجبل 1

    الى. 47. هههه سبقتني. على نفس التعليق. فعلا مقرفين. وايضا اللي يفتح باب السياره اثناء وقوفها في الشارع ويبصق او يرمي وساخة سيارته في الشارع امام الناس !!!😷

  • premium medal
    50
    أبو فراس

    روى مسلم (2032) عَنْ كَعْبِ بْنِ مَالِكٍ قَالَ : ” كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَأْكُلُ بِثَلَاثِ أَصَابِعَ وَيَلْعَقُ يَدَهُ قَبْلَ أَنْ يَمْسَحَهَا ” .

    واللعق يعني المص ، أن تمص الأصبع ، أو الكف ، إن كان أكل شيئا بجمع كفه ، وتلحس ، حتى لا يبقى به أثر للطعام . // 👉 لحس الأصابع بعد الفراغ من الطعام يا بيتر سنة

  • 49
    هلال

    هذا المكان المناسب لتنظيف الانف لماذا الزعل عادي

  • 48
    شوين هاور

    تعليق مخالف

  • 47
    المهاااااا

    من جد قرف …ياكثرهم عند الاشارات بلاء بشكلهم

  • 46
    غير معروف

    يع ما ينلام

  • 45
    سليمان99

    هذولا هم جمهورك يا ابو عبدوه

  • 44
    عبدالله عناد

    النصح أمام الناس مذمه.

  • 43
    الظاهر بيبرس

    تعليق مخالف

  • 42
    الشيخ مصيول

    ياحلات اللي نطرته يا حلا من جماله يبهر الكون العظيم….🎵🎶🎸🎤

  • 41
    زائر

    بصراحه مالومه قرف مقرف حركه عفنه فيها من القذاره والوقاحه والوساخه

  • 40
    39 دخان جبل ابو كلب

    الغريب سوءعالك الرجال متعاون مع جمهوره وحاس فيهم هههههه🤪✋

  • 39
    دخان جبل ابو كلب

    اموت اعرف وش جو ابو نوره ههههههههههههههههههه

  • 38
    توصيني على الكتمان وتنساء حبان بكتمان

    وتنساء حبان بكتمان
    يموت بالكتما احسن ما يموت بالأوجاع
    وتنساء حبان بكتمان

  • 37
    الشيخ مصيول

    توصيني على الكتمان وتنساء حبان بكتمان توصيني ..درن درن

  • 36
    غير معروف

    شكل اللي ينظف انفه طعس 😅😅😅

  • 35
    ههههههه صديقي 34 بيتر 🐬

    هو يقول بصبعك انخشه تروح معي البحرين .

  • premium medal
    34
    بيتر 🐬

    ياكثرهم الى كذا وكذلك لحس الاصابع عند اكل التمر وكذلك اذا شرب قهوه وفيها حثل قام يتفل الحبيبات

  • 33
    فهاد

    يمكن كان يدور بترول ويقلع اليابس

  • 32
    غير معروف

    وع قرف الا الخشم قمة القرف

  • 31
    مسمار

    ت 28 🤣🤣🤣🤣🤣 اضحك الله سنك في الصميم 👌

  • 30
    زائر

    خاش جو الرجال ونت بعصت مزاجه الله يسامحك والمثل يقول خشمك منك لو اعفنك

  • 29
    الكبر شين

    الا والله كبر الرجال
    خلاص مفيش مجاملات

  • 28
    BBC

    الحقيقة هو شافه يدور منديل اشار عليه وقال باصبعك يا حوووب

  • 27
    زهايمر كامل

    غريب هذا التصرف من محمد عبده الذي كنا نعرفه قبل عشرات السنوات

  • 26
    محمد الشهري☑️

    هههههههههه الله يلطف بالحال محمدعبدة لا يستطيع يتكلام كلمين صحيحة وفِي نفس الوقت يريد انسان يرعاه لكبر سنة والله لا درا عن بمن حوله

  • 25
    الامبراطور

    كل سالفه يع ههههه

  • 24
    سالم

    شكل عدد الحضور عشره انفار علشان كذا انتبه له

  • 23
    عبله

    شاف واحد ينخر كوسا مافيها شي

  • 22
    غير معروف

    الشيخ محمد عبده حفظه الله ينتقد أحد المعجبين بمحاضرته الدينية عن نخش الأنف بالأصبع لأن هذا ينافي بروتوكول الترفيه .

  • 21
    يارجال

    الأغنية مسجلة قبل !!

  • 20
    غير معروف

    هههههه يستاهل البرد اشتد وجوعان ونفسي اكل نغافه بالفستق

  • 19
    العالمي بوطلال

    بسراحة ربعنا يفشلون هم مع بزرانهم اذا دخلو مطعم تسمع اصوات غريبة ومغرفة اتلوع الكبد
    يبقالهم تعليم في الدين ولاسلام الصحيح

  • 18
    حمدا

    مايقدر يشوف من الاضاءه
    بس بدا محمد عبدهريشتغل اشتراك
    من كثر ماغنى

  • 17
    ركزووووو شوي

    تراه يقول بصبعك حركها هههههه
    قال خشمة قال
    الناس في مزيكة وهذا تعلق الوتر معاه

  • 16
    غير معروف

    احراج وبعض الناس يحرج نفسه بنفسه

  • 15
    تنقير العصافير

    بعض الاحيان الواحد مضطر الى تنظيف الانف خاصةً في زحمات الرياض ولا عند بعض الاشارات اذا ماعندها احد 😂😂😂😂😂😂😂

  • 14
    🎈🎈🎈النظافه حلوه ومطلوبه 🎈🎈🎈

    وياريت تتوقف ايضا شغلة تطييب وتعطير الناس بتولة دهن العود واستعمال طريقة البخ افضل….لتلافي امراض مثل الكبد الوبائي من كف يد مصابه به او بامراض اخرى معديه ..

  • 13
    غير معروف

    تتوقعون بس الدخان اللي مغشوش يالربع ؟؟؟؟

  • 12
    معروف

    ههههه فعلا شخص مقرف😷😷

  • 11
    عليان

    هو حر ينظف كيف مايشاء المهم نظافه

  • 10
    بيتر

    طربان العود

  • 9
    ضمير الناس

    تعليق مخالف

  • 8
    🤓

    شكلها راح تضاف ضمن مخالفات الذوق العام وعليها مخالفة

  • 7
    غير معروف

    ابو عبدو لو يتوب يبي ياذن ما هو ساكت ابد

  • 6
    🚨ابو ثاامر🚨

    منتهي ابو عبدوا

  • 5
    اسعد

    عادي ينظف خوشمه بالمكان المناسب… وبعد يعني كنك ماكنت تنظف نخرورك سسذا

  • 4
    غير معروف

    الدخان مغشوش

  • 3
    غير معروف

    يمكن الرجال مزكم صحيح خطاء وقرف بس الفضيحه مهي بزينه

  • 2
    سعيد

    مااعتقد ، ربما شي ثاني خاصة ان محمد عبده اتجاه وجهه غير ملائم في مشاهدة الحاضر وقت الغناء ٠

  • 1
    واحد

    تعليق مخالف