رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو .. العمري يقاطع الخضيري أثناء الحديث عن الدخان الجديد : "سلملي على المختبرات حقتك .. المختبر حقي مزاجي"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قال الكاتب عبدالحميد العمري ، تعليقاً على أزمة الدخان الجديد : " هذا مو دخان ترى .. اللي جابوه هذا مو دخان " .
ليش نسميه دخان ؟
وأضاف العمري خلال برنامج في الصورة على قناة روتانا خليجية : " ليش نسميه دخان ، ما أدري .. اللي صنعه واللي رخصه خليه يعطه اسم" .
ودخل الدكتور فهد الخضيري على خط القضية قائلاً : " التبغ مثل الشاي ، يتم تنقية أوراقه ، فيه شركات تأخذ العنق الموجود في الأوراق ، وأعتقد أن الشركات أصبحت تخلط الأوراق مع بعضها وتدمج الأوراق التالفة " .
ردة فعل انتقامية
وعاد الكاتب العمري مرة أخرى للحديث عن رأيه في الدخان الجديد قائلاً : " المفروض عندنا أجهزة تستفيد من تجارب الدول الأخرى سابقاً ، مثل القرارات التي اتخذتها دول أخرى من قبل مع شركات الدخان ، وكان للشركات ردة فعل انتقامية " .
وقاطع العمري الدكتور فهد الخضيري حين أراد الرد على كلام العمري قائلاً : " هناك مختبرات" ، ليرد عليه العمري : " سلم لي على المختبرات حقك ، المختبر حقي مزاجي، ومزاجي يقول هذا موب دخان " .
الواحد ما يكون أعمى
وأضاف العمري : " أنت تتعامل مع شركات ومع موردين مع مصنعين ، الواحد ما يكون أعمى ، كل ما جينا عند مسؤول يقول لنا هذي معايير دولية طبقتها .. ياخي عارف إنها معايير الكلام على آلية التطبيق نفسها " .
واختتم العمري متسائلاً : " من يتحمل الأخطاء والفوضى اللي حصلت ، والسوق السوداء اللي طلعت؟ " .

arrow up