رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق من "بوتين" على تصويت مجلس النواب الأمريكي لعزل ومحاكمة ترامب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إن عزل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لا يعني انتهاء رئاسته بل هو استمرار للخلافات السياسية الداخلية .
لست متأكدًا من العزل ووفقاً لـ"سبوتنيك"، أوضح بوتين خلال المؤتمر الصحفي السنوي الموسع، رداً على سؤال صحفي حول العلاقات الروسية الأمريكية في الفترة "حتى نهاية رئاسة ترامب": "بالنسبة لاستمرارية حوارنا حتى نهاية رئاسة ترامب، يبدو الأمر كما لو كنت [للصحفي] تشير إلى انتهاء رئاسته".
وأضاف الرئيس بوتين "أنا لست متأكدًا من ذلك – العزل يتطلب تمريره في مجلس الشيوخ، حيث يتمتع الجمهوريون، على حد علمي، بالأغلبية، ومن غير المرجح أن يرغبوا في إقالة ممثل حزبهم من السلطة لأسباب ما، برأيي، مزيفة تماماً".
استمرار للمعركة السياسية وأوضح الرئيس الروسي أنه "هذا مجرد استمرار للمعركة السياسية الداخلية، والحزب الذي خسر الانتخابات، الحزب الديمقراطي، يحقق بالفعل نتائج بوسائل أخرى، متهماً ترامب بالتآمر مع روسيا، ثم اتضح أنه لم تكن هناك مؤامرة، وهذا لا يمكن أن يشكل أساس الاتهام، والآن حاكوا مسألة الضغط على أوكرانيا".
وصوت مجلس النواب الأمريكي لصالح إقالة الرئيس دونالد ترامب، بسبب "إساءة استخدام السلطة" و"إعاقة الكونغرس"، بحسب نتائج التصويت.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up