رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. جستنيه يشن هجوما على ” المريسل" : آخر زمن يجي واحد ”نونو” يفهم إعلام الاتحاد الصح والغلط!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: شن الإعلامي الرياضي “عدنان جستنيه” هجوما على نظيره الإعلامي “عبدالعزيز المريسل” واصفه بالطفل "النونو" وذلك بعدما وجه الأخير انتقادات إلى إعلام الاتحاد بحسب قوله.
أخز الزمن وقال "جستنيه" خلال حلقة من برنامج "سوالف رياضية" على قناة 24: "أخر الزمن يجي عبدالعزيز المريسل يفهم الإعلام الاتحادي ايش اللي يتكلمه وايش اللي ما يتكلمه"، ليقاطعه المذيع قائلاً: "أنا ما أرضى عليك ولا عليه أنك تقول هذا الكلام وهو ما موجود يرد، أنت إعلامي وهو إعلامي"، ليستطرد "جستنيه" بقوله: "أنت ما قاطعته في الكلام الذي قاله وتقاطعني الآن"!.
ويكمل "جستنيه" قائلاً: "أنا ما استغل الظروف لأجل ما اخترق نادي الاتحاد، هو الآن يمدح نادي الاتحاد لأجل يخترقه، كما فعل في نادي الأهلي، من جعلوا لك وجود في نادي الاتحاد هم الذين أوصلوك لما أنت عليه كقيمة في الإعلام الرياضي، أسألوا محمد البكيري من جاء بعبدالعزيز المريسل"!.
لا تقارن عملي بعمل واحد لسه "نونو" وتابع "جستنيه" منفعلاً: "ما قلت يتكلم على شغلنا كإعلاميين، لا تقارن عملي في الإعلام بعمل واحد لسة " نونو"،!.. أنت تقبلوا الكلام هذا، ما كل أحد يدخل يتكلم على الإعلام الاتحادي ولا أي إعلام آخر"، ليقاطعه المذيع مرة أخرى بقوله: "أنت متشنج أمام الشاشة"، لينفعل "جستنيه أكثر ويتابع بقوله: "أنا ما متشنج أنا أتكلم على فوارق، الآن أصبح كل أحد يصير رئيس تحرير وكل أحد يصير ناقد وكل أحد يصير محرر، هذه فوضى".
https://www.youtube.com/watch?time_continue=12&v=vWcKmDiCLcU&feature=emb_title

arrow up