رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد ... البرتغالي "رونالدو " في الرياض بعد يومين من هدفه "الطائر" ... ويوفنتوس يعلن عن سابقة تاريخية في مباراة السوبر !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : وثق مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ، لحظة وصول ، البرتغالي كريستيانو رونالدو  فجر اليوم "السبت" ، مع بعثة  نادي يوفنتوس الإيطالي إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، استعداداً لمواجهة نادي لاتسيو في مباراة كأس السوبر الإيطالي.
ووفقا للمقطع الذي نشره حساب " العربية رياضة" على موقع تويتر ، ظهر  البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي وهو يتقدم باقي أعضاء الفريق أثناء وصوله لمطار الملك خالد الدولي .
يذكر أن  ملعب جامعة الملك سعود بالرياض يستضيف  غداً "الأحد"، مباراة النسخة الـ32 من السوبر الإيطالي بين فريقي يوفنتوس ولاتسيو.
وجاء ظهور رونالدو في المملكة بعد يومين فقط من هدفه " الطائر" الذي أذهل الملايين لصالح فريقه “يوفنتوس” في شباك سامبدوريا خلال منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري الإيطالي.
فيما نشر حساب يوفنتوس على "تويتر" صوراً لوصول الفريق إلى الرياض، وكان النادي  الإيطالي قد أعلن أن لاعبي الفريق سيرتدون قمصاناً خاصة عليها أسماء اللاعبين باللغة العربية، في سابقة تاريخية يبادر إليها فريق أوروبي .
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up