رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد ... صدفة شديدة الغرابة بحادثي سير في المكان ذاته تصبح حديث صحف العالم .. ومفاجأة بشأن السبب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : حادثي تصادم في المكان ذاته وبتفاصيل مشابهة  في فاصل زمني لم يتعدى ال10 دقائق أصبح حديث الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي لشدة غرابته والمفاجأة التي تم الكشف عنها .
وبحسب صحيفة " الديلي ميل" البريطانية: وقعت حادثتي سير  في شارع تشنجدونج وسط مدينة يتشانج بمحافظة هوبي الصينية، والتقطتهما كاميرات المراقبة وبثت شرطة المدينة فيديو الحادثين، للتحذير من مخالفة قواعد المرور.
في الحادثة الأولى تظهر امرأة تقود دراجة كهربائية لحظة توقف السيارات في إشارة المرور، وبدلًا من انتظار الإشارة الخضراء في حارتها قررت السير بالدراجة بين السيارات، ولكن عند دخولها بسرعتها إلى الحارة المفتوحة ، صدمتها سيارة بيضاء كانت تسير في طريقها، ، وقد أسرع رجال المرور وبعض المشاة ووضعوا المرأة ودراجتها على الرصيف للنظر في جروحها.
لم تمر 10 دقائق حتى وقت الحادثة الثانية  في المكان ذاته ، وراح رجل يعبر الشارع بنفس الطريقة بين السيارات بعيدًا ، ولحظة دخوله الحارة  المفتوحة ، جاءت سيارة بيضاء أيضًا فصدمته بشدة، فطار في الهواء وسقط على الأرض، وهنا أسرع الرجال الذين كانوا يعالجون المرأة للاطمئنان على الرجل واستدعاء الإسعاف لنقله إلى المستشفى.
وهنا وقعت المفاجأة، حيث ظهرت السيدة المصابة في الحادث الأول وهي تتحرك بصعوبة نحو الرجل المصاب في الحادث الثاني  لتبدأ في الصراخ " إنه زوجي " في صدفة شديدة الغرابة ونادرة الحدوث .
 
https://www.youtube.com/watch?time_continue=48&v=L33HWURGHew&feature=emb_title

arrow up