رئيس التحرير : مشعل العريفي

تكريم "دهانات الجزيرة" لرعايتها برنامج رسومات وإبداعات الأطفال 2019

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كرّمت "جمعية الأطفال المعوقين" شركة " دهانات الجزيرة" عملاق صناعة الدهانات عالية الجودة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لرعايتها ودعمها برنامج رسومات وإبداعات الأطفال 2019م.
رسومات وإبداعات الأطفال
وكانت "دهانات الجزيرة" قد أدرجت في وقت سابق برنامج رسومات وإبداعات الأطفال " بطاقات التهاني" ضمن برامجها للمسؤولية الاجتماعية، وهو برنامج تتبناه الجمعية منذ ما يزيد عن 10 سنوات، ويستهدف اكتشاف وتنمية المهارات الفنية والإبداعية لدى أطفال الجمعية وتشجيعهم على الاندماج في المجتمع.
وتنطلق "دهانات الجزيرة" في رعايتها لهذا البرنامج، اضطلاعاً بمسؤوليتها الاجتماعية، باعتبارها شركة وطنية رائدة، وترى من الواجب أن تحظى هذه الفئة من الأطفال الغالية على القلب بكل الرعاية والاهتمام، واستثمار الرسومات التي يبدعونها, التي تتميّز بإمكانية استخدامها في بطاقات وإهدائها في مختلف المناسبات.
بطاقات تهاني
وقد تسلّم الأستاذ مشرف دغيم الشمري مدير الموارد البشرية في الشركة شهادة شكر تقديراً وعرفاناً لتفاعل "دهانات الجزيرة" ودعمها ومساندتها لهذا البرنامج، وذلك خلال حفل أقامته الجمعية بمدينة الرياض في الآونة الأخيرة.
جرى الحفل بحضور عضوي مجلس إدارة الجمعية الدكتور محمد بن عبدالله الناصر والدكتورة ماجدة بنت عبدالحميد بيسار، والمدير التنفيذي للجمعية الدكتور أحمد بن عبدالعزيز التميمي، وممثلي الشركات التي بلغ عددها 100 مؤسسة وشركة، وكانت سباقة في الحصول على رسومات الأطفال والاستفادة منها كبطاقات تهاني خلال العام 2019م.

arrow up