رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. الأمير "منصوربن مشعل" يفتح النار على إدارة الصائغ: "لا يمكن أن استمر مع هذه الإدارة بأي حال من الأحوال"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أكد الأمير منصور بن مشعل، عضو الشرف الذهبي بالنادي الأهلي، أن الأمور مع إدارة النادي وصلت لطريق مسدود، مشددًا على أنه ينتظر قرار هيئة الرياضة، لأن الأمور لا يمكن أن تستقيم مع مثل هذه الإدارة.
 
- الأمير "منصور": الخلاف وصل لطريق مسدود:
وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الدوري مع وليد" على فضائية SBC، قال الأمير "منصور": "جمهور النادي الأهلي لا يشك ولو لحظة في محبتي وإخلاصي للنادي الأهلي، يشهد الله علي أني عملت المستحيل مع مجلس الإدارة، وبالذات مع إدارة الكرة بالنادي لإصلاح الأمور، ما يمكن الطريق مسدود، الجماعة هؤلاء في اتجاه وأنا في اتجاه آخر، هناك أخطاء كثيرة أراها ولا يمكن السكوت عليها، مصلحة الأهلي فوق كل اعتبار".
وتابع بقوله: "أنا الآن ما أراه من وجهة نظري وبحسب قربي من الفريق، أنه لا يمكن استمرار الوضع على ما هو عليه، إذا استمر الوضع لنهاية الموسم لا أتحمل المسئولية، ننتظر قرارات الهيئة وما تراه الهيئة مقتنعين به، وإن كنت أقولها الآن وبالفم المليان لا يمكن أن استمر مع هذه الإدارة بأي حال من الأحوال".
 
- كلامي ليس ضغط.. وهذا هو الحل:
وشدد الأمير "منصور" على أن كلامه "ليس ضغط على الهيئة أو إدارة النادي، ولكن مصلحة الأهلي إما أن يكون الصائغ وإدارته أو يتغير الوضع بإدارة جديدة، لأن الأخطاء التي وجدناها لا يمكن تجاوزها، وتجاوزنا إياها معناها أننا تخلينا عن الأمانة التي أوكلت لنا، سيظل الأهلي أمانه في أعناق كل أهلاوي، ليس فقط منصور بن مشعل بل كل أهلاوي، وإن كانت هناك أمور نستطيع التغاضي عنها ولكن لا نستطيع، وهناك أمور ستكتشفها الهيئة لحالها".
وكان الأمير "منصور بن مشعل" قد ألمح منذ فترة إلى اقترابه من الرحيل عن صفوف أهلي جدة، بسبب الخلافات مع الإدارة الحالية برئاسة "أحمد الصائغ".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up