أول تعليق من حسن روحاني على مقتل “سليماني” في قصف أمريكي!

أول تعليق من حسن روحاني على مقتل “سليماني” في قصف أمريكي!

صحيفة المرصد- وكالات: أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني اليوم الجمعة أن بلاده ستكون أكثر تصميما على مقاومة الولايات المتحدة ردا على مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني في العراق.

وقال روحاني في بيان: “إن مقتل سليماني سيجعل إيران أشد حزما في مقاومة التوسع الأمريكي والدفاع عن قيمنا الإسلامية. بلا أدنى شك ستنتقم إيران والدول الأخرى الساعية إلى الحرية في المنطقة”.

من جهة اخرى أوردت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الرسمية نقلا عن وزير الدفاع الإيراني أمير حاتمي قوله إن طهران ستنتقم انتقاما ساحقا من جميع المتورطين والمسؤولين عن اغتيال قاسم سليماني.

التعليقات مغلقة.

67 تعليق

  • 67
    متبصر

    طيب انتقمو كما تريدون.المهم الا تثيرو الفتن باسم ولاية الفقيه والتشدد وتصدير الثورة والتوسع لاعادة الامبراطورية الفارسية البائدة التي لن تعود الى قيام الساعة.ولا احد سيكون ضدكم عندئذ.اتعظو مما حصل.

  • 66
    (............)

    اللهم انصر المسلمين السنة على المجوس الروافض والصليبين الصهاينة والنصيريه الكافره والاكراد الملاحده والمنافقين والمنبطحين لامريكا الصهيونية والاغبياء والجهله من أهل السنة فأنهم اسباب انحدار أمتنا …

  • 65
    ابوعجرم

    لاتحاد رأسك برأس أمريكا تراها تتغذى فيكم قبل ماتتعشون فيها

  • 64
    كلنا غسلنا يدنا من العراق بسبب صدام المجرم الأشر.

    ما عاد للعراق قيمة بسبب فعايل صدام القذرة فينا. العراق تدمر بسبب إجرام صدام وطبيعي أن دولنا تريد أن تحمي أراضيها من وحش نذل غدار اسمه صدام حسين فأغلقنا أبوابنا بالقفل لكي نتخلص من جرم الجنون صدام.

  • 63
    صدام حسين المجرم هو من أسقط مكانة العراق وجعلها عدوة كبيرة لنا.

    من يصدق أن يتجرأ إيراني على أن يصول في العراق لولا صدام المجرم الأشر؟! صدام الذي قطع العراق قطع من أمتها العربية وجعلها معزولة ومنبوذة ووحيدة بلا قوة عربية بعد الإجرام الذي فعله ضدنا نحن الخليجين.

  • 62
    ما شاف العراق العذاب إلا بسبب صدام حسين المجرم الأشر.

    صدام المجرم هو من دمر العراق تدميرا وهو مجعل العراق منبوذ ومكروه من الخليج ومن الكثير من الدول العربية وصدام هو أفقد العراق مكانته عندنا وعزل العراق عن أمته العربية وهو جعل العراق بلد ضعيف لأنه معزول.

  • 61
    ابو

    ههههههههه هههههه ههههههههههه واضح من تصريحك ان قلبك يرجف من الخوف لاتلحق سليماني ا***

  • 60
    ابو شدا

    ابوفراس يتظاهر تقيتا بالوطنيا
    وحتا تتاكدوا

    ابوفراس ايش رايك في جماعة الاخونج وخليفتهم؟؟؟

  • 59
    احب بلاد الحرمين اكثر من العلمانيين

    كذابين يامجوس ماعندكم الا ***

  • 58
    شايم عدو الرافضة والخبول

    تعليق ١١ لايخص شايم
    ياقلم الخثرقة الرافضية اترك معرفي ***

  • 57
    غير معروف

    الدور القادم رأسك إن شاء الله

  • 56
    العبيدي

    لو منك ذرة خوف على أمريكا كان من زمان صرت خنزير مشوي بصاروخ واحد. ماوراكم إلا الجعجعة والزهراء وإذا جاء الصدق دخلتم سراديبكم ياسرابيت

  • 55
    بسم الله عليك ياوليدي وراك تتنافظ

    طليت على ولدي (قلم اللطمية) ولقيته ما سك الكيبورد ويتنافض وسنونة تطقطق. حسبي الله عليك يا ترمب وش سويت فينا.

  • 54
    ماشي الحال

    الرد على زقاني هو الى جهنم ايها المجرم فانت ومن معك مجرد عصابه تقتات على دماء الابرياء، انظر لجرائمكم في سوريا واليمن والعراق والخليج، انتم رأس الارهاب.

  • 53
    الله يحميك يابلادي

    زعلان قلم اللطيمه جالس يلطم.

  • 52
    عبدالرحمن

    اي اسلام يتحدث عنه هذا الكلب وهو وبلاده بعيدين عن الاسلام. تبت يداكم يا أعداء الله

  • 51
    غير معروف

    تكذب انت علماني للبيرالي شيعي حقد ع المسلمين

  • 50
    أبو العز الدمشقي

    ت43/إنت مافي معلوم…إنت جاهل؟؟
    هم تابعوا سليماني منذ خروجه من لبنان
    أمريكا تسيطر على مطارات العراق
    هناك إتفاق أمريكي عراقي على حماية العراق وليس تهديد أمنه
    سليماني ضابط ارتباط إيران مع أمريكا

  • 49
    ههههه

    مسكين راحت**سليماني .إيران مش كادرة تعمل اشي يا زلمة

  • 48
    احمد

    خلاص احترق كرته فقامت امريكا بتصفيته زي البغدادي

  • 47
    خالد ابو عودة

    كما قال المثل ياروحاني(أعلى ما في خيلك أركبه)ولن يكون ذلك لعدم وجود خيل للركوب عندكم سوى نسائكم بعد قادسية سعد بن أبي وقاص وعندنا لك ما تركب عليه وبتنبسط بقوة اوعدك بذلك يا حبيبي….

  • 46
    الشهد

    الله ماكثر كلام الفرس طرطعه

  • 45
    الدعلج الشوكي

    هههههه .

  • premium medal
    44
    مع زاتك

    عااااااااجل???هروب عملاء قم ورؤساء الأحزاب واذناب المجوس اليوم من العراق.ومظاهرات عامه تجتاح إيران والاعلام المجوسي الفارسي متكتم ..

  • 43
    معلوم ممتاز

    المتورطين الحكومه العراقية هي من دلة على رحلته

  • 42
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 41
    غير معروف

    يا خرابي هيه

  • 40
    Basel

    سينتقمون من أطفال سوريا واليمن ولبنان والعراق وسيحرقون المصاحف ويهدمون مساجد اهل السنة ويستهدفون سفارات الدول العربية

  • 39
    غير معروف

    طهران لن تسكت بل ستزيد محنتها بعد مقتل ابن المتعة…..الخ

  • 38
    فهد

    الله اجعل حيلهم بينهم

  • 37
    غصن اخضر

    جبناء مناكيد لا و لن يفعلون شيئا فقط يحركون وكلائهم الضعفاء واحزابهم في الدول الاخرى ويضعونهم أمام المدفع وهم يتفرجون من جحورهم في طهران وهذا ديدنهم منذو أربعين عام عليهم من الله الخزي والنكال.

  • 36
    غير معروف

    من فوائد قتل هذا النجس انكشاف الاوراق وتعريتها وهذي ورقة حماس تنكشف والايام القادمة ستنكشف باقي الاوراق للأوباش والخونة

  • 35
    ?

    ههههههههههههههه

  • premium medal
    34
    إنسان منصف

    ابو فراس جاءته ام الركب…..ما صار يعلق…..من الحزن على حبيبه قاسم سليماني…..??

  • 33
    بن هديان

    بسبب تدميرهم للسفارة الامريكة واحراقها

    هناك نظام اي اعتداء علي السفارة يعتبر اعتداء على الدولة

    لذلك قام الطيران الامريكي بمتابعة المجرمين وقتلهم..

  • 32
    غير معروف

    يوم اسود لجميع الخونة والروافض والله يمهل ولا يهمل ودارة الدائرة عليهم وسلط الله عليهم من يهلكهم وينتقم للامهات في العراق وسوريا وكل ارض طالتها ايدي هذا النجس ولانجاس والخونة في ايران وغيرهم

  • 31
    غير معروف

    طيييط

  • premium medal
    30
    إنسان منصف

    يقولون ان روحاني صار عنده اسهال مزمن….من يوم سمع بنصره الإرهابي قاسم سليماني…..الدور عليك يا روحاني …..????

  • 29
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة

    للمعلقين فقط…الفاعل يتابع وَالْسَّحْرُ مذكور في الْقُرَآنَ

  • 28
    نجد

    ننتظر الصغير تميم ماذا سيقول بهذا الحدث المفرح الحمدلله اولا وأخرا

  • 27
    جهاد

    (إن طهران ستنتقم انتقاما ساحقا من جميع المتورطين والمسؤولين عن اغتيال قاسم سليماني.)
    يحاول أن يوسع من دائرة المسؤولين عن أغتيال سليماني لتكون الخيارات أوسع وأختيار الأهداف الهشه و لو لم تكن أمريكيه

  • 26

    يتظاهر أبوفراس والعنيد والأخونج بفرحتهم بهلاك المجوسي القذر قاسم سليماني (وحقيقة الأمر) أول من سيندد بمقتله بعد روحانهم سيكون حليفهم الأول القرد التركي?‍♀️ ويليه رئيس الأخوان الملاعين في قطر ذميم وأخيرا مرشدهم القرضاوي.. وسترون ؟؟

  • 25
    انا مسلم سلم الناس من لسانه ويده

    المجوسي مثل الكلب ينبح واذا ضرب صار يعاوي عو عو هذا أبناء المتعه عليهم من الله مايستحقون

  • 24
    مواطن محب للوطنه

    الان تندد وترد بخبث بعد مقتل ممثلكم المجرم والمشرف علي جراءمكم في العراق ولبنان وسوريا واليمن السعيد ودعمكم لحماس اصبحت امريكا العظمي في وجوهكم وجها لوجه لا عن بعد لانكم اخطاتكم بلاعتداء علي سفارتهم .

  • 23
    فهد

    الله اكبرافضل خبر بس مستغرب كيف قتلو صديقهم الامريكان شكلة قصف بالخطاء

  • 22
    ?اسمر?7 آسيا?عبـر?

    ضربة معلم ياترامب .. ابو ايفانكا قول وفعل دبغ سليماني ونتف ريشه

  • 21
    ابو محمد

    الدور عليك يا حسن زميرة و الله لو تنكر و تبكي و تصيح ليل و نهار بحول الله نهايتك قريب و نحتفل بموتك يا عبد الروافض و اليهود تفووووو على وجهك إلى جهنم يا زميرة …

  • premium medal
    20
    الرحااال

    ايران مثل الصرصور اللي اللي يبي يخوف أسد..مافعلته امريكا بس عشان قربتوا عند السفاره..كيف لو مات جندي امريكي..ايران تكتب نهايتها مع اي انتقام قادم..اتوقع الرد القادم من امريكا يكون اكبر..امريكا بالنسبه لها ايران جرذان وتستطيع اصطيادهم بسهوله..امريكا سوف تضرب المسؤولين الايرانيين في عمق طهران ?

  • 19
    شايم (DNA)

    ولا عزاء لكل رافضيي قذر وقح سب ويسب ابي بكر وعمر وعثمان وكل صحابة رسول الله الاخيار.

  • 18
    Cosas que NO SABIAS =أشياء لم تعرفها

    اللهم مع هذه الجمعه المباركه احرقهم في نار جهنم كما حرقوا في الدنيا واجعل قبورهم ومقرهم قعر جهنم والدور على حسن زميره والخزعلي وفشار النعجه

  • 17
    سمعني صراخك يا إيراني ويا تركي ؟!

    هلاك المجرمون الخونة رحمة للإسلام والمسلمين

  • 16
    Cosas que NO SABIAS =أشياء لم تعرفها

    العراقيين يحتفلون بقتل الارهابي سليماني ومهدي المهندس والدور على قيس الخزعلي و حسن زميره باذن الله

  • 15
    سمعني صراخك يا إيراني ويا تركي ؟!

    تذكرت صراخ أردوغان على هلاك أذنابه في سوريا وليبيا

  • 14
    غير معروف

    شي ممتاز جدا جدا الي الامام ياامريكا

  • 13
    زهوان

    اللهم إنا نحمدك حمد الشاكرين اليوم في هذة الجمعة وفي مستهل هذا العام الجديد نستطيع ان نحتفل بمقتل هذا المجرم مثل ما احتفل الفرس بمقتل البطل ابو عدي مرة اللهم لك الحمد

  • 12
    Cosas que NO SABIAS =أشياء لم تعرفها

    الى جهنم وبئس المصير . واجمل مافي موضوع هلاكه انه هلك محترقا هو ومهدي المهندس نائب قائد الحشد الشعبي هذه دماء من قتلوا في العراق وسوريا على يد هذان الارهابيان عليهم لعنة الله وغضبه

  • 11
    شايم

    ابوفراس صف لنا شعورك في هلاك عمك قاسم سليماني???

  • 10
    معلم علوم

    الحمدلله الذي بحمده تتم الصالحات

  • 9
    سمعني صراخك يا إيراني ويا تركي ؟!

    الصراخ على قدر الألم

  • 8
    متابع بعض الاحيان

    ما عندكم إلا الخراط …روحوا الطموا في اقرب حسينيه…كلب نجس مجرم وهلك…جهنم وبئس المصير

  • 7
    محمد العبدالله

    باقي الدور عليك بإذن الله تعالى خليك تسح بوجع باطفال المسلمين السنه في سوريا والعراق ولبنان

  • 6
    منصور

    ماعنده هذا روحاني الاالطقاع امريكا ماحد قدها

  • 5
    برق الشمال

    والله. ماتقدر تسوى حاجه. اتحداك. ترسل صاروخ واحد على السفاره الامريكيه ولا سفينه حربيه

  • 4
    ابو خالد رابغ

    خبر ممتاز مقتل قاسم سليماني قاتل أطفال سوريا

  • 3
    ذيبان

    تعلق ولا ماتعلق الدور عليك ياخنبوقه

  • 2
    ناصر

    طيب طيب

    العالم محكوم يا ولد

  • 1
    عاشق سراب

    ياليت يحرقون حركه حماس وقايدها✌️

المزيد