فيديو .. الفنانة السعودية “بدور عبد الله” تكشف حقيقة زواجها من منتج كويتي في السر !

فيديو .. الفنانة السعودية “بدور عبد الله” تكشف حقيقة زواجها من منتج كويتي في السر !

صحيفة المرصد: كشفت الفنانة السعودية بدور عبد الله حقيقة زواجها من منتج كويتي سرًا ، مؤكدة أن ما يتردد في هذا الشأن إشاعات لا أساس لها من الصحة .

يستهينون بقدرات المرأة

وردت في لقاء متلفز ببرنامج ”ع السيف“ على سؤال وُجه إليها بشأن هذا الزوج وأنه يتكفل بمعيشتها في الكويت خاصًة أنها لا تعمل وقادرة على توفير منزل ومعيشة بالكويت، قائلة: ”مين قال إني أعيش حياة راقية لا أحد يدخل منزلي”.

وتابعت: ”هل من الضروري أنني لكي أدير حياتي المادية يكون بعون رجل“، مبينًة: ”يستهينون بقدرات المرأة بأنها تستطيع أن تفتح بيتها وتعيش حياة راقية“.

ما أبغى واحد يخبيني

وأردفت: ”ولا متزوجة ولا شيء ولو تزوجت سأعلن الحمد لله ، يفتخر فيني زواجي ما أبغى واحد يخبيني“.

وأكملت: ”الموضوع يضحك الصبح بسمعه والظهر بسمعه والعصر بسمعه“.

وأضافت: ”أنا أصلًا ما أبغى أتزوج ولا هي داخلة دماغي سالفة الزواج ولا راح أتحمل واحد من برا يدخل عليا يقولي وين الغدا ولا وين العشا فما راح أتزوج لا بالسر ولا بالعلن“.

التعليقات مغلقة.

49 تعليق

  • 49
    غير معروف

    والكتكوت

    اذاطلب الغدا
    ولاالعشا!!!
    اكيد زعلان الازعله

  • 48
    مدمن قهوة

    مازعلك الا وين الغداء وين العشاء … صدق اصحاب العقول في راحة .. الحمد لله انك ماتزوجتي لانك لست كفوا لتكوني ام

  • 47
    حبيبة امها

    الحمدلله اني متزوجه وعندي اطفال وساتره نفسي في بيتي لا ارى الرجال ولا يروني عابدة ربي وهذا الهدف من وجودي بالحياه

  • 46
    حبيبة امها

    كل الي اقدراقوله مسكينه مسكينه مسكينه الله يرفع عنك ولا يبتلينا

  • 45
    صقر العروبة

    زواج الأنثى للامومه والحياة شراكه والطبخ هواية للمراءه وليس عيب

  • 44
    المسكت

    ومنهو اللي عايف نفسه يرتبط بوحدة شراتك

  • 43
    الغدر والخيانه 💔

    يتبع:
    وظليت ساكته ولا فضحت في ولا علمت اهله لكن تعبت نفسيا وللان اعاني لاني كاتمه ولاةفضفضت لاي احد واحس اني دايم بتفكير وماني قادره انسى ياليت اللي يقدر يرد لاني ماسألت احد لا اطباء ولااستشاريين 💔😪

  • 42
    الغدر والخيانه

    يتبع :
    العذر الوحيد اللي لمسته له اني كشفته يتعاطى الحشيش يقولي هذا السبب اللي خلاني اخونك ** وانا عشان مااخسر بيتي وعيالي بس ابغى ارد كرامتي

  • 41
    الغدر والخيانه

    يتبع :
    ابغى يرد كرامتي واعتباري ويعطيني سبب قوي لخيانته لي ويكون مقنع مع انه هو يحبني بجنون ولاحسيت بخيانته لي خلال ٢٣ سنه لانه كان مدلعني ولا يرفض لي طلب ويحبني ولا مقصر بشي

  • 40
    الغدر والخيانه

    يتبع :
    ابغى يرد كرامتي واعتباري ويعطيني سبب قوي لخيانته لي ويكون مقنع مع انه هو يحبني بجنون ولاحسيت بخيانته لي خلال ٢٣ سنه لانه كان مدلعني ولا يرفض لي طلب ويحبني ولا مقصر بشي **

  • 39
    الغدر والخيانه

    أنا لو يضربني يوميا ماهو بس يطلبني الغداء والعشاءأهون علي من خيانته لي اللي مو قادره اتناساها ** وتأسف وقبل راسي ورجولي سامحته لكن ماقدرت انسى للساعه هاذي انا تعبانه وهو تعب من تعبي

  • 38
    الطائر

    أنا موافق أتزوجك وان بعمل الفطور والغدا والعشاء

  • premium medal
    37
    التهامي

    أنا أصلًا ما أبغى أتزوج ولا هي داخلة دماغي سالفة الزواج ولا راح أتحمل واحد من برا يدخل عليا يقولي وين الغدا ولا وين العشا فما راح أتزوج لا بالسر ولا بالعلن هل أنت متأكدة

  • 36
    متابع في صمت

    لا اله الا الله محمد رسول الله

  • 35
    متابع في صمت

    وتوبو الى الله
    جميعأ ايها المؤمنون…

  • 34
    متابع في صمت

    قال تعالى:إن السمع والبصر والفؤاد كل اولئك كان عنه مسؤلا).

  • 33
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 32
    hima

    تبارك الله,حكمة وجمال خلقه وخلق,مستمده من مناخ الحرية اللي عايشه فيه,وفقها الله وكثرمن امثالها البطله بدور عبدالله.

  • 31
    هنطش

    من فضل الله عندي فراسه عندما انظر لي وجه اي انسان وهو يتكلم استنتج من حركات جسمه نظرات عيونه حتى الضحكه له تعابير البنت هاذي متزوجه واحد متسلط،وله شروط عدم اعلان الزواج، عدم الإنجاب وعايشه في دوامه

  • 30
    كبيرة وعندها ولد او بنت بالجامعة

    شي طبيعي على آخر عمرها ما تبي احد يتحكم فيها، لكن الغريب اتجاهها للتمثيل اللي كله ابتزاز ومشاكل وهي تعلم ان بلدنا الحين فاتحين الوظائف للنساء حتى اللي ماعندها شهادة تتوظف أقل شي ب 5000 ريال.

  • 29
    جمعان

    طيب فين رغبة الأمومه فيك اي انثى ترغب انها تخلف ويجيها اولاد تربيهم ويهتموا فيها اذا كبرت اوعجزت ولا دار المسنين هي المكان للي ماعنده اولاد اوبنات

  • 28
    بن غريب

    ياسبحان الله الله يستر على بناتنا وحريمنا فكر عقيم الله يخارجنا

  • 27
    مسمار

    بكره تندم ياجمييييييل مش حتلاقي اللي يسندك في كبرتك ومش حتلاقي اللي يجيبلك كوباية ميه وانته في سنك كبير اااااه حتندم ياجميل يوم لاينفع الندم مااااشي خليكي كدا زي البيت الوئف !! قالت ايش مابغى اتزوج

  • 26
    نصيحه للازواج

    عط زوجتك فرصة راحه طس شوي عن وجهها ترى تستانس تمل من روتينك الممل وانت تقول وين الغدا وين العشا ..رح مطعم وقل لها قبل بيوم ترى معزوم فك شوي لا تصير غثا على كبدها امنحها اجازه قصيره ترى والله تمل منك

  • 25
    كجمغلو

    اعوذ بالله

  • 24
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 23
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 22
    غير معروف

    ههههههههههههه كل همها لا يقول وين الغدا وين العشا

    ياحسافه على العقول الناقصه

  • 21
    غير معروف

    انسانه قمة في السطحيه

  • 20
    غير معروف

    اكلتوا راسنا بقدرات المراءه صارت سوبر مان

  • 19
    جابر عثرات الكرام خلوووها

    مابدي هههههههههههه
    شو هيدا هذه كانت في جده وارتحلت إلى الكويت أقامه داءيمه ٠٠٠٠٠٠

  • 18
    الذهبي بلس

    ناس فاضيه وقاضيه

    الله يرحمك ياالعويران

  • 17
    منتحي

    لاكثر الله من امثالك ، وشكرا

  • 16
    صابر

    مايتزوجك ولا *

  • 15
    @@@@@

    *** انك تقولين ما بدي اتزوج!!

  • 14
    حارس امن

    الدفئ زين يابنت الناس والمثل يقول : ظل راجل ولا ظل حيطه واذا كان عالعيشه فمعظمكن عالهنقر ستيشن ما تعرف تسوي براد شاهي الله لا يكثر من امثالك

  • 13
    ابو خالد الصالح2018

    أهم شيء الضهر بسمعه؟

  • 12
    غير معروف

    أتمنى من كل امرأة تفهم وتستوعب أن الرجل مايصرف عليها لسواد عيونها أو لتكريمها مثل مايرددون دائماً ، لا هو يصرف عليكِ بمقابل يستعبدكِ ويتسلط عليكِ ويتحكم بكل صغيرة وكبيرة بحياتكِ(النفقة مقابل العبودية)

  • 11
    ابو عبدالله

    ما بدي …

  • 10
    كوكو99

    ايه والله .

    مابقى الاهي بعد
    عيب زوجه والله تسوي غدا ولا عشا لزوجها

  • 9
    سعودي

    تاكدي ما راح أحد يتورط فيك

  • 8
    العنزي

    لاحول ولا قوة الا بالله.

  • 7
    _÷_

    تعوذي من ابليس. البرد شين والدفا نص المعيشه.

  • 6
    رعد الجنوب

    وش دخلنا فيكم

  • 5
    الحزم والعزم

    تعليق مخالف

  • 4
    الزنكلوني

    هذه من شاكلة حليلات اسم ورحال وقلم 😂

  • 3
    غير معروف

    تستغل عقول الشباب المراهقين واوضاعهم المئساويه الزواجيه

  • 2
    اسعد

    منتج جبل علي
    😂😂😂😂

  • 1
    ابو سعد

    تعتبر بدور –وين الغدا والعشا– اهانة لكن تعريض السمعة بين المنتج والمخرج والملحن والمطرب عادي