رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد وليد الفراج ينتقد الإعلامي ماجد الفهمي بعدما اتهم الأخير الهلال بالفوز ببطولاته عن طريق التحكيم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قال الناقد الرياضي المعروف بميوله الأهلاوية ماجد الفهمي، إن الهلال يفوز ببطولاته عن طريق التحكيم ، وأن الأهلي سلبت منه بطولات أمام الهلال ؛ بسبب الأخطاء التحكيمية .
يوسف الثنيان
وأضاف الفهمي خلال لقائه ببرنامج "الدوري مع وليد" على قناة "SBC"، أن يوسف الثنيان لاعب الهلال السابق اعترف ذات مرة بأن الحكم ساعد الهلال نوعاً ما، مبيناً أنه لا يجرؤ أحد أن يقول إن الأهلي فاز ببطولة بمساعدة التحكيم، ولكن هذه الصفة ملتصقة بالهلال.
من جهته، رد الإعلامي وليد الفراج على تصريح الفهمي، بأنه خلال الفترة الماضية انتشرت على الساحة الإعلامية تصريحات مضللة لبعض النقاد يدعمها الجمهور بدافع الحمية، رغم علم الجمهور بأنها معلومات خاطئة وعارية من الصحة.
يشتغلون على الأزرق
وأوضح أن الكل يعرف بطولات الأندية ومن الأكثر حصداً للبطولات، والكل يعرف ترتيب الأندية حسب الشعبية الجماهيرية، مشيرًا إلى أن بعض النقاد حينما لا يعجبهم الوضع "يشتغلون على الأزرق"، على حد تعبيره.
وأشار إلى أن حديثه ليس مقصوداً به فقط ماجد الفهمي الذي يحترم رأيه، رغم أنه يرى أن رأيه كان غير موفق، متسائلاً هل يعقل أن يقول الشخص معلومة يعرف أنها خاطئة ثم يصر على تكرارها، فهذا لا يسمى إلا عنادًا.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up