رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأمير هاري وزوجته يغضبان الملكة "إليزابيث" بعد اتخاذهما هذا القرار الغريب دون علمها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : غضبت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا من قرار الأمير البريطاني هاري، وزوجته الممثلة المعتزلة ميغان ماركل، دوق ودوقة ساسيكس، التنازل عن أدوارهما الملكية، كونهما أحد الأفراد رفيعي المستوى بالأسرة الملكية البريطانية.
وبحسب "الديلي ميل"، فإن قرار هاري وزوجته أصاب الملكة بـ "صدمة"، خاصة بعد أن أعلنا أنهما يخططان للعمل من أجل أن يصبحا أصحاب ذمة مالية خاصة مستقلة عن القصر الملكي.
وقال مصدر بالقصر الملكي إن العائلة صدمت من القرار وأصيبت بخيبة أمل كبيرة، مشيرة إلى أن هناك اتجاه بين البريطانيين لدعم هاري وميغان لإجبارهما على التراجع عن القرار.
وأضاف الزوجان، في بيان على حسابهما بموقع "إنستغرام"، إنهما اختارا الانفصال عن القصر والاستقلال عنه بعد تفكير لمدة طويلة وأعربا عن أملهما في "القيام بدور جديد تقدمي داخل هذه المؤسسة".
وأوضحا أنها سيستمران في تقديم الدعم للملكة ولكن ليس بصفة رسمية، حيث اختارا تربية أطفالهما، كما أكد أنهما سيعلنان كافة التفاصيل في الوقت المناسب.
وكشفت تقرير لـ "الديلي ميل"، أن الأمير هاري وميغان كان يشتكيان دائما من أن دورهما بالقصر يمنعهما من العمل الشخصي، رغم أنهما كان يتقاضيان نحو ٣٤ مليون جنيه إسترليني.
وأوضح التقرير أنهما طلبا عدم الحصول على أي منحة من القصر، في مقابل السماح لهما بإدارة تجارة خاصة لكي يستطيعا العيش من أرباحها، لكن الأمير تشارلز أكد أنهما سيحصلان على جزء أيضا من الأموال من داخل القصر.

arrow up