رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : مي العيدان تهاجم المتعاطفين مع قتيل منزل نانسي : " 10 آلاف دولار ما تسوى قيمة حذاء للفنانة .. وأمه طالعة متبدرة " !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : علّقت الإعلامية الكويتية مي العيدان، على واقعة مقتل شاب سوري بمنزل الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، بسخرية على التطورات التي شهدتها القضية وتعاطف البعض من رواد التواصل الاجتماعي مع القتيل، الذي اتهمه ”الهاشم“ بأنه لص وتسلّل إلى منزله لسرقته، حاملاً مسدسًا.
تغنيله ولا ترقصله على واحدة ونص
وتداول رواد ونشطاء السوشيال ميديا على موقع ”إنستغرام“، مقطع فيديو لـ“العيدان“، تهاجم وتسخر فيه من المدافعين عن القتيل، قائلة: ”واحد مقتحم البيت يعني ويش تسوي.. تغنيله ولا ترقصله على واحدة ونص.. واحد راح الفجر مقتحم البيت وحاطط مسدس على رأس العائلة سواء البنات أو الزوج.. شو تبونه يعني يقوله أقعد ويضايفه“.
وتابعت العيدان: ”المشكلة أن الناس بتصدق أي كلمة تتقالهم يصدقون على طول.. يعني هو مو حرامي يبقي خلاص مو حرامي.. طب ليش كان رايح بيت نانسي فجرا.. يردون بأنه ليه فلوس وراح ياخدها.. طب يأخذها فجرا.. ينفع دا.. نانسي مش محتاجة أساسًا أنه تألف قصة“.
قيمة حذاء نانسي
وأردفت الإعلامية الكويتية: ”طب كام يطالبهم.. ألفين دولار ثلاثة آلاف طب 10 آلاف دولار.. ترى أساسًا أن الـ 10 آلاف دولار تسوى قيمة حذاء واحد من برندات نانسي عجرم اللي تشتريها“.
وأضافت: ”بعدين يقولون ليش ما أطلقت عليه رصاصة واحدة وأطلقت عليه 16 رصاصة.. الراجل هستر طبيعي تصيبه الهيستيرية عشان يحمي أولاده أغلى ما يملك في هذه الدنيا.. تقعدون تحاسبون الشخص اللي نايم ببيته ويقوم يلاقي عياله مهددين بالقتل.. إيش عرفه أنه مسدس لعبة مو حقيقي“.
طالعة متبدرة
واختتمت كلامها قائلة: ”وأمه طالعة متبدرة وحاطة الكحلى والحواجب.. وتقول أبني حرقوا قلبي.. طب والميكاب يا حجة اللي إنتي حطاه.. المشكلة أنهم يطلعون يتحججون فقط بالفلوس.. إذا ما عنده صورة مع نانسي.. الجريمة واضحة“.

utm_source=ig_embed

arrow up