لتحقيق أمنية والدته.. شاهد بالصور: شاب مصري يقيم حفل زفاف على 4 فتيات دفعة واحدة !

لتحقيق أمنية والدته.. شاهد بالصور: شاب مصري يقيم حفل زفاف على 4 فتيات دفعة واحدة !

صحيفة المرصد: لجأ شاب مصري لحيلة غريبة لمواجهة إلحاح والدته عليه بالزواج، حيث قرر إقامة حفل زفاف وهمي من 4 فتيات، ليحقق لها أمنيتها بطريقة غير مسبوقة.

ووفقاً لصحف محلية مصرية، قال الشاب إن والدته دائمًا تلح عليه بالزواج واستخدمت طرقها المتعددة لإقناعه بتحقيق رغباتها، أخرها امتناعها عن رعايته وتحضير الطعام له.

وأوضح الشاب أنه استقر على أن الحل، هو الظهور كعريس بصحبة 4 فتيات، يرتدين فساتين الزفاف، في جلسة تصوير، حتى تراه عريسًا كما تتمنى.

التعليقات مغلقة.

85 تعليق

  • 85
    صهيب

    ودي اعرف كم المهر الي دفع لهم كلهم ….والله بدت تجيني افكار اسوي زية بس انا ابي ثلاث فقط ….

  • 84
    صهيب

    يقولك الشوي مافية بركة

  • 83
    هلا

    يعني العجوز ماحضرت حفل زواج ابنها !!

  • 82
    خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

    مش هالتقدر تغمض عينيك يبيلك انواع المقويااات

  • 81
    غير معروف

    ت71 ام 25 ما تبي اشكالك قطع إن شاء الله لما تتزوج ام 18 جعل بناتك يطيحون بكبدك 40 سنه وما تلاقي حتى شايب منتهي يقبل فيهم تخلف قطع يقطع هاذي الأشكال الشياب كفوهم بناتك

  • 80
    غير معروف

    ت71
    أنت تمثل المجتمع الذكوري الشرقي المتخلف
    أنا ما ألوم البنات الهاربات للغرب ، لأن السبب يرجع الى الجهل والتخلف والفكر الصحوي المعشعش في عقول امثالك

  • 79
    استغفر الله

    لو صحيح .. الحج متولي ! هذا ترفع له القبعه احتراماٌ

  • 78
    أبوعجرم

    الأربع العرائس من وين لقطهن .. أكيد بنات ليل اوهوا

  • 77
    أبوعجرم

    يضحك ع أمه هذه آخر التربية

  • 76
    أول 1

    أكثر اللي علقوا هنا صدقوا، وصاروا يعلقون تعليقات سلبية، يقوللكم تمثيل كبروا عقولكم شوي !

  • 75
    اكاي

    تعليق مخالف

  • 74
    اكاي

    البنات عنسوا وصلت أعمارهم ٢٥ سنه بلا زواج انصح الشباب بالعدد وأنصح البنات بالقبول

  • 73
    ادميرال

    الله من ثقل الطينه في هالشعب ومزحه😡اظن من لهجتهم ماهم عرب شوهوها بمفرداتهم السوقيه واشك ان هالشعب *** من كثر الانح

  • 72
    بدون زعل

    من علااااامات قرب الساعه

  • 71
    عاشق أُم 18 سنة

    ت 70 ثلج حار ههههههه شكلك عجوزوصلتي الى 25 سنة وتريدين رفع معنوياتك بس حلوة رفع المعنويات بل مطلوب بس للاسف الواقع يفرض نفسه الرجل يعشق أم 18 سنة اما أم 25 سنة على سجادتها او تتزوج جدي عمرهر88بس نشيط

  • 70
    ثلج حار

    64…… أجل 25 كبيرة والله شكلك ماحصلت لاهذي ولاذيك وطبقت المثل اللي يقول ( تف عليكي حامظة ) وتكرم بنات الحمايل ولعلمك الشباب الحين يفظلون من عشرين وفوق وبعضهم يوصل حتى 35 البكرماتذبل ياغبي ؟

  • 69
    متابع من بعيد

    الحاج متولي على غفلة

  • 68
    غير معروف

    ت65 لأن الدراسة حق من حقوقها والزوج الذي يتشرط على زوجته بترك الدراسة هذا مافيه خير ، لو يحبها كان شجعها على إكمال تعليمها لين تحصل على الشهادة ، بكره زوجها يطلقها او يموت ومايبقى لها إلا شهادتها

  • 67
    غير معروف

    ت65 ولماذا تريدها تترك دراستها من اجل الزواج ؟ اتركها تكمل تعليمها ومن ثم تتزوج لأن الزواج يبعدها عن دراستها وايضآ لان انشغالها بدراستها يبعدها عن زوجها فالأفضل إنها تدرس وتتخرج ومن ثم تتزوج

  • 66
    أبو سحاااب

    أنا صدقت العنوان وقلت والله هذا اللي أكرم … ولكن عند قراءة الموضوع وجدت عمله نبيلا العيب فينا إن حكمنا قبل سماع الحجة والشهود جزاه الله خيرا .

  • 65
    ولماذا تنتظر البنت وترفض العرسان بحجة الدراسة لغاية ما يفوتها القطار ؟

    أنا شخصيا أعرف طالبة جامعية يتقدم لها عرسان وهي ترفض فقالت لي بأنها لن تتزوج إلا بعد التخرج من الجامعة وأن أبوها وأمها موافقين. طيب لو أنها كبرت ولم تجد من يتقدم لها فهل سنلوم الرجل أم نلومها هي؟

  • 64
    عاشق أُم 18 سنة فقط

    الرجل يبحث عن صغيرة لانها تكون متعلمة ومثقفة وتلقى الصغيرة متعلمة لغتين او ثلاث لكن وحده عمرها 25سنة كبيرةتعرف في الطب الشعبي الفكس والحلتيت والمرّة بعدين الرجل يريد زوجة مايريد أُم

  • 63
    ام شعمليه

    يا بريري مقمد

  • 62
    غير معروف

    الصحونجي يخاف من الزواج بامرأة كبيرة ومتعلمة وموظفة لانها قوية ومستقلة مادياً ويفضل الزواج من قاصر غير متعلمة وجاهلة وغير مدركة لحقوقها حتى يسيطر عليها ويتحكم فيها ويشكلها على مزاجه ويشفط حالها وصحتها

  • 61
    غير معروف

    شيبان الصحونج يلهثون وراء الزواج من الصغيرات من أجل شهواتهم البهيمية

  • 60
    غير معروف

    منور يا استاز . ممكن حضرتك استلف وحده عشان افرج امي عليها و ح ارجعها لك حالاً

  • 59
    عاشق 18سنة فقط

    ت 52 هذاانت قلتها بنت عمرها 19 سنة تقدم لها واحد عمره 66 سنة طيب لو رفضت وأصبح عمرها 20 سنة من بيتزوجها الا واحد عمره 77سنة أقول تتزوج أبو66 سنة والأبعد سنة سيتقدم لها واحدعمره 77 سنة

  • 58
    تعليق 51: اليوم زواج تمثيلي وغدا حقيقي بإذن الله تعالى، قل آمين.

    أنت قلت لي:”اقرأ الخبر زين مكتوب زواج تمثيلي وليس حقيقة” وأنا أقول لك: اليوم زواج تمثيلي وغدا يكون زواج حقيقي بإذن الله تعالى، قل آمين.

  • 57
    غير معروف

    رجال مصري لعبكم
    البلده المباركه
    اكرم من لسان السفيه

  • 56
    عاشق 18 سنة فقط

    ت 47 مين اللي يتزوج وحده عمرها 28 سنة الناس تبحث عن 18 سنة وعلى شأن نقضي على العنوسة اتزوج وحده عمرها28 الحمدلله البيوت مليانة من 15 وحتى18 اللي عمرها 28 سنة اخطبها لأبوي شباب عمره 75سنة

  • 55
    غير معروف

    لاتستهتر
    **

  • 54
    غير معروف

    اربع كثي واحد من جيراني ماعنده شي الا سياره يبسط عليها خضار اخذ اربع
    والثاني سواق تريله اربع وفي بيت واحد لاكن رجال ماهم خيخه

  • 53
    حواز

    يقولون تمثيل فقط.

  • 52
    غير معروف

    ت٤٩ لأن اغلب المتقدمين لهن شيبان كبار في السن .. تخيل فتاة عمرها ١٩ سنه يتقدم لها مُسن عمره ٦٦ سنه ؟ أليس من حقها أن تتزوج من شاب يبلغ ٣٠ سنه ؟ لكن المصيبة عندما يتقدم لها شايب قد بلغ من العمر عتيا

  • 51
    غير معروف

    ت50 الله يخلف عليك شكلك مدرعم .. اقرأ الخبر زين مكتوب زواج تمثيلي وليس حقيقة .. وهذولي العرايس مجرد عارضات فقط

  • 50
    خلوا المسلمات يجدن زوج بدلا من العنوسة والوحدة والكآبة.

    مبروك عليهن هذا الزوج وأسأل الله تعالى أن يحفظه لهن فالله تعالى أباح لهن وله ذلك فكل بنت جالسة من غير لا زوج ولا أولاد ولا أسرة والله محلل لها أن تتزوج زوج متزوج من زوجة واثنتين وثلاثة؟ مبروك عليها.

  • 49
    إلى تعليق 47: ومن الذي جعل العوانس عوانس أصلا هن كن صغيرات بالسن؟ انتظر ردك

    أنت قلت:” لكن اللي يتجاهل العوانس ويروح يلهث خلف فتيات صغيرات” وأنا أسألك: ومن الذي جعل العوانس عوانس فالعوانس هؤلاء كن فتيات صغيرات فلماذا رفضن وهن صغيرات مبدأ تعدد الزوجات حتى أصبحن عوانس؟ انتظر ردك

  • 48
    غير معروف

    ت٣٠ الله لا يوفقك يا متخلف ، كلامك يدل على إنك جاهل ومتخلف و عنصري و خبيث ، لكن الشرهه مو عليك ، على تربيتك المتخلفه ياناقص

  • 47
    غير معروف

    القضاء على العنوسة يكون بالزواج من فتيات أعمارهن ٢٨سنه الى٤٠ سنه وما أكثرهن بدون زواج بعضهن موظفات .. لكن اللي يتجاهل العوانس ويروح يلهث خلف فتيات صغيرات اعمارهن أقل من ٢٥ سنه فهذا هدفه شهواني بحت

  • 46
    ناقتي يا ناقتي لارباع ولا سديس

    اذا جا وقت الحر والرطوبه انفتحت معه

  • 45
    أبو فراس أكرمكم الله

    أعرف شباب يبي يهايط فقط يجيب مزز…..على أنه ياماهنا وهناك…..وبعد ما تسأل المزه تقول أبد لا غزه ولا أريحه

  • 44
    أبو فراس أكرمكم الله

    إذا انت فحل وعندك قدرات جنسيه فائقه 700 حصان وفوق صح….تقدم وتظوج…..بس ما تجي بعدين ….تهملهن ….وبالشهر مره فقط….علشان ال 700 حصان ….صارو ربع حمار

  • 43
    أبو فراس أكرمكم الله

    حكم الأسلام بالتعدد على عيني وراسي…..لكن رأيي الشخصي التعدد يكون وفق أسباب فقط……أما تكون الزوجه مريضه……أو تكون هي اللي ما تبي ……أو أنها كربنتة وجسمها إنتهت صلاحيته والزوج مازال فيه شده..

  • 42
    أبو فراس أكرمكم الله

    اللي يقول ابي آخذ اربع كذاب…..هياط ….على أنه فحل الفحوله……كان غيرك اشطر…..معظم الناس واحده فقط…..اللي يعدد فقط لأشياء خاصه

  • 41
    جريح الذات

    اغلب اللي علقو مطفين النور وجايين يلومون العريس
    الخبر يقول انه حيله لإقناع والدته
    تمثييييييل ياعالم تمثييييل خلوكم من الدرعمه اللي مالها داهي

  • 40
    أبو فراس أكرمكم الله

    أنتم ما شفتوش الراجل العربي والراجل الأجنبي كله بسبب غزه وأريحه……الأجنبي بنظام……العربي شغال لين يصل الخمسين تلقاه بعربيه ….أصبح قرمبع,,,,الأجنبي يصل السبعين ولياقته عاليه كله بسبب غزه واريحه

  • 39
    غير معروف

    يعني اخرطي مانت قد المسؤولية

  • 38
    أبو فراس أكرمكم الله

    أربع حته وحده بتموت ناقص عمر…..خصوصا إنك رفيع……أنت تظن المسأله غزه وأريحه…..فيه مجهود جسماني يستهلك خلايا جسمك بشكل مريع

  • 37
    غير معروف

    القناعه كنز لايفنى ملذا لو اقتنعت زوجتي اخذ ٣ بعدها بنت عمها وبنت خالها وبنت جارها اصلح لهم بس ياحسرة مشددين علينا مانقدر نعدد

  • 36
    واحد من الناس

    هيااط فسيخ بالكوارع…. خبل ومتخلف وسخيييييييييييييف وعبيييييييييييييييط

  • 35
    غير معروف

    يقول تمثيل فقط .
    جيل اليوم الله يرحم حالهم .

  • 34
    The Golden Woman.

    تعليق 30
    مريض نفسي و لاا يحكم تصرفاته بعقله واضح انك بزر و تافهه

  • 33
    غير معروف

    البرد والنشيره
    الشهره
    ممكن يكون لكسر حاجز الزواج من واحده
    فكره جيده
    تحتج جهد

  • 32
    أبو ناصر

    شي رائع اربع دفعه واحده والله طناخه الحياه مره واحده بس من يسويها ٠

  • 31
    مستر تام

    التعدد هو الحل الطبيعي الفطري لظاهرة العنوسه لدى الفتيات. ليس عندنا فحسب بل في جميع المجتمعات.

  • 30
    💙اسمر🏆7 آسيا🏆عبـر💙

    أفضل حل للقضاء على العنوسة هو الزواج من ٤ صغيرات لا تتجاوز أعمارهم ١٤ عاماً وبعد ٨ سنوات يتم استبدالهم بأربع أخريات

  • 29
    العبقري

    عساك بس ماتظلم بنات الناس عشان ترضي أمك

  • 28
    غير معروف

    هذى بدايتها انت فى الشارع وهن في شرفه البيت الله يستر من آخرتها 🤭👨‍👩‍👧‍👧

  • 27
    ابو عمر

    الى 18
    هذا العمل لايعداستهزاء بوالدته وانما هذا العمل يحسب لهاذا الشاب بأنه يريد ارضاء والدته حتى ولو بالتمثيل عليها المهم يكسب رضاها ولكن لايعرف معنى رضى الوالدين الا منهم اهل لذلك ،وصلة الرساله

  • 26
    غير معروف

    المجتمعات الذكورية الشرقية هي مجتمعات لا تحترم المرأة ويعتبرون المرأة مجرد كائن بلا كرامة وإحساس ، قمة الإهانة والاستخفاف بالمرأة ، يفترض اصدار قوانين تُجرم العنصرية لإيقاف التمييز العنصري ضد المرأة

  • 25
    بصائر للناس

    ت- 20- ليش الغلط يا سعيد خل النقاش محترم، انا اترفع والله ارد بطريقتك، المسألة اخذ وعطى ووجهات نظر، لا بد نرتقي بأخلاقنا.

  • 24
    بصائر للناس

    ت 16- سعيد ليتك ما جيت من بعيد، متشنج علي الله يصلحك، السعي للرزق ما هو لهذه الدرجه، وخلها قاعده عندك، شي ما ترضاه على نفسك فلا ترضاه على الآخرين، تحياتي

  • 23
    المذيعة أم 4

    أذكر فيه إعلامية كتبت مقال قديم تطالب فيه للنساء بالزواج من 4 رجال. والمفارقة غير العجيبة هي الآن تقدم برنامج تناقش فيه قضايا دينية سعودية وهي في قمة تبرجها وبجوارها شيخ أهبل – طبعا عرفتوها وعرفتوا قص

  • 22
    مواطن متقاعد

    الله يرزقنا بوحده مثل والدة حضرتك

  • 21
    ونعم بااهل مصر

    ونعم بالمتعلمين فقط اما جهلتهم نتمنى ان لايدخلو البلد فهم خراب ودمار للاقتصاد

  • 20
    سعيد جاي من بعيد 🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️

    12
    11 بصائر للناس
    | 4:10 م
    هل هذا استهزاء بما تريده الأم ؟!!!!😂🤣😂 شفت انك كذاب ومنافق وتعليقك 12 يشهد قبل شوي تقول كيف تقبل الفتيات اذلال نفسها ولولد خسيس ولأن تقول استهزاء بوالدته ارسى على بر

  • 19
    بصائر للناس

    ت -13- عزيزي نحن نعلق على خبر مذكور بصحة 4 فتيات! وإذا كان كبيشوب على قولتك، فهذا إستهزاء بالأم أكثر ورد على تعليقك 12 <- هاهاهاهاها

  • 18
    ابوعجرم

    أساسا لا يجوز الزواج بهذه الطريقة

  • 17
    أين الفن؟

    كل وحدة احلى من الثانية
    ماشاءالله تبارك الله
    هذا الفحل وإلا فلا

  • 16
    سعيد جاي من بعيد 🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️

    11
    بصائر للناس
    @
    الموضوع مجرد فلم مسوية على والدته ولم يتزوجهم @ والفتيات قبلوا بهذا من باب رزقهم وعملهم في الدعايه وعتبروه مثل اي دعاية او عمل كومبارس مقابل اجر ونت خليتها احساس واخلاقيات وكذب ؟

  • 15
    خالد

    ابو طعميةوالهبل

  • 14
    العبقري

    الحين استلم خفارة لوحدك ام انتهى دورها في زواجك الان

  • 13
    11 بصائر للناس

    يوجد كبيشوب للصور خخخخ

  • 12
    11 بصائر للناس

    هل هذا استهزاء بما تريده الأم ؟!!!!

  • 11
    بصائر للناس

    إهانة لأم وللفتيات! من كائن عديم الإساس وغير مبالي بحرمات الآخرين ؟! والغريب كيف تقبل الفتاة¡ إلى هذه الدرجة توافق على إذلال نفسها وإرخاصها والقبول لطلب هذا الشاب المستخف بها ؟!

  • 10

    والله قبل دخول الخبر قلت سوالف فعله ..
    الكن الله يكرمنا بكرمه ويرفع عنهم ولا يبلانا .

  • 9
    غير معروف

    يمكن معذور المكينه ماتشتغل وحب يرضى أمه

  • 8
    غير معروف

    اناارى انه ليس ارضاءله بل قهر
    هي تريدان تراه عريساحقيقةوليس لعب وهذااستهزاءبهاولعب اطفال خسارة

  • 7
    طفشان

    بحسب الخبر
    مسوي زواج وهمي عشان يرضي أمه
    ويحقق امنيتها تشوفه عريس
    بالله عليكم
    فيه احد مشبك اربع بنات
    ويدور زواج ومسؤليه ومصاريف
    سؤال للمسنقلين

  • 6
    غير معروف

    المفروض هاذا الشاب يجيب ٣ عرايس لأبوه على امه واما نشووووف تفرح الحاجة والا تجياها جلطة

  • 5
    غير معروف

    قاعد يضحك على أمه بزواج وهمي !
    يبغى الشهرة ، ذكرني ب أمين غباشي زوج الفاشينيستا دكتورة خلود في بداية شهرتهم

  • 4
    غير معروف

    قمة الاستهتار والتخلف على بالهم الزواج والنسوان لعبة

  • 3
    سلمان البقمي

    أول ما قرأت العنوان. قلت هذا رجل قل مثيله وبار بأمه.. لكن طلع وهمي وخرطي. عرفت انه ما هو كفو زواج ولا يقدر حق الأم العظيم

  • 2
    تش تش 🤗

    لا احد يلومه الجو برد شديد ومحتاج دفى .

  • 1
    غير معروف

    هاذي مثال للام التسلطة المستبدة ((لأنها حتما ماترضى لبناتها زيجة مثل هاذي))