رئيس التحرير : مشعل العريفي

تحت شعار "خلي الضريبة علينا".. شركة سيارات تحتال على زبائنها في مكة.. ومتضررون يكشفون ما حدث معهم! فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: سلط برنامج يا هلا الذي تبثه قناة روتانا خليجية، الضوء على قضية زبائن سعوديين تعرضوا للاحتيال من قبل شركة تبيع سيارات بشعار "خلي الضريبة علينا" أي ضريبة القيمة المضافة في مكة المكرمة.
عروض مغرية وقال التقرير في حلقة الخميس الماضي إنه بعروض مغرية وأسعار مخفضة وبتحمل للضريبة المضافة، جذبت إحدى شركات السيارات المواطنين لشراء سيارات ولكن دون الحصول عليها.
وكشف مواطنون في التقرير أمام الكاميرا أحداث تعرضهم للاحتيال من قبل الشركة التي تسوق سياراتها عبر جملة "خلي الضريبة علينا"، وتحدثوا عن تفاصيل مثيرة بواقعة تعرضهم للخداع من قِبل الشركة دون ذكر اسمها، بعدما ماطلت في تسليمهم مشترياتهم رغم دفعهم ثمنها.
خلي الضريبة علينا وقال أحد المتضررين اسمه عبدالعزيز في التقرير إنه تابع إعلاناً للشركة بعنوان "خلي الضريبة علينا"، مشيراً إلى أنه ذهب إلى موقعها بأحد الشوارع الرئيسية ووجد أمورها طيبة فقرر شراء سيارة، مؤكداً أن السيارة التي اشتراها يقل سعرها عن السوق بحوالي سبعة آلاف ريال (1866 دولار)، مؤكداً أنه دفع ثمن السيارة كاملاً وحصل على مهلة أسبوعين لتسليمها له لكن مرت تسعة أسابيع دون أن يتسلمها.
وأكدت أم أحمد أن الشركة وعدتها بتسليمها السيارة بعد 27 يوماً لكن، ومرت أربعة شهور ولم تتسلمها، موضحة أنهم تقدموا بشكوى إلى الجهات القضائية.
https://youtu.be/OEAk98OImW8

arrow up