شاهد: المطرب الشعبي “خالد عبد الرحمن” يعلن عن مفاجأة جميلة!

شاهد: المطرب الشعبي “خالد عبد الرحمن” يعلن عن مفاجأة جميلة!

صحيفة المرصد : أعلن المطرب الشعبي خالد عبدالرحمن عن مفاجأة سارة لجمهوره خلال مقطع فيديو نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال عبدالرحمن خلال الفيديو “أزف لكم بشرى جميلة بمشاركتي في مسلسل “ضرب الرمال” الذي سيُعرض بإذن الله في شهر رمضان المبارك القادم”.

وتابع عبدالرحمن “أتمنى أنه ينال استحسانكم وتروني بوجه آخر غير وجه الفنان خالد، كذلك على مستوى التمثيل”.

وقال نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن المسلسل الجديد سيتم عرضه على قناة Sbc الفضائية، ويتطرق لتحولات وتغيرات المجتمع في السعودية حيث بدأت التجهيزات وتُصور أكثر مشاهده بالقصيم.

التعليقات مغلقة.

182 تعليق

  • 182
    علي

    فكرت البشرى هي توبتك من الغناء الكبر بين فيك الله يهديك

  • 181
    النفاق

    الى تعليق 177 ياحلوك لقيت هالجمله وتوجهها لكل شخص حتى لو مهو مخطئ ولكن هذي صفة المنافقين ومدعين الاسلام وهم ليس له يقولو ولايفعلو. فقط يقول الكلمه لكي يفرض شخصيته لانه يعاني من ردات النفس ويبي يكمله

  • 180
    أربعيـــــــني

    تعليق 177 هذا مسلسل مو فلم غير اخلاقي هههه أنت شكلك خبل وتطوعت ولاأنت فاهم الدين عدل ولاتعتبر كل شي منكر وحرام انت خلك فاهم وحكيم وتعرف تميز الغلط من الصح.

  • 179
    أربعيـــــــني

    تعليق مخالف

  • 178
    فتى الادغال

    انا اشوف لو تسوي برنامج مضارب الباديه وكيفية صيد الارانب بالسلوقي اصرف لك يابو عبدالرحمن

  • 177
    لن ينفعك هذا المسلسل يوم ما تدخل إلى قبرك.

    لن ينفعك هذا المسلسل يوم ما تدخل إلى قبرك ولا حين تقف بين يدي الله تعالى فاتق الله تعالى وتب إليه.

  • 176
    أسيرة الندم

    ***!ترا الكذب مهوب زين !!!!! والشمس ما تغطى بمنخل !!!!

  • 175
    أسيرة الندم

    خلوق ومسالم وبعيد عن مهاترات أهل افن !!!!لذلك كما دخلتها مسالما !!!! أخرج منها سالما !!!!ليس في العمر أكثر مما مضى !!!! أربح العفو والعافيه (وأعتزل ) وتفرغ لعبادة ربك وعوض ما مضى !!!

  • 174
    SAMS

    فرحتنا.

  • 173
    يا مخاوي الليل

    وش بتمثل يا بو نايف !!!
    دور الجد
    أو كومبرس
    ما نقول إلا
    يـ الله حسن الختام

  • 172
    هلا

    ذا الفنان ينطبق عليه المثل : ماطار طيرا وأرتفع إلا كما طار وقع !!
    خالد ظهر 1405 وبرز 1412هـ واستمر حوالي عشر سنوات ومن ثم بدأ نجمه بالأفول بسبب كثرة فلسفته.الآن بالساحة أبونورة وراشد الماجد فقط.

  • 171
    خالد عبدالرحمن

    مابقي شي من العمر تمنى رضى ربك وحده

  • 170
    غير معروف

    تب إلى الله قصر الثوب واطلق اللحية وحافظ على الصلاة قبل أن تنطلق روحك إلى بارئها .

  • 169
    مقرن

    الكديش من البهم يضيع الدرب

  • 168
    خياااااااااااال

    تعليق مخالف

  • 167
    هذه العنصريه الحقيره العفنه

    مفلس ماديا

  • 166
    الزهراني200015

    مادري الادي ذا مفلس ماديا عشان كذا يغني مع انه صوته تغير مليون درجه ومره يتجه للتمثيل هل الماده هى السبب استغرب منك والله يابو نايف خلاص توب قسم احبك بس انت خبل هههههه

  • 165
    فواز جابر

    الفن كله مافيه خير لا غناء ولا تمثيل ولا يقدم شيء للمجتمع والامه.

  • 164
    علي اليامي

    مخاوي الليل كان نجم ملتهب بالتسعينات واغانيه القديمه روعه ولا زالت لها شعبيه كبيره جدا ولكن بعد التسعينات قل المستوى جدا .مخاوي الليل اتمنى لك التوفيق في حياتك.وهو فنان ليش شعبيا فقط بل اسطوره العرب

  • 163
    ابو بدر المدريدي

    والله أتمنى من قلب محب لك أن تترك المجال الفني يبو نايف وتفكر جدياً فيما بقي لك من الحياة بعمل الخير والمشاركات الخيرية النيرة وانا اخوك..
    يعلم الله انني احبك في الله من زمان وما زلت لانني أتوسم فيك

  • 162
    التميمي

    ابونايف وين الملايين اللي عندك واخر مفاجاة التمثيل كبيرة عليك احترم جماهيرك ومحبيك لك أربعين سنة تغني ولا شبعت من الفن لله درك يامخاوي الليل نتمنى لك حياة سعيدة

  • 161
    فهد

    خالد عبدالرحمن اسطوره الفن الشعبي وله تاريخ فني رائع وكان ظاهره فنيه في التسعينات الميلاديه

  • 160
    قلم الحقيقه

    انا افتكرت انه بيعلن توبته إلى الله وترك الغناء والاتجاة إلى المسجد الحرام والجلوس فيه.

  • 159
    عجب

    امن جرف لدحيره من عنا لتمثيل عليك ان تشغل نفسك بالطاعة وزيارة الحرم بعدها سوف تجد نفسك بخشوع دائم سارع الى النجاة من المعاصي الغنا و التمثيل اكيد التمثيل فيه نساء زوجه اوأخت او بنت الجيران استعن بالله

  • 158
    سعيد الزهراني

    بعض الناس ملاقيف.

  • 157
    غير معروف

    الله يوفقك يا بونايف كلنا نحبك ومشتاقين لاعمالك

  • 156
    غير معروف

    مادري وش قال من صوت الاشاره

  • 155
    غير معروف

    ظنيته بيحرّج على العود ؟

  • 154
    الأسعار

    تعليق 153
    مايسوى شي واهله ودهم يتخلصون منه وينفكون من غثاه

  • 153
    الأسعار

    تعليق مخالف

  • 152
    دافور

    نعم هو فنان شعبي اغلب مفردات أغانيه غير مفهومه سوى في محيط نجد. بدوي هوايته جمع الحطب والقنص. قسوة الصحراء انعكست في هيئته لذلك اتوقع له الفشل في مهمته الجديده بعد فشل مشروع الشيلات.. لبى بن عبده وبس

  • 151
    الزهراني

    وصفه بمطرب شعبي إهانة لمشاعر وإحساس جيل الثمانينات اللي تأثروا بأغانيه

  • 150
    الزهراني

    افا خالد عبد الرحمن صار مطرب شعبي بعد هالسنوات كلها ! هذا اسمه فنان حاله حال كبار الفنانين ليش يقل من قدره وتقديره عشانه متمسك بهويته البدوية

  • 149
    غير معروف

    ت ٦٩ الله يخلف على والديك بخيرا منك
    فهد السعيد له نصيب من اسمه مثل مالك نصيب من اسمك
    الذي حضروا جنازته يمكن يشفعوا له عند رب رحيم
    اللي حضر الجنازه عدد ماهو سهل
    اقل شي دعوا له

  • 148
    سيم ١

    اولا قبل كل شي اللهم صل وسلم على نبينا محمد.. الأمر الثاني.. أعداء النجاح كثيرون وهم أشكال وألوان.. ولا عليك منهم يا ابو نايف.. ويا جبل ما يهزك ريح.. موفق بإذن الله تعالى وانا اول المتابعين.

  • 147
    غير معروف

    كل كم يوم نشوف واحد او وحده ياخذ خروج نهاءي بدون عوده
    السعيد من اتعظ بغيره

  • 146
    غير معروف

    رزق الهبل على المجانين

  • 145
    غير معروف

    119إلى 84: ما قلته أنت هو من وساوس الشيطان لكي يجعله يستمر بالمحرمات انا اول الله يجزاك خير ويجعل دفاعك عن رموزنا الدينية في موازين حسناتك والله يهديني ويهديك ويهدي ضال المسلمين الى طريق الحق والصلاح

  • 144
    غير معروف

    الله فضل الانسان وكرمه بالعقل
    اشكروا الله على نعمه

  • 143
    عبود

    فيه ناس تكبر وتنضج وتعقل .وفيه ناس تكبر وكل مالها تستخف.يالله انك لاتبلانا بس.!

  • 142
    غير معروف

    دعايه

  • 141
    غير معروف

    ما فيه واحد جاهل
    الا الذي مجهل نفسه

  • 140
    غير معروف

    رجل في الدنيا ورجل في القبر
    ابشرك لانسمع اغاني ولامسلسلات
    الفن انتهى من زمان

  • 139
    خالد ورعان

    اعتزل الفن وارحم نفسك وحالك وكبر سنك .لقد بلغت من الكبر عتيا .ومازلت تطارد ورى الفن والتفاهات.

  • 138
    غير معروف

    ماتعرف للغنى
    سبع صنايع والبخت ضايع

  • 137
    غير معروف

    ١٢٦ الحمدللله افضل منه ونك
    يامحمد مسمك محمد يابارد الوجه يالرخمه

    انت ممتشر نعمة الله

  • 136
    البدر 🌕

    خالد عبدالرحمن نجم من نجوم الفني في السعودية بل على الساحة العربية تخطى نجوميته كثير من الفنانين العرب ،، تبقى ي مخاوي الليل أسطورة الفن بدون منازع ….

  • 135
    سمو ......

    خالد بن عبدالرحمن مطرب شعبي

  • 134
    hima

    وفقك الله برامج متميزه في شهر متميز بجمالو الروحاني.

  • 133
    الذبياني

    الناس عزلت وانت جاي الان
    ع قولك

    ما بقى من هالعمر كثر اللــي راح

  • 132
    اسامه محمد

    مين قال إنه مطرب شعبي
    خالد مب مطرب شعبي

  • 131
    العتيبي

    هذا مطرب الخليج والعراق والشام وسيناء وملك الفن ؟وفنان العرب غصب ماهو بطيب ؟والي تسمونه فنان العرب ماله كرت من الطائف الى المنطقه الوسطى والشرقيه والشمال مايسمعه غير جده والجنوب قال فنان العرب عبدوه

  • 130
    ذيبان

    ليتك اعلنت اعتزالك العفن الفني
    هذي اجمل مفاجأة

  • 129
    غير معروف

    سبحان الله نقر عينه بيده .

  • 128
    غير معروف

    المسلسل سيم سيم ..عاصوف القصبي .. بالله رحمتك .

  • 127
    دنقوول

    انت فنان العرب ياخالد

  • 126
    محمد

    122 هل أنت متأكد أن الله فضلك عليه ؟!
    أنا أشك في ذلك كثيرا

  • 125
    غير معروف

    هذي دعايه للمسلسل .. شكله قاط فيه او الشركه قالت مامعني الا هذا الفلته .. يهز شوق المحروم.

  • 124
    غير معروف

    الا ياهل الهوى واين الذي يطرب الناس واين الهوى والفن وايام عيسى

  • 123
    غير معروف

    اسف تعليق 119 ..مع التحيه.

  • 122
    غير معروف

    يالله حسن الخاتمه
    الحمدلله الذي عافاني مما ابتلاك به وفضلني على كثير مماخلق تفضيلا

  • 121
    ابو شادي

    لا تكفى خلك بس مخاوي الليل واذا تتوب لوجه الله احسلك

  • 120
    غير معروف

    ت116… جزاك الله خير كلامك يدل على غيرتك.. ولكن للاسف الناس ماعاد تقبل هذا النوع من النصح ..الناس تغيروا .. مات الاحساس والضمير .

  • 119
    إلى 84: ما قلته أنت هو من وساوس الشيطان لكي يجعله يستمر بالمحرمات.

    أنت قلت:”الفنان عبدالرحمن فنان جميل ومعتدل ولم أراها يظهر بمظهر مخجل” وأنا أقولك: ولكن ما يقوم به من معازف وأغاني واختلاط حرام شرعا بمعايير شرع الله وليس بمعاييرك لكي تقول “لم أراها يظهر بمظهر مخجل”.

  • 118
    غير معروف

    والله وتالله الموت ياتي بغته .. ياخلق الله انتبهوا من هادم اللذات والله ماينفعك احد الا عملك …شف ناس رحلوا وهم شباب اخرته اليوم الفنان البحريني رحمه الله وهو شاب وابتسامه ..غفر الله له.

  • 117
    إلى 109: هو المفروض أن يعتزل هذه المعازف إرضاء لله تعالى وليس لأنه كبر.

    أنت قلت:”مع التطور وكبر السن والصوت لك عليه انا وجهة نظري لو اعتزل كان افضل” وأنا أقول لك: المسلم يعتزل المحرمات لكي يرضي الله تعالى وليس لأنه كبر وصوته “لك عليه” فحتى لو كان صغيرا فعليه التوبة لله.

  • 116
    غير معروف

    الله يهديك يابو ناصر .. خبصت الفنانيين خبص ..

  • 115
    غير معروف

    قد يكون هناك ضغوطات خارجيه لاستمراره ماهو لحب فيه ولكن ليرى الناس هذا هو خالد وهذا فنه ..

  • 114
    إلى سامي ت 91: لأن الخبر عنه هو ولأن الناس تحبه وتحب له الخير

    أنت قلت: “لماذا لاتطالبون الفنان محمد عبده وعبادي الجوهر بالاعتزال مع انهم اكبر سن من الفنان خالد” وأنا أقول لك: لأن الخبر عنه هو ولأن الناس تحبه وتحب له الخير، فهل يضايقك ولو أنه تاب إلى الله تعالى؟

  • 113
    إلى عاشق سراب ت 92: لو كنت تعشقه فانصحه بالتوبة إلى الله تعالى

    أنت قلت:”انا اعشق الفنان خالد عبد الرحمن لكن التمثيل مايناسبك ً” وأنا أقول لك: لو كنت تعشقه فانصحه بالتوبة إلى الله تعالى ولا تشجعه على الغناء والمعازف فاتق الله تعالى فيه وفي نفسك.

  • 112
    ابراهيم

    الله يهديك يابونايف

  • 111
    غير معروف

    قد يكون هناك ضغوطات خارجيه لاستمراره ماهو لحب فيه ولكن ليرى الناس هذا هو خالد وهذا فنه .. خصوصا مع حضور البنات .

  • 110
    إلى محمد ت 107: لو نصحته بالتوبة لشكرك يوم القيامة

    أنت قلت: “شي جميل ياابونايف” وأنا أقول لك: لو أنك نصحته بالتوبة إلى الله تعالى ولم تشجعه على هذه المخالفات الشرعية لشكرك يوم القيامة فلا تكن عونا له على معصية الله تعالى واتق الله فيه وفي نفسك.

  • 109
    غير معروف

    الفنان خالد كان عراب التسعينات وكنت من المعجب بفنه والكل يعرفه وله جماهيريه عند الجنسين ولكن مع التطور وكبر السن والصوت لك عليه .. انا وجهة نظري لو اعتزل كان افضل من عشر سنوات ويتفرغ لاعماله الخاصه

  • 108
    عبده ام خبل

    لايسمعك محمد عبده .. تراه مستعد يمثل

  • 107
    محمد

    شي جميل ياابونايف وان شاء الله فيه منفعه للجميع المسلسل ونشوف بشرى تشرح الصدر وانت إنسان جميل بدون الفن

  • 106
    في الحقيقة …

    بعد ما شاب ودوه الكتاب

  • 105
    فارس

    تعليق104
    هذا الشخص نكرة وماخذ مقلب في نفسه
    انا كنت اعتقد ان اللي يزف البشرى معالي او أكبر

  • 104
    واحد من الناس

    يزف لنا البشرى!!! من هذا من يكون ؟؟؟ واي بشرى يزفها لنا وهو بالنسبة لنا نكرة ؟؟ حد يفهمني وش الي حاصل ومن الأخ هذا الي يبشرنا بأنه يمثل؟؟؟

  • 103
    احمدد

    صحنا من احمد جاء لأحمد ولد

  • 102
    سلطان

    وش أخبار ***

  • 101
    غير معروف

    اتفرج على كرتون توم وجيري أبرك من مسلسلكم ذا اللي ماطقينا له خبر ولانتشرف نتابعه

  • 100
    ملينا

    ملينا منككككككك
    افهمها

  • 99
    بندر

    ماافلحت في الغناء تفلح في التمثيل . غصب أكون في الصورة

  • 98
    مناحي

    تعليق مخالف

  • 97
    عجيب

    تعليق مخالف

  • 96
    غير معروف

    مايصلح العطار ما افسده الدهر

  • 95
    غير معروف

    لااله الاالله سبحان الى يغير ولى يتغير

  • 94
    سعد

    كثروا ا***

  • 93
    غير معروف

    69 خلف المفروض ياخلف اذا جيت تجادل أحد لابد يكون عندك ثقافة ومعلومات صحيحة وتتكلم بصدق ونصيحة لا تجادل وأنت جاهل وماعندك معلومات صحيحة الناس يقولون عنك كذاب لأننا الآن بعصر الأنترنت ومانحتاج كذب

  • 92
    عاشق سراب

    انا اعشق الفنان خالد عبد الرحمن لكن التمثيل مايناسبك ً والي يقول اعتزل شوف كم عمر محمد عبده وطقته خالد بالنسبه لهم ولدهم👍

  • 91
    سامي

    لماذا لاتطالبون الفنان محمد عبده وعبادي الجوهر بالاعتزال مع انهم اكبر سن من الفنان خالد عبد الرحمن

  • 90
    رعد الجنوب

    فنان كبير،،،

  • 89
    غير معروف

    (69 خلف ) هذا الكلام دليل غباءك وجهلك ياخلف المطاوعه ماكنوا يسمعون له بل هم الي هدوه لرجوع لربه تقول راتبه 2000 نعم لكن هو من رفض المساعدات وهذا بتصريحاته هو نفسه وتصريحاته موجوده ياجاهل

  • 88
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 87
    اقتراح

    عندي لك ياخالد اقتراح مادام انها راحت عليك وش رأيك ***

  • 86
    ههههههه

    تعليق مخالف

  • 85
    غير معروف

    مسلسل تغريبي ومعروف محتواه وفكرته السخيفة والمكررة قبل حتى يبدأ ولايشرفنا متابعته

  • 84
    غير معروف

    الفنان عبدالرحمن فنان جميل ومعتدل ولم أراها يظهر بمظهر مخجل مثل بعض الفنانيين هذا هو الموضوه وليس من يتجاوزون على أيام الصحوة وبعض المشائخ والدعاة وهم أقل شأنا من أن يتكلمون عن رموز هم أعلى منهم مستوى

  • 83
    الكديش

    تكفون فكونا من ***

  • 82
    إلى محمد ت 75: محبيه هؤلاء لن ينفعوه بشيء حين يموت ويدخل لقبره للحساب.

    أنت قلت:” خالد عبدالرحمن محبينه بالملايين” وأنا أقول لك: كل هؤلاء الملايين لن ينفعوه بشئ حين يدخل قبره للحساب وهؤلاء لو كانوا يحبونه لنصحوه بالتوبة إلى الله لا أن يشجعوه على معصية الله فهؤ أعداء له.

  • 81
    تكفى

    تكفى طالبينك مانبي ازعاج بنتقاط ونعطيك بس الله يخليك لا نشوفك ولا نسمعك كفاية ازعاج

  • 80
    غير معروف

    (64 خلف هم شيوخ دعاة أغنياء وأصحاب تجارة سوى راحو لتركيا وإلا غيرها هذه حرية ومن حقهم وهم يروحون يدعون لدين الله لكن علشانك ماتوصل لما وصلوا له من علم وغناء جالس تندب حضك العاثر لأنك لاعلم ولا مال

  • 79
    الأخضر

    امر جميل

  • 78
    غير معروف

    ما عاد من العمر أكثر مما راح اللهم إنا نسألك حسن الخاتمة لنا ولمن له حق علينا ولجميع المسلمين اللهم آمين وصلى ألله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا

  • 77
    غير معروف

    يقول انه مرقة لحم ضبع وتشافى من الكلى ….تكلم حتى اعرق ثقافتك

  • 76
    ملاحق الشهرة

    خالد أدائك وأنت تغني *** ولك زمان وانتهى مشكلة يوم الشهرة راحت بديت تلاحقها بأي شكل حتى ولو تحط نفسك ممثل ***

  • 75
    محمد

    61 خالد عبدالرحمن محبينه بالملايين في منفوحة والغالة على قولتك (تستنقصهم) وفي كل المملكة وكل العالم العربي وأظن أن في منفوحة والغالة رجال أطلق منك بكثير ولا تقدر تحك أذنك عندهم

  • 74
    الزمن الجميل

    أفضل فنان في فترة التسعينيات الي عاش هالفتره يعرف معنى الفن وخالد وشعبيته

  • 73
    غير معروف

    18 خلف عصر الصحوة صحوة الناس لدين الله وكانت بعهد الملك فيصل والملك فهد وهم من أيدوها لأنها معتدله لكن أنت ياخلف بزر عمرك صغير مالحقت عليها لكن تسبها من باب معهم معهم عليهم عليهم ولا تدري وين ربي حاطك

  • 72
    محمد

    53 كل الصحونج بدون أستثناء

  • 71
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 70
    عهودي

    شدتني كلمة شعبي ؟؟؟ هل يجرؤون على نعت راشد بالفنان الشعبي ؟ الشعبي هو الفنان المغمور اللي يغني كسرات أو يترقص مثل شعبولا .! وخالد رزين ويكتب قصائده بنفسه وكلماته مؤثرة وشاعرية بشهادة الجميع كيف يوصف

  • 69
    خلف

    فهد السعيد خلوه يعتزل وتاجروا باعتزاله وسحبوا عليه واخرتها حارس مدرسة وراتب 2000 ريال وساكن بغرفتين وليش ماساعدوه المطاوعة الكذابين اللي خلوه يعتزل ليش مادعموه ليش خلوه يموت فقير الشرهةعلى اللييصدقهم

  • 68
    غير معروف

    خلف خلف الله المهايطي حط رجله قلتلكم هولاء مفلسون مصابون بعقدة بالصغر والله التهميش ذبحهم كان مدعوس عليهم رحم الله الفهد ونايف والرجال اللي اجتهدو لمرضاة الله

  • 67
    غير معروف

    (18خلف الفنان عبدالرحمن فنان جميل ما أختلفنا لكن نختلف معك بسبك للصحوة وكانت بعهد الملك فيصل وفهد لم ينتقدوهم لأنهم رجال بزمنهم مهم مثل شباب وبنات اليوم مايعين أشتهروا بهز المؤخرات على بالهم أنها تحضر

  • 66
    محمد

    الخبر ازعج الصحونج الدواعش ويطالبون خالد بالتوبة وسوف يعطونه هدية حزام ناسف عشان يروح الجنة بدري أما هم وأولادهم مشغولين بحور وأموال الدنيا وعيالهم في كل جامعات العالم

  • 65
    سعد

    توقعت بيبيع عودة

  • 64
    خلف

    ت53 انا اجاوبك العريفي وسلمان العودة وشقق تركيا واموال قطرو عايض القرني فيلا فارهة بحي الغدير بالرياض ب7 مليون وسيارات فارهة بحوش البيت وسفريات وهو ذكرها بنفسه بحوار اعلامي شهير واعترافاته برمضان.

  • 63
    خلف

    ٤٧ / ربعك كلهم يتاجرون بالدين من أولهم لاخرهم شفهم بالحاير

  • 62
    أمحق

    أمحق من مفاجأة

  • 61
    ههههههه

    تعليق51
    هل يصف خالد جنب محمد عبده والا جنب طلال والا جنب عبدالحليم متابعينه ٣ واحد في منفوخة و٢ في الغالة

  • 60
    عامر

    احسبها توبة الي الله
    يارب اهد قلبة إلى التوبة عن المعازف والغناء

  • 59
    غير معروف

    والله من يوم قريت المطرب الشعبى جاء ف بالى شعبولا الله يرحمه

  • 58
    ههههههه

    يارجال خلك في ملاحق الظبان وتخب عليك

  • 57
    محمد

    10 أنتم أولى بالتوبة يالصحونج من خالد عبدالرحمن الذي ينشر السعادة في كل مكان وليس مثلكم تنشرون الكآبة والحزن والحقد والخوف والإرهاب في كل مكان . ليتكم تصبحون مثل خالد عبدالرحمن

  • 56
    خالد الغامدي

    ليتهم رقدوا

  • 55
    ماينفع

    خالد ماينفع المكياج والترقيع الزمن والستين سنة بينت عليك

  • 54
    خلف

    تعليق مخالف

  • 53
    غير معروف

    37 طيب يافالح من هم بالاسماء

  • 52
    ماجد

    ياليتك تلحق امثالك سعد جمعه ومزعل فرحان
    وتكي عند عجوزك في البيت

  • 51
    محمد

    35 (بعد مافشل في الغناء وانتهى يحاول الرجوع من باب التمثيل) وهل فشل خالد في الغناء خالد جمهوره بالملايين في السعودية وكل العالم العربي وأنت نائم على ذيلك يا دعشوشي

  • 50
    فيصل

    يوووووه بيغثنا
    مفاجأة شينة

  • 49
    غير معروف

    37 الحين جاوب على استفساري اين مرجلتكم ايامهم وين قوة لسانك جاوب

  • 48
    صقر العروبة

    خلاص ماعاد فيه مثل الماضي الجميل تمثيل وغناء

  • 47
    إلى خلف ت 37: اذكر لنا أسماءهم ثم اقسم بالله بأن هؤلاء كانوا يتاجرون بالدين. انتظر ردك

    أنت قلت:” على زمان الصحوة كان الدعاة يتاجرون بالدين وهذا اشد حرمة من الغناء” وأنا أريد منك أن تذكر لنا أسماء هؤلاء الدعاة الذين قلت أنت بأنهم كانوا يتاجرون بالدين ثم تقسم بالله تعالى على على ذلك.

  • 46
    غير معروف

    الا يوجدمفاجأة لترك ماانت عليه وتتوب وتجهز للاخرة ويوم الرحيل فالوقت يجري واذا جأت الغرغرة فلا يمكن التعويض ولن يسمع لمن يقول رب ارجعون لعلي اعمل صالحا فيما تركت

  • 45
    سميرة غانم

    خبر يجلط الصحونج

  • 44
    النشبة

    لا تكفى ماصدقنا انفكينا منك ترجع مرة ثانية
    وش هالنشبة

  • 43
    اسعد

    ياناس…
    الدنيا ساعه وتنقضي…
    بهالساعه تبني جنتك او نارك
    … الحكيم اسعد صدقه

  • 42
    غير معروف

    30 الحمدالله على نعمة العقل بصراحة كفوكم والله انها مصيبة عندما يولي الامر لامثالكم ردود غبية او متخلفة ماتدري

  • 41
    الفيصل

    اغلب إلي تنتقدون خالد حاسدينه وحقدين لا أكثر الله يشفيهم.

  • 40
    إلى بنت الحسب والنسب ت 28: ولكن لو شاء الله تعالى أن يقبض روح عبده قبل رمضان فمن سينفعه؟

    أنت قلت:”خبر تعيس على الاخونجية” وأنا أسألك: لو شاء الله أن يقبض روح عبده قبل رمضان فهل ستنفعيه أنت بشئ؟ ولو شاء الله أن يقبض روحك أنت قبل رمضان فهل سينفعك هو بشئ أم سيوقف التصوير من أجلك؟ انتظر ردك

  • 39
    alghamdi-a

    نسأل الله أن يستعملك فيما يرضيه .

  • 38
    سطام

    ياكثر ماازعجنا هالآدمي
    فكنا

  • 37
    خلف

    تعليق 23 طيب على زمان الصحوة كان الدعاة يتاجرون بالدين وهذا اشد حرمة من الغناء

  • 36
    عريب

    ايش معنى خالد تبغوه يعتزل وعاملين مطاوعه ناصحين لانه خالد فنان محترم مايجيب بنات معه في اغانيه. او لانه ماشارك في الموسم قدره نزل عندكم

  • 35
    الحمد لله رب العالمين

    بعد مافشل في الغناء وانتهى يحاول الرجوع من باب التمثيل .
    خالد الجمهور سأم منك وياليتك ترتاح في بيتكم وتريح الناس من إزعاجك

  • 34
    إلى خلف تعليق 18: لكن المعازف والغناء والموسيقى والاختلاط حرام شرعا.

    أنت قلت:”والله العظيم اني تابعت الفنان هذا في عشرات الحوارات الاعلامية شفت فيه التواضع ” وأنا أقولك: ولكن ما يقوم به من غناء ومعازف وموسيقى واختلاط حرام شرعا سواء كان متواضع أو مغرور فلن تفرق عند الله

  • 33
    بنت الحسب والنسب

    خبر تعيس على الاخونجية ومتابعي قرة عيني ابو ملائكة ، بالتأكيد بتكون تجربة ناجحة ومتفائلون بتحقيق هذا المسلسل نسبة مشاهدة ومتابعة خليجية كبيرة

  • 32
    معروف

    هدي السرعه ياخلف ت 18 +20 كل واحد في صحيفه المرصد له كاااامل الحريه لكي يعبر عن رايه بكل صراحه
    انت تحب ابونايف ونحن نحترمه ولكن هذا لايمنعنا من الادلاء برأينا بكل صراحه وتجرد وخالد انسان رائع

  • 31
    الرقاصة ترقص وتقول:" على الأقل أنا ما سرقت ولا قتلت ولا نهبت ولا فجرت بأحد"

    والممثلة تقوم بمشاهد مخلة وتقول على الأقل أنا ما قتلت ولا سرقت ولا فجرت والمغني يغني ويقول نفس العبارة وشارب الخمر يشربها ويقول نفس العبارة وهذه كلها من وساوس الشيطان لكي يجعلهم يستمرون بفعل المحرمات.

  • 30
    💙اسمر🏆7 آسيا🏆عبـر💙

    ياساتر المفروض ما يكون دور البطولة لخالد وهو ببداية تجربة التمثيل .. اتمنى يكون معاه اسماء كبيرة والواضح انه مسلسل بدوي تاريخي

  • 29
    غير معروف

    18 شكل صحوجي لاعب فيك وانت صغير

  • 28
    إلى عريب تعليق 19: يمكن أن الله تعالى منع عنه آثام وذنوب برحمة الله عليه.

    أنت قلت:”غريب جدا جدا ليش الفنان الشهير خالد عبدالرحمن المحبوب في نجد ماشارك موسم الرياض” وأنا أقول لك: يمكن هذه رحمة من رحمات الله تعالى على عبده المغني فقد منع عنه آثام وذنوب تضره حين يدخل قبره.

  • 27
    غير معروف

    ياخلف هجومكم على الصحوة ان دل فيدل انكم مفلسون وفقراء بالفكر والانجاز ارجع 40 سمة بنيت بيدهم الجامعات والمستشفيات والطرق والجسور والمدارس والمطارات وهيئة الجبيل وينبع وسابك هذة آرثهم اما انتم فطعن وشت

  • 26
    ابن العلياء

    .. الله المستعان .. احمدوا الله على نعمه فمن حولنا ناخذ العبر .. اشكروا الله واحمدوه فبه وحده تدوم النعم …

  • 25
    شيخ

    المفاجأه انك تعلن اعتزالك الفن وتتجه الى الله وتتوب عن الغناء والطرب لعل الله يهديك الى طريق الصواب

  • 24
    إلى خلف تعليق 20: ما قلته أنت هو من وساوس الشيطان لكي يجعلك تستمر بالمحرمات.

    أنت قلت:” لاسرق ولانهب ولادمر ولافجر” وأنا أقول لك: وهل المحرمات محصورة بالسرقة والنهب والتدمير والتفجير فقط؟ لا طبعا فالمحرمات متنوعة فلا يجوز أن أقوم بمحرمات وأقول على الأقل أنا أحسن من غيري، صح؟

  • 23
    غير معروف

    ياخلف مصيبتكم انكم وطوال عقود مضت مهمشين مدعوس على خشومكم اتعلم لماذا ؟ لانكم عنصريين ومتخلفين بالفكر تريدون تحكمون العالم وانتم سفهاء مفلسين بالاخلاق والتربية

  • 22
    غير معروف

    الى خلف رحم الله الملك فهد والامير نايف رحمه واسعة ولا ماكان انت وامثالك يطلع لهم سنون ولسان وينكم بزمنهم وين الالسنتكم وين قبح اتهاماتكم بزمنهم فلماذا لم نسمع عنكم ولا ترى رجل منكم يتفلسف

  • 21
    المسلم يستعد لرمضان بعمل الطاعات لا بالمسلسلات.

    مع الأسف الشديد أن هناك بعض المسلمين والمسلمات الذين أصبح حسهم الإيماني ضعيف لدرجة أنهم يفاخرون ويبشرون الناس بأنهم سوف يعملون مسلسلا في رمضان هذا الشهر العظيم فالمسلم يستعد له بالطاعات لا بالمسلسلات.

  • 20
    خلف

    اقل شي ابو نايف لاسرق ولانهب ولادمر ولافجر ولا ييغرر بعقول الشباب ولانهب المال العام ولايهايط مثل مشاهير الابل ولايزكي نفسه مثل دعاة الصحوة الكذابين المنافقين

  • 19
    عريب

    غريب جدا جدا ليش الفنان الشهير خالد عبدالرحمن المحبوب في نجد ماشارك موسم الرياض..ولا له ليلة خاصه وتكريم متل عبادي ورابح.

  • 18
    خلف

    والله العظيم اني تابعت الفنان هذا في عشرات الحوارات الاعلامية شفت فيه التواضع والبساطة والاخلاق والبداوة والبعد عن الهياط والفشخرة وهذا الصفات ماتلقاها حتى في دعاة الصحوة البائدة

  • 17
    أكثر مشاهده بالقصيم لو قلتوا شاركنا معكم

    أشرهة عليك وأغتاض منك ليه الجفى
    حبك سطابي وشرد فازع مختطف قلبي

  • 16
    خلف

    تعليق 5 ليتك تملك ربع تواضع واخلاق هذا الفنان الكبير.. لذلك انطم

  • 15
    العالمي بوطلال

    عند السكري

  • 14
    اسعد

    كفى بشعبولا عبره

  • 13
    متصفح

    تعليق مخالف

  • 12
    اسعد

    بعد ما شاب شليويح ندر الكوتاب

  • 11
    الشجره هي الحياه

    تعليق 5 انا ليس من مشجعين الفنان خالد اسمع له ولكن ليس متعصب ـ اقول لك اعمال خالد عبدالرحمن الكل يشهد لها والكل يعرف خالد فنان كبير وملحن وشاعر متمكن ـ انتم بس تحبون جلد الذات والتعزيز لغير السعودي ؟؟

  • 10
    الجلاد

    انحق من مفاجأة فكرت بيقول انه تاب وترك طريق الفنان والله كنت بفرح له لكن اسال الله انه يهديه ويبعده عن طريق الدمار

  • 9
    غير معروف

    يعني اذا كبار الممثلين في السعودية ماتوفقو في اعمال وادوار لها قيمتها ايش راح تلقى انت في تجربتك الاولى (( اعتقد ان التجربة فيها امتهان لماضيك ))

  • 8
    غير معروف

    اتمنى لو تحافظ على صورتك وتاريخك في اعمالك السابقة وانك ماتلوثها بالاعمال الهابطة والاسفاف

  • 7
    بنت الشايب

    المفروض تعتزل الغناء ياخالد لان صوتك صار عدم مو تروح تتجه لمجال التمثيل اللي اكيد راح تفشل فيه

  • 6
    غير معروف

    سلمات خلّود !!!!! اعتقد انها راحت عليك بعدما فقدت حيويتك صوتك وطلتك

  • 5
    مستر تام

    ما الحت في الغناء تتفلح في التمثيل.
    نوخ بعيرك ياراعي الشداد على مضارب الرمال وريح ذائقتنا الفنية لا تخربشها مثل ماتخربشت من القصبي

  • 4
    عزوز

    فنان عالمي مو شعبي ونصجيه يا اخ خالد العمر قضاء متا التوبه

  • 3
    معروف

    حتى أنت ياخلوووووودي ؟؟؟؟؟

  • 2
    غير معروف

    ههههه حسبته يقول ضرب الجمال

  • 1
    ساااااالم

    أكثر مشاهده بالقصيم !!!!