شاهد: ذئب ينهش ذراع مربيه “عبدالرحمن العنزي”.. والأخير يستعين بذئب آخر للتخلص منه!

شاهد: ذئب ينهش ذراع مربيه “عبدالرحمن العنزي”.. والأخير يستعين بذئب آخر للتخلص منه!

صحيفة المرصد : تداول نشطاء ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب قالوا أنه يُدعى “عبدالرحمن العنزي” من مربي الذئاب في المملكة.

وأظهر المقطع محاولة العنزي إدخال أحد الذئاب التي يربيها، إلى قفصٍ جديد، لكن الذئب على ما يبدو رفض ذلك ليهجم عليه ويغرس أنيابه في ذراعه، بينما حاول الشاب التخلص من الهجوم بشتى الطرق، إلا أنه نجح بذلك في النهاية حين أحضر ذئباً آخر افترس المبادر بالهجوم وانتقم منه.

وأصيب الشاب “العنزي” خلال المقطع بجرح غائر في يده نتيجة لانقضاض الذئب عليه وإمساكه بيده لفترة من الوقت لحين نجح في التخلص منه.

التعليقات مغلقة.

96 تعليق

  • 96
    غير معروف

    ت ٤٩ هههههههه
    تستهبل
    القصه قديمه
    شكلك صغير

  • 95
    غيور على بلدي

    خخخخخخخخخخخخخخ مسرحيه فاشله

  • 94
    مواطن

    اقول ياشين المهايطه الذئب باين ان وضعه متضايق تتعامل معه كانه قطو ليه
    بعدين عندما عضك الذئب تروح تدور فيه 🙈 ليه انت راح تنضر ويزيد جرحك بالدوران فيه

  • 93
    خارج التغطيه

    عوى الذيب ياساري عواذيبها حذرا يردا الظلام لضلوعه اصياح***

  • 92
    غير معروف

    من الهياط.

  • 91
    أبرمتها

    على قول المثل مالك ومال …… ياابو ……ضيق خلك على الدجاج والأرانب انت كيوت

  • 90
    عبدالرحمن العنزي

    ياي ويالهوي ياشماتة أبله زازه فيه

  • 89
    خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

    غبي ذبحته المتهجم بالسلاح بدون انت تاتي بالاخر

  • 88
    واحد ونص

    يحمد ربه ما نشب فمه فرقبته
    لأن الذيب يهجم على الإنسان بداية
    فرقبته عشان يهجده بسرعه
    عشان كذا يقولك لو رحت مكان
    واحتمال فيه ذيب
    فلف شماغ حول رقبتك
    عشان حتى لوجاك وعضك
    فبيعض مكان ثاني وماتموت

  • 87
    حق

    رد على
    تعليق 86.. غير معروف
    قلبتي الحديث زور وبهتان
    يقول الرسول من كذب عليا متعمدا فليتبوء مقعده من النار

  • 86
    غير معروف

    الرجال ناقصين عقل ودين

  • 85
    79 عاشق البداوه

    اللي خلاني اشك بالمسرحية دون ستار
    هو
    تعامله مع الذئب الآخر .. لاحظ اشتباكهما !!!¡

  • 84
    حسبي الله ونعم الوكيل

    يستأهلون ناس ما عندها عقل

  • 83
    القنصل

    الذئب من فصيلة الكلاب والكلاب حيوانات والمربي حمار والحمار حيوان وهكذا تسير الامور في قانون الهياط

  • 82
    حسن

    ‏لا حول ولا قوة الا بالله

  • 81
    هههههه

    شاربين ومسكت على الذيب ياخذونه معهم لكن ماحلفهم الحض هاذي اخرتها ههههههه

  • 80
    شاعر

    بغيت أخوف الناس وأقول شوفني أربي الذئب قام الذئب نهشني ورباني حرام ماعادأربي الادجاج وحمام وخلي الذئب لاهله وناسه وخلك على تربية دجاج وحمامة

  • 79
    عاشق البداوه

    مسرحيه ساذجه لايوجد جرح حقيقي ولا بطيخ ـ كل الحكايه مسوي جرح وهمي مثل حق افلام الرعب والاكشن ومشاها على الاغبياء ـ عشان اسمه يتصدر الترند ههههههههههههههه

  • 78
    ابو فهدد

    والله انه شجاع وقلبه ميت العنزي

  • 77
    شنتر بن عداد !

    نهايه الهياط

  • 76
    الأخضر

    تمثيلية تافهة اللهم دمر وألعن من تركوا الناس جهلة هكذا

  • 75
    غير معروف

    الصراحه اذنبت في حق الحيوان هذا … لو تركته في القفص الاكبر اصرف وهو ناويها لك من زمان وتروح تطلق عليه الثاني يذبحه وكل هذا لاجل اييييش؟؟ والله لا يوجد هدف براسك .. اتقو الله في العجماوات

  • 74
    غير معروف

    الذيب ياكل علي ٥٠ راس من الحلال
    الله يقطع ذكره
    مسرف

  • 73
    مسمار

    خليك ع الغنم اصرفلك ربي كم عنز مع بعيرين وماعليك خلاف

  • 72
    غير معروف

    التعامل مع حيوان مفترس ليس بالامر السهل…رباه من الصغر وكبر وترعرع وفي ثواني معدوده انقلب عليه…السبب ليس حيوان داجن…مثل العنز والبقر تركيبته البيولوجيه تختلف ويميل للفتك .. (والعند)

  • 71
    عبدالرحمن العنزي

    يالهوي ياشماتة أبله زازه فيه

  • 70
    الشمراني111

    والله من الهياط .. عشان يقولون عنه ربعه فلان ذيبان … خبال وهبال .. ناس ذابحهم الهياط على غير سنع

  • 69
    سعود

    أين حماية الحيوانات الفطرية من تعذيب الذئب المفروض يحاسب ويعاقب

  • 68
    ريما

    بحديقة الحيوان يوجد رصاصة تخديرية للحيوان عندما يفترس وانت وش عندك ببيتك لينقذك كاد ان يخلع يدك

  • 67
    غير معروف

    يجب التحقيق معه تربيه الحيوانات المفترسة لجهات مرخصه من الدولة فقط لا غير

  • 66
    ابو راشد

    كمت اتمنى انه قطع ايده كامله هالنوعيه صارت تتفاخر بالذيلب والنمور

  • 65
    ريما

    ربو أبنائكم اللي ماتتحملونهم اما الحيوان اهتمام بأكله وشربه قفصه تنضيفه وملاعبته😕!!

  • 64
    الجلاد

    الحيوان المفترس يبقى على فطرته مهما كان بس حب الهياط وحب الالقاب اللي مالها سنع وهذا رد على الثاني اللي مربي ذئاب مع عياله
    متى تنتهي ظاهرة الهياط عندنا ونفتك من مقاطع التخلف الرجعي

  • 63
    ريما

    القصد مو حب للذىب بل ليقول شوفونا شجعان نربي ذئاب 😤

  • 62
    ريما

    والذئب الآخر اللي افترس الذئب مبسوط لقى عذر يفترسه ليحلاله الجو وايضا من زمان ماافترس😂

  • 61
    ريما

    الذئب حيوان مفترس يعني تبيه غصب يكون لطيف كاتمن حريته بقفص اتركه يمارس حياته بالبر يفترس وياكل من الحيوانات الحره!!

  • 60
    سليمان

    الذئاب يبيلها رجال انت خلك على تربية القطط ياأوطه

  • 59
    محمد الشهري☑️

    يعلم الله ان ودي انه نعشك حتى تدوخ يا صديق الحيوانات وأنته من فصيلتها

  • 58
    النايف

    ناس تلعب ب نعمة الصحة والعافية… خل الهياط ينفعك ي قوي.

  • 57
    زائر

    رب كليبك ياكلك

  • 56
    فتى الجبل 1

    تعليق مخالف

  • 55
    ابو نواف

    على الجهات المسؤوله منع اي شخص من تربيه الحيوانات المفترسه مهما كان منصبه تخيلوا لو هرب في الشارع وافترس مواطن غلبان ترك اسره مشرده مين يتكفل بهذه الاسره

  • 54
    العمده

    الله يهديه عندما لاحظ توتر الذئب ورفضه الخروج الى القفص الجديد المفروض يتركه حتى يهداء لانها مفترس عند الخوف والغضب تظهر طبيعته الوحشية دفاع عن نفسه

  • 53
    متقاعد٨٥

    بالأمس أحدهم يستعرض بتربية الذئاب مع أسرته في منزل العائلة ،، اتق الله في نفسك وعائلتك أطفال صغار تربيهم على الهياط وتعرضهم للخطر نتيجة عقلية مصدية ،،

  • 52
    48 ابومتعب

    خخخخ ولماذا يدور بالذئب
    عطنا من خيالك المستفيض بعد خخخخ

  • 51
    ابوسليمان

    تعليق مخالف

  • 50
    غير معروف

    وينك يا حقوق الحيوان ويا حقوق الانسان

  • 49
    هههههههه خوي عامر

    34 غير معروف

  • 48
    ابومتعب

    شكلها جاه ***من الخوف ههههههه

  • 47
    نعيد ونقول وللفائدة

    بهذه الحالة عليك بعين المفترس أعمه لو بلكمة على العيون أو إقلعها من مكانه ..
    هذي نصيحة أو خل خوفك ينفعك هههه اللهم لاشماتة

  • 46
    غير معروف

    اجل ماسك الذيب من اذانيه وتبي تجبره يدخل وبعدين مخليهم يتقاتلون مع بعض ؟؟ روح شوف مقاطع اللي يعرفون يتعاملون مع الذيب بعدين ربيه

  • 45
    غير معروف

    لا تسب شكلة ا لله سبحانه وتعلى ما خلق شكلة عشان تسجنه بقفص طيور خلقه و أعطاه البيئة التي فطره عليها نصيحة هذه الحيوانات المفترسة مهما اهتميت بأطعامها وسكنها تشعر بل وحدة والملل

  • 44
    قصيمي

    انا كرهت الفديوهات إلا ما قل منها من جميع دول العالم كلها فبركة عشان المشاهدات والجرح اللي في الذراع مكياج

  • 43
    ابو خالد الصالح2018

    تدور فيه؟ كذا تسبب مضاعفات للجرح

  • 42
    جني أول

    هذا خبل

  • 41
    ***

    هياااط ***مشكله

  • 40
    سائق الشاص

    لايكون مسوي جرح مثل الي في الافلام ترى هذي الايام اشوف التمثيل عند المشاهير كثر

  • premium medal
    39
    إنسان منصف

    تربي ذيابه وما تبهن يعضنك……😂😂😂😂

  • 38
    غير معروف

    ماسمعت بسالفة المراه التي ارضعت جرو الذيب من حليب شاتها
    ولما كبر الذيب امل الشاه

    المهم اذا ذاق دم البشر او طعم اللحم يستسعر

  • 37
    غير معروف

    قال انعل ابو شكلة ترى انت مربي ذيب مو نعامة هياط فاضي

  • 36
    غير معروف

    تخيل انه غببك
    العمر مره واحده وانت تعلم

  • 35
    فهد الحربي

    الحمد لله على السلامة ولا احد يشمت في اخوه

  • 34
    غير معروف

    تسمعون بقصة عامر
    واحد يقول ذبحت خوي عامر
    لكن مامعنا ان عامر ربى الذيب في البيت

  • 33
    كلتش

    هذي نهاية الهياط قلنا لـ عبدرحمن وغيره مهما روضت الحيوانات المفترسة فلن تأمن جانبها لان غريزة الافتراس بداخلها ولابد ان تظهر لكن هناك بشر لديهم نرجسية عالية ويعتقدون ان باستطاعتهم تغيير الواقع

  • 32
    غير معروف

    اذا ذاق طعم الدم استسعر

  • 31
    غير معروف

    ذقت سقم الناب
    يعلعن ابو شكله
    هذا سبع ماسمعت بقصة المراه التي ارضعت جرو الذيب من شاتها وفي الاخير اقل شوهتها

  • 30
    🚨ابو ثاامر🚨

    قال مخاوي الذيب فكنا ياشيخ

  • 29
    جبل اللوز

    يقول الذيب

    مانت كفو تمسك الذيب

    مايمسك الذيب الا الذيب

    انشهد👍

  • 28
    جبل اللوز

    حال لسانه يقول مانت كفو تمسك ذيب

  • 27
    المهيطل باشه

    دا زيب ياعم الحق دنا مربي( اطه) بسه في يوم قلها جنان معرفشي ليه ممكن اكلت حاقه متسمه دي عضه الاستبنه بتاعتي اخذت شهر مش عارف اقلس عليها بعدها حرمت اربي حاقه العمر مش بع زه

  • 26
    غير معروف

    اقول لبعض المعلقين: هو ماجا يتشكالكم

  • 25
    غير معروف

    18 hima . نظف طهر نفسك قلبك من الحقد

  • 24
    غير معروف

    خل الهياط ينفعك قال يربى ذيابه😂😂

  • 23
    غير معروف

    اسعد
    في وقتها ماكان عنده حلولك العبقريه
    التي ذكرتها انت في تعليقك 7

  • 22
    العمدة

    راجع الصيدلية البيطرية

  • 21
    قلم الحقيقه

    خلك مع دحتك وعرضتك وهايط فوق راس ربعك وجماعتك واترك عنك التعرض للذياب ومحاولتك حبسها في أقفاص حديدية.الله أنجاك هذه المرة لكن مرة ثانية مايتعلق غير في رقبتك ويفصلها عن جسدك مثل الطلي .كفو ياليب كفو.

  • 20
    غير معروف

    صراحه اعجبني الذئب أدب المهايطي

  • 19
    غير معروف

    فيه كلمات بالمقطع مالها داعي مثل :

    يلعن أمه ؟؟ و . الله يلعن شكله ؟؟

    ف الله هو من خلق شكله

    مثل البعض تجده يقول :
    الله يلعن الساعة اللي عرفتك فيها ؟
    لايجوز سب شتم الدهر لأن الدهر هو الله

  • 18
    hima

    يستاااااهل,ان شاءالله اهم شي يكون الذئب البطل بخير وعافية,ماجالو تسمم.

  • 17
    عشتار بندر الحمدان

    بالمناسبة ، الذيب من الحياة الفطرية فمن سمح لك او أعطاك رخصة التعامل مع هذه الحيوانات الشبه منقرضة .. ؟

  • 16
    بهلول

    😅😅😅😅😅😅 بس بالأمانه قلي طار الهياط ولا باقي شيئ براسك 😂😂😂😂😂😂 اعتقد مع اول ناب انغرس وتوسعت حدقة عينك طار الهياااااااط بغير رجعه

  • 15
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة

    الجرح قد يؤدي إلى التسَمُمَ يُرجىٰ المراجعة فوراً

  • 14
    قلم الحقيقه

    كفو والله يا الذيب إفترست هذا المهايطي وقطعت له شريان ذراعه يستا هل ماجاه منك ولولا ذئب آخر خلصه من أنيابك كان قطعت له ذراعه مرة واحدة.من متى والذياب تحبس وتسجن في أقفاص وهي للدجاج والثعالب.لكنك أدبته

  • 13
    عشتار بندر الحمدان

    ليته نهش رأسه و ليس ذراعه .

  • 12
    غير معروف

    الحمد لله علىٰ سلامته . وأنصحه بالحذر

  • 11
    غير معروف

    بعض الناس عندهم هياط قد تعدا حدوده

  • 10
    غير معروف

    بعد هذه لن يقابل ذئب الا وقتله بدافع الإنتقام

  • 9
    اسعد

    احمد ربك ما جت العضة بوجهك او خوشمك او المصاقيل..كان راح تنتحر
    ….هذا درس لكل من يربي الحيوانات المفترسه

  • 8
    غير معروف

    اعتقد ان طريقته في إمساكه من البدايه كانت خاطئه واعتقد انه كان مستهتر متساهل في إمساكه ولم يأخذ حذره و احتياطاته ؟ فهذا ذئب وليس قط ؟
    وهو من ضمن الحيوانات المفترسة القوية النشيطه

  • 7
    اسعد

    الله يصلحك مهب سسذا تفك يدك من الذيب..طريزتك هذي خلت الجرح يكبر ويتوسع..
    طريززة اسعد…كب ماء واجد على اثم و خوشم الذيب او فليت او بويه بخاخ او اي شي

  • 6
    اسعد

    ما شاء الله على حكمة اسعد…
    قبل يومين نشرتو خبى لواحد مربي ذيابه مع عواله..
    وعلقت بجملة.. راح تجيه ساعه يرجع لطبيعته وتندم..
    وهذا الخبر يؤكد حكمة ودهاء اسعد صدقه

  • 5
    غير معروف

    هذا الهياط وتربية الحيونات المفترسة هذه طبيعتها ما لها امان فيه وقت تستجيب لطبيعتها

  • 4
    المتحدث الرسمي

    أهم شيء سلآمة الأعضاء..

  • 3
    السعوديه للسعوديين

    الحمد لله ربي سلمه وحفظه ولا الذيب مفترس من يامن منه

  • 2
    مرحبا

    حمدالله علا سلامتك والله يستر علا راعي الجوف السرحاني. الذئاب مالها امان احذروها اذا بطونها فارغه

  • 1
    عاشق سراب

    خل هياطك ينفعك