رئيس التحرير : مشعل العريفي

رحلة طفل تنتهي بموته متجمدا في تجويف عجلات طائرة فرنسية !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: عثرت السلطات في مطار "شارل ديغول" بالعاصمة الفرنسية باريس، على طفل 14 عاما، قادم من كوت ديفوار، تجمد حتى الموت عند درجة حرارة تقترب من 50 مئوية تحت الصفر.
وحسب "سكاي نيوز" كانت الطائرة وهي من طراز بوينغ 777 تابعة لشركة الخطوط الجوية الفرنسية، قد أقلعت في وقت متأخر من الليل يوم الثلاثاء، ووصلت إلى مطار شارل ديغول في وقت مبكر من يوم الأربعاء، بعد رحلة استمرت 6 ساعات ونصف الساعة.
وقالت وزارة النقل في كوت ديفوار، إن لقطات تلفزيونية مغلقة أظهرت أن الطفل "تشبث بالهيكل السفلي للطائرة بينما كانت تستعد للإقلاع"، ويشتبه المحققون أن الطفل توفي إما بسبب البرد القارس، حيث تنخفض درجات الحرارة إلى حوالي 50 درجة مئوية تحت الصفر على ارتفاعات تتراوح بين 9000 و10000 متر، أو بسبب الاختناق. وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
ونقلت صحيفة "فراتينييت ماتان" المحلية عن وزير النقل الإيفواري أمادو كوني قوله "في الفيديو، نرى شخصا يرتدي قميصا. نعتقد أنه تمكن من الوصول إلى منطقة الطيران بالتسلق فوق الجدار. ثم اختبأ تمسك بالهيكل السفلي للطائرة أثناء الإقلاع". وذكر مسؤول بشركة الطيران، أن مثل هذه المحاولات نادرة للغاية، ويكاد يكون من المستحيل النجاة منها.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up