مي العيدان تفتح النار على ممثلة شهيرة بعد ظهورها على السجادة الحمراء في دبي بصدر مكشوف

مي العيدان تفتح النار على ممثلة شهيرة بعد ظهورها على السجادة الحمراء في دبي بصدر مكشوف

صحيفة المرصد : شنَّت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، هجومًا لاذعًا على الممثلة اللبنانية سيرين عبدالنور ، بسبب ظهورها بفستان جريء يكشف عن جزء كبير من صدرها.

وخلال حضورها حفل إطلاق منصة “شاهد.نت” في شكلها الجديد ، ظهرت “سيرين” بفستان أسود وصدر مكشوف.‏

وعلقت “العيدان” على صورة “سيرين” عبر حسابها على تطبيق “إنستجرام”، قائلة: “سيرين عبدالنور شو هالفستان شو ظل ما طلع للحين .. الفستان متأكدة مو شاريته من لانجري”.

ودأبت “العيدان” وهي إعلامية كويتية على مهاجمة فنانين على إطلالاتهم وآرائهم المثيرة للجدل.

والعيدان من مواليد الكويت ‏لأب كويتي وأم مصرية ، وعملت لفترة مديرة أعمال المطربة شمس .

التعليقات مغلقة.

48 تعليق

  • 48
    غير معروف

    اكثر شي مضحك بالموض,ع جملة اعمال شاهد الاصلية خفوا علينا يا نتفليكس

  • 47
    ابو محمد

    هذي الحرمه مالقت احد يعطيها علي راسه انتي ايه دخلك

  • 46
    همسات

    سيرين عبد النور مسيحية ماعليها شرهه ليس بعد الكفر ذنب لكن انتي كنتي تشتغلي عند شمس وتتكلمي عن الخلاعه !!!! ?

  • 45
    ريما

    هيفاء تزوجت بو هشيمة وطلقها …والمشكله تغني بحبها للطبيعة( عمليات المسماه تجميل حتى الصدر مايسلم •

  • 44
    ريما

    مشكله الرز?بعضهن حتى حجابها خلعته لترجع للفن والبرامق الكثيرة

  • 43
    خالد الناصر

    هذي منافقة وتستشرف ادخلو للانترنت وشوفو صورها بالمناسبة هي بويه مثليه عموما حريتها ونحن مع الحريات والاقليات الجنسية ماعرف لها الا ابو خزغل اكتبو باليتيوب ابو خزعل ومي عيدان باليتيوب وبكفي طاخ

  • 42
    ريما

    هذا مو صدر هذا منفوخ عمليات مو طبيعي كنه كورة قاسي

  • 41
    ريما

    مدري وش سبب ان يطلعن صدورهن وش الفائدة تبين تغرين الذكور!!! وإذا تحرشو البعض فيهن جلسن يشتكن!

  • 40
    ريما

    مدام مافيه قانون يمنعهن لاتستغربين من هالاشكال يكون كذا لبسها

  • 39
    ريما

    حسبت علقت بصفحه غير لذا كررت التعليق

  • 38
    ريما

    هالاشكال لو على كيفهن طلعن كل الصدر والاشد المايوه كبرنامج ملكات الجمال عربيات

  • 37
    ريما

    هالاشكال لو على كيفهن طلعن كل الصدر والاشد المايوه يلبسنه اللي يُسمن ملكات جمال عربيات

  • 36
    غير معروف

    وش ذا الشطايب

  • 35
    واحد من الناس

    تعليق 27 بتأكيد لا ولا نقر بهذا السلوك المنحرف ولكن تعليقي كان موجه لشخص المنتقد وهي مي العيدان …متبرجه وتنتقد المتبرجات وكان الأجدر بها الاحتشام حتى يُقبل منها النقد كلاهما في ذات المستنقع .

  • 34
    واحد من الناس

    تعليق 22 لو كان النقد من داعية او امرأة متحجبة ومحتشمة لقبلنا القول ولكن من مي العيدان؟؟ اعتقد الموضوع مجرد تشهير وانتقام فقط وليس لله..لأنه لو تخاف الله لبدأت بنفسها.تخيل سكران ينتقد سكران؟

  • 33
    غير معروف

    وكيف يالعيدان دايما تحطين نفسك محامي دفاع عن نانسي عجرم ليش هي ماتظهر بصدر مفتوح

  • 32
    عاشق أُم 18 سنة

    شفتوا فائدة الزواج من اجنبية تحسين النسل هذه مي العيدان امها مصرية لو امها خليجية والعياذ بالله كانت شفتوا شئ يخوف

  • 31
    كرم

    اخر من يتكلم مي
    الظاهر مو شايفه نفسها
    لا من تحت ولا فوق مي
    الاعلاميه عادي نفسه
    هههههه مجانين

  • 30
    رئيس دولة الضبان

    احسنتي يامي العبدان . امسحي بها الارض

  • 29
    الجلاد

    تعليق مخالف

  • 28
    انتظروا حين تكبر هذه الفنانة بالسن وتعجز كيف سوف يرمونها مثلما رموا من قبلها.

    لو كان لهذه الفنان عمر وعجزت سوف يتم رمها كما رموا هند رستم وسعاد حسني ونادية لطفي وفاتن حمامة ومريم فخر الدين ونجلاء فتحي وغيرهن من الفنانات اللاتي عجزن وكبرن بالسن فلم يعد هناك من يهتم بهن.

  • 27
    إلى واحد من الناس تعليق 20: هل تقبل بذلك لأختك او ابنتك؟؟

    حين قال داعية مزعوم بجواز أن تترك البنت منزل أهلها في سن معين قلت أنت له:” هل تقبل بذلك لأختك او ابنتك؟ ان كانت الإجابة نعم فكن القدوة ونحن معك” وأنا أسألك: هل تقبل أنت بهذا اللبس لأختك أو ابنتك؟

  • 26
    شنطح

    لا تشني هجوم ولا هم يحزنون ولا تعيبي ابواب الناس وبابك مخلوع والبنت اذا بينت وجهها وشعرها فماعاد يفرق بباقيها وكله ملحق بعضه وياتتستر كامل ياماله داعي من اصله

  • 25
    عريب

    كانو الفنانات يحترمو دول الخليج ومايلبسو مزلط خليع . بعد ما زاد الانفتاح ووصل السعودي صارو الفنانات ماعندهم حدود في الحشمه . خلاص كلو عادي

  • 24
    غير معروف

    يعيبوا على الناس.. و العيب فيهم

  • premium medal
    23
    التهامي

    هي تعرض بضاعتها على المشترين يمكن تجد من يشتري وإلى مايشتري يتفرج وكما قال المثل خل ببلاش أحسن من عسل بفلوس وعجبي

  • 22
    إلى واحد من الناس تعليق 20: يعني ليس فقط المشايخ الذين يعترضون على هذه الملابس.

    أنت قلت:” سبحان الله ” ثم قلت :”انتِ ملك ومال صدرها هي حره” وأنا أقول لك: الله تعالى الذي سبحته أنت هو من أمرنا بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فهل عندك اعتراض على ذلك؟ انتظر ردك

  • 21
    علموا المرأة بأن قيمتها بشكلها وجسمها ولكن حين تكبر بالسن سيتم رميها.

    علموا المرأة بأن قيمتها بشكلها وجسمها وملابسها الفاضحة فأخذت تعمل عمليات التجميل وتتمكيج وتلبس ما لا يرضي الله تعالى لكي تحظى بهذه المكانة ولكن حين تكبر بالسن سوف يرمونها كما رموا من قبلها من النساء.

  • 20
    واحد من الناس

    سبحان الله الادمية هذي ماعندها شغلة الا تشن هجوم وتفتح النار علی كل من تغار منه… انتِ ملك ومال صدرها هي حرررره فيه لكن اللقافة ماتريح صاحبها الله يعينك على نفسك

  • 19
    البلاد الخليجية كانت بلاد فقيرة فأنعم الله عليها بالنفط، والله يمهل ولا يهمل.

    ** الله يمهلنا ولن يهملنا

  • 18
    غير معروف

    قاعده ..
    يتناسب عقل المرأه تناسبا عكسيا مع مقدار ماتكشفه أو تبرزه من جسدها

  • 17
    إذا مذيعة هاجمت هذا السفور، فكيف يلوم البعض المشايخ وعلماء الدين؟

    مذيعة ما استطاعت أن تتحمل سفور وتيرج هؤلاء الفنانات فكيف يلوم البعض المشايخ والدعاة وعلماء الإسلام حين ينتقدون ويعترضون على هذا السفور والتبرج؟ مذيعة كويتية ما تحملت ما تراه من سفور هؤلاء الفنانات.

  • 16
    ولماذا نرضى نحن أهل الخليج بهذا الأمر في بلادنا الخليجية؟

    تعليق مخالف

  • 15
    غير معروف

    الشين دائم مقهور من الزين

  • 14
    مسمار

    ودي اعرف او احد يجاوبني معقوول هالنساء لايعرفون ان هناك ثواب وعقاب هناك جنة ونار هناك يوم حساب يجعل الولدان شيبا ؟! كيف يتعرين بهذا الشكل الفاضح الم يفكرو انهن من الكاسيات العاريات لن يجدن ريح الجنه !

  • premium medal
    13
    الرحااال

    ياشين اللقافه ?

  • 12
    غير معروف

    ت 10 .. قشطة مين ,, مكياج ونفخ وتفخ وفلاتر + انها ***

  • 11
    عاشق البداوه

    اكره هذي الاعلاميه المتسلطه

  • 10
    ابوابرهيم

    مي العيدان قشطه

  • 9
    كلمة حق

    كاسيات عاريات لاحول ولا قوة الا بالله

  • 8
    ............. فيصل العنزي ............

    ١ / انا انتقد اذن انا لازلت موجود ٢ / الغيره والحسد

  • 7
    اسعد

    ****

  • 6
    عبدالرحمن

    فخار يكسر بعضه ***

  • 5
    اكاي

    لو الود ودك طلعتي ** يامي العيدان ولكن ** التهي بنفسك مالك ومال الناس كأنك وصيه عليهم

  • 4
    تش تش ?

    وأنتي مالك يامي تفتح صدرها تفتح بطنها انتي مالك ؟

  • 3
    العنود

    الأصفر لايق عليها أكثر من الأسود?

  • 2
    غير معروف

    شكرا لصحيفة المرصد التي بينت الحقيقة الغائبة وازالت اللبس لدى المتابعين والمهتمين

  • 1
    غير معروف

    وايش بقيتي نفس التصرف هذا القدر وذاك الملاس او كما قيل يضحك الراكب على الحافي والعكس صحيح

المزيد