شاهد.. أول صور لمفتي داعش “السمين” بعد القبض عليه في العراق

شاهد.. أول صور لمفتي داعش  “السمين” بعد القبض عليه في العراق

صحيفة المرصد: تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا لمفتي تنظيم داعش المعروف بـ ”شفاء النعمة“ ويكنى بأبي عبد الباري، بعد القبض عليه في العراق.

وكانت شرطة نينوى العراقية قد ألقت القبض على “شفاء النعمة“ صاحب فتوى تفجير مسجد النبي يونس في الموصل، وفق ما أعلنته خلية الإعلام الأمني.

وقال بيان لخلية الإعلام الأمني، نقلته الوكالة الوطنية العراقية للأنباء(نينا)، إن قوة من فوج سوات التابع لقيادة شرطة نينوى، ألقت القبض عليه وكان يعمل إماما وخطيبا في عدد من مساجد المدينة .

إعدام العلماء ورجال الدين
وأضاف البيان: ”هذا الإرهابي معروف بخطبه المحرضة ضد القوات الأمنية، وكان يحرض على الانتماء لداعش ومبايعته، ويروج للفكر التكفيري المتطرف خلال فترة سيطرة داعش على مدينة الموصل، ويعد من قياديي الصف الأول، وهو المسؤول عن إصدار الفتاوى الخاصة بإعدام عدد من العلماء ورجال الدين الذين امتنعوا عن مبايعة التنظيم، وهو المسؤول عن إصدار فتوى لتفجير مسجد النبي يونس عليه السلام“.

التعليقات مغلقة.

75 تعليق

  • 75
    شاورما فتاوى

    محشي فتاوى

  • 74
    غير معروف

    الله ادرى بخلقه هو من يحاسبه والعلم عند الله سبحانه وتعلى

  • 73
    مقبل الروقي

    القرامطه يتفنون بالاعتداء على شخص مريض لايستطيع ان يدافع عن نفسه ويكذبون على الاتباع البهايم بإختلاق بطولات وهميه

  • 72
    صالح راعي الدكان

    صدق وين ابو فراث

  • 71
    مناحي

    ودك يفقعون بطنه بماصوره

  • 70
    غير معروف

    ت57 راجع ت 31

  • 69
    الأخضر

    تعليق مخالف

  • 68
    همسات

    تعليق 59 انت 👍👍👍 الشرهه ماهي عليه على من يستمع له واحد مانفع عمره !!!

  • 67
    لااله الا اللـه

    اذا صـح الخبر فــ هي بشرى للـروافض والمتصهينيين

  • 66
    غير معروف

    شكله غلبان ومبتلش بحاله والرفض لا تصدقونهم لو يحلفون على المصحف

  • 65
    سند

    افتح كرشه بسكين وخلها تنزف لين يموت الله لايرحمه

  • 64
    عمر قاهر الفرس النجوس المجوس

    **
    اللهم احفظ مملكتنا الغالية وولاة امرنا وانصرهم

  • 63
    عمر قاهر الفرس النجوس المجوس

    تعليق مخالف

  • 62
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 61
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 60
    مقبل الروقي

    المصدر جماعه ايران بالعراق يعني كذب في كذب ، يعيدون احياء اسطوره داعش لإخماد تحرك الشعب العراقي ضد الاحتلال الايراني

  • 59
    لطيف

    شكله ياكل الفتاوى هههههههه

  • 58
    المسك

    مع الاسف بعض المعلقين يبكون على هاذا الارهابي يقولون انهو قتل المسلمين وفجر مساجد وبعض المعلقين يبكي عليه ويدافع عنه نحن قولنا انا هناك ارهابين موجدين يتحيلون الفرص لكي يسعو في الارض فساد

  • 57
    ابو الحقيقه

    رقم٢٦ المشارك كذاب وافاك المذهب
    الحنبلي مذهب دولتنا ولا يوجد فيه ما تقول يا افاك

  • 56
    ابو الحقيقه

    تعليق مخالف

  • premium medal
    55
    مع زاتك

    لعنه الله على هذه الفقمه

  • 54
    الحارثي

    ياكبره الله يكفينا

  • 53
    السهم الرابح دائماً

    هذا مثل اللي ينطبق عليه المثل ” اكل ومرعى وقلة صنعة”

  • 52
    عمر قاهر الفرس النجوس المجوس

    اجل وين مفتي الجحش الشعبي الرافضي المجوسي النجس قاتل اطفال ونساءوشياب السنةعزرائيل اخذالله روحة اللهم اهلكه واهله ومن ايده
    ***

  • 51
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    50
    برق _ الحرم

    ((((حقيقة ان داعش المناسونية ..((حزبية _بعثية_ صرفة)) …فجميع قياداتها من العراق وسوريا المحتلتين ))))

  • 49
    نواف

    تعليق مخالف

  • 48
    غير معروف

    لا احد يسب معاكم الشيخ القرضاوي.

  • 47
    غير معروف

    لا تخافون عليه يطلعه الشيخ ذميم

  • 46
    غير معروف

    حور عين واهرتهم بغل افوه افوه

  • 45
    مسافر

    لعنك الله من مفتي

  • 44
    ضرغام

    تعليق مخالف

  • 43
    ضرغام

    تعليق مخالف

  • 42
    ضرغام

    وكما أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء عادل الجبير قائلا : من الغريب أن تكون إيران الدولة الوحيدة في المنطقة التي لم تستهدفها القاعد، فهي الدولة الأولى الراعية للإرهاب”.

  • 41
    ضرغام

    داعش نبتة إيرانية تمولهم وتأويهم وتمدهم بالسلاح والعتاد لضرب أهل السنة وتشويه المذهب السني خطة إيرانية شيطانية فالإرهاب مصدره إيران ، بالله عليكم لماذا إيران تأوي فروخ القاعدة وداعش

  • 40
    غير معروف

    السمن لايقدر الهرب

  • 39
    ضرغام

    21
    غير معروف
    ت17 يا غلام فسليماني قتل من الصحونج الدواعش الإرهابيين مئات الآلاف فكيف تقول كلاما لا معنى له/ سحل سليماني وقتل شر قتلة وبدأ الموالين له بالسقوط داعش نبتة إيرانية تمولهم وتأويهم

  • 38
    hima

    من لهط اموال وحقوق الغلابه من الناس,كلهم كدا بكروش لابارك الله فيهم وفكروشهم المدلدله المعفنين المتشددين.

  • 37
    غير معروف

    لعنة الله على ابناء المتعة و التفخيذ.

  • 36
    غير معروف

    هيدا الزنمة عقابه اكلوه لحوم وحلى اوعو تسيبوه يعمل رجيم

  • 35
    ابوخالد

    منظرة مخزي يالطيف وهم شايلينه مثل اللحمة المفرومة في كيس عفن لاتعلم وجهه من قفاه يستبيح قتل الناس وهو بامس الحاجة للرحمة

  • premium medal
    34
    أبو فراس

    ت ٢٠-٢٥ داعش صناعة عمتك إيران يااسم طهران يا أبا ١٠٠٠ معرف منتحلة 😂😂😂😂

  • 33
    راصد اليامي🇸🇦

    هذا عذابك في الدنيا وباقي عذاب الاخره والله على كل شيء قدير

  • 32
    زائر واقعي

    لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين

  • 31
    غير معروف

    الذي يشك في محتوى ت 26 يراجع ما قاله بن باز وبن عثيمين وحتى المفتي وابو الرز للجن والخيول البيض وهو يتشدق في يوتيوب بهذا الموضوع أبو إشارة التحرش بالشاب “براطم”

  • 30
    غير معروف

    قلت لكم من امس ان ذيخ باين عليه برميل ***

  • 29
    غير معروف

    رمز من رموز الصحوة الكبار يقول الزنا فاحشة ولهذا يجلد الزاني أما اللواط فهو الفاحشة ولهذا يقتل اللواطي، وش السواة؟ القرآن يقول 100 جلدة للزاني والزانية دون تعيين و هؤلاء يقولون شيئا آخر، وش السواة؟

  • premium medal
    28
    الرحااال

    اللهم لاشماته 💚

  • 27
    رحمه

    البغدادي لعنه الله وش كان يأكله كل يوم لا يكون الفيل تبع اصحاب الفيل

  • 26
    غير معروف

    هذا الإرهابي هو من أفتى برمي كل من يرتكب عملية لواط من أعلى مكان في البلدة وعندما يصل الأرض أفتى بأن يرمى بالحجارةحتى يموت،طبعا هذا موقف ثابت في المذهب الحنبلي. شوفوا اليوتيوبات المشحونة بجعيرالصحونج

  • 25
    فاضح الإخونج و الصحونج

    بسم الله الرحمن الرحيم ، يشبه أبو فراث البغدادي ههههههههههااااااااااااااااااااايييييييييي

  • 24
    احمد الزهراني

    روعت نبي الله يونس عليه السلام في قبره روعك الله وزمرتك في جهنم يامجرم .

  • 23
    احمد الزهراني

    استعجب من دفاع بعض الناس عن هذا الإرهابي وأشكاله بل هو محسوب على أهل السنة وأهل السنة من أشباهه براء ألم يحرقوا الطيار الأردني في قفص ألم ينحروا الجنود المصريين والتصوير بالفيديو مثبت .

  • 22
    عاشق سراب

    هذا الي معه ساطوره يقطع فيها أرقاب الضحايا. اقطعو كرشته وفجروها

  • 21
    غير معروف

    ت17 ثقف نفسك يا غلام فسليماني قتل من الصحونج الدواعش الإرهابيين مئات الآلاف فكيف تقول كلاما لا معنى له

  • 20
    فاضح الإخونج و الصحونج

    أبو فراث البغدادي لن يعلق اليوم هههههههههههه

  • 19
    غير معروف

    ديار الإسلام بما فيها ديار العرب تحتضن دول فاشلة:العراق، لبنان، اليمن، ليبيا، الصومال، أفغانستان.السبب الرئيسي لهذا الوضع المأساوي استخدامهم الإسلام وسيلة وليس غاية،وبهذا صدق من قال الدين آفة الشعوب

  • 18
    ....

    حركة فارسية مع اذنابهم للفت النظر للراي العام بوجود داعش بالعراق لان اهل السنة كلهم بنظر المعممين دواعش وانا لااعرف هذا الرجل ولكن حركات ابناء العلقمي قذره

  • 17
    غير معروف

    تربى في حاضنة طهران المجوسية انتهت مصلحتهم منه واخرجوه للعلن شكله كرم الله وجوه أبناء المسلمين كأنه كيس نفايات

  • 16
    غير معروف

    والله من النعمة اللي عايش فيها………..الله لا يوفق من قاعد يعطيه ليفسد في الارض

  • 15
    غير معروف

    سبحان الله جميع من جعل من الدين سلعة يشكل منها منتجات تخدم مصالحه و تشبع ساديته يموت بالسرطان بعد معاناة نفسية وجسدية قوية جدا. الله يمهل ولا يهمل.

  • 14
    تش تش 🤗

    هذا الإرهابي لا يختلف عن أبو عزرائيل الأثنين متفقين في قتل الأبرياء والتفجير .

  • 13
    رحمه

    جميل جدا الدود عنده وجبه دسمه ونفس الدود اللي اكل جثه صدام

  • 12
    أي جهاد سيجاهده هذا الأخونجي الخارجي ؟!

    “شفاء النعمة“ لاعبة فيه النعمة

  • 11
    أي جهاد سيجاهده هذا الأخونجي الخارجي ؟!

    “شفاء النعمة“ صاحب فتوى تفجير مسجد النبي يونس ؟

  • 10
    أي جهاد سيجاهده هذا الأخونجي الخارجي ؟!

    على العموم فيه شبه من الخارجي القرضاوي

  • 9
    أي جهاد سيجاهده هذا الأخونجي الخارجي ؟!

    قياديي الصف الأول .؟ هذا سيكون من المتخلفين عن الجهاد !! حتى الصفوف الأخيرة لن تجده

  • 8
    حرية التفكير

    كل واحد يسلم دمجته الفارغه انثل هذا واشكاله ولا يفكر بعقله هذا مستواه يتبع هالنوعيه وجعلهم كذا واردى بعد

  • 7
    أي جهاد سيجاهده هذا الأخونجي الخارجي ؟!

    وجد في الافتاء على المنهج الأخونجي وسيلة يقتات بها

  • 6
    أي جهاد سيجاهده هذا الأخونجي الخارجي ؟!

    جسده ؟ عبوة مفخخة ناسفة

  • 5
    غير معروف

    هذا هو مفتي الإرهابيين الذي يسند كل فتوى يصدرها إلى نقولات ابن تيمية كاهن الصحونج ومن في حكمهم.

  • 4
    أي جهاد سيجاهده هذا الأخونجي الخارجي ؟!

    لا أعلم ما نوع الجهاد الذي سيمارسه هذا الأخونجي الخارجي

  • 3
    ابو راشد

    خنزير قذر

  • 2
    غير معروف

    أستغفر آلله العظيم بس يارب

  • 1
    حمد. محب السلام

    كان فجروه. مثل يوم يفجر الناس.