شاهد : ملتحي يداعب أجنبية بـ”هاي فايف” في سباق الهجن ويثير الجدل على مواقع التواصل!

شاهد : ملتحي يداعب أجنبية بـ”هاي فايف” في سباق الهجن ويثير الجدل على مواقع التواصل!

صحيفة المرصد : أثار مواطن “ملتحي” حالة من الجدل على مواقع التواصل، بعد انتشار مقطع فيديو وهو يمازح سيدة أجنبية في سباق الهجن.

وأظهر المقطع سيدة أجنبية تدعى “نيكول” وهي تطلق بداية سباق الهجن عن طريق الضغط على أحد أزرار الانطلاق، ثم يمازحها مواطن بدا أنه من المنظمين بعدما ضربا على يد بعضهما.

وسادت حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، بعد نشر المقطع الذي ظهرت فيه ممازحة “المطوع” مع سيدة أجنبية، حيث استقبلها البعض بالانتقادات اللاذعة بينما رآها آخرون موقفاً عفوياً.

التعليقات مغلقة.

341 تعليق

  • 341
    الدنا🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    335
    الكل يشوف الناس بعين طبعه الله لايبلانا
    والله يكل شعر بوجه تساواك وتسوي اصلك انت ممكن معقد من الدين لاكن غيرك عايش ولا دري عنك يالمريض الله لايبلانا الحمد لله علي نعمة الاسلام والدين🌹

  • 340
    غير معروف

    بعض الفتاوي ماتساوي ريالين
    ‏ بالذات لاصار اتفه الناس يفتي
    ‏البس لباس الدين واقرا كتابين
    ‏ تصير في بعض المحطات مفتي!!

  • 339
    عبدالله

    مطوع.*

  • 338
    غير معروف

    🐏🐏🐏🐏بلحية

  • 337
    الرجل الأجنبي

    مستانس انه صور هالحركة بجواله

  • 336
    وين الذوق العام عنه وتطبيقه عليه

    الظاهر الشيء ليكون بالأدراج ولا يطبق

  • 335
    غير معروف

    تحصلونه ساجن زوجته وبناته ويشك فيهن ويراقبهن وممنوع يخرجن للتنزه وحارمهن من الجوال ويسميهن عورات ومضيق عليهن وجايب لهن الأمراض النفسية ويمارس وصايته ع كل سعودية تبي تعيش حياتها وتمارس حقوقها الطبيعية

  • 334
    غير معروف

    لو إنها سعودية كان جلس يلقي عليها محاضره عن الحجاب والحياء والحشمه وعن حرمة الاختلاط هه
    .حصروا الدين في المرأة السعودية فقط
    وظلموها وسجنوها واحتقروها وحرموها من حقوقها بإسم الدين

  • 333
    325 وكيف عرف هذا المطوع عبارة: " هاي فايف " ؟!!

    لو عرف هاي فاين
    كان عرف اضغطي على الزر
    بس المشكله من رضي أن يقف هذا
    وأعطى الأجنبية الضوء القوس قزحي

  • 332
    الحمدُ لله على الذي تفضل علي وأسأله سبحانه أن أكون كما يريد وأشكره وحده لا شريك له

    طيب ليش يطق يده بيدها
    أو يضرب يده بيدها
    أو يمسهااا

  • 331
    عبد الله

    ليس كل لحية تدل على التدين .

  • 330
    إلى نيوم تعليق 327: ممكن أن تعرض لنا بعض خطبه؟ وممكن أن تذكر لنا اسمه؟

    أنت قلت:”بتحصله يعطي خطب و ساجن بناته” وقد يكون هذا هو هدفه من هذا الفيديو هو أن يشوه سمعة الملتزمين بالإسلام بحجة أنه مطوع وملتحي وساجن بناته لكنه ماخذ راحته بالمعاصي لكي يشجع الشباب على المعاصي.

  • 329
    إلى نيوم تعليق 326: قد يكون ممثل وقاصد يعمل مثل هذه الحركات لتشجيع غيره على المعصية.

    أنت قلت:”تحمس هداه الله” وأنا أقولك: قد يكون ممثل وقاصد أن يعمل مثل هذه الحركات بحجة أنه مطوع لكي يشجع غيره على المعصية. حلوة منه”هاي فايف” كيف عرف حضرته هاي فايف وعاداتهم وتقاليدهم؟ قد يكون ممثل.

  • 328
    يعني شوفوا إن المطاوعة قاموا يتصرفون بهذه التصرفات فقلدوهم أنتم بعد.

    يعني شوفوا إن الملتحين والمطاوعة ماخذين راحتهم وقاموا يتصرفون بهذه التصرفات فهيا اعملوا أنتم نفسهم وقلدوهم وخالفوا شرع الله. الله ما بعث لنا هذه الملتحي قدوة لنا بل قدوتنا محمد صلى الله عليه وسلم.

  • 327
    نيوم

    بتحصله يعطي خطب و ساجن بناته

  • 326
    نيوم

    تحمس هداه الله
    ههههه

  • 325
    وكيف عرف هذا المطوع عبارة: " هاي فايف " ؟!!

    كيف عرف هذا المطوع الملتحي عبارة هاي فايف، فهل يتكلم لغات وإحنا ما ندري؟! يجوز أنه مفبرك هذا الفيديو علشان يشوه سمعة الملتحين ويشجع الشباب على القيام بالمعاصي بحجة أن المطاوعة يقومون بنفس هذه المعاصي.

  • 324
    تذكرون السعودي الذي قابله أمريكي بالمملكة وقال بأن البنت التي معه هي الجير فرند حقته؟

    أمريكي عمل لقاء مع سعودي بالمملكة وقال السعودي بأن البنت التي معه هي عشيقته وأن المملكة الآن تسمح بهذه الأمور فعلق الكثير بأن هذا اللقاء مفبرك لتشويه سمعة المملكة وفيديو هذا الملتحي قد يكون مفبرك.

  • 323
    يمكن أنه إنسان مخادع وقاصد تشويه صورة الملتزمين ولكي يشجع الشباب على المعاصي.

    يجوز أنه إنسان مخادع وقاصد أن يشوه صورة الملتزمين وأن يشجع الشباب على التجرأ على معصية الله تعالى فلما يراه الشباب يتصرف بهذه التصرفات وهو ملتحي فهذا قد يجرأهم على مخالفة شرع الله وهذا هو هدفه.

  • 322
    يستطيع أي عدو للإسلام أن يطيل لحيته وأن يلبس ملابس المطاوعة ثم يتصرف بتصرفات سيئة.

    أستطيع أنا أن أطيل لحيتي وأن ألبس لبس المطاوعة ثم ألمس أي امرأة أجنبية وأضحك معها وأن أصور نفسي وأنشر تصرفاتي لكي يقال” شوفوا حتى المطاوعة أصبحوا يتصرفون بهذه التصرفات فهيا بنا نقلدهم” فينتشر الفساد.

  • 321
    تقول إحدى النصرانيات اللاتي أسلمن بأنهم كن يمثلن أنهن مسلمات لتشويه صورة الإسلام.

    تقول نصرانية حين أسلمت بأن الكنيسة كانت تطلب منهن أن يلبسن الحجاب الإسلامي ثم يتصرفن بتصرفات جنسية وتصرفات غير لائقة لتشويه صورة الإسلام ولتشجيع المسلمات على المعصية ويمكن هذا الملتحي يقوم بنفس الخطة.

  • 320
    يجوز أن هذا الرجل "الملتحي" قاصد أن يشوه سمعة اللحية والملتحين ويجوز أن لحيته تركيب.

    يجوز -والله أعلم- أن هذا الرجل “الملتحي” قاصد أن يشوه سمعة اللحية والملتحين فقام بهذه الحركة لكي يشجع غيره من المسلمين على المعاصي وأنا لا أستبعد أن تكون لحيته تركيب كذلك، وكيف عرف”هاي فايف” ؟

  • 319
    الفيصل

    ماهو مطوع ولا شي هذا راعي وراعي الابل عصاه معه دائما وشوفها بيده سلامة عرونكم كل شي مطوع عاد .

  • 318
    عربببببببببببببببببي - حررررررررررر

    ليس كل من ربى لحية وقصر ثوبه نعتبره عالم دين

  • 317
    رند

    إذا رأيت تعليق مكتوب فيه : صحونجية أو أنتم عادي مع الأجنبيات أما السعوديات لا ومستشرفين …. إلخ . فأعلم أنه لشخص ذكر أجنبي

  • 316
    غير معروف

    تعيبون على الرجل ولا تعيبون على المراة الاحنبية من وضعها في مواضع الرحال وما علاقتها بسباق الهجن ؟؟؟؟!!!!

  • 315
    من بعيد

    (خرافة المجتمع المحافظ) مسؤوليته وقوانينه وعاداته وأعرافه وشعاراته غالبها تقع ع المرأه فقط، لا يمكن لهذا المجتمع ان يكون ف طريق الشعوب المتحضره وهو يسلب حقوق المرأه ويعاملها بدون أهليه كامله

  • 314
    غير معروف

    واذا سوت سعودية زيها ومزحت بعفوية مع شخص أوروبي قامت قيامة الصحونجية عليها لين المسكينة تلقى نفسها ترند في هاشتاق بتويتر وانواع الشتم والتنمر والقذف والإستشراف . الله يخلصنا منكم يا صحونجية

  • 313
    عبودي

    فيه احد للحين يحط لحيه ؟؟

  • 312
    نوادر

    الدين الإسلامي ،، العيب والحرام ،، العادات والتقاليد خلقن للمرأة السعودية فقط

  • 311
    اللهم ثبتنا على الدين

    هذا اعرابي اللحية عنده عاده وليس عبادة والاعراب اشد كفرا ونفاق

  • 310
    الصحونجية وما ادراك ما الصحونج

    كثيييير مطاوعة شفتهم كذا اي حركه من الاجنبيه عااادي , واذا صدرت اي همسه من السعودية بياكلونها بنظراتهم وممكن يوصلون للسب ويراقبونها ويضيقون عليها ، كأن فيه آيه أو حديث خصت السعوديات فقط بالاحتشام

  • 309
    🎆

    ينكح الذكر لأربع:
    لجماله
    وماله
    وعلمه
    وقيمه الإنسانية

    فاظفري بذي القيم أيتها المرأة العظيمة فكل شيء سواه قابل للتغيير

  • 308
    موضي

    اكثر الملتحين تقليد للأتراك

  • 307
    غير معروف

    ويل للذكور المهرطقين
    الذين هم لفرج المرأة عابدون
    ولقضبانهم خاتنون

    يقولون ما لايفعلون
    وفي كل سناب يهيمون

    فتبا لهم فهم كالأنعام يأكلون ولا يعقلون

  • 306
    غير معروف

    الصحونجية يتعايشون مع الأجنبية ويدفنون المرأة السعودية في البيت ويفرضون عليها العباءة والنقاب ويجبرونها ع البقاء في البيت لاتخرج ولاتسوق سيارة ولا تتنزه ولاتتوظف ولا تتنفس وينظرون لها بدونية وإحتقار

  • 305
    محمد

    لا غربة في ذلك . الصحوة الأمريكية قامت أساسا على حساب النساء السعوديات بالذات ثم أنتقلت للبلدان الفقيرة مع العمالة الوافدة كاليمن وأفغانستان ومصر والأردن والصومال خاصة النقاب والعباءة السوداء

  • 304
    غير معروف

    ت290 الصحونج يشجعون بعض على المنكرات من تحت لتحت في الخفاء ويدعون الدين والفضيلة في العلن

  • 303
    حق

    الرسول صل الله عليه وسلم يقول انا لا اصافح النساء
    يعني الأمر عام
    هذا عربيد باع الله ورسوله

  • 302
    هذه الحقيقة

    هذا ليس مطوع هذا للأسف ماخذ اللحية والشكل وراثة ولا أمور الدين لها رجالها الراسخين في العلم هذا عامي نسال الله ان يفقهه في الدين

  • 301
    خريج شريعة

    ماقام به هذا الرجل عمل لايجوز ولايرضاه عاقل فضلا عن كونه غيور على دينه فنسأل الله تعالى أن يهدي ضال المسلمين ويكفينا شر المفسدين.

  • 300

    المرأة في مجتمعنا عانت من تشريع العُرف و فرضه كأنه من الشرع وتخويفها بالعقاب،
    ادعي ليل نهار لمحمد بن سلمان انصف الحقوق المغصوبة من المرأة واعاد للمجتمع توازنه♥️

  • 299
    غير معروف

    المطاوعة الملتحين متعايشين مع الأجنبيات وحابسين نساءهم وبناتهم وخواتهم في البيت بين ٤ جدران
    وحارمينهن من الحياة الطبيعية

  • 298
    عجيب انتم يعني حط لحيه صار مطوع 013

    عجب

  • 297
    غير معروف

    نتمنى مثل هذا الداعية المنفتح للإنسانية يكون مثله في المدينة المنورة ومكة بدل المتشددين الي يضايقون الزوار

  • 296
    ملتحي

    تعليق مخالف

  • 295
    غير معروف

    نص التعليقات لواحد وهو قلم الخنبقه مكشوف

  • 294
    ...

    المتشددين والمطاوعة اشداء على السعوديات ، رحماء على الاجنبيات 🤔 يكيلون بمكيالين

  • 293
    طيران

    تعليق مخالف

  • 292
    غير معروف

    هذ من طقة ٢٨٧

  • 291
    غير معروف

    تت ٢٨٧
    النبي صلى الله عليه وسلم عندما اتا شاب يحب الزنا ويرده ان يساله عن الزنا ناصحه ولم يطرده او يسبه وقال له اترضاه على امك قال لا قال له اترضاه على اختك قال لا وانتهى الشاب

  • 290
    غير معروف

    ههههههه زاحف المطوع

  • 289
    غير معروف

    هذا هو الاستشراف وعشق الوصايه ع الغير ونسيان النفس.
    اجزم ان هذا المطوع كان شغله الشاغل حجاب المرأه والاختلاط وينتقد الترفيه.
    وناسي نفسه.

  • 288
    صقر العروبة

    علشان ملتحي صارت مشكله لوغير ملتحي أو غير سعودي عادي ما تكلموا

  • 287
    فيصل حسن عمر الوسيدي

    هذا الملتحي من طقة اللي يقولون أترضاها على أمك أترضاها على زوجتك أترضاها على أختك

  • 286
    غير معروف

    *** عاصيات ماينفع معاهم إللا الخيازرين

  • 285
    رامي

    المطاوعة دايم مستمرين بالمواعظ لبنات حواء وينسون أنفسهم

  • 284
    -

    لو هي وحده من بناته كان قتلها لكن هو ولحيته حلال له
    الله لايكثر جنسهم

  • 283
    غير معروف

    ليت النساء تنقرض مثل الديناصورات سنعيش بهدوء وسكينه

  • 282
    نوف

    وش الجديد؟ تعودنا على تناقضهم ونفاقهم واستشرافهم

  • 281
    غير معروف

    لو انها سعودية كان اتهموها بالفسق والفجور وقلة التربية وان اهلها ***

    لكن اجنبية عادي

  • 280
    يا ملتحي

    وين راحت حرام مصافحة النساء 🤦🏻‍♂️

  • 279
    عاشق الصحراء

    عند السعودي السعوديه لايشملها مايشمل الاجنبيه من حريه واختلاط وحقوق وامتيازات . السعوديه عند السعودي مجرد ***

  • 278
    غير معروف

    ت260 انتي أم ريحه رحيتك واصله عندي ياعوره

  • 277

    لو إنها سعوديه كان أصبحت في نظره متمرده ومنفلته ، لكن الاجنبيه متسامحين ومتعايشين معها

  • 276
    ابو بندر - الرياض

    لو هذه الحركه صدرت من غير ملتحي كان قامة قيامة الصحويين على مواقع التواصل لكن في هذه الموضوع ماخذين وضع الميت قاتلهم الله اجمعيا

  • 275
    زائر يقول الحق

    المتشددين يستخدمون مع المرأه الأجنبيه فقه الواقع ومع المرأه السعودية فقه سد الذرائع

  • 274
    هيوفه

    يبغى يدخلها الاسلام 🤣🤣 دخله جني👹 هذا هو نفسه الي يمر جنب الي كاشفة وجهها ويقول افففف استغفر الله

  • 273
    يوسف

    هذا الصحوي لو يشوف شخص في الشارع يدخن او يكلم بنت كان حط فيهم النون وما لا يعلمون

  • 272
    عاشق الصحراء

    ت266 لاتنتحلين معرفي ياعوره

  • 271
    غير معروف

    ليش الصحونجية منتشر فيهم الخبث والدناءة والحماقه والغباء

  • 270
    أبو عبد الله

    ** اللحى موجودة في كل الأديان والمذاهب بل أصبحت موضة وستايل شبابي وتقليعة عصرية

  • 269
    وليد بن مبارك

    الحمد والشكر لله سبحانه وتعالى ثم لأمير الوسطية والإعتدال محمد_بن_سلمان_بن_عبدالعزيز الذي اعاد حياتنا إلى طبيعتها بعيدا عن الغلو والتطرف الذي سيطر عليها قرابة 4 عقود مضت بما يسمى بالصحوة الكاذبة.

  • 268
    غير معروف

    عادي المنافقين موجودين من عهد الرسول هم فقط يظهرون على حقيقتهم بالعلن عندما تضعف الأمة

  • 267
    أبو عبد الله

    الحمدلله على سماحة الدين وعلى أن يحكم بشرع الله في هذا البلد المعطاء
    والحمد لله على نعمة ولاة الأمر الذي لن تجد في هذه الدنيا أفضل ولا أعدل ولا أكرم ولاارحم منهم على مواطنيهم الأوفياء
    دام عزك ياوطن

  • 266
    عاشق الصحراء

    الصحونجي عوره وناقص عقل ودين

  • 265
    غير معروف

    ليش الحريم منتشر فيهم الحماقه والغباء

  • 264
    عاشق الصحراء

    الرحاااال //// الصحونجية دايماً يرددون هذه العبارات “المرأه عوره صوتها عوره وجهها عوره عيونها عوره رأسها عوره أظافرها عوره وناقصه عقل ودين وحطب جهنم ومكانها البيت لا تخرج منه إلا لقبرها “

  • 263
    أبو عبد الله

    تعليق مخالف

  • 262
    عاشق الصحراء

    يجب الضرب بيد من حديد على الصحونجية وأعوانهم من المستشرفين والمستشرفات

  • 261
    غير معروف

    ت253 ليش زعلانه وأنتي عوره وناقصه عقل ودين

  • 260
    عاشق الصحراء

    الصحونجي يمارس المنكرات سراً وعلانيه

  • 259
    عاشق الصحراء

    الصحونجي عدو للمرأة السعودية

  • 258
    عاشق الصحراء

    الصحونجي خبيث ماله أمان

  • 257
    عاشق الصحراء

    الصحونجي عوره بوجه عام صوته عوره وجهه عور عيونه عوره وناقص عقل ودين

  • 256
    عاشق الصحراء

    الرجال عوره بوجه عام صوته عوره وجهه عوره عيونه عوره وناقص عقل ودين

  • 255
    غير معروف

    الصحونجي الخبيث يبغاله جلد بخيزرانه على مقفاه

  • premium medal
    254
    الرحااال

    وعبايتها عوره..وبيتها عوره..وقبرها عوره !!!! 💚

  • 253
    غير معروف

    يجب الحذر من الصحونجية الاخونجية ، اقسم بالله إن الصحونج والاخونج دجالين ، وسمو ولي العهد حفظه الله حذرنا منهم ، يجب القضاء على الصحونج المستشرفين ، انظرو الى هذا الصحوي الملتحي فكها مع الشقراء.

  • 252
    عاشق الصحراء

    النساء عوره بوجه عام صوتها عوره وجهها عور عيونها عوره وناقصه عقل ودين

  • 251
    غير معروف

    لو إنها سعودية كان جلس يلقي عليها محاضره عن الحجاب والحياء والحشمه وعن حرمة الاختلاط هه
    حصروا الدين في المرأة السعودية فقط
    وظلموها وسجنوها واحتقروها وحرموها من حقوقها بإسم الدين

  • 250
    غير معروف

    ت243 لوكانت سعوديه اجلدها بخيزرانه لين تقول سبحان الله

  • 249
    غير معروف

    يجب الضرب بيد من حديد على الصحونجية وأعوانهم من المستشرفين والمستشرفات

  • 248
    غير معروف

    الصحونجي فكها مع الشقراء

  • 247
    عاشق البداوه

    مقطع عفوي جميل مافيه شي يمنعنا من الضحك والمزح مع الاجنبي وغيرهم ، الحياه حلوه بلاش تكشير وحلطمه وسلبيه

  • 246
    غير معروف

    تعليق240 العورة أنت وأشكالك يالصحونجي
    تعليق241 والله محد ناقص عقل ودين إلا أنت وأشكالك ياصحونجي ، ذا الصحوىج فيهم حقد غريب على السعوديات تحديداً

  • 245
    ،

    كلمات يرددها الصحونجية ( المرأة عورة ، المرأة ناقصة عقل ، المرأة حطب جهنم ، المرأة مكانها البيت ماتخرج إلا للقبر )

  • 244
    غير معروف

    ت242 هذا المطوع يلمس يد امرأة اجنبية عنه وحضرتك جاي تقول اغلب الشعب السعودى بطبعه متدين ومحافظ 😂😂😂

  • 243
    غير معروف

    هذي حقيقة الصحونجية الملتحين المنافقين الكذابين المراوغين المخادعين النصابين المحتالين .. لو إن هذي المرأة “سعودية” كان قام يرميها بأبشع الكلمات والألفاظ .. هؤلاء الصحونجية أعداء للمرأة السعودية

  • 242
    ana wbas

    208 عندك مشكله مع من يحافظ على دينه وقيمه الدينيه والاجتماعيه الاتعلم بان اغلب الشعب السعودى بطبعه متدين ومحافظ على دينه والتزامه بالشريعه التى هى دستور المملكه حفظها الله من كل مكروه

  • 241
    غير معروف

    ناقصات عقل ودين

  • 240
    غير معروف

    الحرمه عوره ماتخرج إللا للمستشفى او القبر

  • 239
    غير معروف

    المطوع يحاول يستميل الشقراء يعني يخببها على زوجها الاشقر ! يبغاها تاخذه وتترك زوجها الاشقراني . نصيحة يابنات انتبهوا من المتشددين والملتحين وشلة أحب الصالحين ولست منهم

  • 238
    ⚖️

    هالمطاوعة الملتحين متشددين على السعوديات ويقولون عن السعوديات ناقصات عقل وعورة وحطب جهنم وقرن في بيوتكن ومكانكن المطبخ .. لكن مع الاجنبيات يصيرون open minded🤔 متعايشين مع الاجنبيات بشكل عجيب🤔

  • 237
    ممنوع

    ليه الملتحي مايب الجنس الناعم

  • 236
    صديق البيئة

    تعليق مخالف

  • 235
    سلطان

    اليلة اليلة ام العيال مجهزة معاصدالجريش اليلة اليلة شف لك مراح ورسل مواسيط ههههههههه

  • 234
    مرمر

    125
    اخبار ***

  • 233
    مرمر

    غصب عليكم
    فكر الحوثي لن ينفعكم
    وتشكيك العالم اننا
    مغموسين بالتشديد إنتهى

  • 232
    غير معروف

    هذا من الإمعات التابعين لرموز الصحوة معاهم معاهم عليهم عليهم، يعني الرأي رأيك يا رمز الصحوة البدعة

  • 231
    الأخضر

    امر جميل جدا

  • 230
    سلطان

    ناظرشكلها قبل ما تشغل الفديو ت***

  • 229
    مرمر

    تعليق مخالف

  • 228
    سلطان

    الله يكفينا شر الحماس ههههههههه

  • 227
    غير معروف

    ممكن شريطي بعارين ولايعرف من الدين شي
    مكل رجال تطلع له لحيه فيه من يكرمها وفيه من يهينها
    الرجوله والدين مخابر وليست مظاهر

  • 226
    الروقي

    هههههه طيب الهندوس يربون لحايا والسيخ في الهند مايحلقون لحاياها لذلك اللحيه ليست مقياس او رمز للاسلام

    ويستطيع حتى الملحد ان يربي لحيته ويظهر بمقطع مع حرمه ويتصدر ترند بسعودي مسلم سني ايضا. مكشوفين

  • 225
    غير معروف

    من يومين فتاة سعودية منقبة تعمل بائعة في احدى المحلات مازحت زملاءها العمال . قامت قيامة الصحونجية عليها شتموها وقذفوها وطالبوا بمحاسبتها . والآن ها هم يدافعون عن هذا الصحونجي الملتحي !!!!!!!

  • 224
    غير معروف

    الحبيب هذا من الجاميين ولاغرابه منه فعل هذا

  • 223
    غير معروف

    يبغونهم يتعايشون واذا تعايشوا انتقدوهم .
    واللحية ليست مقياس للالتزام ياما ملتحين مجرمين وياما حليقين اهل دين وتقى .

  • premium medal
    222
    إنسان منصف

    ت 220…. ملتحي ومايلبس عقال ومقصر ثوبه حواف شاربه…..وش يصير هذا…..فكر شويتين يا ت 22…..🤣🤣🤣🤣🤣

  • 221
    غير معروف

    لو فتاة سعودية جاملت أمريكي بأدب كان
    جاها سب وشتم وقذف من بني صحونج المستشرفين.. لكن طالما أن الملتحي قام بهذا التصرف فـ سوف يقوم الصحونجية والصحونجيات بالدفاع عنه🤔 يبيحون لأنفسهم ويحرمون ع غيرهم

  • 220
    مزارع من ارض الطيبين

    كل واحد ملتحي في نظركم أمام مسجد مساكين لاحوله ولاقوة الابالله اللهم لأتواخذنا بما فعل السفهاء منا

  • 219
    غير معروف

    فيديو يوضح حقيقة الصحونجية
    خاقين خقه مع الاجنبيات
    ومسوين مطاوعة ع السعوديات
    ..
    منذ شهرين انتشر فيديو لملتحي يرمي سعوديات بحذاءه ويقذفهن بلسانه لأنهن كاشفات
    ..
    وهذا الملتحي فكها مع الأجنبية

  • 218
    بنت المملكة🌴

    واضح انة الرجال عفوي مو قصدةشي مسكين جامل الأمريكية بأدب وحتي هي عفوية فا لا تكبرون السالفة الله يصلحكم

  • 217
    غير معروف

    المصيبة أن هذا الملتحي تلاقونه يمارس الوصاية والاستشراف على السعوديات ، و إذا شاف سعودية كاشفة قالها تغطي يامره ، بل هذا الملتحي قد يكون من المعارضين لقيادة السعوديات للسيارة ، قبح الله بني صحونج

  • 216
    غير معروف

    أغلب من يشتمون في السعوديات بأبشع الألفاظ هم الصحونج والإخونج والمتشددين المستشرفين أعداء المرأة السعودية وهم معروفين بالحقد والسب والطعن قذرين الألسن والقلوب يحتقرون المرأة السعودية ويتلذذون بإهانتها

  • 215
    بصائر للناس

    من أنكر فعله ولو بقلبه فله أجر، على المسلمين التعاون على البر والتقوى والتناصح فيما بينهم لتقل المنكرات ويصرف عنهم عذاب الله، أما إذا شاعة المنكرات وتركت بلا إنكار فقد تحل بهم العقوبة.

  • 214
    إلى ااااي تعليق 190 ردي الثاني: هل تعتقد أنت بأن الفرفشة بيدك أنت؟

    أنت قلت:”خلو الناس تعيش وتفرفش”، وهل تعتقد أنت بأن الفرفشة بيدك؟ ***

  • 213
    غير معروف

    هذا الملتحي تجدونه في البيت قاسي على زوجته يعنفها ويوبخها ويهزأها ويذلها ويعاملها بدونيه وينعتها بأقبح الأسماء ويمنعها من الخروج ويدفنها بين أربع جدران .وعند الأجنبية يصير متحرر ورومانسي ومتفهم ومسالم

  • 212
    إلى ااااي تعليق 190 ردي الأول: ولماذا الفرفشة مقرونة عندك بمعصية الله تعالى؟ فرفش دون أن تعصي.

    أنت قلت:”خلو الناس تعيش وتفرفش” وهل ترضى أنت لأختك أن تقوم بنفس العمل مع رجل أجنبي من باب الفرفشة؟ انتظر ردك .. ولماذا الفرفشة مقرونة عندك بمعصية الله تعالى؟ تستطيع أن تفرفش دون معصية الله، صح؟

  • 211
    غير معروف

    ت202 لأن الرجال ناقصين عقل ودين

  • 210
    بصائر للناس

    ما فعله محرما شرعا وينكر علىه في أحكام الإسلام سواء كان بلحية أو بدونها، أما إطلاق اللحية فقد أمر رسول الله صلى الله عليه وسلم بإعفائها.

  • 209
    إلى تعليق 200: في الحديث الصحيح قال الرسول "ولكن ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم".

    قال الرسول بحديث صحيح: (إنَّ الله لا ينظر إلى صوركم، ولا إلى أموالكم، ولكن ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم) فإن كان بقلبك إيمان قوي انعكس على عملك فأصبح عملك صالحا والعكس صحيح وإطلاق اللحى من الأعمال الصالحة

  • 208
    غير معروف

    يجب الحذر من الصحونجية الاخونجية ، اقسم بالله إن الصحونج والاخونج دجالين ، وسمو ولي العهد حفظه الله حذرنا منهم ، يجب القضاء على الصحونج المستشرفين ، انظرو الى هذا الصحوي الملتحي فكها مع الشقراء

  • 207
    ابن العلياء

    .. وما شأننا به.. ملامسة المرأة ومصافحتها .. لم ترد عن النبي صل الله عليه وسلم ولا عن الصحابة .. وحرم علينا معشر المسلمين هذا .. من اطاع له الاجر ومن عصى فعليه وزر .. ولا تزر وازرة وزر اخرى

  • 206
    غير معروف

    ددسن غمارتين نص هنقلين

  • 205
    قال رسولنا: (ما تركت بعدي فتنة أشد على الرجال من النساء)

    قال محمد عليه الصلاة والسلام في حديث صحيح ومتفق عليه: (ما تركت بعدي فتنة أشد على الرجال من النساء)، فهل عرفتم عظمة رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم وكيف أنه ما ينطق على الهوى بدليل هذا الرجل الملتحي.

  • 204
    غير معروف

    هذي حقيقة الصحونجية الملتحين المنافقين الكذابين المراوغين المخادعين النصابين المحتالين .. لو إن هذي الاجنبية “سعودية” كان قام يرميها بأبشع الكلمات والألفاظ .. هؤلاء الصحونجية أعداء للمرأة السعودية

  • 203
    الشريف

    هذا مثله مثل الغامدي متستر. باللحى وبالداخل لبرالي ملعون

  • 202
    يعرفون أهل الغرب بأن المرأة هي التي تجيب لحية أكبر عربي للأرض، لذلك يرسلون النساء إلينا.

    المرأة هي واحدة من أقوى الأسلحة التي يغري بها الغرب المسلمين فيستخدمونها لإغراء الرجال العرب والمسلمين وفي كثير من الأحيان تنجح المرأة الغربية في مهمتها حين تجد رجال مسلمين ضعيفي الإيمان فاحذروهن.

  • 201
    ابو فارس العنزي

    من زماااان ونحن نقول الصحوه الامريكيه المشؤومه راح ينكشف المستور وتطلع بلاويها

  • 200
    الي١٩١ تعلق

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ان الله لا ينظر الى صوركم ولا الى اجسامكم ولكن ينظر الى قلوبكم وقال في الجسد مضغة اذا صلحت صلح الجسد كله واذا فسدت فسد الجسد كله

  • 199
    عاشق أم 18 سنة فقط أكبرمن ذلك أرفض

    شكراً لكل علماني وشكراً لكل ليبرالي كان يحذرنا من هؤلاء المطاوعة بعدم الركوب مهم في السيارة وإلا يختلي بنا مطوع لانهم اذا خلوابمحارم الله انتهكوها ان المطاوعة وحوش مفترسة لاترحم طفلاً ولا أمرأه

  • 198
    رحمه

    فضحهم وكشف دجالهم الامير المهيب سلطان القلوب محمد بن سلمان المعظم

  • 197
    لقد شاهدنا مسئول إسلامي يبوس رأس امرأة أجنبية عنه بالحج ثم يحضنها إلى صدره.

    هذا الملتحي له يوم سيرجع به إلى الله تعالى للحساب فلن تنفعه ” هاي فايف” أبدا إن لم يتب لله ويتقبل الله توبته، ولقد شاهدنا مسئول إسلامي يطبطب بيده على ظهر امرأة حاجة ثم يبوس رأسها ثم يحضنها إلى صدره.

  • 196
    غير معروف

    اهل الباديه اهل شيمه وقيمه وهل دين .لاتزقون هذا العمل المشين بهم. هذ من جماعة تركيا.

  • 195
    رحمه

    ما ان زالت الصحوه انكشف كل شيء انكشف كذبهم ودجلهم وسرقتهم حياه الناس واموالهم وحياه الشباب والجهاد وافغانستان واريتيريا والصومال وكاسيتات الصواريخ

  • 194
    عاشق أم 18 سنة فقط أكبرمن ذلك أرفض

    اسالكم بالله لو سواها شاب ايّام جمس الهيئة ماذا كان مصيره؟ كم خربوا بيوت ودمروا أسر ثم دارت الأيام وأصبح المطاوعة يبحثون عن النساء واللهو والمرح

  • 193
    غير معروف

    توداعبهو ويداعبوها كطفلين معا ربما تجمعهم أقدارهم .. ذات يوم بعد ما عز اللقاء

  • 192
    هناك من يطول لحيته من باب عادات العرب والبادية وليس التزاما بشرع الله تعالى.

    إطلاق اللحية واجب في الإسلام ولكن هناك من يطلق لحيته من باب عادات العرب وأهل البادية وليس التزاما بشرع الله تعالى لذلك تجد أن تصرفاته غير منضبطة بضوابط الإسلام لأنه أطلق لحيته من باب العادات.

  • 191
    غير معروف

    14
    اذا كنت تستهزي بسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم
    انا قبيلك يوم القيامة
    وجميع المشاركين في هذا المحفل شهود أمام الله

  • 190
    ااااي

    خلو الناس تعيش وتفرفش وتمرح والصراحه البنت مزيونه ههه

  • 189
    إلى روقان تعليق 179: هل يرضى هو أن تقوم ابنته بما قام به هو مع الأجنبية؟ انتظر ردك

    أنت قلت: “روحه مرحه ومتواضع” وسؤالي لك: وهل يرضى هذا الشخص لبناته بأن يعملن نفس العمل مع رجل أجنبي ويقلن له “هاي فايف”؟ تقبلون تصرفه لأنه ذكر ولكن لو ابنته فعلت نفس التصرف مع أجنبي لصفعها على وجهها.

  • 188
    غير معروف

    تعليق 165كذب لحيك يافهد ماكانوا الناس كذا قبل 79 إسأل أمك وجدتك وعمتك كانوايسوون كذا ويتبرجون ويغنون ومنفلتين في الشوارع يارجال احفظوا حريمكم وبناتكم وحجبوهم عيب عليكم

  • 187
    عبدالله

    المشكلة ان كل كلمة محسوبة وتحاسب عليها

  • 186
    ملافص

    بالعكس روحه مرحه وبشوش الله يسعده هذا دينا الإسلامي بعيد التعصب والغلوا
    وليه مكبرين الموضوع

  • 185
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 184
    ورقان

    كانو البدو قديماً لايحلقون اللحى بغض النظر عن دينه وربما يدخن
    يقولون (الرجال وحوش) 💪

  • 183
    طيران

    ممتاز تحلق ذقنك وهيا بنا لنرقص

  • 182
    غير معروف

    ليه وكل واحد له لحيه يعرف الدين
    طز…..الله لايكثر منهم

  • 181
     مـ،ـاݛــے

    هذا نموذج من أصحاب اللحى الطويله والثياب القصيرة اللي نحذر منهم دائمآ

  • 180
    اسعد

    واحد انطلق مع البعرين..مفكر نفسه بعير .😂😂😂

  • 179
    ورقان

    روحه مرحه ومتواضع الله يسعده دنيا وآخره

  • 178
    غير معروف

    رحم الله والدين المسلمين**

  • 177
    راعي الكرسيدا

    هذا بدوي لله دره اعفى اللحية كرجولة وليس كتدين
    انظر لكثافة شنبه التي تغطي شفتيه
    فلاعلاقة للحيته بالتدين.
    يوجد ملتحي يدخن ويرقص لانه غير ملتزم اصلا بل هويعتبر لحيته رجولة أيده الله ورعاه

  • 176
    احب بلاد الحرمين اكثر من العلمانيين

    اعرابي

  • 175
    فاضح الإخونج و الصحونج

    من الجماعة إياها

  • 174
    صح

    اوعد ان انبه لاخوة الكرام…
    مو كل من أطلق لحيته يتعبر مطوع او شيخ..فهذازالذي في مقطع من ظاهرة من العوام..
    امل من الاخوة عدم الخوض هذه الأمور لأنك غدا ستحاسب على كل كلمة تقوله بغير وجه حق…

  • 173
    عاشق أم 18 سنة فقط أكبرمن ذلك أرفض

    المطوع المغازلجي ياشماتة ابله زازه فيه هذا ومن على شاكلته اذا خلوا بمحارم الله انتهكوهالو عمل هذا الحركة شاب لقام المطوع وانزل شريط وارعد وازبد وكفرواخرج الشاب من الإسلام

  • 172
    سوت

    ياناس خلو الناس في حالهم

  • 171
    ورقان

    قال المثل لاسلامة من الناس
    المطوع إن بالغ في الدين قلتو متشدد
    وإن تصافح مع الناس وبين إن الدين التسامح قلتو واعيباه 🤔

  • 170
    متأمل

    تعليق مخالف

  • premium medal
    169
    إنسان منصف

    كثير من الملتحين…..تغيروا للأفضل…..مثل هذا الملتحي……خلاص التشدد انتهى…..بح …..🤣✌

  • premium medal
    168
    إنسان منصف

    الصجونج صايرين زي الذبيحة اللي ترافس من حلاوة الروح…..لكن انا متأكد …..صوت رفوسي والعنيد ومن على شاكلتهم إلى اضمحلال….. المسأله مسألة وقت فقط…..🤣🤣🤣🤣✌

  • 167
    عاشق أم 18 سنة فقط أكبرمن ذلك أرفض

    هذا المطوع ومن على شاكلته كم سجنوامن شاب برئ وكم خربوا بيوت لمجرد الشك أيام جمس الهيئة كم وكم خربوا بيوت ودمروها بسبب طفلة لم تتحجب ولهذا المطوع ايّام الجمس لتلوه مع لحيته وعلى السجن

  • 166
    غير معروف

    هذا بدوي ولا مطوع ولا مايحزنون وضع لحيته وثوبه يعتبره رجوله وإلا وش ودكم يلبس ثوب مخصر وسلاسل وأساور مثل بعض الناس ونقول انه متطور ومتحضر
    تراكم فتحتوا البرميل بالمقلوب

  • 165
    فهد

    هذه. الوسطيه. التي كانت قبل ٧٩ دين السماحه والقبول. ماهو دين المتشددين. الذين. اثاعو الرعب والكراهية بين الناس. حفضك الله محمد بن سلمان

  • 164
    ابو خالد الصالح2018

    تلقاه باكستاني أو ملبس لحيه عشان يعودون المجتمع على هالسلوك كل شي مخطط

  • 163
    قلم الحقيقه

    أجنبية قلبها طيب مثل السحابة الممطرة بكل خير وحب مع نفسها وللآخرين وهنا أعطت المطوع حصة من هذه الأخلاق وسموها التي تمتلكها فانتقلت إليه وأصبح ضاحكآ مبتسمآ وليس صاحب وجه عبوس غضوب كما هو حال غيره .

  • 162
    غير معروف

    حتى السيستاني والخميني وخامنئي وكلب الضاحية لعنهم الله جميعا ملتحون، يعني حبكت على هذا

  • premium medal
    161
    الرحااال

    رفوسي اذا دعسوه الرجال..حول كلامه الى أيران 🤣💚

  • 160
    الصح

    له مثلها 70 بالجنة ..
    وش المشكلة لا كلمها في الدنيا .

  • premium medal
    159
    الرحااال

    ليه تزعلون رفوسي..خلوه يتونس باقي يومين ع المدارس 💚

  • premium medal
    158

    تخيلوا لو أبوفراس اللي في الفديو يشرب؟ كيف بيترنح بلحيته 🤣🤣🤣🤣

  • 157
    العبرة بصلاح القلب

    المجوس وعيال المتعة لحاهم اكبر من لحية هذا

  • premium medal
    156
    إنسان منصف

    142
    أبو فراس
    premium medal
    يناير 17, 2020 | 3:05 م
    خروووووج……// راح يشرب…..🤣🤣🤣🤣🤣

  • premium medal
    155

    147
    غير معروف
    أسم 👈🏼 ااااشششش 🤫//

    روح يالخونجي الحق أبوفراس تراه رجع للافتتاح يدور الأجنبية يمكن تلحق جزمتها 🤣🤣🤣🤣🤣

  • 154
    عاشق أم 18 سنة فقط أكبرمن ذلك أرفض

    انا ولدك يابابا ولده وين الهيئة عن هذا المطوع وأشكاله ماذا تركت للمحلقين طويلين الثياب المغازلجية على الأقل احترم لحيتك يامطوع لو سمحت عندك ولاعه هههههههههه

  • 153
    غير معروف

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 152
    ماكل رجل برجل ولاكل من اطلق لحيته يعتبر صالح

    هذا الافغان والباكستان ماأطول من لحاهم ويهربون فيها المخدرات✋🏻
    وماكل من لبس المشلح بشيخ ولاطالب علم

  • premium medal
    151

    تعال يابوفراس خلاص باقولهم مهو انت اللي في الفديو كنا نمزح عليك هذا أكيد الزنكلوني ولا العنيد 🤣🤣🤣🤣

  • 150
    طفشان

    عادي طيب
    24 ساعه حرب ع الاسلام والمسلمين
    وتشكيك وطعن وانتقاد ف الشرع الاسلامي
    وتخوين واتهام لكل من يدافع عن الدين
    وكل يوم يطلع لنا فتوى تعارض ماقبلها
    اكيد حتى المطوع بيشطح
    ويشك في دينه قبل نفسه

  • 149
    غير معروف

    142
    أبو فراس
    premium medal
    يناير 17, 2020 | 3:05 م
    خروووووج..سكلك مبسبس😂😂😂😂

  • 148
    غير معروف

    أسم 👈🏼 ااااشششش 🤫

  • premium medal
    147

    تعال يالخونحي لا تروح أتحفنا بالنسخ والقص باقي على الأذان ولا رايح تأذن 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 146
    غير معروف

    ولازق منها المطوع ماكود ان اسباق ينطلع حتي يلميها بيده لعنه الله من خروف

  • premium medal
    145

    136
    أبو فراس
    خروووووج//

    تشرد يالجبان؟ لكن وين بتروح؟ أكيييييد راجع لمهرجان الابل.. يحسب البنت الأجنبية تنتظره للأن 🤣🤣🤣🤣

  • 144
    لاتكن اخونجيا مؤذيا ‼‼‼‼‼⛔⛔⛔⛔⛔⛔⛔⛔

    طالما بعيد عن قرف دهون وعطور المبربسين الاخونجيه فالامور طيبه وهنيه

  • premium medal
    143

    127
    إنسان منصف
    صدقت يا اسم…..نفس النسخه…..انا متاكد ان ابو فراث يستشرف فقط…..والا هو يتحيزم ويرقص ويغازل….ويمكن ولا استبعد انه يشرب….. 🤣✌/

    أنا متأكد أن مابداخل ابوفراس طيب فقك يحتاج من يوجهه للخراب عفوا للشراب أقصد للصواب 🤣🤣🤣🤣

  • premium medal
    142
    أبو فراس

    خروووووج

المزيد