رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الكأس محجوز" .. تغريدة مثيرة للجدل من "الجاسر" على التحكيم في مباراة "الهلال والاتفاق" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أطلق الكاتب والناقد الرياضي عبدالكريم الجاسر تغريدة مثيرة للجدل تعليقاً على التحكيم في مباراة “الهلال والاتفاق” التي أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض ضمن الدور الربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
مهازل تحكيمية
وكتب الجاسر عبر حسابه الرسمي على تويتر : " مهازل تحكيمية تسيئ للمنافسات السعودية في لقاء “الهلال والاتفاق ” ، اتحاد الكرة يواصل الفشل حتى في احضار حكام في مستوى الحكام السعوديين المتواضعين أصلاً ..جلاتنبيرج أين أنت يا رجل .. هكذا أصبح التحكيم لدينا بعدك..!
وتابع :” يشكر اتحاد كرة القدم السعودي على نجاحه في احضار هؤلاء الحكام الذين فعلاً ليس لهم مثيل في العالم سواء الساحة أو الفار”.
تدخل سافر
وأكمل : ” ساتر ياساتر ياساتر واضحة الأمور من البداية.. حسبنا الله ونعم الوكيل”.
وأضاف الجاسر : ” لازالت غرفة الفار تعبث وتعبث وتعبث.. استدعاء حكم المباراة في لقطة خارج المنطقة ونظامًا لايحق لهم استدعاءه سوى في اشتباه وجود ضربة جزاء بخلاف ذلك عبث وتدخل سافر في ظل سكوت اتحاد الكره وعدم محاسبته للعابثين ..!
الكأس محجوز
وأشار الجاسر : ” واضحة الأمور قلت لكم من الشوط الأول ..الكأس محجوز “.
واختتم قائلاً : " برافو حكم الهلال والاتفاق 100٪ تحكيم رائع مفخرة للكرة السعودية.. المفروض اتحاد الكرة يكرم الحكم وحكام غرفة الفار على هذا الأداء الرائع .. أتمنى من حكامنا السعوديين الاستفادة واتباع نفس التحكيم الذي شاهدناه حتى نشاهدهم في كأس العالم ..فعلاً شر البلية مايضحك..!

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up