بعد اتهامها بخدش الحياء .. “روزانا اليامي” : أنا حضنت زوجي ولم أحضن واحد غريب وما سويت شي خارج العرف!-فيديو

بعد اتهامها بخدش الحياء ..  “روزانا اليامي”  : أنا حضنت زوجي ولم أحضن واحد غريب وما سويت شي خارج  العرف!-فيديو

صحيفة المرصد: رفضت الإعلامية السعودية روزانا اليامي اتهامها بخدش الحياء وعدم مراعاة العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع السعودي لنشرها مقطعًا لها وهي تحتضن وتقبل زوجها عبر حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات”، موضحة أنها لم تفعل شيئًا حرامًا أو خارجًا عن المألوف.

وقالت اليامي في تصريحات تليفزيونية :” كوني أنا في لحظة قاعدة أتكلم مع جوزي وحضتنه.. ففي السوشال ميديا 900 شخص أزواج باسو بعض وحضنوا بعض وأنا نشرت صور كتير ليهم.. يعني كتير فنانين وفنانات حضنوا بعض وباسو بعض وهما متزوجين.. أنا ما سويت شي خارج أو حضنت واحد غريب عني أنا حضنت زوجي”.

وأضافت :”إحنا بنشوف في حفلات ومهرجانات فنانين لا يمتون صلة لبعض بصلة بيبسوا ويحضنوا بعض ويباركوا لبعض وكان علاقتهم ببعض علاقة حميمة.. أنا لما حضنت حضنت زوجي وما كنت الحالة الأولى يمكن أنا الحالة المليون.. وأنا لا سويت شي حرام في إطار الحرمانية وفي العرف أنا ما سويت شي خارج إطار العرف.. أنا ما سويت شي غلط أنا حضنته من باب الحميمية”.

أما عن سبب إخفائها زوجها وعدم ظهوره في السوشال ميديا أو الإدلاء بأي معلومات خاصة عن جنسيته أو مهنته، أوضحت اليامي :”أنا قولت أنه ما بيطلع في السوشال ميديا لأن هادا مو مجاله.. وما حدا خصه هو بيشتغل في إيه.. عادا شي يخصني أنا ليه يسألوا”.

التعليقات مغلقة.

79 تعليق

  • 79
    سفن آب

    يعنني سعيده في حياتي
    ومتحرره وعايشه في قمة السعاده
    وزوجي متفهم
    كله الي تشوفونه خراط وهلس
    الله يهدينا جميع

  • 78
    غير معروف

    “إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة فى الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة”

  • 77
    اشياء غريبه تحدث

    روحوا ل ت و ي ت ر وشوفوها *

  • 76
    علي

    تعليق مخالف

  • 75
    طارق

    لو تلبس النقاب يمكن تكون احلى محد يشوف وجهها ***

  • 74
    فاهم صح

    *** الجارح

  • 73
    فاهم صح

    اذا الحضن والبوس يخصك انت وزوجك سووه في بيتكم بعيد على اعين الناس ولا فيه احد مسلم عاقل بالغ يبوس ويحضن زوجه او زوجته امام الناس الشي هذا له اماكنه الخاصة ودامك تقولين ما احد عصه تحملي التقد الجراج

  • 72
    غير معروف

    ****

  • 71
    فهد اليامي

    تشابه اسماء ..الله يعز يام

  • 70
    السهم الرابح دائماً

    روحي للبيت سووا اللي تبون مو قدام الناس
    الناس عندها مشاعر و احاسيس

  • 69
    راصد اليامي🇸🇦

    ان غرك الاصل ما غرتك التصرفات

  • 68
    شيخ

    أحضيني زوجك في بيتك في غرفة نومك وأستري نفسك بلا قلة خياء وقلة أدب لاكن كله من قلة الدين ومخافة الله وعدم أداءك للصلاه

  • 67
    hima

    الله يوفقها البطله,ايشلها والنقاش فموضوع عائلي زي كدا,مع ناس معروف عنهم ***؟ليش ياناس مانفك ارتباطنا وتبريرنا لعالم كل همهم بهدلتنا فسمعتنا ومالنا؟بارك الله فلغرب.

  • 66
    بدرساري

    اين الحياء الذي أمر به الرسول عليه السلام وهو شعبه من الأيمان كيف اللي عملتيه شئ عادي ماهو خارج عن العرف وين انتي عايشه في أوربا تحللين لنفسك وتفتين انك ما عملتي شئ حرام حضن وبوس أيش خليتي للمراهقين

  • premium medal
    65
    التهامي

    إذا لم تستحي فاصنع ماشئت

  • 64
    فاهم

    ياناس ارحمونا خلاص ملينا من هذه العينات الدخيله على بلدنا

  • 63
    👵🏼

    تذكرت ڤيكي قاريرو 💪🏽🤼‍♀️

  • 62
    حبيبة امها

    والله لمايدق على جوال عنداهلى ماارد اصمت الجوال واكلمه بعدين من شدة حيائي من اهلى لكن فعلا. الي اختشواماتوا

  • 61
    فتى الجبل 1

    لوثوا البيئه. هالاشكال وخرجوا عن المالوف والحياء والادب والشرع اللهم انتقم منهم اشد انتقام ! احضني زوجك في بيتك ماهو امام الناس وتقولي ماني اول وحده !!خذي القدوه مو الصحابيات الجليلات ماهو من الفنانات

  • 60
    غير معروف

    دايم اللي يغلطون ما يعجبهم الحق الله يرفع عنهم ولا يبلانا

  • 59
    غير معروف

    ماسويتي شئ حرام ولاخالفتي العرف 😳 ؟؟

  • 58
    خالد - الرياض

    ونعم بالياميه محبوبه وطيبه
    ماشاءالله عليها .

  • 57
    ريما

    يبون الشهره بأي طريقة شوفو حياتنا عسل بعسل خرطي وقد نسمع عنهم غدا متطلقين😏

  • 56
    ريما

    تذكرت المصري اللي نشر عنه يقول لزوجته المحجبه عاوزك تلبسي لبس عاري بما معناه ليثبت لأصدقائه أنها مثيرة!!!😤

  • 55
    ريما

    خلف الكواليس خناق وضرب وياظهرو بالمواقع عملو نفسهم العاشقين لبعض اللي حياتهم كلها عسل😂

  • 54
    ريما

    الوحده تستحي تحضن زوجها قدام ليس فقط الغريب بل حتى القريب وبالذات إذا لهم اطفال اولاد بنات تستحي وايضا هو يستحي

  • 53
    ريما

    يعني *** مكان من جسدك مايصلح *** قدام الناس وقولي قدام الناس هدا شيء من جسمي مافيها شيء!!!

  • 52
    غير معروف

    يجيب تنظيف العربيه وقنواتها التلفزيونيه ومراسليها والباحثين فيها من البنانيين وغيرهم من المجوس الشيعه فوالله انهم خبثاء ويعملوا ضد بلدنا ونحن نصرف عليهم هولاء الحثالات من الشيعه يجب اعاده النظر فيهم

  • 51
    ريما

    يعني ياصار زوجك تظهرين الاحتضان ماباقي إلا تظهرين……وتقولين هدا زوجي مافيها شيء!

  • 50
    غير معروف

    احضنيه بغرفة النوم مهوب قدام أمة محمد.

  • 49
    غير معروف

    تلاقيها بعد الفيديو تتفل بوجهه

  • 48
    مها

    اذا كنت صادقه قولي لي كم مرّه حظنتي غير زوجك ؟؟

  • 47
    طلال

    تبحث عن الشهرة ولو بطريقة قذرة

  • 46
    مسمار

    تقهرني اللي تسوي الغلط وتقاوح وتكابر وتقول زوحي تذكرت مره بالسوق وحده جات ورقبتها ملطعه بوس وبالمحل شافتها وحده حرمه وقالت لها استري نفسك وردت هذا من زوحي مو من غريب وحلالي وسوت بالمحل راعية حق !!

  • 45
    منطق وفكر منحط وضال

    على كلامها مادام ان المرأة مع زوجها عادي تنام معه ويصورون العلاقة الحميمية للناس وحسب فكرها عادي مافيها شي لانها متعرية مع زوجها

  • 44
    غير معروف

    يعني قدام الناس شوفونا ويمكن على الواقع كل واحد في غرفه ماهو طايق الثاني

  • 43
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 42
    غير معروف

    احضنيه في غرفة نومك امور خاصة حضنت زوجي ماحد تزوجك غيرك !!! ماودي اغلط بس…

  • 41
    ابو نايف العتيبي

    حضنك التيدر انتي واياه لاتصورين
    تحاضنو في البيت

  • 40
    غير معروف

    غالبا اللي يسوون هالحركات ما يطولون مع بعض , خلوها تحضن زوجها غيرها مع المز الإيراني يصور ويتدلع

  • 39
    هولستن بنكهة العنب الاسود

    هي تمارس الحرية الشخصية التى كفل لها القانون عاد بوسية وقطعي براطمة ماعليش من احد

  • 38
    بنت الشايب

    فيه اختراع اسمه غرفة نوم احضني زوجك فيها لين ينخنق او يموت من الحب ياروزانا ***

  • 37
    اذا لم تستح فاصنع ماشئت

    تعليق مخالف

  • 36
    اذا لم تستح فاصنع ماشئت

    يعني ما كفاك حضنة في البيت
    يا خوفي انك في البيت مشغوله عنة بالواتس اب

  • 35
    سمير

    ماهي وجهة نظر الزوج المبجل

  • 34
    غير معروف

    *** ويرضى ان محارمه تظهر قدام الناس في هذا الوضع

  • 33
    غير معروف

    مرض البحث عن الشهره المفقودة

  • 32
    عبدالرحمن الشهري

    احظنيه في البيت مهو قدام الله وخلقه ( اللي اختشوا ماتوا) على قولة اخواننا المصريين

  • 31
    ابوكباش

    تابعوهم وصبرو على غثاهم اصبرو ويجيب يومياته *** اكرمكم الله

  • 30
    غير معروف

    مادام مافيه غلط وكله بالحلال ***

  • 29
    الذهبي بلس

    ***

    يارب تستر علينا من الجاي

  • 28
    زائر قديم

    تعليق مخالف

  • 27
    ياليل ابولمبة

    تعليق مخالف

  • 26
    ممادو

    هذه الي ماتثق حتى قطوا يختلي فيها وصلانه على الاخر

  • 25
    سعيد جاي من بعيد

    تعليق مخالف

  • 24
    زوجك وحلالك وأنت زوجته وحلاله فلماذا تعرضون هذه الفيويوهات علينا نحن؟ فهل نحن حلالكم أيضا؟

    هو زوجك وحلالك وأنت زوجته وحلاله فلماذا تعرضون فيديوهاتكم على الناس فهل هم حلالكم؟ أصلا نحن نعرف بأن الزوج يحل له أن يعاشر زوجته من غير ما نرى ذلك، فلماذا تعرضين ذلك علينا؟ هل أنت شاكة بشيء؟

  • 23
    ارض جو

    تعليق مخالف

  • 22
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 21
    سعيد جاي من بعيد

    تعليق مخالف

  • 20
    طفشان

    احضني زوجك براحتك
    حتى لو كنتو زلط ملط
    حلالك وانتي حلاله
    بس لاتصوري وتورينا
    وتنشري حياتك الشخصية
    عشان يشوفها القريب والغريب
    الله يستر من الفيديو الجاي
    لاتورينا لحظات حميمية
    وتقولي لنا مع حلالي

  • 19
    غير معروف

    المثل المصري بقول ايه
    الي اختشوا ماتوا

  • 18
    ابوزياد

    تعليق مخالف

  • 17
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 16
    بدر

    تعليق مخالف

  • 15
    الحقيقه لا يدركها فاقد القيم والدين

    تعليق مخالف

  • 14
    ماجد عبدالله

    احضنى زوجك فى البيت

  • 13
    الشاحب

    والله وماقالت فيك انتى وزوجك

  • 12
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 11
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 10
    نعم

    انتبه على نفسك ترا الرجال مايحب المره الي كذا ….. ماتدري بعد كم سنه يستمرمعك او لا …لان الدين والعرف مايقبل الشغلات هذي

  • 9
    غير معروف

    عالم تبحث عن الشهرة حتى ولو بالمجاهرة بقلة الحياء

  • 8
    غير معروف

    يعني برضه مادام هو الزوج ففي هذا المنطق عادي يظهر قدام الناس ذاك وذاك

  • 7
    رحال

    سافرنا للغرب
    الزوج و الزوجه محترمين
    ***

  • 6
    يزيد بن عمر

    فإذا ابتليتو فاستترو

  • 5
    غير معروف

    التمييز عندها بين الخطأ والصواب مش ولا بد والدليل كلامها

  • 4
    غير معروف

    هي تنطق إذا بالزاء (إزا) وليس بالذال ……. هل الياميين ينطقون حرف الذال كذا؟ اما احتضانك زوجك على الملأ وتقبيله في التليفزيون وكل العالم يشوفون فتأكدي يا شيخة انه غير مألوف

  • 3
    ابوخالد

    احضينيه في الغرفه***

  • 2
    غير معروف

    لازم كل زول ما يتخدل في شي ما يخصو فاهم يازول 😂😂

  • 1
    سولتان

    تفتخر بقلة ادبها الله المستعان