“حسبنا الله”.. “الصرامي” يشعل تويتر بسبب النصر والهلال!

“حسبنا الله”.. “الصرامي” يشعل تويتر بسبب النصر والهلال!

صحيفة المرصد : أشعل سعود الصرامي المتحدث الرسمي لنادي النصر تويتر، بتغريدة عن تنقل النصر من مدينة لأخرى خلال مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، وعدم حدوث ذلك للهلال منذ دور الـ64 من البطولة.

وكتب الصرامي عبر حسابه “تويتر” : “تنقل النصر بين مدن و مناطق المملكة لخوض مباريات الكأس حتى وصل لدور الأربعة و ما يزال التنقل مستمر لمواجهة قلعة الكؤوس النادي الأهلي في كلاسيكو منتظر و كبير”.

وتابع : الفريق المنافس منذ بداية دور٦٤ وهو (رابض) في محيطه لا يغادر مهما كان حجم المنافس، فحسبنا_الله.

التعليقات مغلقة.

103 تعليق

  • 103
    غير معروف

    وش القرعه الي تخلي الهلال منبطح بمحيطه صدقنا حدثنا بما يقبل عقولنا والي غيره يتنقل رحاله بين انحاء المملكه شوي عدل بس

  • 102
    مستعد

    الصرامي فاهم انها القرعة واستغرب ما يطلع نصراوي يقوله كفايه استهبال على الجمهور

  • 101
    الشمالي الجنوبي

    استحلفكم هل هذا انسان عاقل عل قد سنه !! //
    وهذه هي النوعية اللي تصبح في نادي ويتحدث بإسمه // تكفون يا اصحاب القرار ارحموا جماهير الكرة من هذه الاشكال والعقليات التي تثير الحقد والكراهية

  • 100
    زعيم عالمي

    تعليق مخالف

  • premium medal
    99
    saadalotaibi

    سبحان الله القرعة مسحوبة قبل عدة شهور
    ودي أعرف السبب ليه الصياح توّه يوصل من الفقراوية

  • 98
    التعصب المقيت

    ردود رديئه وفاشله من صغار العقول والمتعصبين استحو على وجيهكم الى متى وانتم على هالحال بعض الردود واضح انها ردود اطفال بل الاطفال افضل بكثير من مهزلة التعصب

  • 97
    ابو غازي

    قرعه وسحبت قدام خشمك يافقراوي ومندوب نادي الجاليات حاضر وش دخل الهلال فيها يابو خرقه أزعجتنا بصياحك يالرابض لين وصلك الهلال في دور الأربعة وقمت تصيح يا اعلام الصندقه وابو ريالين

  • 96
    واحد نفر

    ضغطه مرتفع…. جعله ماينزل

  • premium medal
    95
    saadalotaibi

    كأس قارة آسيا رفع الضغط ورابع العالم أحرق الأعصاب
    فلم يوجد مظلومية لديهم الا الدندنة على القرعة
    كم أنت كبير يازعيم آسيا يتابعون جولاتك وصولاتك وتركوا فرقهم

  • 94
    وهج الزعيم

    يابو الصرامي أنظر تحت قدميك لتكبر ولا تنظر للأعلى لترى الكبار وتبقى صغيراً
    لا تردد كلمات المظاليم.. وما أكثر من قرقعة القواطي

  • 93
    عمر

    الخرقة تتألم

  • 92
    👑اسمر عبر🏆بطل الدوري والسوبر 👑

    وبالمقابل منذ عودة البطولة 2011..لم يلعب النصر اي نصف نهائي في الرياض الا امام الباطن المباراة التي دفع النصر مقابل مادي لنقلها من ملعب الباطن !!! قرعة( نعيم) للزعيق وجحيم للنصر ؟؟؟

  • 91
    👑اسمر عبر🏆بطل الدوري والسوبر 👑

    منذ عودة البطولة 2011..اخر 5 نسخ كأس ملك لم يلعب الهلال اي نصف نهائي خارج ملعبه !!! العام امام التعاون والان امام ابها…2016 امام الاهلي في الرياض…2015 امام الاتحاد في الرياض .. ما يحدث تزوير واضح

  • 90
    👑اسمر عبر🏆بطل الدوري والسوبر 👑

    القرعةهي سلاح الهلاليين منذ التسعينات وكأس ولي العهد.سابقا ..99% من مباريات الزعيق في ملعبه…واغلب مباريات النصر خارج ملعبه..دائما النصر يصطدم مع الاتحاد والاهلي في نصف النهائي خارج ملعبه.قرعة مفبركة

  • 89
    وش اخبار الضغط

    عالميه الهلال احرقت كبودهم جننتهم من قوة الحرقه صارت عالميتهم طفايه دخان هههههههههههههههههه

  • 88
    ابو خرقه

    هههههههههه***

  • 87
    الهلال بطل اسيا وزعيمها الملكي العالمي

    الهلال بطل اسيا وانت تصايح على قرعه ههههههههههه القرعه وضعت الهلال امام اوي واشرس فرق اسيا الدحيل والاستقلال والسد والاهلي والاتحاد ويطلع فقراوي يصايح على قرعه مقابله درجه ثانيه

  • 86
    العام الماضي وهذا الموسم

    طريقه قرغه النصر ((يوضع النصر رقم 1 ثم تسحب القرعه بين فريق درجه ثانيه ودرجه اولي ثم تجري قرعه ثانيه كذالك بين اولي وثانيه لمقابله النصر حتى دور الاربعه ثم يصايحون ويلطمون ليه يلعب خارج الارض

  • 85
    طريق مفروش بالورد

    الفقراويه طريقهم مفروش بالورد مبارايات سهله امام البكيريه وعفيف ضمك العداله والهلال يكفي دور16 امام الفيصلي حسمها بضربات الجزاء و8 قدام الاتفاق الاشواط الاضافيه ((اين العداله بالقرعه))

  • 84
    اي تنقل تتكلم عنه

    مباراة عفيف تبعد عن الرياض 500 كليو وتم نقلها للمجمعه 100كيلو لان لاعبيين النصر رفضوا السفر بالباص 500كيلو ونقلها للمجمعه***

  • 83
    ابو نهار

    هههههههههههههههههههههه العالمي طلع خرطي.

  • 82
    A.awad

    تعليق مخالف

  • 81
    شايم (لماذا يحرم الرافضة تحليل DNA)

    يالصرامي :
    الملوك يفد اليهم الناس ولايفدون على احد.
    امل ان تكون قدفهمت.

  • 80
    saif09

    عندكم لجان……………؟؟؟اجل ابشرووو بالقهر

  • 79
    عمر

    الفقر يدور هله

  • 78
    الزعيم

    الصرامي أكثر واحد جلد النصر ولحين يدافع عنه سبحان الله

  • 77
    جاك

    تعليق مخالف

  • 76
    جاك

    تعليق مخالف

  • 75
    محمد

    جاكم المهذري يهذري
    والأسيوية صعبة قوية
    شخبار الضغط

  • 74
    غير معروف

    انت يالصرامي رويبضة
    اللة يشفيك
    والوعد كبري الهايثم

  • 73
    غير معروف

    انت يالصرامي***
    والوعد كبري الهايثم

  • 72
    جاك

    الرابض انت يالسلوقي , احترم الفاظك , ولا وريناك شغلك يا قروي الدلم ……………. .

  • 71
    غير معروف

    عقول الفقر مدموغة ، حتى على القرعة يعترضون ويصايحون . ايش باقي ماصرختوا منه

  • 70
    كاد المريب أن يقول خذوني !! أما لهذا العبث من نهايه !!

    لاتخاف يارجل الكأس محجوز لكم مع خلطة الثلاثي الكوكباني الجميله (الحكام +الإخراج +الفار ) !! العالم تشاهد بتلفزينات بتقنية 4k والإخراج لم يصل للأسف لتقنية PAL/SECAM هناك من يتعمد تجهيل المشاهد!!

  • 69
    غير معروف

    الكبير يبقى كبير

    وخلك رابض يالصرمى

  • 68
    غير معروف

    الانديه مقامات ياراعي الخرقه

  • 67
    مواطن ١

    تفكير سطحي و متقدم في العمر

  • 66
    فيصل

    ارتق بأسلوبك ومنطق كلامك على ماذا يدل كلامك رابض هل تقبل ان ينعتك بهذا الكلام قس هذا على نفسك إن تقبلها والا ترفع عن التفاهات رب كلمه أهلكت قائلها والنهايه كلها كوره لاترفع ولاتنزل

  • 65
    غير معروف

    اكذب الاعلام اصفره بقيادة الصرامي اعزكم الله

  • 64
    ريح الخزامى الغامدي

    بالناسبة
    الرابض الي جالس يفحط بالمجموعات
    ماهو قادر يحقق كأس اسيا ويذهب الى كأس العالم للاندية من ارض الملعب ،
    وكعب الزعيم هو الاعلى ياصرامي شأت ام ابيت. .

  • 63
    ريح الخزامى الغامدي

    ما علينا من هذا كله
    كلام الخر ما يضر
    وايش اخبار الصغط
    والآسيوية صعبة قوية
    و٥٩ بطولة والزعيم تحفى تطوله

  • 62
    متابع عن قرب

    كل هالضجيج عشان شئ واحد لكي تقول ام زكي ان الفقر ينافس الزعيم الاسيوي العالمي!! يبي يقدم نفسه انه منافس لكن يعقب ينافسه هو تحت والهلال في السماء وش جاب لجاب

  • 61
    ....

    كلمة رابض هذه تطلق على الحيوانات دون ان اتطرق لااسماءها فلابد من محاسبة هذا العجوز المفتن والذي دائما يسعى لبث الفتنه والتفرقه بين الجماهير ودائما ينطق ع لسانه الهلال الله يشفيه وين عياله عنه يريطونه

  • 60
    صعبة قوية

    حقا وصدقا وثقة واتكالا نعم حسبنا الله ونعم الوكيل دوما وأبداً

  • 59
    غير معروف

    عبدالرحمن بن سعود رحمه الله كشف موضوع القرعة بأن الكره البلاستيكية التي يوضع فيها إسم الهلال تكون في الثلاجة من الليل 🤣

  • 58
    كديميس

    الاهلي الملكي حقق في جميع الالعاب 1057 بطوله ماهو ب فريق كرة قدم
    نادي متكامل بكل الالعاب

  • 57
    زائر الفجر

    الصرامي مريض نفسي من جماعة ( أبو نفسية ) حقد وغيرة من الهلال وتطبيل وتزمير وفتنة بئس هذه الشخصية على مجتمع رياضي سعودي .الذي يثير القلائل والفتن ويصرح بها من الحسد !!

  • 56
    نصراوي للابد💛💙

    يالصرامي حنا نقول ان شاءالله الكاس من نصيب النصر العالمي عساك على القوه يابو فهد كفوووو 💛💙

  • 55
    غير معروف

    خلك معي افضل.حكم دولي مونديالي عالمي خليل جلال ابراهيم الغامدي مبارياته عالميه يليه الحكم الدولي الكويتي صبرالجلاهمه ملفه مباريات عالميه واحسن لاعبين الخليج سعيدغراب الغامدي وجاسم يعقوب وحمدبوحمد ايوه

  • 54
    كديميس

    تعليق مخالف

  • 53
    غير معروف

    كلام هذا الشخص المحترم صحيح 100 %

  • 52
    الزعيم

    هاذا الصرامي الله يعزكم متحدث الفقر

  • 51
    عاشق تراب وطنه 🇸🇦

    الگبير يبقى گبير
    وفي مگانه😛😛😛

  • 50
    تغريدة

    ومن اللي يحدد ملعب المباراة ؟؟
    مهي القرعه ؟؟
    إن كانت القرعه — وأنت مفروض تدري — و تقول هالكلام المفتري والمهيج للجماهير ..، ولا أحد يحاسبك .. واشد حساب
    فقل على الكوره السلام

  • 49
    سعودي وكلي فخر

    تعليق مخالف

  • 48
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 47
    عبدالله

    جاكم المهذري ابو ***
    يا صبر الأرض على هالفقراويه

  • 46
    نصراوي للابد💛💙

    يالصرامي هذ كله من راس برونوعدم اطواقي وسبب لهم امراض وقهرهم مستحيل ينسون برونو مفيه فكه من برونو ذالحين في الاتحاد كبوس عاد وهم يتبعون مباراة الاتحاد والمعلق يقول برونو مشكله😂😂🤣🤣🗣🗣

  • 45
    Kmu

    ابو *** قام يهذري ههههه

  • 44
    سعد22

    ** العام الماضي شفت القرعه كلها مباريات الزعيم برا ولا هذرينا ولكن اقول من سدد 760 مليون ديون للفقر وتدخل السياسه بالرياضه ممنوعه من الفيفا ولك يوم يانونو

  • 43
    قوم لا

    مافي احد رابض الا هذا واشكاله على قولوبنا
    ومسمين روحهم اعلاميين . مفلسين ومايستحون

  • 42
    ونس

    كبر وقام يهذري ياشايب هذي قرعه وحضرها مندوبكم ماهي بالمزاج

  • 41
    نصراوي للابد💛💙

    النصر عالمي يالصرامي يالعب في اي مكان وفي اي زمان وباذن الواحد الاحد كاس الملك نصراوي بمتياز 💛💙هذمن قهر اطواقي

  • 40
    بناخي محماس

    الهلال مع عرعر
    الهلال مع الجبلين
    الهلال مع الفيصلي
    الهلال مع الاتفاق
    الفقر مع عفيف لعبت في المجمعة
    الفقر مع البكيرية في الرياض
    الفقر مع ضمك طردين وبلنتي
    الفقر مع العدالة
    شفت يابو خرقة

  • 39
    سعود

    الصرامي جبهة إعلامية قوية ويمثل نادي عالمي ولا يتحدث من فراغ وكل الجماهير النزيهة تثق في كلامه وتشجعه وتحترمه بغض النظر عن رأي متعاطين النيفيا

  • 38
    سم

    حسبي الله عليك انت وامثالك الي يثيرون الفتنه بين الناس احترم شيباتك واعقل

  • 37
    HMH

    الصرامي من الضغط قام يتستس

  • 36
    نصراوي الدلم 💛

    على قوله المثل: من حبته عيني ماضامه الدهر

  • 35
    بالصميم

    من اللي ربض على بطولته يالصرامي نسيت يوم تربض عليه مايعرف هذه اللغه الا اللي جربها وانت لك سابقه فيها

  • 34
    محايد

    الصرامي يضغط الطاقيه الرابضه

  • 33
    الأخطبوط

    ياصرامي كلامك صحيح لكن باذن الله ان ندق الاهلي وندق من يواجهنا بالنهايي النصر كبيرررر ولا يهمه احد

  • 32
    غير معروف

    ما حصلت كلمة أفضل من كلمة رابض
    يا أخي عيب عليك قبل تقدير الرجال كان قدرت شيباتك وارقيت بنفسك ولو بكلمة
    وأنت عارف أن الملعب عن طريق الاقتراع

  • 31
    محايد

    الصرامي صادق والصرامي يخرم الطاقيه بكل عنف واحترافيه ولهذا زاد زعيقها

  • 30
    كفيل حط

    اربض يالصرامي

  • 29
    غير معروف

    طول عمركم يالمتحدث المفسل انت وجمهورك واعلامك وحتى لاعبيك تتنقلون خارجيا بعد من قطر للامارات لليابان لستراليا كل القارات درتوها جت ع عفيف والاحساء وجدة يالفقراوي قم بس قم واخرتها ضغط بس

  • 28
    عبدالله

    والله ياصرامي انت والمرسيل نقترح للراسه الرياضه إن يخلونكم منضميييييين لدوره الجايه على اساس تريحونا من لقلقتكم ياخي تقارن الهلال زعيم أسيا وحامل الكاس ثلاث مرات يالنصر صاحب الفوطه ياخي عيب عليكم .

  • 27
    صريح

    جهز العصابة قبل الفلقه…..

    بشروني شخبار الضغط

  • 26
    ابوصالح سكري

    بعد اهانة نادي احد لنادي الاتحاد تفرج افلاس وتهديد للهبوط وكارثة مع كل نادي في الوطن

  • 25
    الفيلسوف

    ههههه اخبار الضغط هههخخخخ

  • 24
    غير معروف

    ان شاء الله يا يشخلكم يا الأهلي بالنصر يا مبزرة آسيا يا 🐭💄💃💃

  • 23
    ابوصالح سكري

    انتم السبب بعداهانة خالدالبلطان جعلتوها لنادي الهلال بطل اسياوعالمي بعداهانةمن نادي احد

  • 22
    جوج

    الرجال صادق ماجاب شي من الخيال رابض وماغير يعلفونه

  • 21
    غير معروف

    والله معروفة إلا يبون الفريق القذر يأخذ البطولات

    إذا كان الدعم والمحاباة لفريق 🐭💄 عن غيره من الأندية السعودية ما أقول غير اللهم دمر الكرة السعودية

  • 20
    الصقر السعودي

    النصر يحاول الاحتكاك مع الزعيم عملاق الرياض ويسوي من نفسه منافس . وين التنافس بين الثرى والثريا . 59 بطولة وبطل دوري أكبر قارة مقابل 25 ويقولون تنافس ؟! روحوا تنافسوا مع اللي قدكم أما الهلال أكبر منكم

  • 19
    غير معروف

    من عرفنا الكوره واللاعب الخفي الأزرق القذر يجيب البطولات لكدادة آسيا وهي رابضه مكانها . مع تحيات ابوزنده

  • 18
    الشرقيه

    هذا على راسه ريشة طاووس طال عمرك
    سمعنا بأن عيال ابها ناوين يقطعونها
    نقول يارب 🍏🍎

  • 17
    زائر خفيف

    هذي مجاملات قديمة حديثة منذ أيام الأبيض والاسود ولن تنتهي ابداً
    فكان رئيس الإتحاد السعودي يشتري اللاعبين ويقدمهم للهلال

  • 16
    غير معروف

    رابضت على الخرقة
    يابو ترشيح

  • 15
    مونديالي

    ان شاء الله الكاس والدوري من نصيب الملكي الهلال الزعيم

  • 14
    غير معروف

    هههه تعليق 5 قلنا اذا اشكلت عليكم المفردات لامانع من الاستعانة بصديق الناقة مايقال لها رابض هههه

  • 13
    سلطان

    😂🤣😂🤣
    وش اخبار الضغط

  • 12
    ابو رهف

    🔴
    🔴
    ههههه
    طيب .. ما سألت نفسك ليش النصر من دور ٦٤ وهو يلاقي أندية من الدرجة الثانية والأولى حتى وصل الى نصف النهائي!!
    🔴
    🔴

  • 11
    عبدالإله١١١١

    العام الماضي أعضائكم النصراويه في لجنه المسابقات والاتحاد السعودي خلو الهلال يناقز في الدوري خلال شهر من ديره لديره والان ذوقو المر زيهم ولكن بشكل اقل؟

  • 10
    شايم (لماذا يحرم الرافضة تحليل DNA)

    يقول المثل:
    عزي لمن حط الرخمة دليلته

  • 9
    غير معروف

    تعليق 1 متي يناقز الرابض من ديرة لديرة ، حتي بالكذب والهينمة مكشوفين ، قال يناقز من ديرة لديرة الا رابض بمكانة ماسبقك علية احد ياسعود رابض .

  • 8
    الواثق

    الله لا يشغلنا إلا بطاعته

  • 7
    ثلج مشوي

    الصرامي من عرفناه وهو رابض ماتغير إلا خرقته

  • premium medal
    6
    مع زاتك

    محيط الرعب.يكفي😂😂😂😂😂😂

  • 5
    Khalid

    ربظت عليك نااااقة😂

  • 4
    غير معروف

    هههه حلوة ( رابض ) لا ويعلفونة وهو مكانة ، على الاخوة اللذين تصعب عليهم معاني هذة المفردات لامانع من الاستعانة بصديق ،، والله الصراحة حلوة ياالصرامي كلمة رابض .

  • 3
    صريح

    كلمة رابض تطلق على الكلاب وهذي عقليات لازم تحاسب الرياضه في انحدار والله العضيم كرهنا الكوره شيبان بعقول جهال اسقاطات وكلام تافه والشرهه والله على الاعلام اللي يستضيفهم

  • 2
    ابو فيصل

    المريسل +الشمراني+الصرامي (ربوع بلادي عليكم بتنادي) واخرتها شهار بسبب الزعيم

  • 1
    xxx

    راس الفتنه الفقراوية وينك العام الماضي والهلال يناقز من ديره لديره ورا ماحسيييتت ياحوطي