شاهد … ” عروض راقصة وفقرات غنائية ” بحفل زفاف أسطوري بالرياض تجاوز المليون ريال يشعل مواقع التواصل !

شاهد … ” عروض راقصة وفقرات غنائية ” بحفل زفاف أسطوري بالرياض تجاوز المليون ريال يشعل مواقع التواصل !

صحيفة المرصد : أثارت مقاطع فيديو لحفل زفاف أقيم في الرياض ، إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أظهرت المقاطع المتداولة عددا من الفقرات عكست بذخ  كبير وعروض خطفت الأنظار، ووصفه متابعون بالحفل الأسطوري .

حيث تداول مغردون عدد من المقاطع المصورة لحفل الزفاف المثير ، وثقت فقرات راقصة على أغاني أجنبية  قامت بها فرقة من الراقصات  .

وبدأ الحفل بعرض راقص للفرقة مع دخول العريس، ثم زفة للعروس وإستكملت الفرقة عروضها الراقصة إحتفالا بالزفاف ، فيما تم تداول صور لمائدة العشاء التي صنفت بالأكثر بذخا، حيث قدمت فيها جميع الأصناف في إخراج ساحر، إضافة للفرقة الراقصة تواجد الفنان عايض والفنانة ميرنا لإحياء حفل الزفاف، وقدرت تكاليف حفل الزفاف بما يتجاوز  مليون ريال سعودي.

 

 

التعليقات مغلقة.

114 تعليق

  • 114
    مدمن قهوة

    قال صلى الله عليه وسلم “كل امتي معافى الا المجاهرون” وقال ايضا ” ابركهن ايسرهن مئونة” لو باني بها مسجد او بيت لفقير لكان انفع له دنيا واخرة

  • 113
    ابو سلطان

    عرس الشر والعيش المر

  • 112
    من جيل الصحوةالطيبين

    اللي ماهو لله ضايع

  • 111
    سعد العسيري

    حسبناالله ونعم الوكيل اللهم لاشماته مثل هذي الزواجات ماتدوم

  • 110
    الحرفي

    اظن مكتوب له الفشل والعلم عند الله سنرى ذلك قريبا والله المستعان والسلام0

  • 109
    البنت الكمل

    البنت الكمل في تفكيرها تعلم جيدا ان اهم شيء توفر الحب والاحترام بين الطرفين ولذلك لا يهمها كثيرا عمل حفلة زفاف بملبغ ضخم , تقول يكفي لو بعدة الآف عمل حفل زفاف بسيط جدا او حتى وليمة وكفى الله المؤمنين

  • 108
    ضمير الناس

    تعليق مخالف

  • 107
    ضمير الناس

    يجب وضع رسوم كبيره على الحفلات الكبيره وتوجههالذوي الدخل المحدود انهم يقوضون اسس المجتمع والاسره***

  • 106
    الذهبي بلس

    هذا اللي ودك يصادر نص ماله وتعطى المستحقين من المسلمين.
    ليش كذا!
    الواحد يحمد ربه على النعمه.
    انظروا باسواقنا ناس تطلب منا علشان ماعندهم اكل ولا مصاريفهم الباقيه من اخوانا العرب المشردين

  • 105
    ضمير الناس

    اضافة الزواج للتامين فكره حلوه***

  • 104
    ضمير الناس

    ارى ان تكون حفلة اي زواج بعدمرورفترة سنه من الزواج حتى يتم تقييم الحاله***

  • 103
    زائر الليل

    ** كلمة طبقة برجوازية وش يعني لمونها برجوازي مثلا ههههههه

  • 102
    الفيلسوف

    تافهين ***

  • 101
    فواز

    ما شفنا بذخ ولا رقص أسطوري ولا بطيخ. 😃

  • 100
    نجم السلام عليكم

    الجميع بارك الله فيكم اذا كتبتم آيات كريمة من القرآن العظيم اكتب قبلها قال تعالى وضع فاصل واكتب اسم السورة هذا كلام الله عزوجل وكذلك أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم انقله من مصدره

  • 99
    غير معروف

    الله يوفقهم لو عندي مثل فلوسهم سويت احسن زين النعمة تبين عليك

  • 98
    (....)

    ونا اقول وش في اغلب الزيجات تنتهي بسرعه اثاريه بسبب الاسراف.
    الاقتصاد حلو ومطلوب خاصة ً مع الظروف الحالية..والبذخ مذموم ومشؤم

  • 97
    96 واحد من الناس

    هي بالعقل ونرجوا أن لا يخرج الواحد عن المعقول
    فالمعقول تحمد الله وتطلب منه أن يبارك وينفع ويوفق ويسعد ووووو
    لا أغاني وبعد تجيب النوم

  • 96
    واحد من الناس

    دام الله منعم ليش التقتير؟؟؟ والي معترض شف نفسك يوم تاخذ الراتب اخر الشهر كيف تعيش!!! بس هذوله العالم عندهم اخر الشهر كل يوم ..وكل يوم يعيش فرحة اخر الشهر الي عندنا…

  • 95
    العنفوان التهامي

    هؤلاء المسرفين بحاجة ماسة إلى درة كدرة الفاروق رضي الله عنه تداويهم وتطهرهم من خطوات الشيطان وتعيدهم لجادة الصواب

  • 94
    غير معروف

    يبغى يبددها قبل يموت
    نعوذباالله من كفر النعمه
    منين لهم الفلوس ذي
    يلعبون فيهالعب شكله
    ماتعب فيها

  • 93
    من أراد وعرف الغاية من الزواج لن يفعل هذا

    وخصوصاً إذا كان بين الزوجين صدق العشق لبعضهما
    الغاية تبرر الوسيلة

  • 92
    هذه الحقيقة

    ياناس اشكروا الله على نعمة العقل والله هذولا ناس يحتاجون دعاء لهم بالشفاء

  • 91
    الحمدُ لله على النِعمّ

    أنا جاني النوم وأنا ما حضرته أغنية صاخبة هههخخخ

  • 90
    عاشق وطنه

    اللهم يزول نعمهم ويجعلهم فقراء يتمنون الصدقه

  • 89
    راجي رحمة ربه

    ترا اهم شي الزوجه الصالحه والزوج الصالح التكاليف والديون تسدد وتنتهي لكناللي بعدها راحه ولا مشاكل وطلاق عشان كذا الدعاء ثم الدعاء بالرزق بالصالح والله مايخيب من دعاءه ربي فرحني عاجلا غير آجل بحولك 🤲

  • 88
    راجي رحمة ربه

    اللهم اني اسألك باسمك الاعظم الذي إذا سئلت به أعطيت واذا دعيت به اجبت الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد ان تعجل بزواج ابني وبنتي بالزوجه والزوج الصالحين اللي يسروهم ويقروهم 🤲

  • 87
    دحمي الخامس عشر

    الابتهاج والفرح مطلوب ، ولكن البذخ والتطاول على النعم التي يمنحها رب العالمين للبعض هو مدعاة لزوالها ، البذخ تطاول يذهب النعم.
    هناك عشرات الوجوه للفرح لايخالطها تطاول تحقق المطلوب وتحفظ النعم .

  • 86
    الزواج اساسه الاحترام والحب وليس المبالغ الضخمة في العرس وغيره

    الزواج اساسه واهم شيء فيه الاحترام والحب وليس المبالغ الضخمة في العرس وغيره , ولو عملو وليمة رز باللحم وايضا رز بالسمك ثم تحلية بالكعكات لكفى قد لا يكلف اكثر من خمسة الاف ر

  • 85
    غير معروف

    ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا اللهم اختص كل بذنبه ولا تخصنا ولا أمة محمد بما فعل السفهاء منا اللهم اهد شباب وشاباتنا وجميع أبناء المسلمين واحفظهم من التبرج والسفور اللهم آمين

  • 84
    رد61 : يالشميري لاتيأس

    أهل الدين والصلاح يرحبون فيك ومايهمهم راتبك شرط الدين والأخلاق
    وأبشرك هم من يشتريك شراء ويسهلون عليك تكاليف الزواج
    (اظفر بذات الدين تربت يداك )

  • 83
    رد61: ايش فيه وضعك..إذا محافظ على صلاتك واركان دينك وذا خلق كريم

    تبشر بعزك
    بنات الأجوادواجدويرضون فيك
    مايهمهم المال بقدرمايهمهم الدين والخلق
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(إذاأتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه)
    تزويجك واجب بأمرمن رسول الله إذاانطبق عليك اشرطان

  • 82
    لاحول ولاقوة الا بالله

    مالكم حق تدعون والله حلالهم م اخذو من جيب احد ،، لاصار من عرق جبين احد فيكم بعدين ادعو بكيفكم استغفر الله بس وش هالحسد

  • 81
    غير معروف

    (اتزوج بها ٧)مشكله اللي ماله هدف في الحياه غير شهواته اللي ربه منعم عليه بزوجه وعيال واسره يحمد ربه وش له بكثرة الحريم ووجع الراس،لو انك قايل المليون اسوي فيها مشروع او انجز شي لي ولعيالي بعدي ابرك لك

  • 80
    العراق

    الله لايبارك لة ياارب ويجعلهاا بداية فقرة وحاجتة وعوزة في الدنيا قبل الاخرة لو تبرع بهذا البذخ لوائل وايتام وارامل ومساكين كان كسبهاا من رب العالمين ثم من خلقة وهم يدعون لة بالذرية الصالحة لكن محروم

  • 79
    رااانو

    اي أسطوري والتكاليف كلها مليون ريال زواجات في نيارة الرياض كلفت اكثر من 5 ملايين مع المطربين والمطربات يكفي الديكورات المستوردة بس والشوكلاته من بلجيكا وسويسرا اكثر من مليونيين ريال

  • 78
    واحد نفر

    الله لايبارك له

  • 77
    غير معروف

    لو تبرعوا بتكاليف العرس ابركلهم بس ناس تحب الفسقه والتبذير على المرفهين مالياً

  • 76
    خالدالقحطاني

    لايكمل زواج وفرح ** خلاص انفتاح والا بلاش

  • 75
    عبود

    وين الحفل الاسطوري.ماشفنا شي ماغير دخول كم نفر واستعراض بايخ وكم صينية حلا.ولا انا احول ماشوف زين.

  • 74
    احب بلاد الحرمين اكثر من العلمانيين

    اللهم لاتوخذنا بما فعل السفهاء منا

  • 73
    احب بلاد الحرمين اكثر من العلمانيين

    بكره مطلقه

  • 72
    hima

    دي الافراح اللي تليق ببلادنا,اغنى بلاد العالم,والمفروض يكون اجباري فكل الافراح في القصور والفنادق,الفرق الموسيقيه,والموائد الراقيه,واللي ماعندو,مو شرط,يسويها سكاتي فبيتهم.

  • 71
    hima

    الله يوفقهم ويباركلهم ويزيدهم خيرات,من خيرت الناس,اللي يسعدو الناس بافراحهم في وطنهم,مش اللي يسافرو للخارج ويفرتكو فلوسهم على من هب ودب.

  • 70
    خالد

    اللهم لاتؤخذنا بما عمل السفهاء منا

  • 69
    همسات

    العرس كان في قاعة المملكة بالفور سيزون وطبعا سعر الكرسي لايقل عن ال ٧٠٠ ريال وحسب البوفيه وماشاء الله البوفيه خياااااال اللهم بارك لهم واجمع بينهم في خير

  • 68
    عواد بن عايد

    الله يهديه ويعقله

  • 67
    الحفنكش

    سنه ويتطلقون

  • 66
    غير معروف

    وإما بنعمة ربك فحدث

  • premium medal
    65
    إنسان منصف

    خذ،مثلا مشاهير سناب شات…..دخلهم بالشر لا يقل عن 3 مليون ريال…..بالسنه 36 مليون….لو دفع مليون ريال وش تعني له ولا شي ابدا

  • premium medal
    64
    إنسان منصف

    صدقت يا رحال……مبلغ مليون ولا شي ابدا عند بعض التجار……بعضهم دخله اليومي اربعه مليون ريال….اذكر رجل أعمال مصروف جيبه الشهري عشره مليون ريال…..

  • premium medal
    63
    إنسان منصف

    زواج بسيط جدا ….حفلات البذخ والإسراف اللي على أصولها…..تكلف مائة مليون تقريبا….

  • 62
    الزواج اساسه الاحترام والحب وليس الرقص والمبالغ الضخمة

    لو عملت حفل زفاف مجرد كعك كثير وقهوة بعد وليمة رز باللحم وبالسمك للناس فقط بهذه الاشياء لا جلب رقاصين ولا رقاصات ولا مغنيات ولا اي شيء آخر لكفى وقد لا يكلف اكثر من خمسة الاف الى عشرة الالف ريال فقط

  • 61
    الشميري

    ابي اعرس يالربع فيه مره تقبل بي عاى وضعي اتقدم لها تكفون

  • 60
    الو شادي

    الحمدالله متزوج لي 8 سنوات وعندي عيال ومبسووووط وزواجه كله ما كلفني 38 الف ريال شامل كل شي من غير تشريع السياره قطو خوياي ودفعوها

  • 59
    صدق القائل وانتم تعرفون من هو القائل الذي قال

    الذي قال ومختصر كلامه النساء ناقصات عقل ودين صلى الله عليه وسلم , حفل زفاف بمليون ؟؟ واحتمال لاحقاً تكتشف في اخلاقه عيوب كبيرة وتقول خسارة اني دفعت مليون في زفافي عليه

  • 58
    غير معروف

    هذول محدثي نعمة يعني اللي شبعانين في الخير ما يسوى كذا

  • 57
    نتمنى عدم التوفيق

    مبروك

  • 56
    واحد ونص

    نتمنى عدم التوفيق

  • 55
    ابوابرهيم

    المثل المصري يقول: “إللي عنده فلوس محيره. يشتري حمام ويطيره
    الحمدالله علي نعمه العقل

  • 54
    ماكل مايكتب ومايقال يُصدّق

    قال ايش قال تكلفته مليون😅
    ترفقوا بسسس
    ماشفنا شي يستاهل المليون

  • 53
    الرعد.الاسود

    ميجوز هذا تبذير إذاكان الزواج بهذا الشكل العزوبيه ارحم وافضل

  • 52
    اهم شي التوفيق

    أما العشاء والقصر والكلافات امرها هيين..تروح وتجي
    ياالله التوفيق

  • 51
    مصدقين انتم وطايرين بالعجه..اركدوا وسموا بالله

    تكلفة اللي في المقطع خمسين الف وتخب وعلشانكم نقول ياللا 100 الف مع انها والله كثيره على اللي شفنا
    فيه ناس تحب التهووويل اسطوري وماتسطرت وبالأخير عااادي..
    عرس مستور مثل عروس المسلمين عدا الفرقه

  • 50
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 49
    غير معروف

    قصور الزواجات ٧٠ او ٨٠ الف لماذا
    ممكن نفر مخ مشي حالك ياخذ قرض الزواج ويدفه للقصر ويزيد عليه
    عشان يبسط المعازيم
    اما هذا الله لليبلانا اسراف وتبذير

  • 48
    واحد ونص

    تعليق مخالف

  • 47
    غير معروف

    لاتغترو تراه كلها بالدين والقروض

  • 46
    غير معروف

    بس مليون لا لا المليون مثل الريال عند بعض ناس
    لماذا ارتفعت قاعات الافراح
    لماذا زادت العنوسه
    الذي مثل هذا تحطون عليه قيمه مضافه
    ماهو الذي مامعه حق البنزيم

  • 45
    همسات

    ولمعلومياتكم هم ناس متوسطين الخال وليسوا من اصحاب الملايين ولكن البنت سيدة اعمال معروفه *** !! وتستاهل تفرح بايلة عرسها بالطريقة التي تناسبها

  • 44
    غير معروف

    يُنسب خلق الإنسان إلى التراب كما في قوله: ﴿هُوَ الَّذِى خَلَقَكم مَن تُراب»

  • 43
    غير معروف

    اقرؤا القرآن يا أمة الإسلام …. قال تعالى 🙁 وَنَبْلُوكُم بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً ۖ وَإِلَيْنَا تُرْجَعُونَ ) (35)

  • 42
    غير معروف

    ((الرازق في السما والحاسد في الارض)) وياكثر اللي يسافرون للخارج ويصرفون عشرة اضعاف هاذا المبلغ في الحرام وعلى اهل الحرام ومع الاسف لن تسمع كل هاذي الاصوات الناعقة

  • 41
    غير معروف

    واصبحوا الفلاسفة ينسبونةللانسان

  • 40
    هذا من السفه

    هذا من السفه لماذا يعمل حفل زفاف بمليون ريال او حتى ربع مليون بل حتى ربع ربع مليون , المال هو مال الله فحرام يضيع فيما لا فائدة فيه والانسان مسؤل عن تضييعه امام الله يوم الحساب

  • 39
    همسات

    بنت ناس طيبين ومكافحة ومثابرة وتبي تفرح بطريقتها الي تناسبها وش دخلكم ؟ اتقوا الله في بنات الناس

  • 38
    همسات

    التعليقات والدعوات من المشاركين بيض الله وجيهكم اما المشاركين بالدعاء على العروس ليه ؟ وش مسوية لكم حرام عليكم بنت مقتدره وودها تفرح بزواجها وليلة العمر وهي ماخذة من حلالكم ؟ اتقوا الله هي بنت ناس طيب

  • 37
    غير معروف

    كثيرمن الناس لا يريد ان يفهم ابداولايتيقن ان الله جل وعلا هو من خلق التكنلوجيا والطائرات والسيارات وناطحات السحاب والاجهزة الطبية وغيرها ومكوناتهاوالعقول المخترعين والأيدي المصنعة وكل شي في هذا الكون

  • 36
    همسات

    نعم العرس كان اسطوري وليلة جميلة والعرس كان برعاية العروس سيدة الاعمال***

  • premium medal
    35
    الرحااال

    لو حسبناها ب نسبه وتناسب..بين حفل زواج محدودي الدخل..وبين هؤلاء التجار..لوجدنا ان محدودي الدخل هم اعلى انفاقا في حفلات الزواجات..مثل هؤلاء التجار..ممكن دفع في حفلة زواجه مبلغ بسيط مما يملكونه..لكن محدودي الدخل تجدهم انفقوا فوق مايملكونه وممكن يكون دينا عليهم..انظر الى ماتملك وماهم يملكون لتعلم انك انت من انفقت اكثر منهم يا ايها المحدود 💚

  • 34
    ابوعمر

    كل له حق في المال الذي رزقه الله إياه
    يجب ان نعلم ان كل مال بيدنا هو لله وليس لك

  • 33
    جمال

    اسراف على الأغاني والرقص واكل يروح لبراميل الزبائل وبعض الناس في السعودية اليمن والصومال وغيره جياع حسبنا الله ونعم الوكيل على المسرفين.

  • 32
    لتعليق مخالف

    ثم لتسالن يوم اذا عن النعيم
    نسال الله السلامة

  • 31
    الى 14

    نظرتك للزواج على قد تفكيرك الله يرحم حالك ترى الزواج مو افراغ غريزه وبس عشان تقول اتزوج بها سبع حريم انت وين وانشاء اسره وين مثلكم تكونوا عزابيه احسن لكم من نظرتكم المحدوده لمعنى الزواج

  • 30
    غير معروف

    اعوذ بالله من الحسد واهله فالحسد يقطع الرزق ويمنع المطر ويحرق الجوف ويسوود الوجه

  • 29
    ابوعمر

    المال مال الله ليس لهذا وليس لذلك
    لهذا سوف يسال كل عبد من عباد الله عن المال سؤالين وليس واحد
    أولا من اين اكتسبته ؟؟؟؟
    ثانيا وفيما أنفقته ؟
    على العريس والعاروس واولياء امورهم ان يعدوا لهذا جوابا

  • 28
    عررررررررربي - حرررررررررر

    عادي يا اخوان اللي يملك خمسين او مائة مليون يشوف المليون كأنه مائة الف ،
    اللهم احفظ ذريتي ووفقهم وارزقني برزقهم وانزلني منزلا مباركًا بالدنيا والآخرة

  • premium medal
    27
    مع زاتك

    الله يبارك لهما .ويرزقهما الذريه الصالحه.اش الناس زعلانه.أخذ من مالكم شئ .لا والله .اذا تقول الله يبارك لهما

  • 26
    العريس

    حسودين ما تتمون السعاده لغيركم… مقهوريننننننن

  • 25
    غير معروف

    لكي يقال ان فلان وفلانه زواجهم كلف كذا، مع العلم ان داك داك وكله زي بعضه

  • 24
    بعض الدلوخ يقولود حساد وحاسدين هههههههههههه

    اقول له ماهو دينك جاوب حتى ارد عليك

  • 23
    غير معروف

    لما يكون الواحد مليونير ويتزوج بنت اكابر ويكونو اهلك ومعارفك واصدقائك كلهم من اصحاب الملايين ((عادي ليش مايسوي عرسه وليله عمره بمليون ريال)) !!!!!

  • 22
    غير معروف

    ياوالله اللي سؤ تدبير وقل حيله

  • 21
    غير معروف

    الله يهني سعيد بسعيدة الرجال ((هاذا ماله وهاذي حلالة)) بس الله يكفينا شر الحسد والحساد

  • 20
    تش تش 🤗

    وقدرت تكاليف حفل الزفاف بما يتجاوز مليون ريال سعودي. // هذا غير المهر ، المهر أكيد فوق الخمسه مليون هؤلاء هم السفهاء .

  • 19
    غير معروف

    ((9 ابو احمد – تبذير المليون اتزوجبها ٧ حريم )) سبحان الله عقلية جاهلية بحتة وكأن النسوان عندكم قطيع بهايم !!!!

  • 18
    الامور طيبه

    عادى فيه زواجات تصل تكاليفها الى عشرات الملايين لكن مازلنا نقول المجانين فى نعيم لاضغط ولاسكر مما يحصل فى هذه المجتمعات اللهم اغنينا بحلالك وابعد عنا الحرام

  • 17
    غير معروف

    عادي مافيه شي جديد كل بلدان العالم راح تلقى فيها مثل هاذ الاعراس ((حتى الدول الاكثر فقرا )) راح تلقى فيها اشكال والوان من البذخ والتفاخر

  • 16
    ابو احمد

    حرام تبذير والف مبروكك

  • 15
    مواطن صريح

    الله يبارك له بحلاله وزوجته وماله مشكله الناس الحسد بس لو يقول عطيك الفلوس هادي عادي بس يمتع نفسه له

  • 14
    ابو احمد

    تبذير المليون اتزوجبها ٧ حريم
    انا تزوجت على مسجل في وفات الملك عبدالله الله يرحمه ويسكنه الجنه رفضت المطربه وزفيتها على مسجل فليش نبذر……

  • 13
    ابو سليمان

    لولا الفقر والمرض والثالث الموت يالاادمي بالكون ياعظم شانك

  • 12
    الله يعطينا خير الذي يحصل

    2 محمد ههههههه المفروض اسمك اسرائيل ناتنياهو شاررون اما محمد تنقزها

  • 11
    مجموعة انسان

    قصدكم كلف عشره مليون .!!

  • 10
    الله يعطينا خير الذي يحصل

    زواج ***

  • 9
    مكافحة الافاعي البيضاء

    الله يبارك لهم منه المال و منها العيال، اهم شي البركة بعد الليلة مو بالليلة.

  • 8
    الله يعطينا خير الذي يحصل

    يارب اجعل هذا الزواج غير مبارك ياالله

  • 7
    ال منديل

    الاسراف والبذخ والكفر بالنعمه يسوف يكون له عقاب في الدنيا والاخره
    اللهم انزع نعمتك عن المسرفين والمتكبرين

  • 6
    ناصر

    ماشاءالله.. طيب متى الطلاق

  • 5
    الله يعطينا خير الذي يحصل

    تعليق مخالف

  • 4
    ابويزيد1

    عساء مهو مبروك

  • 3
    ابويزيد1

    عَنْ عَائِشَةَ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: أَعْظَمُ النِّسَاءِ بَرَكَةً أَيْسَرُهُنَّ مَئُونَةً ، وفي لفظ : إِنَّ أَعْظَمَ النِّكَاحِ بَرَكَةً أَيْسَرُهُ مَؤُونَةً .

  • 2
    محمد

    عادي كل الزوجات فيها كذا

  • 1
    اسعد

    الحمد لله ..
    العقل نعمه..
    ***