مسؤول سابق في أحد الأندية ينشر فيديو لوليد الفراج ويعلق: “أقسم بالله لست بمحايد”!

مسؤول سابق في أحد الأندية ينشر فيديو لوليد الفراج ويعلق: “أقسم بالله لست بمحايد”!

صحيفة المرصد: نشر فهد القثامي مدير العلاقات العامة في نادي الشعلة سابقًا فيديو للإعلامي وليد الفراج وهو يتحدث في وقت سابق عن شكوى النصر لاتحاد الكرة بسبب مباراة ضمك، في المواجهة التي تعرض لها أحمد موسى للإصابة.

وكتب القثامي في تغريدة له على تويتر: ويقول أنا محايد، أقسم بالله لست بمحايد، لكن العتب على من أقحمك في الوسط الرياضي، من فن إلى رياضة و يا قلب لا تحزن.

ويظهر وليد الفراج في الفيديو وهو يتحدث بحدة عن شكوى النصر عكس ماحدث مع شكوى الهلال الذي تقدم بها عقب مباراة الفيصلي حسبما فسر متابعو فهد القثامي.

التعليقات مغلقة.

44 تعليق

  • 44
    دوسري اصيل

    المثل القديم يقول( الذيب ماعليه من***)

  • 43
    البيشي

    وليد الفراج في البرامج الرياضية الظاهر قبل تولد والدليل انه كان في a r t بعدين m b c واللحين في s b c هذا يدل ع ايش حضرتك عشانه يعطي في نص الجبهه اقول استمر يابو بدر وأخير طمنوني شحبار٠٠٠٠ اكمل الفراغ

  • 42
    الرحال

    طيب دور برنامج ثاني ليش زعلان
    ترا الفراج دافع فلوس لبرنامجه على القناه السعوديه ولا للقناه شي غير الفلوس اشغلتنا بقناه حكوميه

  • 41
    saif09

    اكثر من يطبل له مشجعي الزعيييق………….؟؟؟الطيور على اشكالها…….؟؟

  • 40
    جحفلي مفصخ البشوت

    سجل زميره ثانيه تدور الشهره ويقلب لا تحزن.

  • 39
    عبشان الشلولخ

    وليد الفراج أفضل إعلامي رياضي والدليل عدد مشاهدين برنامجه الممتع

  • 38
    أبوزيد

    ياخي وليد هذا أكثر واحد يرفع ضغط مشجعي ذلك النادي

  • 37
    مزااجي

    سبحان مغير الاحوال علشان تعرفوا مستوى الانحدار وليد الهرااج من طبال لمقدم برنامج رياضي

  • 36
    رصد⊙°™

    والله لا اشجع النصر ولا الهلا لكت ياناس الفراج لاراح يقدم ولايأخر في كلامه هذا المشكله فيكم وفي بعض الاعلاميين انتم بأسلوبكم هذا تعطونه اكبر من حجمه والاعلاميين يحاولو يضهرو ع حساب الفراج

  • 35
    اابوبدر

    هذي رياضتنا من زمان الان طلع المخفي من حكام واعلميين وبعض المسولين حرام يكنون في مواقع ليسو اهلانا لها اعلام النصر فك شفره الصندوق الاسود لنادي ماكان احد يتجرا عليه تحياتي للعالمي

  • 34
    غير معروف

    وش اخبار الضغط باقي مرتفع ولا نزل الهلال تاج روسكم وسيدكم

  • 33
    كرهنا الرياضه

    الا ضيوف بعض البرامج جايه تدافع عن اديتها مثل الطخيم وكميخ والرشيدي و أدهم القحطاني وانا متأكد ما احد منهم طق كورة بحياته بس اتمنى من وزير الإعلام يوقف برامج هالنوعيه

  • 32
    غير معروف

    اعلام زميره مابقى الا يقول للهلاليين وش جايبكم تلعبون بالسعوديه. تراه نادي سعودي مشرف داخليا وخارجيا. لكن عطونا إنجازات فريقكم هاالوضيع اللي مفشلنا من وين ماراح داخليا دفع رباعي وخارجيا مشاكل هذا فريق

  • 31
    سلاف

    تعليق 4
    يعني لا لدهون وعطور التقوقع الاخونجيه اللي اخرتنا سنوات عن الانفتاح على العالم المتحضر

  • 30
    محمود متولي

    يارب باقوي ياعزيز ت** وليد التويجري ووليد الفراج …..العنصريين **

  • 29
    ابوابرهيم

    الطبال عيونه زرقاء

  • 28
    👑اسمر عبر🏆بطل الدوري والسوبر 👑

    الطقاقة ام احمد طقاقة نادي الزعيق

  • 27
    ابو محمد

    حيل الله اقوى يالقثامي اكل العيش يحب الخفية والتلون

  • 26
    بو علي

    العقل زينه ونعمه من الله

  • 25
    ابو عبدالرحمن ٣٣

    جبتهااااا على الجرح ياااافهد بعض الناس تغير كلامها من اجل الميووووول (صاااادوه من غير مايدري شكووووه) مره ثانيه براااافو فهد

  • 24
    ابو محمد

    اناشد ولى العهد محمد بن سلمان اطال الله فى عمره ان يوقف هذا الهراج اللى حاشر نفسه فى كل صغيره وكبيره وبذات اذا اصبح النصر فى الموضوع ياخى خلاص رح المدرج الازرق وفكنا منت حق نزاهه ولا حياديه

  • 23
    ابو محمد

    وانت وش حرق رزك ياهل المذيع وش دخلك فى الانديه يعنى انك مسوى تعالج قضايا يارجال طس بس رح شجع فريقك وكبر الطاقيه مغثه ومقرف يتكلم بالعاميه يعنى انى طبال لارحة ولا جيت واللى يتابعك زيك لابارك الله فيك ق

  • 22
    في الحقيقة …

    غريبة الصورة هالمرة مقبولة مو مثل كل مرة

  • 21
    السلامة

    اعوذ بالله هذه ما هي رياضة النصراويين يهاجمون كل من اختلف معهم

  • 20
    ابو الابل

    علاقات عامه وفي الشعله وصار مسؤول ما شاء الله.

  • 19
    غير معروف

    من بادي الوقت وهذا طبع الايامي القافلة تمشي والحبايب عقولهم على قد ظلهم

  • 18
    ثلج مشوي

    كل من يعمل في مجال الرياضة له ميول رياضي لأحد الأندية

    وأهونهم الإعلاميين لأن المشكلة لما يكون صاحب الميول المتعصب لناديه حكم أو عضو في إحدى اللجان
    ولن ننسى الدفع الرباعي وغيره من الأحداث

  • 17
    غير معروف

    فهد القثامي اعلامي وطني يكافح***

  • 16
    ابوعابد

    فهد القثامي نصراوي

    شي طبيعي ينغث من كل شخص ناجح

  • 15
    ارض جو

    برنامج صدى الملاعب الصراحة برنامج رياضي قيم وتجده برنامج شامل رياضي اجتماعي ادبي فني وتحليل راقي وعقلاني بما تعنيه الكلمه بعيد عن التعصب والنباح والكذب والعنصرية … صراحة برنامج اسري بمعنى الكلمة

  • 14
    مرسال غامد

    غثيتمونا بأندية الرياض الله ينكبها وينكب من دعمها !

  • 13
    غير معروف

    ياوزارة الإعلام هل الفراج يحمل مؤهل جامعي يؤهله ليكون مذيع

  • 12
    ابوصالح سكري

    شي ممتاز لويكشف كل مشكلة ادارة اندية لعدم تحقيق اندية بطولة في الوطن وخارج الوطن

  • 11
    السيف الازرق

    اولا شكوى الهلال صحيحه حسب كلام المحللين بينما شكوا النصر غير صحيحه ومحاولت البعض الاسقاط على الفراج مجرد كيدية من الللوبي الاصفر….؟

  • 10
    الصنقل

    لا ترأ كذا بيزعلون الزعولين 😝

  • 9
    مزعل

    كلكم ناس فاضية الواحد الشيب مالي شعره ويتكلم عن رياضة…. الرياضة تفاهاااااااات

  • 8
    غير معروف

    ما نقول غير لحمدلله رب العالمين يلهثون خلف الفراج والله مادرا عنكم الفراج .

  • 7
    غير معروف

    تناقض صارخ ولكن يمكن عاجبهم

  • 6
    أهلاوي ملكي ١٣٥٧

    وجهك يجيب الهم والضيق والحزن

  • 5
    xxx

    ماشوف الفراج غلط بشي بس انت شكل الضغط الى الان ماثر عليك مسكين ؟؟؟ ماتكزلش سمك ولا بيض ولا سليق

  • 4
    برنامج الدوري مع وليد كدا 👍👍👍👍👍👍🌷🌷🌷👍👍🌷🌷

    ياوليد لايهمك انت فاكهة البرامج الرياضيه
    لكن ترى شويه مزوده مع الهلال بس تكفه تخبر الدراويش ان دعايه لاشياء مسرطنه وغير صحيه ماتنفع في الرياضه وخاصة اذا كانت تدل على الاخونجيه الممثلين ..

  • 3
    ابوسعود

    قالها من زمان الرمز النصراوي رحمه الله هذا مكانه فرقة الفنون الشعبية وليس الوسط الرياضي

  • 2
    عقاب

    طبال أزيرق اعلامي غير محايد لا يرى غير الزعيق
    اللي تربح فيه العب فيه ولقمة فاه زرقاء

  • 1
    مهند111

    وش حشرك يالقثامي لاناقه ولا جمل