مصدر مقرب من تركي آل الشيخ يكشف آخر تطورات حالته الصحية!

مصدر مقرب من تركي آل الشيخ يكشف آخر تطورات حالته الصحية!

صحيفة المرصد : أكد مصطفى البنا – أحد المقربين من تركي آل الشيخ – أن الأخير سيجري عملية جراحية دقيقة الخميس في الولايات المتحدة.

وأضاف البنا، خلال مقطع فيديو ”أنا جيت علشان أطمن على معالي المستشار تركي آل الشيخ في المستشفى، الراجل عنده عملية صعبة، يوم الخميس، وأنا قلت أتطمن عليه طبعا لأني بعتبره زي أخوي الكبير“.

وكان آل الشيخ قد غرد قبل ساعات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مبدياً شوقه للعودة إلى الرياض قائلاً ” اه يا الرياض … أشم ترابها بس”.

التعليقات مغلقة.

183 تعليق

  • 183
    سلطان قحطان

    يالله انك تشفيه وتعافيه.

  • 182
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 181
    مرخان

    تعليق مخالف

  • 180
    سلطان

    تعليق مخالف

  • 179
    سعد العسيري

    تعليق مخالف

  • 178
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 177
    عم أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 176
    قطان

    تعليق مخالف

  • 175
    مفتاح

    الله كريم

  • 174
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 173
    غير معروف

    **ربنا يكتب لنا الخير … ويحسن ختامنا**

  • 172
    بسيوني غير معروف

    تعليق مخالف

  • 171
    بسيوني غير معروف

    تعليق مخالف

  • 170
    خالد

    تعليق مخالف

  • 169
    ابن العلياء

    تعليق مخالف

  • 168
    غير معروف

    يارب اعطية علي قد نيتة وعلي افعالة

  • 167
    ابو فيصل

    مصطفى البنا ؟وفيك الخير يا مصطفى ربنا يسمعنا مايفرحنا ،وصحيح الدم عمره مايكون مويه بلهجتنا في بلادي اللي إن شاء الله راح تفرح قريب

  • 166
    غير معروف

    ** استغفروالله العظيم

  • 165
    بدون زعل

    ت151 يا ايها المسافر كل الي ذكرته طيب بس الجهاد يحتاج لمراجعه ترى فيها سجن 50 سنه ومناصحه

  • 164
    سيدان

    اللهم انت العالم
    فاجري الامور بما يرضيك

  • 163
    ابو جفن

    الله يشفيه وتتم عمليته على خير 💐💐💐

  • 162
    ابو شدا

    تعليق مخالف

  • 161
    رئيس دولة التماسيح بعد الترقيه

    يالله يارب… يالله ياكريم…… طلبتك ولاخاب طلابك

  • 160
    الحسيني

    اسال الله ان يشفيك 0 رب الناس اشف عبدك تركي ال الشيخ وارجعه الى اهله سالما غانما
    وانفع به البلاد والعباد فيمايرضيك ياسميع الدعاء

  • 159
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 158
    سمو ......

    تعليق مخالف

  • 157
    غير معروف

    الله يحفظك ويشفيك يابوناصر

  • 156
    Ali

    الله يشفيك وكل مريض
    امبن

  • 155
    ابوعمر

    الله يشفيك ويعافيك يابو ناصر
    وترجع ان شاء الله تعالى للوطن ولعائلتك ولعملك والرياض
    اللهم انت الشافي المعافي الله يشافيك ويعافيك
    والله اننا نحبك في الله

  • 154
    Ali

    تعليق مخالف

  • 153
    محمد

    تعليق مخالف

  • 152
    ت ١٤٩😂👍

    😂😂

  • 151
    المسافر

    علمو أبنائكم الصلاه والصيام والزكاه والحج والشهادتين والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والبعد عن المحرمات من غناء واختلاط وتبرج وسفور وحفظوهم القرآن الكريم والسنه النبويه وملازمه الصالحين والجهاد

  • 150
    مملوح

    ت144 ماعتقد أن صحونجي على قولكم يتبطح على شواطي تركيه ولاكن المنفلتين اشكالكم لايعرف حلال والاحترا يسوونها

  • 149
    غير معروف

    147
    معلم علوم
    يناير 22, 2020 | 9:43 م
    خروج…قلعه وجهك كانه خرق ابو فراس

  • 148
    معلم علوم

    خروج…

  • 147
    غير معروف

    ههه قال معلم علوم والله معلم قات ي زنوبه رجال الدوله لك بالمرصد ياحوثي .

  • 146
    غير معروف

    الله يشفي مسشار خادم الحرمين.

  • 145
    معلم علوم

    الي تعليق
    ١٣٠

    إذا كان الصحوي عند العلمانيين واللبراليين المتصهينيين من يصلي الصلاوات في جماعه ويأمر بالمعروف وينهى عن المنكر ففخراً لي أن أكون صحوياً واكبر صحوياً

  • 144
    احمد

    136
    معلم علوم
    يناير 22, 2020 | 9:29 م
    علمو أبنائكم الصلاه والصيام والزكاه والحج والشهادتين والأمر بالمعروف.وهل علمت ابنائك ذلك ؟ةهل علمتهم ان السفر الي تركيا والتبطح في شاطي العراه حرام.

  • 143
    معلم علوم

    تعليق مخالف

  • 142
    غير معروف

    الي يقول دعوات الصالحين نقول لا اصلحك الله بالدنيا والاخره دعوات الصالحين ياليت تصيب تميم وحمد الي خربو البلدان العربيه وتصيب ايران والحوثي وتصيب اردوغان وسببو خراب ماسببته اسرائيل قطر كرهت الناس بالا

  • 141
    غير معروف

    تركي ال الشيخ منصور باذن الله على الارهابيين مفخخي المؤحرات

  • 140
    محال

    زي اخوك الكبير ايه ايه وبعد

  • 139
    معلم علوم

    تعليق مخالف

  • 138
    الخلاصة //

    تعليق مخالف

  • 137
    معلم علوم

    علمو أبنائكم الصلاه والصيام والزكاه والحج والشهادتين والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والبعد عن المحرمات من غناء واختلاط وتبرج وسفور وحفظوهم القرآن الكريم والسنه النبويه وملازمه الصالحين والجهاد

  • 136
    معلم علوم

    تعليق مخالف

  • 135
    رســ اام

    شوفوا حقد الدواعش يدعون على تركي آل الشيخ..مايدعي عليه الا صحونجي ارهابي

  • 134
    خالد

    تعليق مخالف

  • 133
    معلم علوم

    نحن في الصحراء تحت نور القمر وتلامع النجوم والدنيا ساكنه لاتسمع صوتاً ولا همساً ندعو الله**

  • 132
    المسافر

    اللهم ارحم كل من مات ولم يجدو له سريرا
    اللهم اشفي كل مريض ينتظر حتى يجدو له سريرا

  • 131
    ابن البلد

    اللهم اشف جميع عبادك الصالحين وطهر الأرض من جميع المفسدين

  • 130
    الى معلم علوم

    والله انك صحونجي داعشي ..تدعي على المسلمين ..نتف الله لحيتك وفكرك الداعشي

  • 129
    المسافر

    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يجعل ماقدمته لهذا الوطن في ميزانك إلى أن تقوم الساعة

  • 128
    ماجد

    تعليق مخالف

  • 127
    معلم علوم

    ياجماعه انذركم ثم انذركم من دعوات الصالحين بالأسحار تذهب إلى عنان السماء كالشرار والناس نيام… دعونا ودعو المشببين والله استجاب

  • 126
    فتى الجبل 1

    الى 114. ضحكتني والله. جبتها من الاخر 👍😅😅

  • 125
    غير معروف

    مستشفى التخصصي. متقدم جدا. وعالمي.وبذلت الدولة اعزها الله. الكثير عليه . ليخدم ابناء الوطن.
    ويقوده افضل الاطباء من ابناء الوطن.

  • 124
    معلم علوم

    تعليق مخالف

  • 123
    غير معروف

    اللهم اشفي مرضى المسلمين الموحدين. . بالذات الضعفاء والمساكين. وارحم احوالهم. وهون عليهم. يارب.
    وابعد عنا كل من اراد بنا سوء. واحفظنا بحفظك.
    ياكريم. ياعظيم

  • 122
    اللعب يلاااااه

    (( الراجل عنده عملية صعبة، يوم الخميس، وأنا قلت أتطمن عليه طبعا لأني بعتبره زي أخوي الكبير“. )) **

  • 121
    احمد

    الله يشفيك ويحفظ بعينه التي لا تنام.

  • 120
    عبدالعزبز

    احد ابناء مملكتنا الحبيبه المخلصين لله ثم المليك والوطن .ترجع لارض الوطن وانت تزهو بثوب العافيه.

  • 119
    غير معروف

    حتى المقربين من المسؤولين ما فيه ابن البلد ولا سعوده ثبت لنا ان الاجانب مسيطرين على كل شي في البلد حتى عقول المسؤولين مسيطرين عليها؟؟؟!!!

  • 118
    عبدالعزبز

    قدامك العافيه ان شاء الله

  • 117
    حسن

    المستشفيات الحكومية في حاله يرثى لها ولا توجد أسرة للمرضى والمستشفيات الخاصة نهب وبهرجه على الفاضي وفِي الأخير تحويل لمستشفى حكومي .. الله يصلح الحال

  • 116
    مستشارك

    تعليق مخالف

  • 115
    عبدالرحمن.

    الله يشفيك ويحفظك لاهلك ي روح السعودية

  • 114
    _÷_

    ت 99 . اجابة سؤالك لان عندهم لغة . تعلم صيني يودوك الصين تتعلم الماني تروح المانيا تتعلم انجليزي تروح امريكا عندك عربي تتعالج في الشميسي بعد موعد ٩ اشهر .

  • 113
    أسباب

    الأجهزة متقدمة وعقل الخارج منطقة صعبة لأخطاء وفي بعض الأحيان يكون مسجون سجن طبي خاص يا متحير ممكن اعرف جنة الله ترسل لك أو انت لها تأتي

  • 112
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 111
    ابو شدا

    تعليق مخالف

  • 110
    فهد

    سلام ياروس الرياجيل سلام…يشفيك مسخر الكون ومدبره……ابو ناصر صنت الامانه ونحن علي العهد موفين.☀☀☀🌸🌹

  • 109
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 108
    أسباب

    تعليق مخالف

  • 107
    النايف

    يامسلمين دعو الخلق للخالق. الرسول يقول حب لأخيك ما تحب لنفسك. تروا الله سبحانه يعلم السرائر وما تخفي الصدور.. الله يشفي ابو ناصر وكل مسلم يعاني.

  • 106
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 105
    ابو شدا

    98
    عندي سؤال محيرني من سنوات لم اجد له حل افيدوني اذا عندكم حل
    يناير 22, 2020 | 8:38 م
    السؤال ليش مسؤلين وكبار القوم بالخليج يعالجون انفسهم واقاربهم بالخارج
    (هم ابخص بالامكانيات)

  • 104
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 103
    فهد

    الله يشفيك وتعود لاهلك وانت تنعم بالصحة

  • 102
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 101
    خالدالقحطاني

    الله كريم

  • 100
    محمد الغامدي

    الخطيب ومرتضى ومحمد رمضان وشعبولا الله يرحمه محيطين بابو ناصر والان طلع لنا البنا واتضح ان مصر كلها تحب ابو ناصر والمثل يقول خالك اقرب من عمك

  • 99
    عندي سؤال محيرني من سنوات لم اجد له حل افيدوني اذا عندكم حل

    السؤال ليش مسؤلين وكبار القوم بالخليج يعالجون انفسهم واقاربهم بالخارج

  • 98
    تعليق 24 بو ناصر

    اللهم آمين
    اللهم آمين
    اللهم آمين

  • 97
    سامي

    ت38روح عند ربعك والطم ونوح

  • 96
    في الحقيقة …

    أكره النفاق الإجتماعي و التزلف

  • 95
    بطل آسيا و رابع العالم

    سبحان من جعل محبة الصالحين في جلاله محبتاً لا مكان للضالين حظاً فيها

  • 94
    الله أكبر

    تعليق مخالف

  • 93
    مزعل

    تعليق 79 الخبر الجميل هو عودة ابو ناصر مشافى معافى ان شاء الله.. وترانا عارفين نيتك ياقذر

  • 92
    اللهم إنا نسألك في هذه الليلة الباردة

    تعليق مخالف

  • 91
    عبدالله

    الله يشفيك**

  • 90
    مجرد سؤال

    وين راحت روس إلي في الصورة فوق لا تقولون ؟

  • 89
    فضائي

    واذا مرضت فهو يشفين. الله يشفيه وجميع المرضى

  • 88
    خالد

    الله يشفيك ويرجعك لارض الوطن وانت تنعم بالعافيه.🌹

  • 87
    غير معروف

    اسأل الله العضيم ان كان في عودته خير للامه الإسلامين ان يرجع**

  • 86
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 85
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 84
    ابو ابراهيم

    الله يشفيه تركي ال الشيخ قااااهر الارهابيين

  • 83
    المسافر

    تعليق مخالف

  • 82
    غير معروف

    يروى عن الفضيل بن عياض و الامام احمد لو كان لي دعوه مستجابة لدعوتها للسلطان وهذا من فقههم رحمهم الله ، فالدعاء لهؤلاء من منهج سلف الأمه و الدعاء عليهما من منهج أهل الزيغ والاهواء

  • 81
    الشريف.!

    اللهم رده إلينا ردا جميلا مشافى ومعافى وانزل عليه من عافيتك ورحمتك ومغفرتك ياحي يا قيوم. الله يرده لأهله ولوطنه سالما معافى

  • 80
    عمر السميري

    اسأل الله في علاه ان يشفيك ويردك لاهلك سالما معافا.

  • 79
    العبقري

    تعليق مخالف

  • 78
    ابو عتب

    تعليق مخالف

  • 77
    مزعل

    تعليق مخالف

  • 76
    مزعل

    تعليق 24 دعائك مايتعدى خشمك ياعميل قطر وتركيا. لان الله لايهدي كيد خونة اوطانهم واعداء قيادتهم ….. طهور يابو ناصر ان شاء الله

  • 75
    تش تش 🤗

    مبدياً شوقه للعودة إلى الرياض قائلاً ” اه يا الرياض … أشم ترابها بس”. // احيي فيك روح الوطنيه .

  • premium medal
    74
    العنيد

    اسأل الله العلي العظيم ان يشفى المصابين بالحدود عاجل غير اجل وان ينصرهم على اعدائهم ورحم كل شهيد وجعل الجنه مكانه اللهم امين

  • 73
    مزعل

    تعليق 24 الله يشفي ابو ناصر رغما عنك ويبتليك بالمرض ياخبيث حتى دعائك خبيث ياخبيث

  • 72
    مسافر

    تعليق مخالف

  • 71
    غير معروف

    مستشفى التخصصي. لايعلى عليه. وهو حلم للمزضى من الغلابا. والمساكين

  • 70
    ابو عتب

    ان كان العين لم تراك فالقلب لن ينساك.فحسنات تركي ال الشيخ قد افرحت بيوت الله اعلم بها نسال الله يردك سالما معافا انه علب كل شي قدير.

  • 69
    ضمير الناس

    الله يشفي كل مسلم وكل انسان***

  • 68
    ناصر

    بلاد الحرمين الشريفين ومهبط الوحي ومسرى الرسول محمد بن عبدالله علية افضل الصلاة والتسليم

  • 67
    الحقيقه

    ليه ما يتعالج في الرياض

  • 66
    تابط شرا

    الله يشفيه ويشفي كل مريض***

  • 65
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 64
    ولماذا لا يجري عمليته الجراحية بالسعودية

    ما فائدة الانفتاح إن كان المسئولون سيتعالجون بالخارج وأولادهم سيدرسون بالخارج ، أليس من الوطنية أن يجري هو عمليته الجراحية بالمملكة لكي يثبت عمليا للعالم بأن المملكة بلد الانفتاح والتقدم والتطور؟

  • 63
    غرد

    تعليق مخالف

  • 62
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 61
    سلمان مبرك القعدان

    58

    عبدك وابن عبدك وابن أمتك يشهد أن لا إله إلا أنت و أن محمدًا عبدك و رسولك و أنت أعلم به اللهم إنه في ذمتك و حبل جوارك وأنت القوي الأمين اللهم فاشفه شفاءا لا يغاد.امين امين🌷🌷🌷

  • 60
    الدعجاني

    اللهم استودعناك تركي ال الشيخ فحفظه بحفظك.

  • 59
    حنفي

    تعليق مخالف

  • 58
    غير معروف

    عبدك وابن عبدك وابن أمتك يشهد أن لا إله إلا أنت و أن محمدًا عبدك و رسولك و أنت أعلم به اللهم إنه في ذمتك و حبل جوارك وأنت القوي الأمين اللهم فاشفه شفاءا لا يغادر سقما

  • 57
    ابو عمار

    اللهم اشف مرضى المسلمين
    🌹 🌹 🌹 🌹 🌹 🌹

  • 56
    غير معروف

    محتاج و قفتكم معه فالله يشفيه ويرجعه لاهله سالما معافا

  • 55
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 54
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 53
    هنطش

    سبحانك انت القادر على كل شي
    انت الواحد الجبار ذو الجبروت يالله
    احفظ الصالحين اهل
    اشهد ان لا اله الا الله
    محمد رسول الله

  • 52
    غير معروف

    اللهم اشف مرضى المسلمين

  • 51
    برقا و ورق

    االهم يامجري السحاب وهازم الاحزاب اسئلك باسمك الاعظم ان تشفي عبدك تركي ال الشيخ ولا ترينا فيه مكروه يارب

  • 50
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 49
    ناقد

    الله يشفيه ويعافيه وكل مسلم

  • 48
    الرحيمي

    تعليق مخالف

  • 47
    غير معروف

    حظك والرياض

  • 46
    ابوابرهيم

    الله يشافيه ويعافيه

  • 45
    بدر المطيري

    تعليق مخالف

  • 44
    برقا و ورق

    نسئل الولي عز وجل ان يشفيه ويعافيه ويعود الي ارض الوطن سالما معافا .

  • 43
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 42
    ياسر11

    20
    ابو سعد -متقدمه لي ولك ماهب لسعاده المستشار

  • 41
    القثامي

    يارب رده سالما غانما يارب.

  • 40
    ابو جفن

    الله يشفيه ويعافيه ويشفي كل مرضى المسلمين بفض النظر يتعالج في السعوديه
    او خارجها الله يرجعه إلى أهله وولده وماله
    سالما غانما

  • 39
    المقاطي

    يارب اشفه واحفظه

  • 38
    محمد العبدالله

    الله يشفيه ويعافيه يارب لاتفكرون ايها الدواعش والاخونجيه الارهابين الملتحين المتشددين أعداء الوطن والنجاح ال الشيخ انتهى الترفيه فاهمين غلط كل الشعب السعودي مع الترفيه والكل يشرف بخدمة وطنه

  • 37
    العتيبي

    اسأل الله ان يشفيك وترجع لوطنك سالما غانما ي حبيب الشعب يارب انه في حفظك وامانك عندك يارب الطف به .

  • 36
    التنين

    تعليق مخالف

  • 35
    ناصر

    اللهم فرج هم المهمومين ونفس كرب المكروبين واجعل لنا من كل هم فرجاً ومن كر ضيق مخرجاً وارحم المنكوبين والمظلومين

  • 34
    ابو الابل

    اللهم اشفي جميع المرضى

  • 33
    ابو خالد الصالح2018

    بإذن الله بتشمها شم وتشبع منها

  • 32
    غير معروف

    التوبة التوبة والله ** على العموم الله يشفيك مما تجد وتحاذر **

  • 31
    عبدالله العتيبي.

    يارب اسعدنا بمايسعدنا ياالله

  • 30
    بقايا جروح

    اسئل الله العلي العظيم ات يشفيه ويعافيه ويرجعه سالم وغانم

  • 29
    .

    تعليق مخالف

  • 28
    العتيبي

    تعليق مخالف

  • 27
    موضي

    الله يرده* رداً جميلاً.

  • 26
    العبقري

    تعليق مخالف

  • 25
    ابويزيد 1

    استعن بالله يامعالي المستشار نسال الله العلي العظيم ان يشفيك
    ون يجعل مااصابك حجاب لك عن النار وان يردنا وياك الى الحق ويجعلنا واياك من
    من طال عمرة وحسن عملة

  • 24
    بوناصر٦٠

    تعليق مخالف

  • 23
    ابوصالح سكري

    ت 3 الدعوة لخيك المسلم في ضهر الغيب صدقة

  • 22
    ابو عبدالله

    تعليق مخالف

  • 21
    لاحول ولاقوة الا بالله

    اللهم انزل عليه شفاء من عندك

  • 20
    ابو سعد

    المستشفى الجامعي والشميسي والتخصصي مستشفيات متقدمه

  • 19
    العبقري

    تعليق مخالف

  • 18
    غير معروف

    عسى الله يستجيب لدعاء اغلب الناس

  • 17
    hima

    الله يحفظك ويشافيك ويعافيك وترجع بلسلامة يافخر الوطن وخير قدوة,وفقك الله ياوجه السعاده,تركي ال الشيخ.

  • 16
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 15
    معلم علوم

    وامس يقول ان السعودية حققت الاصطفاف مع الدول المتأخره ليه ماتعالج هنا!

  • premium medal
    14
    مع زاتك

    أسأل الله الحي القيوم أن يشفيك يابوناصر شفاء لايغادر سقما آمين آمين آمين. استودعنا الله التي لاتضيع ودائعه فيك يابوناصر

  • 13
    بدر

    ** الله يشفي كل مريض

  • 12
    معلم علوم

    تعليق مخالف

  • 11
    ابوصالح سكري

    الله يشفي معالي الوزير تركي ال الشيخ من كل داء واهل الوطن والخليج وكل مسلم مريض

  • 10
    Khalid

    اسأل العظيم رب العرش العظيم أن يشفي تركي آل الشيخ ويعافيه ويردَه سالماً ،،

  • 9
    معلم علوم

    الحمد لله مستجيب دعوات الصالحين بالأسحار

  • 8
    السماء تمطر دماً

    تعليق مخالف

  • 7
    حنفي

    من زين الرياض

  • 6
    موضي

    كان سويت عمليتك في الرياض

  • 5
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 4
    غير معروف

    بشرونا عساه طيب!

  • 3
    ابوصالح سكري

    تعليق مخالف

  • 2
    صوت مكتوم

    الله يشفيه ويهديه للخير

  • 1
    جعله في مراحه

    تعليق مخالف