إحياء الليلة الختامية لموسم الرياض باسم “أحلام”.. و”الفنانة” تعلق !

إحياء الليلة الختامية لموسم الرياض باسم “أحلام”.. و”الفنانة” تعلق !

صحيفة المرصد: عبرت الفنانة الإماراتية أحلام عن سعادتها لإحياء الليلة الختامية لموسم الرياض، الجمعة المقبل، والتي تحمل اسمها. بعنوان “”ليلة فنانة العرب أحلام“.
وقالت أحلام عبر إحدى صفحاتها بموقع ”تويتر”: “تكليف وتشريف أن تكون لي ليلة منفردة وتحمل اسمي أحلام وفي ختام موسم الرياض”.
وأضافت: شكراً معالي المستشار تركي ال الشيخ على تقديرك الكبير لي ولمسيرة استمرت خمسه وعشرين عام توجت بليلة فنانة العرب.. انتظركم جمهوري الذي طالما دعمتوني في مسيرتي ولولاكم لما كنت أحلام بنت زايد”.
وكانت أحلام، قد أحيت آخر حفلاتها خلال فعاليات معرض ”أنا عربية“ المقام ضمن ليالي ”موسم الرياض“، بعد أن شاركت للمرة الأولى بحفلات السعودية في شهر مارس من عام 2018.

التعليقات مغلقة.

105 تعليق

  • 105
    غير معروف

    ذبحوا المراهقين بأغاني الحب
    وهم متزوجين بالحلال

  • premium medal
    104
    برق _ الحرم

    تعليق مخالف

  • premium medal
    103
    برق _ الحرم

    تعليق مخالف

  • 102
    فاهم صح

    لماذا هذه المجاملات الطقاقة احلام ماذا فعلت حتى يثال عنها فنانة العرب !!!

  • 101
    غير معروف

    ما أصعب ان تكبر وتجد نفسك أمام ميزان يرجح بنقصان أيامك وأنت كما أنت، وان ما سرق من عمرك قد مضى وتلاشى دون ان تحقق صرح أحلامك، هناك أحلام تنتهي وتموت مكفنة بأفكارها في حين تعيش بعض الأحلام عمرا مديدا

  • 100
    aboshagar

    تعليق مخالف

  • 99
    محمد٩١١

    تعليق مخالف

  • 98
    محمد٩١١

    تعليق مخالف

  • 97
    غير معروف

    المؤمن من ائتمر بما أمر الله به و انتهى عما عنه نهى و زجر:

  • 96
    ابن العلياء

    تعليق مخالف

  • 95
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 94
    غير معروف

    دنيا حظوظ واسم امانويل احلى

  • 93
    محمد

    احلام استهلكت المطلوب مطربه محليه

  • 92
    hima

    تستاهل البطله كل خير,وشعب الامارات الحبيبه.

  • 91
    غير معروف

    تعليق مخ

  • 90
    ابو يزيد 1

    تعليق مخالف

  • 89
    غييييوووورررر

    تعليق مخالف

  • 88
    غييييوووورررر

    تعليق مخالف

  • 87
    khaled

    تعليق مخالف

  • 86
    محمد الغامدي

    تعليق مخالف

  • 85
    💙اسمر🏆7 آسيا🏆عبـر💙

    عنوده حبي ❤️ تعالي نحضر الحفل والتذاكر بجيبها ادري تنك طفرانه حالتك حالة لكن ولا يهمك لعيونك احلى تذكرة ماسية .. اهم شي تلبسين زين وبلاش الخلاقين والالوان حقتك .. تحبين الأحمر مع الأخضر كنك فلفل رومي

  • 84
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 83
    وعد

    تعليق 77 👍👍👍
    شفت المقطع حق العطور
    للاسف كلها عطور نسخ ولصق ويقولوا عنها عطور طبيعيه !!!! ..فعلا لازم يتم تغليف كل الدهون والعطور وكتابة المواصفات عليها ..عشان يتوقف الغش اللي حاصل الان .

  • 82
    غير معروف

    الحين حنا مستخسرين ندفع 18 ريال اشتراك في سبوتيفاي وديزر اللي فيه ملايين الاغاني ومن كل انحاء العالم حتى ننعمي على قلوبنا وندفع نحضر اغانيك وصوتك المخيس

  • 81
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 80
    غير معروف

    فنانة العرب؟ هههههههههه استغفر الله بس

  • 79
    شيخ

    الحمد لله اللي أعزنا الله بديننا اللي هوعصمة أمرنا ورزقنا مخافته في السر والعلن وطاعته في ماأمر به واجتناب مانهى عنه

  • 78
    أبوعجرم

    ل ختام موسم الرياض نريد وجه جديد فيروز أو شاكيرا

  • 77
    🟥 🟦 🟦 عطور الاخونج المقرفه 🟥 🟦 🟥

    لمعرفة الغش في عطور الاخونجيه اللي قيميتها الفعليه بعشرين ريال ويبيعوها بالالاف
    اكتبوا في قوقل العنوان التالي :
    معلومات يجهلها الكثير عن العطور الجزء الثاني

  • 76
    أبوعجرم

    ت 10 الأغنية أعشقها كثيييير للفنان وائل كفوري

  • 75
    أبوعجرم

    مين قال إنك أحلام بنت زايد

  • 74
    أبوعجرم

    ليلة فنانة الخليج

  • 73
    أبوعجرم

    ليلة الملكة أحلام

  • 72
    ثلج حار

    23 سبحان الله تريد الإساءة للصالحين لكنك تزكيهم وتمدحهم بعدم حضورهم لهذه الأماكن قال تعالى ( إن الله يدافع عن الذين آمنوا ) وأقول لمن يقول أنهم أول الحاضرين خذ الرد من صاحبك !؟

  • 71
    صحيح

    تعليق مخالف

  • 70
    ابو الابل

    يا بلاش اقل تذكرة ب 18 الف ريال كان ودي احضر لكن جميع ابتذاكر نفذت حتى الي ب 150 الف ما شاء الله ترانا بخير يا عالم.

  • 69
    برووووك

    تعليق مخالف

  • 68
    دافور

    قسم بالله العظيم لو بلاش ماحضرت.. اجل فنانة العرب الطقاقه وين راحت نوال وفيروز واصاله؟

  • 67
    نور

    بررررررررد

  • 66
    توتا

    التحدى تحطها مجانيه
    لجمهورها
    الدفيع
    سيدي
    الحين كل الاغاني يوتيوب
    ليه المشقه

  • 65
    جمال

    اللهم اجعل لنا من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافية يارب العالمين.
    اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسلبما كثيرا.

  • 64
    توتا

    51
    يا اتيكيت
    زور القرشي
    للعطور اذا قدرت
    تشتري
    انت على قدها
    واذا ما قدرت شغل سيدي
    ام كلثوم
    امل حياتي

  • 63
    ولد البلد

    تعليق مخالف

  • 62
    البحر الجاف

    أروح مصر أجلس شهر وزياده بقيمة التذكرة

  • 61
    جمال

    تعليق مخالف

  • 60
    يوسف

    الشعب السعودي سوف يحضر تلك الحفلات وينقل صوره للعالم ان الصحويين قله قليله في المجتمع ومنبوذين

  • 59
    saif09

    تعليق مخالف

  • 58
    ولد البلد

    هذي الحفلات تنفع للبعضةاما الغالبية فإهتماماتهم اكبر من هذه الحفلات وهذا هو الفرق.

  • 57
    saif09

    استغرب من الاسعاااااااااااااااااااااار الضخمه للتذاكر………..؟؟؟ولمن لحاجه ماتسووى

  • premium medal
    56
    العنيد

    55
    ابو ابراهيم // الله يخلف على اام ابراهيم

  • 55
    ابو ابراهيم

    الصحويين عندنا يخافون من احلام ! ولكن يروحون فدوه لها

  • 54
    مستر كعبول

    والله لو الحفل بلاش ماحضرت

  • 53
    قلم الحقيقه

    تعليق رقم 49 والله لو يعطوني اكثر بكثير لاني وبكل صراحة اكره شئ اسمه غناء والموت قريب والحساب شديد ومانقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل ونحن في آخر الزمان اين نحن من الخليفة الزاهد عمر بن عبدالعزيز

  • premium medal
    52
    العنيد

    للمعلوميه فقط 23 هونفسه تعليق 51 منصور >>> يرد على نفسه هذااا مجوسي خبيث 😂

  • 51
    منصور

    تعليق 23
    وانت صادق هذه ريحة اكفان الموتى
    والمضحك يتعطرون بها الدراويش 🤣🤣🤩

  • premium medal
    50
    العنيد

    جايه حب للفلوس >> ماهو حب فيكم نسال الله الستر في الدنيا والاخره

  • 49
    ابو فهد

    أقسم بالله العظيم إني لو عطوني مليون ريال إني ما اخضرها لأني أخاف من عذاب ربي والله شهيد على ما أقول .

  • 48
    هههههه

    نصيحه تعليق
    من يشوفها

  • 47
    saif09

    صلوو على النبي يامن غفل عن الصلاة عليه…………؟
    استغفرو الله تكسبو الحسنات

  • 46
    saif09

    فنانة…………………..؟؟دنياء حظووظ بس مع الكديش

  • 45
    علمتني الحياة :

    يقول عمر رضي الله عنه وجمعنا معه في جنات النعيم (حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا وزنوها قبل أن توزنوا ) فالعاقل والعاقلة يستعدان للموت ومابعده فأنت لاتدري متى تموت فلماذا تعذب نفسك في جهنم بسبب معاصيك

  • 44
    مارينا

    هههههه
    فيه ناس
    ما عرفت حتى طريق الاحتفال
    ويعلق
    بشي ما لمسوه ولا شعرو فيه

  • 43
    أتذكر بأني كتبت نصيحة لمطربة سنة 2010 فهجم علي أحد معجبينها، فماذا حصل؟

    سنة 2010 كتبت نصيحة لمغنية ونصحتها بأن تتوب إلى الله تعالى وذكرتها بأن الدنيا فانية فهجم علي أحد معجبيها معترضا على نصيحتي، والآن هذه المغنية ميتة وهي الآن في قبرها فهل نفعها هذا المعجب في شيء؟

  • 42
    ماني على هجر المحبين ملزوم

    23
    دليل انك مااااحظرت
    رايحه العود
    والورد
    الطائفي
    تفوح من بعد كيلو
    مع احترامي لخشمك

  • 41
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 40
    ولد البلد

    ت ٢٣ دهون العود ماتطلع في الاماكن الخايسة

  • 39
    أنتم أخوانها وأخواتها بالإسلام فلا تشجعونها على ما يخالف شرع ربها.

    تعليق مخالف

  • 38
    غير معروف

    من طقاقة لفنانة العرب يقول المثل الأعور في ديرة العميان فاكهة.

  • 37
    إلى أبو فيصل تعليق 31: الجزاء من جنس العمل يا أبا فيصل.

    أنت قلت:”الشعب السعودي النبيل يرحب بك” وأنا أقول لك: هناك قاعدة إسلامية وهي أن الجزاء من جنس العمل فكما أنك رحبت بمغنية وشجعتها على ذلك فالله تعالى قادر أن يجعل من محارمك من هي مثلها أو أسوأ منها.

  • 36
    2

    برد

  • 35
    مفتاح

    الحمدالله على العافية والسلامة

  • 34
    شوشو

    اختفت ايقونات مواهبنا
    خلف من أتى يجني ربحية وبشروطه
    وقد نتأخر في إبرازها
    بتغير اماكن المصالح
    مستقبلاً
    حتى يضمحل هواهم

  • 33
    صلاة الفجر في المسجد مع الجماعه سكينة وراحة واطمئنان ونجاة من العذاب

    الحمدلله أننا مانروح لهذه الأماكن

  • 32
    ابو فيصل - الرياض

    ياليالي نجد .. كل الشعب السعودي النبيل يرحب بك وينتظرك

  • 31
    معلم علوم

    علمو أبنائكم الصلاه والصيام والزكاه والحج والشهادتين والأمر بالمعروف****

  • 30
    غير معروف

    المفروض البنت المصريه زلابيه تشوف احلام وين كان شكلها وكيف صار بعد عمليات التجميل وان كل إلي تحتاجه يكون عندها فلوس علشان تتغير مثل احلام زلابيه انتي طيبة قلبك ابيض وهذا الشي الوحيد إلي ما ينشرا بمال

  • 29
    شوشو

    ليت التغير والفن جاء
    من عندنا
    بقيمنا فنانين وفنانات لدينا لايحصون
    وفرضناها فرض
    على الجميع
    ولاكن حدث العكس
    وقيمنا قوانين على أنفسنا
    تعاقبنا
    وينعكس بمايمليه علينا الغير من اختلاف كلي
    والمقنن

  • 28
    معلم علوم

    ههههههههه
    تعليق ١٨ و١٩ ضحكتني

    لو فيه حضور كما زعمت لم ينتهي الموسم… بس المواطنين لم يحضر منهم احد واستعان الموسم بالاجانب لليله مغربيه ولليله فلبينيه بالمجان وفشلو بعد واضمحل الباطل وهلك

  • 27
    أين أم كلثوم ووردة وفايزة أحمد وشادية وصباح وغيرهن؟ كلهن بالقبر يحاسبهن الله تعالى.

    كما ماتت أم كلثوم ووردة وفايزة أحمد وصباح وشادية (تابت) وغيرهن الكثير سوف تموت مطربات اليوم وسوف يدخلن للحساب من الله تعالى على كل ما قمن به من غناء ومعازف فالموت لن يترك أحدهن والمسألة ومسألة وقت فقط

  • 26
    معلم علوم

    تعليق مخالف

  • 25
    معلم علوم

    تعليق مخالف

  • 24
    معلم علوم

    اختتام موسم الرياض بحضور احد***

  • 23
    وليد

    احلى حاجه في ذي الحفلات انه مافي ريحة دهن العود والمسك حقت الدروشه

  • 22
    غير معروف

    سوف تحييكم أحلام يا أهل الرياض ***

  • 21
    ولد البلد

    ت١٤ تشرف ***امثالك.

  • 20
    خريج شريعة

    تعليق مخالف

  • 19
    عم أبو فراس

    التذكره ب10 الالف ريال و الحضور بالالف و الكل سعودى مواطن لا تكذبون و تقولون سياح و الكل يدعى العفه و الشرف و النهايه فى الحفله يرقص صحيح شعب ***

  • 18
    عم أبو فراس

    الكل جالس ينتقد كما لو ان السعوديين كلهم معارضين و النهايه الحفله فل و فيها عشره الالف متفرج مع ان التذكره ب10 الالف ريال كمتوسط سعر و الشعب يدعى الفقر ابي افهم مين الى يحضر و مين له الفلوس

  • 17
    انسان بسيط

    ت14 إنطم

  • 16
    عم أبو فراس

    الطقاقه

  • 15
    غير معروف

    مراح يحضرون اللا اشباه الرجال

  • 14
    محمد العبدالله

    تستاهلين يافنانه العرب تشرفين السعودية كلها

  • 13
    غير معروف

    والله لو يعطوني فلوس ماحضرت ماحضرت هي ولا غيرها

  • 12
    ال منديل

    تعليق مخالف

  • 11
    غير معروف

    مايسعنا الا ان نقول اللهم انا نسالك العفو والعافية في الدنيا والاخرة

  • 10
    غير معروف

    ليل ورعد وبرد وريح دنيى برا مجنوني
    تلج مكوم ما بيزيح صرتى عندى مسجوني
    خليكى بها الليل مليح نامى مرة بعيونى

  • 9
    موضي

    تعليق مخالف

  • 8
    غير معروف

    وانا غدا سأعمل ليلة بأسم شغالتنا السيرلنكية تكريما لها خدمتنا 30 سنة وتستحق التكريم

  • 7
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 6
    ص

    الله لايبلانا

  • 5
    💙اسمر🏆7 آسيا🏆عبـر💙

    برد ومطر مين فاضي يحضر بمسرح مكشوف غير مشافيح الطرب

  • 4
    alghamdi-a

    تعليق مخالف

  • 3
    حبشوش

    تعليق مخالف

  • 2
    الجلاد

    تعليق مخالف

  • 1
    احب بلاد الحرمين اكثر من العلمانيين

    لاحول ولاقوة الا بالله