بعد زيارة وفد إسلامي لموقع إبادة “الهولوكوست” .. أفيخاي أدرعي يعلق : “هذا هو الإسلام الحقيقي!”

بعد زيارة وفد إسلامي لموقع  إبادة “الهولوكوست” .. أفيخاي أدرعي يعلق : “هذا هو الإسلام الحقيقي!”

صحيفة المرصد :في أول تعليق لزيارة وفد برئاسة الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، محمد العيسى، لمعسكر ضحايا الهولوكوست، في العاصمة البولندية، وارسو ، نشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي مقطع فيديو أثناء أداء الوفد صلاة الظهر والعصر ”جمعاً وقصراً“ .

وعلق أدرعي على الفيديو قائلاً : “هذا هو الإسلام الحقيقي! .. رجل الدين السعودي محمد العيسى وبعثته يصلّون لذكرى ضحايا الهولوكوست اليهود في معسكر أوشفيتس… شاهدوا الفيديو واتّعظوا، فالتآخي بين الديانات علّة كل خير! .

من جهة أخرى نشر موقع وزارة الخارجية الإسرائيلية تغريدة جديدة على “تويتر”، مساء أمس الخميس، أشادت فيها الوزارة بزيارة الدكتور محمد العيسى، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، رئيس مجلس هيئة علماء المسلمين، برفقة وفد إسلامي من أكثر من 24 بلدا.

وأحيت إسرائيل، يوم الأربعاء، الذكرى الـ75 للمحرقة النازية “الهولوكوست” وتحرير معسكر “أوشفيتس” للإبادة خلال الحرب العالمية الثانية، في مؤتمر دولي من المقرر أن يحضره رؤساء وملوك وأمراء 41 دولة حول العالم.

التعليقات مغلقة.

148 تعليق

  • premium medal
    148
    برق _ الحرم

    (((نريد ان نراهم في صلاة فجر يوم الجمعة القادمة ……..ويخطب الأمين العام في صلاة الظهر ويؤم المصلين …نترقب هذا المشهد ))))))

  • premium medal
    147
    برق _ الحرم

    (((((هل تسمح دولة صهيون وصول وفد الرابطة العالم الإسلامي …..واقامة الصلاة في المسجد الاقصى دون قيد ولاشرط ….. اتحدا صهيون ومن ويواليها )))))

  • premium medal
    146
    برق _ الحرم

    (((((لم نسمع حتى الان عن …موقف رابطة العالم الاسلامي …… فيما حدث فجر يوم الجمعة في فلسطين المحتلة من حرق بيوت الله ….. واغلاق ابواب المسجد الاقصى الشريف …… وحصار الصهاينة ومنع المسلمين الوصول اليه الا بعد اعلان التبعية العمياء لهم وخيانة أوطانهم )))))

  • 145
    مشبب

    تعليق مخالف

  • 144
    المسافر

    تعليق مخالف

  • 143
    المسافر

    فضحهم وكشف المستور
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يحشرهم معهم

  • 142
    بن زيكه

    اللهم احشر هذا الوفد معهم يوم القيامة

  • 141
    hima

    بارك الله فيهم ووفقهم مااجمل السلام والحياة المعتدله المسالمه.

  • premium medal
    140
    برق _ الحرم

    (((((كان فتحتوا ابواب المسجد الاقصى حتى يذكر العباد الله رب العالمين …..ولانكم معتدين …..لاتستطيعون ذلك وذهبتهم لتحرقوا المساجد داخل القدس ))))

  • premium medal
    139
    برق _ الحرم

    (((((ايها المغضوب عليك والمطرود من رحمة الله …………… نقول لهم ان الله لعنكم وطردكم …..وهم يرضون امريكا حتى لاتطردهم من رحمتها ……..فأذلهم الله ايما ذلا وفضحهم ان مادينهم تجارة مع غير الله وليس للواحد الاحد )))))

  • premium medal
    138
    برق _ الحرم

    https://www.youtube.com/watch?v=wA2EL0TKxzk هذه مكافآة اليهود فجر اليوم في ساحات المسجد الاقصى منع المسلمين من الصلاة واغلاق ابوابه

  • 137
    تابط شرا

    قاتل الله الغباء ان لم. يكن دين فقليلا من السياسة احرفتو كروتكم وعريتو ظهوركم فاحصدو ما زرعتو

  • 136
    في الحقيقة …

    طيب ليش ما أسلم يوم إنه عرف الإسلام الحقيقي ؟!

  • 135
    غير معروف

    داعش الإرهابية قتلت من العرب 10 أضعاف ما فعلته إسرائيل بالعرب علما أن إسرائيل كانت في حالة حرب، يعني لم تكن أعمال إرهابية منظمة.

  • 134
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 133
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 132
    عابر سبيل

    هذا نجس زيكم ولايمثل الاسلام في شي لعنة الله عليكم يامغتصبين يا أعداء الاسلام يامنافقين

  • 131
    اليافعي

    اعوذبالله لم يفعلها الشيعه

  • 130
    مشبب

    هالوفد لايمثل إلا نفسه والمسلمين والاسلام براء من فعلتهم

  • 129
    فاضح الإخونج و الصحونج

    الإخونج و الصحونج شادين حيلهم

  • 128
    منسي الغامدي

    استغفر الله العظيم.. اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.. يارب ارحمنا وتوب عليناا. ولا حول لنا ولا قوة الا بك ي الله

  • 127
    فاضح الإخونج و الصحونج

    سيجد الإخونج الإرهابيون و الصحونج الظلاميون في هذا الخبر مرتعا خصبا لبث سمومهم و نفث أحقادهم ، جعل الله كيدهم في نحورهم و تدميرهم في تدبيرهم

  • 126
    مشبب

    لاحول ولا قوة الا بالله

  • 125
    مشبب

    لاحول ولا قوة الا بالله

  • 124
    عبدالإله١١١١

    لاحول ولاقوه إلا بالله هالوفد لايمثل إلا نفسه والمسلمين والاسلام براء من فعلتهم

  • 123
    مشبب

    تعليق مخالف

  • 122
    محب للوطن

    لاحول ولا قوة الا بالله
    تركنا ضحايا المسلمين في الصين وسوريا والروهيجينا و و و
    وذهبنا لنصلي عند قلتى يهود منذ مئات السنين
    انه الذل ياساده

  • 121
    اسمر7 آسياعبـر

    تعليق مخالف

  • 120
    غير معروف

    القبلة باتجاه مقابر اليهود المساكين

  • 119
    غير معروف

    ******

  • 118
    غير معروف

    اليهود والنصارى لاخلاف معهم عاشو مع المسلمين قرون الخلاف مع الصهاينه المحتلين

  • 117
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 116
    1

    رد علي70 الدمشقي.
    ماهو مهم خله تطيح الاشناب تحت الرجول ولا تتطيح الارضي و العروضي يا زلمه.

  • 115
    Meto

    اعوذ بالله من غضب الله

  • 114
    ابويزيد1

    نحن كشعوب اسلامية نكرهم
    احفاد القردة والخنازير

  • 113
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 112
    (............)

    تعليق مخالف

  • 111
    غير معروف

    وش وداهم هناك اصلا

  • 110
    مواطن

    ديننا دين تسامح ورحمة وليس دين عنف
    وجبت صلاة القصر والجمع في حينها وتمت الصلاة
    ماهو الغلط في دلك
    من حاول تشويه صورة الإسلام سابقا من أبناء الإسلام جاء الوقت لتصحيح الصورة الحقيقة للأسلام العظيم

  • 109
    العبقري

    يقول سبحانه {لا تجد قوما يؤمنون بالله واليوم الاخر يوآدون من حآد الله ورسوله ولو كانوا آباءهم او أبناءهم او إخوانهم او عشيرتهم}

  • 108
    القضاعي

    تعليق مخالف

  • 107
    الله اكبر

    البعد عن الشبهات مطلوب اهم شي رضا الله

  • 106
    غير معروف

    تعليق الأخضر ، المصائب تأتي على المسلمين إذا تخلوا عن الدعوة وعظموا الدنيا ، وتأتيهم المصائب لأنهم بهذا الشكل يضرون بالعالم ويتركون العالم بلا هداية وهذا مخالف لتعليمات الرسول الذي أمرنا بالدعوة

  • 105
    ابويزيد1

    ليس صحيح وعادة اليهود ***يصتادون بالماء العكر

  • 104
    سهران

    تعليق مخالف

  • 103
    غير معروف

    تعليق رقم واحد الاخضر يقوم بما يتمناه الشيطان ويحاول أن يثير الفتن ويقلب المواجع وهذه ليست سياسة المرسلين ، المرسلين لا يأتون من أجل الثارات وإنما يدعون الناس لإنهاء الصراعات ونسيان الماضي والمؤآخاة

  • 102
    عبدالرحمن

    ان كان هذا الكلام صحيح فإننا مقبلون على***

  • 101
    الأخضر

    فترى الذين ف قلوبهم مرض يسارعون فيهم!!الوفد يدعي أن زيارته ليس لها طابع سياسي!!تمام السؤال شو خلاكم ترحون عندهم وهم يحتفلون بذكرى ابادتهم!نسيتم صبرا وشتيلا!وتل الزعتر !نستم ابادة المسلمين ف الأندلس!

  • 100
    غير معروف

    الديانات السابقة كانت أعمال الطاقة فيها قليلة فكثير من الأعمال كان يمارسها فقط الرسل مثل الحج كان مفروض على الأنبياء فقط ، ولكن أمة الرسول محمد الله أعطاها كل الأعمال التي أعطاها للأنبياء والرسل

  • 99
    نجوم

    افضل
    من تبعه الخميني
    الباطنين
    المنافقين تقيه الخير وجلب الشر
    افضل من يخدعك بنفس دينك وهو ليس منه
    بكثير

  • 98
    غير معروف

    لماذا ندعو العالم لممارسة أعمال الطاقة الإسلامية ؟ لأنها ستساعدهم على رفع الطاقة الإيجابية في مجتمعاتهم وهذا سيحقق لهم الأمن والسلام كما أنها ستساعدهم في المستقبل وتنير لهم قبورهم وتجيزهم السراط بسرعه

  • 97
    سعودي

    مو شرط يحبوننا
    ولانحبهم
    هناك مصالح يعرفون ونعرف
    ماهيا
    والرسول عليه السلام لماذا تعامل مع اليهود
    ودخل بيوتهم وهم يأذونه
    ولماذا كانت درعه مرهونه لديهم
    فهناك تعامل
    اما الدين
    فاهم دينهم ولنا دين

  • 96
    غير معروف

    اليهود والنصارى والهندوس والسيخ والبوذيين ، علينا أن نعلمهم وندربهم على أعمال الطاقة أو علوم الطاقة الإسلامية من أجل أن يرفعو مستويات الطاقة في مجتمعاتهم وعليهم أن يمارسوا الصلوات مع المسلمين

  • 95
    رحمه

    ادرعي رجل سلفي

  • 94
    رحمه

    ادرعي رجل يهودي باخلاق مسلمين افضل من ***الخاين النجس يلهث ورى الريال القطري

  • 93
    غير معروف

    الإسلام دين الرحمة والرسول محمد أتى لينقذ البشرية من كل المعلومات المغلوطة والمضلله أو التي تم تحريفها أو الغير واضحه ومفهومه ، رسالة الإسلام واضحة يعبدون الإلة الواحد ويدعون الناس للإيمان بوحدانيته

  • 92
    غير معروف

    نعم لا يوجد ما يفرق أتباع الرسل إلا الشيطان ، عليكم أن تعترفوا بأن الرسول محمد كان خاتم الرسل والنبيين وأن رسالته لكل البشرية وهي نفس التعليمات الموجودة في الكتب والرسالات السابقة ولكن بشكل أوسع وأشمل

  • 91
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 90
    غير معروف

    مغلوب على امرهم .

  • 89
    الحرفي

    لم افهم للبته الموضوع والسلام0؟

  • 88
    مسمار

    الصلاة ليست من اجل الهولوكوست بل صلاة الظهر والعصر حيث ادركهم وقت دخولها فصلوها قصرا وجمعا الظهر والعصر ولكن التصريح الاسرائيلي حرف الموضوع بخبث اليهود المعروف فلا تعومون على عومه ايضا !!

  • 87
    شمشون

    تعليق مخالف

  • 86
    قوافي برده

    الهم ثبتنا على دينك وسنه نبيك مابقت أرواحنا في أجسادنا ولا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا الهم انك تعلم ونحن لانعلم أن كان الموت راحتالنا فا أمتنا على طاعتك وحسن عبادتك

  • 85
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 84
    صلاح الدين

    تعليق مخالف

  • 83
    صلاح الدين

    تعليق مخالف

  • 82
    مبروك

    تعليق مخالف

  • 81
    كلمة حق

    امامهم لم يحني ظهره تماما فالركوع لابد ان يكون ركوعه تام الانحنا

  • 80
    غير معروف

    قال ايه قال هولوكوست

  • 79
    ابن الوطن

    يا اخوان جمعوا صلاة الظهر والعصر جمعا وقصرا ولم يصلوا لأجل مجموعه او احد اتقوا الله فيما تقولون

  • 78
    مصري

    مثل الغنم يوجهم الراعي كيفما شاء

  • 77
    فاروق

    اينه من المسلمين في الهند والصين وميانمار ويتباكى على اليهود شئ عجيب ومحبر

  • 76
    عسير

    صباح الخير الشيخ صلى الضهر والعصر واستغلها اليهودي الحقير وصرح هذا التصريح

  • 75
    مرسال غامد

    نسأل الله أن يبدلنا خيراً من هولاء

  • 74
    زائرة

    يامقلب القلوب والأبصار ثبت قلوبنا على دينك

  • 73
    اوامرك واتنفذت

    خلاص اللي تبيه صار ع الوجه المطلوب ياشنب لاتحرجنا ببعض التصريحات

  • 72
    ابو نواف

    صدق المثل اللي يقول ( يد ماتقاويها صافحها ) وامعتصمااه على الدين.

  • 71
    مكافحة الافاعي البيضاء

    تعليق مخالف

  • 70
    أبو العز الدمشقي

    ت10/يابو شنب؟
    شكل شنبك طاح تحت رجول الصهاينة والانجاس؟

  • premium medal
    69
    الرحااال

    ارحموا رفوسي شوي..كاسر خاطري 💚

  • 68
    غير معروف

    ابو فراس ألا تلاحظ على نفسك شدة كتابة التعليقات أخر الليل🤔
    ماذا تفعل هذا الوقت وصلاة الفجر قريبه وماهو الصنف الذي تتعاطاه ليعطيك قوة السهر والكتابه
    أجبني ياموظف هيئة الأمر بالمعروف 😁

  • premium medal
    67
    أبو فراس

    خروووج حان موعد نومي نراكم على خير يا أهل السنة 😴😴😴

  • 66
    الدعرمي

    ليس فيه ديانه اسمها دين اليهود والنصري انما يقال اليهود والنصارى كفئه من الناس انما الدين
    ان الدين عند الله الاسلام

  • 65
    .

    الشيخ ذكي قال خلنا ناخذ ركعتين سنه ونكسب اجر وبرضو نكسب هاليهود على اساس انه يصلي عشان موتاهم برافو ياشيخ ٢في ١ 🤙🏻 لانهم قوه يجب مهادنتها.. لوكان صلى عليهم صلاة الموتى هينا صح نلوم الشيخ عليها..

  • premium medal
    64
    أبو فراس

    299 – الرحيلي 2018-10-08 16:28:48 ياأسم وقلم والرحااال ننصح لكم تعتنقوا مذهب أهل السنة فإنه مذهب الرسول والصحابة لا سب ولاشتم لصحابة الرسول وزوجاته وأهل بيته الطيبين الطاهرين . احرصوا على طلب الهداية // 👉 الشيخ الرحيلي حفظه الله ينصح اسم وقلم ورحال

  • premium medal
    63
    أبو فراس

    349 – الرحيلي 2018-08-09 14:07:15 الذي نقلت يا أبا فراس من تعليق المسمى قلم هذ من الرد الجيد عليه ويبن أنه غير صادق في ما يدعيه لمولاته لهذه الدولة حفظها الله وأنه كاذب فيما يدعيه

  • premium medal
    62
    أبو فراس

    10
    قلم الحقيقه
    سبتمبر 21, 2016 | 1:46 ص
    البغدادي و الدواعش سنة لاعلاقة لهم بالمذهب الشيعي.

  • 61
    سالم القحطاني

    نشكر وزارة الخارجيه الاسرائيله على الشكر والمدح للداعيه السعودي فضيلة الشيخ محمد العسيى ومن معه

  • premium medal
    60
    أبو فراس

    22
    قلم الحقيقه
    سبتمبر 21, 2016 | 1:52 ص
    كل من يزعم أن البغدادي شيعي يعتبر كلب من كلابه ومن الدواعش المؤيدين له .فالبغدادي سني وليس بشيعي .

  • premium medal
    59
    أبو فراس

    221 – hima
    2018-07-17 06:25:39
    ونعم الرجل ونعم التربيه عرفنا عنكم الشجاعه والمحبه والاخلاص ال البيت سلام الله عليهم واصل ياقلم الحقيقه ولا توقف عن جلد احفاد الدواعش حتى تحرر الارض منهم // 👉 للأسف الشديد قلم الحقيقة يرى أرضنا وشعبنا داعشية لأننا أحفاد الصحابة رضوان الله عليهم

  • premium medal
    58
    برق _ الحرم

    (((((والصهيونية الحقيقة …..هي مايحدث في فلسطين المحتلة ……هل سيصلي اليهود في قنا ومزارع شبعا والبقاع ……. قوما غضب الله ولعنته لاتزال عليهم قائمة )))))

  • premium medal
    57
    أبو فراس

    22
    قلم الحقيقه
    يونيو 24, 2016 | 1:49 م
    فتجد الداعشي من أهل السنة والجماعة المتعاطف مع دواعشه ينسبهم الى الصفويين فيعترف بمسمى داعش لكنه لايعترف بأنهم سنة بل يقول عنهم شيعة. مثل هذا وأشكاله // 👉 للأسف الشديد قلم الحقيقة يعتقد كل أهل السنة دواعش بلا استثناء

  • 56
    سحمي

    انا والله زعلت من الشاعر ابن الذيب وهو يمدح ايران شكلة ذال منهم ولايبيهم يزعلون اخس ،😜😜😜😜😜😜

  • premium medal
    55
    أبو فراس

    26
    قلم الحقيقه
    سبتمبر 21, 2016 | 1:54 ص
    بحول الله سيعترف قطيع الدواعش من أهل السنة 👉 وهنا يعتقد قلم الحقيقة أن الدواعش هم أهل السنة

  • premium medal
    54
    أبو فراس

    37
    قلم الحقيقه
    سبتمبر 21, 2016 | 2:00 ص
    الدواعش من أهل السنة والجماعة // 👉وهنا يعتقد قلم الحقيقة الدواعش من أهل السنة والجماعة

  • premium medal
    53
    أبو فراس

    دعونا نرى ماذا يعتقد قلم الحقيبة في أهل السنة 👈👈👈👈

  • 52
    الحقيقه

    جزاهم الله خير

  • premium medal
    51
    أبو فراس

    بصراحة أنا أعتبر قلم الحقيبة كوميدي المرصد تعليقاته تجعلني أضحك عليك كثيرا وأحيانا تنزل الدموع من عيني بغزارة أقرأ بعض تعليقات قلم الحقيبة على بعض الزملاء يضحكون عليه كثيرا 😂😂😂😂😂😂

  • 50
    متأمل

    كثير من الناس يدين بالإسلام ولكنه يجهل مقاصد الدين الإسلامي .. نبينا محمد عليه الصلاة والسلام بُعث رحمة للعالمين .. أين نحن من تعاليم الإسلام ورسالته السمحة ،

  • premium medal
    49
    مع زاتك

    غريبه😂😂😂إلى جناب الأخ المكرم ابوفراس.ماعاد ناشاني ولا عاد تحرش فيني😂😂😂سلامات اش السالفه.ادور لك😂😂😂😂

  • 48
    زائر

    اليهود من اقدم الديانات وهم أعلم الناس بعقائد الأديان الأخرى لا تتصوروا أن اليهود ما يعرفوا شي عن المسلمين!! تراهم يعرفوا كل صغيرة وكبيرة عن الإسلام والمسلمين وشني خلافاتهم وشني مشاكلهم

  • premium medal
    47
    أبو فراس

    ملاحظة في غاية الدقة 👈 قلم الحقيبة 👈 مدح الشعب الروسي واليهودي والإمريكي والنيوزلندي أما الشعب السعودي فهو عند قلم الحقيبة إخوان أو دواعش حسبي الله عليك ياقلم الحقيبة يافاقد الوطنية

  • 46
    متأمل

    الإسلام دين العدل والمساواة والرحمة .. ويحرم التعذيب حتى للحيوانات .. المحرقة كانت جريمة إنسانية لا يقرها الإسلام في حق الإنسان أياً كانت ديانته .. لا عنصرية في الإسلام ، والدين المعاملة حتى مع العدو

  • premium medal
    45
    مع زاتك

    والله في نظري الشخصي اسرائيل ارحم من الفرس المجوس ومن المغول الوثنيين ومن بعض العرب المستعربين.

  • 44
    غير معروف

    ههههههههه

  • premium medal
    43
    أبو فراس

    ياقلم الحقيبة 👈 إذا تعليقاتي سببت لك صداعا وألما شديدا وارتفاعا في الضغط وعدم النوم أو حصول الاكتئاب أنا مستعد أتوقف عن جلدا جلدا مبرحا 😂😂😂😂 المايك إليك أنتظر منك الرد 🎤🎤🎤

  • 42
    مزمجر

    من كان يريد العزة فلله العزة ولرسوله وللمؤمنين من أرضى الله بسخط الناس رضي الله عنه وأرضى عنه الناس ومن أرضى الناس بسخط الله سخط الله عليه وسخط الناس عليه

  • 41
    محمد الشهري

    اليهود خونه ومحتلين لا تسامح معهم حنى ترجع الحقوق الي اهلها

  • 40
    مزمجر

    يادرعي التاريخ لاينسى وصفحاته لاتطوى ولك حرية الفهم

  • 39
    محمد العبدالله

    هذا وقت صلاة الظهر والعصر جمعآ مالها اي علاقه لا بالحزن او الفرح او بالوفاء الصلاة تقام حتى قيام الساعة

  • 38
    غير معروف

    ابشركم والله شدة الضيق من علامات قرب الفرج بتفرج أن شاء الله والرياح بدت تغير اتجاهها واذكركم

  • 37
    مزمجر

    يادرعي يعجبني انكم محافظين على ديانتكم حتى ولو كانت محرفه المهم انكم ماتنازلتم عن هويتكم الدينيه ولاتحاولون تتذللون لاحد اما انا فمسلم افتخر بديني وبالقران وبالسنه النبويه وغيرها لايهمني ولايعنيني

  • premium medal
    36
    أبو فراس

    28 – قلم الحقيقه 2017-12-02 08:36:52 كفو اسرائيل البطلة العظيمة الصديقة.// 👉 هذا أكبر دليل على أن اليهود وإيران أحباب 😂😂😂

  • 35
    منسي الغامدي

    لا حول ولا قوة الا بالله.. وحسبي الله ونعم الوكيل

  • premium medal
    34
    أبو فراس

    29 – قلم الحقيقه 2017-12-02 08:47:52 اسرائيل قول وفعل هؤلاء هم حلفائنا وأصدقائنا الحقيقيين ضرباتهم ومعاركهم لصالحنا وتخدم بلادنا ضدأعدائنا وأعدائهم.// 👉 قلم إيران مولع بحب اليهود 😂😂😂

  • 33
    غير معروف

    فجأة كذا أصبحنا نحب اسرائيل أكثر من اليهود ههههههه يا حبايب قلبي اليهود شعب ذكي جدا ويعرفون عنا أكثر من أنفسنا ما يمشي عليهم بكش الورعان

  • 32
    غير معروف

    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

  • 31
    ضرغام

    للأسف نحن الان في زمن الوهن ، عدونا اللدود الكيان الصهيوني يثني علينا ثناء وأي ثناء ،، نحن ياسادة في زمن الوهن نحن غثاء كغثاء السيل ، فإلى الله المشتكي وعليه التكلان وهو المستعان

  • premium medal
    30
    أبو فراس

    20
    قلم الحقيقه
    ( عدد التعليقات 58,060 )
    مارس 16, 2019 | 2:44 م
    حفظ الله دولة إسرائيل الصديقة // 👉😂😂😂😂😂😂😂

  • 29
    ابومتعب

    هذا لا يمثلنا والله وتل الله انكم اعدائنا ياكلاب انتم والرافضه المجوس ألا قيام الساعة والسياسة وتوجيه الحكام من الماسونيه ماتمثلنا كامواطنين وشعوب مغلوب علي امرها
    يالله احذف كلمة حق والله المستعان

  • premium medal
    28
    أبو فراس

    50
    قلم الحقيقه
    ( عدد التعليقات 58,068 )
    مارس 16, 2019 | 3:11 م
    حفظ الله دولة إسرائيل // 👉 أكيد قلم الحقيقة متزوج يهودية ليش لا 😂😂😂😂

  • 27
    ضرغام

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ولينزعنَّ الله مِن صدور عدوِّكم المهابة منكم، وليقذفنَّ الله في قلوبكم الوَهَن. فقال قائل: يا رسول الله، وما الوَهْن؟ قال: حبُّ الدُّنيا، وكراهية الموت

  • 26
    ضرغام

    قال الرسول:يوشك الأمم أن تداعى عليكم، كما تداعى الأكلة إلى قصعتها. فقال قائل: ومِن قلةنحن يومئذ؟ قال: بل أنتم يومئذكثير، ولكنكم غثاء كغثاء السَّيل،ولينزعنَّ الله مِن صدور عدوِّكم المهابة منكم، وليقذفن

  • 24
    غير معروف

    ت 15 ,, ولي امرك مبس ارسل العيسى يتسامح مع اليهود , اطع ولي امرك , ففي رقبتك بيعة لن تنفك إلى أن تموت

  • premium medal
    23
    أبو فراس

    سؤال مهم هل قلم الحقيقة يحب اليهود دعونا نرى ونحكم عليه من خلال تعليقاته 👈👈👈👈👈

  • 22
    الحارثي

    لا تعليق هم مين وحنا مين ودول مين صديق إسفيه

  • 21
    قلم الحقيقه

    اللهم عليك بالصهاينة الغاصبين محتلي المسجد الأقصى المبارك اللهم عليكم بهم وبمن يواليهم لعنة الله عليهم وعلى كل من يضع يده بيد الصهاينة أمثال كوشنر الصهيوني القذر

  • 20
    محمد

    تعليق مخالف

  • 19
    ابوصالح سكري

    قالها افضل البشر رسول الله سيدنا محمدرسول الله الخير في امتى حتى قيام الساعة الله اكبر

  • 18
    غير معروف

    شكرا ادرعي

  • premium medal
    17
    أبو فراس

    68
    قلم الحقيقه
    أبريل 22, 2018 | 2:58 م
    النصارى واليهود وغيرهم من غير المسلمين سيدخلون الجنة بحول الله وارادته // 👉 هذا اليهودي👆👆👆 النجس في نظر قلم الحقيبة من أهل الجنة 😂😂😂😂

  • 16
    غير معروف

    يا افخاي سامحونا لا غلطنا علاكم واحنا موكلينكم تسوون لنا اسلام جديد يناسبكم ومنها بالمرة نصلح أخلاقنا

  • 15
    غير معروف

    الله اللهم المستعان نقف على مايفرح اليهود اللهم انصرنا على اليهود

  • 14
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 13
    محمد

    تعليق مخالف

  • 12
    دافور

    ****

  • 11
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 10
    ابوشنب

    ** دين الإسلام هو دين للتسامح والمحبة حفظ الله السعودية من كل مكروه@@وعز الله حكامنا ال سعود وسدد خطاهم

  • 9
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 8

    اللهم ولي على المسلمين طاهر شجاع لا يخاف الا منك **

  • 7
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 6
    كاوي الاخونج

    ** اسلامنا عظيم ومتسامح
    ولكن للاسف عندنا جماعات اسمهم الخوارج الصحونج الاخونج شوهوا صورة الاسلام

  • 5
    عمر

    هم يصلون لله **

  • 4
    غير معروف

    ربنا يحفظ أبناء العم ويهديهم إلى الطريق المستقيم. حبوا بعض حبوا بعض بقى

  • 3
    ومن اصدق من الله قيلا

    (بأسهم بينهم شديد تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى ذلك بأنهم قوم لا يعقلون)

  • 2
    بوحمد

    الإسلام الحقيقي نأخذه من القران الكريم والسنه النبوية والمشايخ الثقات

  • 1
    ... ود

    ***