بعد القبض على إبليس.. طالبة حقوق توضح أعلى وأقل عقوبة متوقعة عليه نظاما!

بعد القبض على إبليس.. طالبة حقوق توضح أعلى وأقل عقوبة متوقعة عليه نظاما!

صحيفة المرصد : كشفت طالبة الحقوق ”الجوهرة العبدلي“ عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن العقوبات التي ستوقع على الشخص الذي ادعى أنه “إبليس” في مقطع فيديو.

وقالت الطالبة خلال تغريدة لها ”المخالفة الأولى (الاستهزاء بالدين) ووفقا للمادة السادسة لنظام الجرائم المعلوماتية فإن عقوبة المساس بالقيم الدينية: السجن مدة لا تزيد عن 5 سنوات وغرامة لا تزيد عن 3 ملايين. أما المخالفة الثانية (التصوير أثناء القيادة) وعقوبتها الإيقاف لمدة 24 ساعة وغرامة تصل إلى 300 ﷼“.

الجدير بالذكر أن الجهات الأمنية تمكنت من القبض على شخص ظهر عبر تطبيق “تيك توك” بشكل مريب ويسيء للذات الإلهية، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو له يضع مكياج بطريقة غريبة ، ويطلق على نفسه إبليس.

التعليقات مغلقة.

95 تعليق

  • 95
    شيخ حايل

    تعليق مخالف

  • 94
    هللو

    الله العالم

  • 93
    محمد الغامدي

    اللي ممكن يحصل إخراجه بكفالة وتأخير الحكم عليه لسنوات وكأنك ياابو زيد ماغزيت والجهات الأمنية تقبض على مثل هذا الملحد والقضاء يطلق سراحه بكفالة ويحكم عليه حكم مخفف لانه يعاني اعتلالات نفسية واللي بعده

  • 92
    معلم طاقة كبدة

    يمكن كان معلم وضغط الطلاب وأولياء الأمور والوزارة تسبب في احتراق فيوز في رأسه …. معليه يجيبون مكمل بداله مايوظفون..مافيه خسارة

  • 91
    عبدالعزيز

    المفروض زي هاذي الا شكال هاذي يبخونها بفليت ومبيدات حشريه عشان مايكثرون

  • 90
    الأخضر

    أمر معيب ومخجل أن يتم القبض على هذا الشخص الظريف بهذه الطريقة لقد رجعنا إلى أيام الصحوة والمتأخونين

  • 89
    ابوعزوز

    الحقيقه كلهم يلزمهم تعزير اصبح من يخالف شرع الله يفتى بعقوبة من عصى الله

  • 88
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 87
    فتى جبل طويق 10

    الاشكال هذي اكيد ملحد ولايؤمن بالله ورسوله و متجرد منها وبدأ بالتجرؤ على الله عزوجل ف اب ظلال هذا ؟؟! وهو من عبدة الشيطان ومنتشرين في كل بلد للاسف

  • 86
    دافور

    مريض

  • 85
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 84
    غير معروف

    جزاه

  • 83
    (....)

    اتوقع يؤخذ عليه تعهد ويطلق سراحه

  • 82
    نشر

    يارب العافيه

  • 81
    hima

    القانونية دي ماتبغا الشرع يطبق عليه عشان كذا نفسها ياخذ العقوبه اللى زكرت

  • 80
    غير معروف

    طالبة الحقوق رأفت بالشيطان لاتؤيد تطبيق شرع الله عليه

  • 79
    احب بلاد الحرمين اكثر من العلمانيين

    حج وقعد

  • 78
    احب بلاد الحرمين اكثر من العلمانيين

    حسبنا الله عليك ونعم الوكيل

  • 77
    زائر

    شكله شيطان اعوذبالله منه

  • 76
    hima

    ماظهر زي كدا,الا متوقع ويحب يتكي فلسجن,ومااعتقد عندو الفلوس يدفعها,والسؤال الاهم,ليش سوى كدا,واكترماعندنا اعلى مكرفونات العالم بخطب ليل نهار؟ياخوفي يكون محتاج لخبرات غربيه تساعدو في التشافي!!

  • 75
    الجلاد

    هذا من مخرجات التحرر والحرية المزعومة اللي يتشدقون فيها مطايا الليبرالية قبل كم يوم مراهقين يتعاطون الخمر ومخدرات واصوير وهذا طالع على خقيقته القذرة بدون اي خجل لان من امن العقاب اساء الادب

  • 74
    القبائل على السلاالةالعربيةj1

    طالبةالحقوق من ضحايا اللبرالين مكياج وشعر واضح ‘وهي ايش عقوبتها بنظام فظلا عن الأخرة

  • 73
    hima

    70
    إنسان منصف
    premium medal
    يناير 24, 2020 | 5:54 م
    لابد فهم معطيات العصر….على ضوء ذلك// سيبنا من معطيات العصر ومن عطيات ونبوية يا انسان منهف الدجاااال وقول لنا من هفك ياااد

  • 72
    ردا على صفعة القرن - فلسطين عربية - والقدس- لنا

    حصنوا اولادكم من هل الأشكال لابارك الله فيه ومن شجعه فلا استغرب انه وراه ناس تريد تغريب الشاب النشئ وخلعهم من دينهم

  • 71
    ردا على صفعة القرن - فلسطين عربية - والقدس- لنا

    آية قرآنية تضع عليها ديسلايك لا يعجبك !!؟،

  • premium medal
    70
    إنسان منصف

    لابد فهم معطيات العصر….على ضوء ذلك….تكون اسلوب الدعوه….مع بقاء الأساس هو الكتاب والسنه….لكن اسلوب الوعض لابد يكون متناسب مع العصر….زمان غير.. .الحين الأشخاص يحتاج مع الايات والأحاديث النبوية تفسيرات منطقيه مقرونه بالادله الشرعيه… ايام زمان….يكتفى بوقوف الواعض…. ويقص الاقاصيص….والناس الآن تغيروا يبون دليل من القرآن والسنه الصحيحه

  • 69
    شهاب

    هذا شيطان ***

  • 68
    معلم علوم

    العلمانيين واللبراليين هم ساس المشاكل والانحلال الخلقي والأخلاق وهم من يحاربون الدين تحت شماعه الحريه الحذر منهم وكفاحهم بالبيان والدليل وتوعيه النشئ منهم فهم الارهابييون الحقيقيون أحذيه الغرب…

  • 67
    واقعي وصريح

    الإعدام العقاب المناسب بلافلسفة الفاسد فاسد وبإعدامة وأشكاله تطهر الأرض .

  • 66
    Ali

    للاخونجيه كلهم شياطين

  • 65
    غير معروف

    يقول المثل اذا اردته ان تذكر سوي المنكر

  • 64
    غير معروف

    خلوه سنه يغسل أموات افيد عقاب له.

  • 63
    العنزي

    لو انه قطر وش يكون مصيره من الإعلام عندنا

  • 62
    غير معروف

    اعوذو بكلمات الله التامات من شر ما خلق حتىى. الأباليس تسوي مقاطع

  • 61
    ابو محمد

    تعليق مخالف

  • 60
    ابو عبدالله

    الله يلعنه ويلعن ذا الوجه عليه امثال هذا حتى الشيطان يتبرأ منهم

  • 59
    ابن العلياء

    من استهزاء بذات الله او رسوله او احل حراما بينا او اباح محرما بينا .. فحده القتل كم قال ذلك القاضي عياض واقره ابن القيم والعلماء .. فمن اين اتيتي بهذا الحكم وعندنا كتاب الله وسنة نبيه

  • 58
    غير معروف

    هذا مسخ ارتد عن دين الإسلام والمرتد معروف حكم الشرع بحقه (القتل) اللهم إنا نعوذ بك من الفتن ما ظهر منها وما بطن عن بلدنا هذا خاصة وعن بلاد المسلمين عامة

  • 57
    قمه

    الشياطين
    مسوين اعلان عاجل
    في أمرك
    وحظر تجول
    كفين وتصحى
    ياخمه الزباله

  • 56
    جحدر

    هذا انسان غبي يريد الشهرة وسلك الطريق الخطأ

  • 55
    ريما

    الشيطان لو يشوف وجهك هرب يقول فين انا 😂

  • 54
    غير معروف

    هذا كان مطوع وملتزم وش غيره كانو اكثر المطاوعه حقين فلوس ودجل وكنت كاشفهم ومحد مصدقني

  • 53
    ريما

    ليت لو تسوون له إحماء قبل سجنه جلد بالشارع أمام الناس وبعدين دخلوه للسجن لأن اللي سواه مو شيء بسيط

  • 52
    ريما

    بالقرآن آية تدل على حسد الكفار للمسلمين يبوننا مثلهم كفار والعياذ بالله

  • 51
    مجهول الهوية

    جيبوه لي أربيه . أبوديه البر ثم اربطه ثم أجررره على الحجر والشوك ثم على الاسفلت وبصلبه حي بالليل وأرشه ماء لين يثلج . وبجلده

  • 50
    ريما

    بس النظر له مقرف فوشلون لاتكلم😷

  • 49
    ريما

    هذا يستاهل الإعدام يسيء للذات الإلهية لكن مدري يتوب بصدق وتقبل توبته وفقط عقابه سجن وغرامه

  • 48
    ماجد

    اطلق على نفسه ابليس اذآ هو ملعون لشهره ضيع نفسه و مستقبله بس يستاهل

  • premium medal
    47
    برق _ الحرم

    (((((ان لم يوجد في كتاب القانون والحقوق لديكي …حكم محاربة الله ……. فارجعي الي كتاب الله الكريم )))))

  • 46
    مواطن مطحون

    قبل ١٠ سنوات في عز الموجة المتشددة انتشرت مواقع الفكر الالحادي لتشكك في العقيدة ببعض الشبهات.. هاذي عينة من نتاج تلك الفترة.. الله يلطف بحال الاجيال القادمة.

  • premium medal
    45
    برق _ الحرم

    (((((أساليب العلمانية …….في الدفاع لتخفيف العقوبة الشرعية … مفضوحة مكشوفة )))))

  • 44
    مواطن مطحون

    لحد يقول مجنون.. هذا تغلغل في الالحاد و عبادة الشيطان و انسلخ من عقيدة التوحيد.. اتمنى تغميسه في برميل دم و رميه في البحر عشان يقضي لحظات ملوكية.. خلي ابليس يفزع له

  • premium medal
    43
    برق _ الحرم

    ــــ((((إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ))))ـــ

  • 42
    hima

    هذي رحمه الخالق الناطق هيء هيء هيء

  • 41
    وش رايك !!

    سبحان الله يشبهون بعض .

  • 40
    سلامات.

    وهذي حاطه خدها وكنها تتحدى خد ابليس كلهم حول بعض هذي مراكب ابليس بأعمالهم المنافيه للأسلام وهذا الورع مسوي نفسه ابليس ع غفله هذا جزاءه ظاهر وهي جزاءها مستتر بإضهار مفاتنها

  • premium medal
    39
    برق _ الحرم

    (((((مس الذات الالهية …… أمر حكمه شرعي خلاف الاحكام فيما يخص النشر ومخالفة الانظمة المرورية…..وماهو الحكم أيتها الحقوقية ان مس ولي الامر ))))

  • 38
    تش تش 🤗

    واحد من الخبول .

  • 37
    على العمري

    مشكله اذا كا نت الحريه الشخصيه مهداده بسجن هو ابليس او ملاىكه ايش دخل الناس فيه

  • 36
    ابو حامد

    مابعد الكفر والألحاد ذنب

  • premium medal
    35
    برق _ الحرم

    ((((((الضرب بقوة ….قبل ان نسمع عن عمليات انتحار جماعي لعبيد الشيطان ))))))

  • premium medal
    34
    برق _ الحرم

    (((((لامنظمات حقوقية ….لعبدة الشيطان الرجيم ))))))

  • 33
    غير معروف

    إحشوه من أسفل فلفل حار مقطع وحطوه على الشواية وقلبوه لساعة ثم رشوا عليه قليلا من الزيت والملح حسب النكهة وبالهناء والعافية ألذ دجاج شواية

  • 32
    🤔

    استخدام الجوال اثناء القيادة ٥٠٠ريال

  • 31
    المتحدث الرسمي

    لم نحصل علىٰ معلومات كاملة عنه حتىٰ الرقيب يقول ما أعرفه

  • 30
    ردا على صفعة القرن - فلسطين عربية - والقدس- لنا

    كَمَثَلِ الشَّيْطَانِ إِذْ قَالَ لِلْإِنسَانِ اكْفُرْ فَلَمَّا كَفَرَ قَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِّنكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ

  • 29
    الفيلسوف

    قصيمي عنده واسطة

  • 28
    ابوعبدالله

    نسأل الله العفو والعافيه والثبات على الدين
    لعل هذا الشخص لديه مشكله في عقله او يتعاطى شى يجعله لا يتحكم في نفسه
    اللهم اهدي من أظل الى صراط المستقيم

  • 27
    ردا على صفعة القرن - فلسطين عربية - والقدس- لنا

    ♦ الآية: ﴿ وَيَوْمَ يَقُولُ نَادُوا شُرَكَائِيَ الَّذِينَ زَعَمْتُمْ فَدَعَوْهُمْ فَلَمْ يَسْتَجِيبُوا لَهُمْ وَجَعَلْنَا بَيْنَهُمْ مَوْبِقًا ﴾

  • 26
    رصاصة للعدو و وتسع لأعداء الداخل.

    بعض الناس ينتقد هذا المتأبلس ويتوقع له العقوبات وهو اصلا ضرره مثله

  • 25
    شايم (لماذا يحرم الرافضة تحليل DNA)

    يابنت خلي عنك تكييف العقوبات انتي توك بدري ذاكري وشدي حيلك الله يستر عليك.

  • 24
    طيب🚫⛔🚫

    سبحان الله يسجن نفسه بيدهويفضح نفسه بنفسه وليش يصور وينشر يستاهل ماجاه من ربع الفرس

  • 23
    طفشان

    الحين يجيك واحد او وحدة من دعاة الحقوق المزعومة يتحفنا ويقول
    من حقه يعيش حياته بكيفه دامه ماضرك ههههاااي
    مايعرفون من الحقوق الا الالحاد والمثلية والعهر والتفصخ وقلة الدين والحيا

  • 22
    ردا على صفعة القرن - فلسطين عربية - والقدس- لنا

    اقطعوا رأسه المعفن اذا لم يتب ويرجع الى الله وسجن خمس سنوات قليلة بحق هذا المتشيطن

  • 21
    غير معروف

    عصى طولها مترين **

  • 20
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة

    اشك أنه مُغرر فيه ***

  • 19
    غير معروف

    حاط كحل وروج معقوله هذا رجال
    اعتقد مخ. نث

  • 18
    Meto

    اعدام مايكفي الا مع الصلب جزاه وردعا للهمج الاغبياؤ المخدوعين من امثاله

  • 17
    اللهم احفظ الملك سلمان وولي عهده محمد

    يا كثر *** الكويت أكثر من الحريم

  • premium medal
    16
    برق _ الحرم

    ــــ((((وَلَئِنْ سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ))))ـــ

  • 15
    غير معروف

    طيروا راسه وريحونا منه اذا هو مرتد او من اتباع الشيطان

  • premium medal
    14
    برق _ الحرم

    ـــ((((أَلَمْ يَعْلَمُوٓاْ أَنَّهُۥ مَن يُحَادِدِ ٱللَّهَ وَرَسُولَهُۥ فَأَنَّ لَهُۥ نَارَ جَهَنَّمَ خَٰلِدًا فِيهَا ۚ ذَٰلِكَ ٱلْخِزْىُ ٱلْعَظِيمُ))))ـــ

  • 13
    غير معروف

    لاوالله شكله منفتح زياده عن اللزوم
    كلا على مرباه ينطق لسانه

  • 12
    غير معروف

    نتمنى اذا حكم قاضي عليه باقل مما ذكرت المحامية ان يتم اكمال المده بتوقيف لشخص الذي اصدر الحكم لان التساهل في تطبيق الاحكام الرادعة جعل الانذال مثل هذا السافل يتمادون في غيهم

  • 11
    مكافحة الافاعي البيضاء

    ٢. الهسترة و قلة الحيا يوم تاكل تمساح و تدّعي الدين و دينك يقول لك لا تاكل تمساح.

  • 10
    غير معروف

    اشك انه مريض نفسي عقلي او مسحور

  • 9
    khaled

    إيه يجيب الله مطر ……

  • 8
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة

    ليس من إختصاصك

  • 7
    عدو المجوس واليبراليين النجوس

    خابرين الذي يستهزء في الدين قد خرج من المله واصبح مرتد وعقوبته حكم الحد الشرعي ضربه بالسيف على عنقه النتن ؟!

  • 6
    مكافحة الافاعي البيضاء

    عادي تاكلون تمساح بس مو عادي تتشبهون بابليس؟!!

  • 5
    فاضح الإخونج و الصحونج

    بسم الله الرحمن الرحيم ، شكله إخونجي

  • 4
    غير معروف

    وسب الذات الالهيه
    هذا ماهو ورع صغير
    ولامريض نفسي
    هذه هستره وقلة حياء الله لاتبلانا
    المهم يروح للشرع
    والقاضي ي٩كم عليه

  • 3
    مكافحة الافاعي البيضاء

    اذا تبون تحكمون على هذا الشخص “المنحل” على قولتكم فنبي محاكمات “للمتشددين” و اخص بالذكر اللي ياكلون تمساح و يخالفون العقيدة بسبب تشددهم.

  • 2
    متابع بعض الأحيان

    يا ليت تترك الأحكام للقضاء

  • premium medal
    1
    برق _ الحرم

    (((((الحكم الشرعي ……..واضح وصريح )))))