الرئيس الأمريكي يحقق رقماً قياسياً جديداً على تويتر خلال 24 ساعة !

الرئيس الأمريكي يحقق رقماً قياسياً جديداً على تويتر خلال 24 ساعة !

صحيفة المرصد : حقق الرئيس الأميركي دونالد ترامب رقماً قياسياً جديداً على تويتر، الأربعاء، حيث نشر أكثر من 140 تغريدة خلال 24 ساعة، وذلك مع بدء اليوم الثاني من محاكمته .

ونشر الرئيس الأميركي ما مجموعه 142 تغريدة وإعادة تغريدات ، متغلباً على رقمه القياسي الرئاسي السابق البالغ 123 تغريدة في يوم واحد .

وبدأ ترامب مشاركة التغريدات من قبل مستخدمي تويتر الآخرين بعد 50 ثانية من منتصف الليل ، أو في الساعة السادسة صباحا ًبتوقيت سويسرا ، حيث كان يحضر المنتدى الاقتصادي العالمي في مدينة دافوس.

41 تغريدة بحلول الساعة الواحدة صباحاً

وقام الرئيس الأميركي بالتغريد 41 مرة بحلول الساعة الواحدة صباحاً بالتوقيت الشرقي، و 7 مرات أخرى بحلول الساعة الثانية صباحاً .

وجاءت آخر تغريدة للرئيس الأميركي في اليوم نفسه في الساعة 6:18 مساء، عندما أعاد تغريد الانتقادات لرئيس لجنة الاستخبارات في مجلس النواب آدم شيف من قبل النائب دوغ كولينز ، بحسب ما ذكر موقع مجلة “نيوزويك” الأميركية.

وتركزت العديد من التغريدات، التي شاركها ترامب، على مهاجمة عملية العزل وتوجيه الضربات لكبار المشرعين الديمقراطيين، وكان النائب شيف هدفا منتظما لتغريدات الرئيس.

التعليقات مغلقة.

6 تعليقات

  • premium medal
    6
    برق _ الحرم

    (((((عــــــــــــــــــاجل …….تقارير عسكرية …تتحث عن اشتباكات مباشرة بين جنود الجيش الروسي والامريكي …. ولم تحدد عدد القتلى والاصابات بينهم ….فيما قابل ذلك تحرك دولي سريع لمنع اشتعال المعارك واتفاق بين القيادات بالتنسيق المسبق بين القوى العظمى …وترك السوريين يواجهون بعضهم بعضا او استهدافهم من الجانبين شريطة التنسيق حتى لايسقط جنود))))

  • 5
    الأخضر

    الماسونية العالمية اختارت هذا الشخص في هذا الوقت لتنفيذ امور معينة وماهذه الأمور التي نراها إلا مسرحية لها أهداف غير ظاهرة

  • 4
    77

    ايران وقطر وتركيا واذنابهم يتمنوا ازاحتك من الرئاسه بفارغ الصبر

  • 3
    hima

    الله يعطيه الصحة والعافية فخامة الرئيس.

  • premium medal
    2
    برق _ الحرم

    (((((انه يشعر بأمر ما ولكنه لايستطيع تحديده )))))

  • 1
    غير معروف

    تتوقعين يغرد بنفسة !