بالفيديو.. عضوة الشورى “نورة الشعبان” تكشف تفاصيل عن حياتها الشخصية وعملها قبل عضويتها بالمجلس !

بالفيديو.. عضوة الشورى “نورة الشعبان” تكشف تفاصيل عن حياتها الشخصية وعملها قبل عضويتها بالمجلس !

صحيفة المرصد: كشفت عضوة مجلس الشورى نورة الشعبان كيف بدأت حياتها كمعلمة لتصل اليوم لعضوية مجلس الشورى.
وقالت خلال حوارها في برنامج “في أسبوع:” كنت معلمة رياض أطفال لمدة 8 سنوات”. لافتة إلى أنها بدأت معلمة ثم مشرفة ثم مديرة مدرسة.
وتابعت: اشتغلت منسقة إعلامية بمحافظة الجبيل لمدة سنة وعملت أيضا في أرامكو السعودية وتعرفت علي مبدعين هناك”.
وأضافت:” تلقيت اتصال هاتفي من خالد العيسي يبلغني فيه بعضوية مجلس الشوري وكنت عاجزة عن أي وصف”.
وأشارت إلى أن مجلس الشورى يحتاج شخصيات يكون لديها فكر ورؤية وعزم واحتكاك بالواقع.

التعليقات مغلقة.

76 تعليق

  • 76
    (مجلس الشورى يحتاج شخصيات يكون لديها فكر ورؤية وعزم واحتكاك بالواقع)

    والنتائج لا شي عدا اتصال العيسى

  • 75
    فاقد

    تعليق مخالف

  • 74
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 73
    ابوسلطان

    تعليق مخالف

  • 72
    عكاش ابوعجره

    شخصيات يكون لديها فكر ورؤية وعزم واحتكاك بالواقع. ما شاء الله ايش المؤهلات العالمية النادرة هذي **

  • 71
    شنتر بن عداد !

    في كل دول العالم من يمثل البرلمان هم لايملكون مؤهلات علميه هم من طبقه الشعب يحسون بمعاناه الشعب الا في الدول العربيه…

  • 70
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 69
    واعى

    تقول كانت فى احدى دورات وزارة الخارجيه الامريكيه كم عضوة شورى فى المجلس اخذت مثل هذه الدوره ***

  • 68
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 67
    الحقيقه

    ***
    الله المستعان

  • 66
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 65
    احمد الزهراني

    تعليق مخالف

  • 64
    غير معروف

    غرامة مخالفة عدم ربط الحزام ١٥٠ ريال بالرغم ان ليس منها ضرر على الاخرين مثل قطع الاشارة والسرعة. نتمنى من مجلس الشورى مراجعة الغرامات المرتفعة التي لا يستطيع المواطن دفعها وتحدث بسبب النسيان.

  • 63
    ذيبان

    تعليق مخالف

  • 62
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 61
    غير معروف

    أنا لو يطلبوني لمجلس الشورى ما أفرح فرحتها لأني أعتبره تكليف أسأل عنه يوم القيامة الله يجيرنا من مناقشة الحساب .

  • 60
    ابو حامد

    من معلمه في رياض أطفال الى عضو في مجلس الشورى شي حلو قويه جدا

  • 59
    خالد ابو عودة

    *******

  • 58
    خالد ابو عودة

    تعليق مخالف

  • 57
    مواطن متقاعد !!

    الله يخلف علينا بس. ؟؟

  • 56
    الحارثي

    تعليق مخالف

  • 55
    انس جعفر

    تعليق مخالف

  • 54
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 53
    فأذا أومر بمعصيه فلاسمع ولاطاعه

    تعليق مخالف

  • 52
    غير معروف

    *****

  • 51
    مراسل

    تعليق مخالف

  • 50
    مواطن

    لو جلست معلمة كان نفعت الاطفال اكثر
    والان ماذا سوف تقدم لنا؟؟؟ ننتضر نتيجة!!!

  • 49
    فقيرومتقاعد ومحتاج

    تعليق مخالف

  • 48
    فقيرومتقاعد ومحتاج

    تعليق مخالف

  • 47
    ما اخس من النفسيه اذا علق

    بعض النفسيات ما يعجبها العجب ماعندهم الا كلمة لو كان قعدتي لوكان عملتي

  • 46
    غير معروف

    اللهم استرنا واستر نساء المسلمين

  • 45
    ناقد

    وأشارت إلى أن مجلس الشورى يحتاج شخصيات يكون لديها فكر ورؤية وعزم واحتكاك بالواقع.🤣😃😄😀😁😆😅 طيب يجي خير والله يجيب لنا المطر

  • 44
    حارثكو

    لو جلستي معلمة في الروضة كان إفادتي البلد اكثر

  • 43
    غير معروف

    ت٤٢ نرجع امرنا لله وحده
    لاحول ولاقوه الابالله انا لله وانا اليه راجعون

  • 42
    غير معروف

    اخي ت8 كل ما ذكرته انت ….مجلس الشورى يطالب بضده…

  • 41
    متقاعدفقير

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 40
    غير معروف

    آهآ……..

  • 39
    غير معروف

    نحن نتكلم عن مجتمعنا
    ولانتكلم عن تليد المجتمعات الثانيه
    مجتمعنا المحافظ يحتاج من يمثله ويطرح توصيات تساهم في حلول لمشاكله

  • 38
    غير معروف

    تنظيم المنظم تخريب
    نحتاج توصيات
    بخفظ الاسعار
    ممكن يؤثر على محدودي الدخل والواتب البسيطه
    ممايتسبب في هدم بيوت اسر كثيره من الشباب

  • 37
    منبهر

    لا تمثلين الا نفسك فقط
    شرف مهنة التعليم لا تليق مع الاسف بهذه الافكار والاحتكاكات التي تتبنينها

  • 36
    احمد ابو نايف البراني

    الله المستعان

  • 35
    ال منديل

    ان دل على شي انمايدل على ان ا***

  • 34
    hima

    الله يوفقها ويكثرمن امثالها البطله.

  • 33
    (............)

    تعليق مخالف

  • 32
    عسكري متقاعد

    وين رايحين وين جاين وحنا المتقاعدين لاحد يحبنا منكم يامجلس الشورى***

  • 31
    عسكري متقاعد

    كل واحد من مجلس الشورى لايتكلم برواتب المتقاعدين لماذا؟ اليس نحن نستحق ؟ لدينا أسر كبيرة مثلكم ولدينا عوائل وابناء وبنات مثلكم نريد مساواة في الحقوق نحن خدمنا وتقاعدنا والان فقراء يصعب عليناكل شي

  • 30
    عمر

    ما ذبحنا غير***

  • 29
    غير معروف

    طيب عرفنا

  • 28
    غير معروف

    هههههههه نبي شغل مو سوالف ؟؟
    كنت مديرة ؟؟ وكنت ؟؟ وكنت ؟؟؟
    🤣هههههه

  • 27
    وانوو

    تعليق مخالف

  • 26
    متقاعدفقير

    وأشارت إلى أن مجلس الشورى يحتاج شخصيات يكون لديها فكر ورؤية وعزم واحتكاك بالواقع؟؟
    ورواتب المتقاعدين القليلة والفقر ألدي نعاني منه اليس من الاحتكاك بالواقع

  • 25
    غير معروف

    وش دخلنا بعملك السابق حنا نبي الحين ورينا وش عندك وش بتسوين بلاكلام فاضي

  • 24
    ابومتعب

    اهم شي المبدعين هناك كيف وصلت لمجلس اشورى على قول المثل لكل مجتهد الله يحفظه نصيب

  • 23
    خالد

    تعليق مخالف

  • 22
    غير معروف

    الام مدرسه ان اعددتها….اعددت شعبا طيب الاخلاق

  • 21
    غير معروف

    نحتاج من مجلس الشورى دراسة
    مشاكل الطلاق
    ومشاكل العنوسه
    وتوظيف العاطلات
    فتح تعليم عالي بدل الابتعاث في الدراسات العليا

  • 20
    جافي

    الادب والاخلاق في بنات الصعيد

  • 19
    غير معروف

    رايي يكون في مجلس الشورى عدد قليل لهم صوت من صفوف الارض اي من ناس كانو في حياه بسيطة وليس كلهم من ذهب الى المجلس وملعقته من ذهب بل من ناس لم لأيعرف الملعقة والشوكة وسواق عراوي ومتعلم ولكن لم تساعده ام

  • 18
    غير معروف

    المجتمع السعودي بحاجه للمراه التي تدافع عن المراه التي ربت اجيال
    والحفاظ على العادات الكريمه والواجبات الدينيه والمحافظه على عادات المجتمع المحافظ والتقاليد والعادات العربيه

  • 17
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 16
    الحقيقه لا يدركها فاقد القيم والدين

    كلام صحيح “مجلس الشورى يحتاج شخصيات يكون لديها فكر ورؤية وعزم واحتكاك بالواقع” واقعياً تعبير لرؤيه شبه مستحيله ولم يستطع المجلس تطبيقها إذا نظرنا للمنجزات إذا وجدت ليس لها علاقه بواقع المجتمع وأحتياجه

  • 15
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 14
    شهاب

    تعليق مخالف

  • 13
    غير معروف

    ..كثيرات هن مدرسات رياض الأطفال، ولكن أعتبر عملها بمنسقة إعلامية بالمحافظة وكذلك العمل بشركة أرامكو هم مفتاح التعيين كعضوة شورى، وفعلا محتاجين شخصيات يكون لها احتكاك بالواقع،..

  • 12
    غير معروف

    بحاجه للمراه التي تطرح توصيات
    تصلح الاسر
    وتنظر للاسر الفقيره
    تقلل من حالات الطلاق وتوعية عية المجتمه والحفاظ وتحفظ للمراه السعوديه مكانتها
    التي بقة خالدة ونتباها بها بين الامم

  • 11
    الرعد.الاسود

    تعليق مخالف

  • 10
    منتظر السكن والايجار الان ب20الف ريال اي ب1666ريلا سعودي عربي

    تعليق مخالف

  • 9
    الرعد.الاسود

    تعليق مخالف

  • 8
    غير معروف

    للمراه دور في مجلس الشورى
    لحماية الحجاب والدين والدفاع عن المراه المسلمه والحفاظ على الهويه والعادات والتقاليد والمطالبه بحقوق المراه بالاجازات والامومه والحضانه ومحاربة البطاله

  • 7
    بترول

    ماذا قدمت للشعب

  • 6
    غير معروف

    مكانك البيت ماتخرجين إللا للمستشفى او القبر

  • 5
    نجاة محمد

    للأسف ما شوفك سويتي شئ في المجلس لدرجة نسيت انك فية

  • 4
    في الحقيقة…

    تعليق مخالف

  • 3
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 2
    الذوق العام

    عليه المسواه برتداء العبائة بلونها المعروف والموحد

  • 1
    سلمان البقمي

    تعليق مخالف