قرار هام لـ “أمانة الرياض” بشأن تركيب السيراميك في جميع المشاريع.. والكشف عن بديل “عيون القطط” !

قرار هام لـ “أمانة الرياض” بشأن تركيب السيراميك في جميع المشاريع.. والكشف عن بديل “عيون القطط” !

صحيفة المرصد: قررت أمانة منطقة الرياض إيقاف تركيب السيراميك في جميع المشاريع التنفيذية والتشغيلية الجديدة في المنطقة.
وقالت الأمانة في بيان لها أمس (الجمعة) أن الدهانات الأرضية ستكون بديلة عن “عيون القطط”، مشيرةً إلى أن التطبيق سيكون تدريجياً ويشمل إعادة السفلتة.

التعليقات مغلقة.

43 تعليق

  • 43
    الغالي

    اتمنا العلاج الخطوط السرية بعد تجرح عيون القطط انفجارللكفروحوادث شنعية الله يحفظ الجميع

  • 42
    ياسر11

    ياما صحننا من النوم وحنا راجعين لبيوتنا من العمل اخر الليل -الحافظ الله وهن سبب لتنبيه السائق اذا اخذ غفوه ياليتهم يصغرون حجمهن ويبقن بالطريق

  • 41
    زائر

    يعني جت علي عيون القطط الرياض شوارع تالفه وسيارات تالفه تملا الاحياءوعلي عينك ياشاطر ياليت سمو الامير يزور بلديه الشمال

  • 40
    حبيب

    ممتاز

  • 39
    الشعب السعودي يرفظ عمل الاجنبي مع البنت السعوديه يجب تانيث طاقم المحل

    ممتاز شكرا لكم

  • 38
    الفايز الحجي المطرفي الهذلي من بريدة

    عيون القطط تصحي من النعاس والنوم فايدة عظيمة

  • 37
    زوم

    هذا نوع من انواع التخلف انزاح عن صدورنا

  • 36
    زوم

    كشفهم الامير الله يحفظه الناس تطوروا الان يعتمدون على الالوان والتخطيط بدل عيون التكسير

  • 35
    زوم

    ما لها اي داعي خسائر على الفاضي ياليت المسؤل ينظر الى المطبات ويزيلها او يحطوعيلها علامات بالالوان العاكسه

  • 34
    زوم

    والله وكيلها اتعبنا وكسر سياراتنا ولا احد يدري ايش فائدتها

  • 33
    زوم

    يااااااكثرها في الرياض حتى في الحواري بمآت الملاين بس بدون فائده

  • 32
    زوم

    الله هذا الي كنت اتمناه من 25 سنه وماني قادر اوصله للمسؤلين مين يعوضني عن خسارتي كل سته شهور اغير كفرات ب2500 ريال بسبب عيون القط

  • 31
    محمد المطيري

    هلا بالجميع والله عيون القطط لاعبت
    في الكفرات والاذرعه السياره وخطيره
    جدا تنفض السياره ودي استبدال بخط بويه افضل وامن واجمل منظر للطريق

  • 30
    غير معروف

    بس كذا ما فهمنا الخبر طيب ليه وش الاسباب . تذكرت المثل اللي يقول مبروك جالك ولد بس مات

  • 29
    غير معروف

    إعادة سفلته من شأن أستبدال عيون القطط بدهان

  • 28
    سعودي 1

    عيون القطط فرضت علينا قبل 25 سنة الشركات معينه ومحتكره الان ولله الحمد تم تغير

  • 27
    صابر

    تعليق مخالف

  • 26
    صابر

    تعليق مخالف

  • 25
    غير معروف

    هذا المفروض يكون من قبل ٣٠ سنة صح النوم.

  • 24
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 23
    تمام

    للعلم… الحبة بثلاث ريال

  • 22
    جمعان

    الدهانات الارضيه ايام زمااان كانوا يجيبوها من المانيا وفرنسا تجلس سنين ماتروح ومشبعه بالفسفور العاكس اما الان فاصبحت خفيفه جدا وخاليه من الماده العاكسه لانها وطنيه وبدون مواصفات وتختفي بعد ايام

  • 21
    عاشق البداوه

    من يحمينا من الهمج الي يدخل عليك من سيارته ولايلتزم في المسار المحدد ـ انا اقول او حاجه حطوا كاميرات في كامل الطرق والاماكن العامه عشان يعرفون عليهم رقابه ـ بعدين شيلوا عيون القطط

  • 20
    غير معروف

    مافيه مشكله شيلوها وزيدو عدد اجهزه ساهر او غيرو محله الجهاز الحين المخالفين حفظو مواقعها ولا عاد لها فايده

  • 19
    فهد المطيري_السعودية_حفر الباطن

    عيون القطط قطعن كفراتنا

  • 18
    الفيلسوف

    صح النوم..قمة الازعاج عيون القطط وضرب للكفرات..ما سوا كذا الا بعد تأذي احد المسئولين..شيلوها من وادي الدواسر وطريق الجنوب بأكمله مع المطبات الغير طبيعية

  • 17
    مطنش

    ت 10 ***/ ياليت يحطون عيونك بدل عيون القطط

  • 16
    بدر

    تسمعون بالمثل يكت دهرا ونطق كفرا هذووولا هم ياكتيييين سنوات طويله ما سمعنا لهم صوت عن اي شيء

  • 15
    واقعي

    شكراً …. أفضل ماسوت الأمانة … هذا تعتبره إنجاز … لكن سعودة الأسواق المركزية للخضار والفواكه صعبه قويه … ويردون عليك الأجانب ماقدرنا عليهم … هذا نعتبره تخاذل … عجبي !!؟؟

  • 14
    غير معروف

    كسرت سيارتنا وسبب مشاكل سنين

  • 13
    غير معروف

    ت ٢ عيون الطه المربعه انقذت كثير اما ناعس او غير منتبه
    واودت بحياة كثير وضررها اكثر من نفعها
    واستبدالها بارك الله فيك ببلاستيك افضل

  • 12
    مواطن مطحون

    بنشر الكفر عندي قبل سنة بسبب عيون القط هاذي.. بعضها تحس كأنها شفرات تقطع الكفرات..!!

  • 11
    غير معروف

    نشكركم بارك الله فيكم

  • 10
    hima

    والله ايش ماتسوو,برضو ماراح ينفع,طول مااللي ماسكين التنفيذ,بنقل وبكس,يهربدو الدنيا ويمشو,والا هاممهم احد,انظر حولك,كل مظاهر البؤس والفقر,في كل شوارعنا.

  • 9
    غير معروف

    عيون القطه المربعه تزال من جميع الطرق السريعه التي تصخن فيها الكفرات
    مابين مكه والمدينه

  • 8
    غير معروف

    ممكن استخدام البلستيك المدوره ثل الطريق مابين جده مكه من ١٥ سنه ازالوا المربعه واستخدموا المدوره وقلت الحوادث
    المفروض عيون القطط المربعه من جميع الطرق وخاصة السريعه مابين مكه والمدينه

  • 7
    غير معروف

    فيه العن من عيون القطط حاجات مدوره الله لايوفق من ركبها

  • 6
    غير معروف

    شوارعنا دمرت بعيون القطط والسيارات كذلك والله ان مسوولي البلديات تنهال عليهم السب والشتم من اغلب الناس بسبب عميلهم عيون القطط لازتوجد الا عندنا في المملكه حسبنا الله على كل فاسد وكل افاق اتحدى ان كان

  • 5
    غير معروف

    فيدة عيون القطه او البلاستيك المدوره او تشريط الاسفلت اصدار صوت العجلات اذانعس السايق في السفر او سهى عن الطريق او التفت لشي

  • 4
    غير معروف

    حسبنا الله ونعم الوكيل على كل فاسد عيون القطط دمرت سيارات الناس كل سياره تدخل المملكه بعد ثلاث سنوات المواكد انك غيرت كراسي مكينة السياره والمساعدات والاذرعيه واتحدي ان اغلب السيارات في عمر سنتان الا

  • 3
    غير معروف

    فيه طريقه مستخدمه البلاستيك المدوره او
    مابين كل مسارين خطوط عرضيه تطلع صوت عندما تطاها كفرات السياره
    موجوده في الطريق من ينبع للمدينه من جهة الكتاف تنبه السايق حتى لايخرج عن المسار

  • 2
    عيني ع بلادي

    الآن في خطر ع السائق عيون القطط انقذت أرواح وأرواح

  • 1
    ابونواف

    خبر ممتاز جدا