رئيس التحرير : مشعل العريفي

الادعاء الأمريكي يحسم الجدل ويكشف "الحقيقة" بشأن مزاعم اتهام السعودية في تسريب صور مؤسس أمازون الفاضحة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أفاد تقرير لصحيفة "وول ستريت جورنال" أن المدعين الاتحاديين في مانهاتن ، لديهم أدلة جديدة على تورط صديقة مالك شركة أمازون جيف بيزوس وشقيقها في بيع صور حميمية للملياردير الأمريكي لصحيفة "ناشونال إنكوايرر".
أدلة
وكشف الصحيفة أن المدّعين الفيدراليين لديهم أدلة عدة من بينها رسائل نصية في 10 مايو 2018 أُرسلت من جهاز لورين- صديقة بيزوس- إلى شقيقها مايكل؛ تحتوي على رسائل غزلية وصور لبيزوس.
كما اعترض المحقّقون على رسالة نصية وصورة أُرسلت من جهاز لورين إلى مايكل في 3 يوليو 2018 لبيزوس دون قميص.
ونشرت ناشونال إنكوايرر في يناير – كانون الثاني 2019 صوراً لبيزوس كُشف على أثرها علاقته الغرامية بلورين سانشيز في وقت كان لا يزال فيه متزوجاً من ماكنزي بيزوس.
200 ألف دولار
وطبقاً لتقرير وول ستريت جورنال، سربت لورين سانشيز الصور لشقيقها مايكل سانشيز الذي باعها بدوره إلى "ناشونال إنكوايرر" مقابل 200 ألف دولار أمريكي طبقاً لعقد موقع بينه وبين الصحيفة.
وقالت وول ستريت جورنال في تقريرها: "الرسائل التي اطلعنا عليها، والعقد الذي اطلعنا عليه أيضاً وينص على دفع مبلغ 200 ألف دولار للسيد سانشيز من قبل إنكوايرر في أكتوبر – تشرين الأول 2018، يدعمان التقارير السابقة بأنه (سانشيز) كان مصدر معلومات مقال ناشونال إنكوايرر".
وكانت تقارير إعلامية قد اتهمت السعودية بالتنصت على هاتف بيزوس وتسريب الصور ، فيما وأكد متحدث باسم الشركة المالكة لصحيفة ناشونال إنكوايرر تقرير وول ستريت جورنال، مضيفاً بأن سانشيز هو مصدر الصور المنشورة بمقال الصحيفة وأن أي اتهامات بأن السعودية قرصنت هاتف بيزوس هي اتهامات "غير صحيحة".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up