مسؤول بالحكومة اليمنية يرد على مزاعم وزير الداخلية اليمني “أحمد الميسري” تجاه السعودية

مسؤول بالحكومة اليمنية يرد على مزاعم وزير الداخلية اليمني “أحمد الميسري” تجاه السعودية

صحيفة المرصد : وصف مصدر مسؤول بالحكومة اليمنية، اليوم الأحد، تصريحات نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، أحمد الميسري، التي هاجم فيها التحالف العربي في اليمن، بأنها تصريحات ”غير المسؤولة، ولا تستند على حقائق“.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ، استغراب المصدر من تصريحات الميسري ”التي وجه فيها اتهامات باطلة للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية فيما يخص سير المعارك العسكرية و الجريمة النكراء التي استهدفت مسجد معسكر الاستقبال في محافظة مأرب و التي ارتكبتها المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً دون ذرة شك في ذلك“.

وعبّر المصدر، عن رفضه لأي إساءة، ”لا تلميحاً ولا مباشرة للمملكة العربية السعودية التي قدمت و تقدم أغلى ما لديها من أجل اليمن و شعبها الكريم و التي اختلطت دماء أبطالها الميامين بإخوانهم اليمنيين على تراب الأرض اليمنية في سبيل تحريرها من مليشيات إيران الطائفية ودفاعاً عن منبع العروبة واستعادة الدولة من تلك المليشيات ولازالت إلى هذه اللحظة تسطر صفحات ناصعة من الوقوف بجانب اليمن أرضاً وإنساناً“.

وظهر نائب رئيس الحكومة اليمنية، وزير الداخلية، أحمد الميسري، الأربعاء الماضي، في تصريحات لقناة ”الجزيرة مباشر“ القطرية، هاجم من خلالها المملكة العربية السعودية وقوات التحالف العربي.

التعليقات مغلقة.

89 تعليق

  • premium medal
    88
    برق _ الحرم

    ((((((عــــــــــــــــــــــــاجل ….حالة من الرعب يعيشها السكان المدنيين ……. بعد فشل اطلاق الصاروخ البالستي بعيد المدى وما أحدثه من انفجار هائل ومرعب في ((الجراف_ وجدر)))شمال صنعاء )))))

  • premium medal
    87
    برق _ الحرم

    (((((عـــــــــــــــــــــــاجل …انفجار _لحظي ……في صاروخ _بالستي _ايراني …..لحظة الطلاقه من صنعاء باتجاه المملكة …….وأحتراق ومقتل جميع من كانو في محيطه ))))

  • 86
    زائر

    الميسري مندس شوف تصريحه الخايب صاروا زي القطيع يقودهم الحوثي يبون الذله والا الحوثه شرذمه مالهم قيمه

  • 85
    النايف

    اخرص ي عميل قطر. انتم حثالة لا يفيد فيكم معروف.. المملكة العربية السعودية قوية بالله. وشعبها العظيم. سوفى ندمر من أراد التقدم خطوه تجاه بلادنا. ونعمي بصره.

  • 84
    حميد الدبعي

    هاجموا بالتعليقات ولا تدروا وش السالفه الموضوع كبير في اليمن الكل يعبث دون حسيب او رقيب.

  • 83
    حميد الدبعي

    الميسري رئيس اليمن القادم بكلمة الشعب والايام ستثبت دعمنا التحالف حينما كان في طريق الصواب لاكن انحرافه عن الاهداف وجب علينا انتقاده للتصحيح.

  • 82
    حميد الدبعي

    كلنا الميسري لا نقبل بالعبث تحت مسمى المساعده المهره وسقطرى وحضرموت مناطق بعيده عن الصراع لماذا تقحم ويبنا مليشيات فيها.

  • 81
    واحد عاقل

    اليمن تعني الخيانة
    إذا أنت أكرمت الكريم ملكته
    وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا

  • 80
    احمد الزهراني

    الجيش الوطني اليمني مع أخوانهم في التحالف العربي يسطرون ملاحم في الدفاع عن أرض اليمن وشعبه الميسري لا يمثل إلا نفسه والميدان يكذب الجبان بعدما غادر الفنادق واقترب من الخنادق انكشف .

  • 79
    اليمني خائن حتى يرث الله الأرض ومن عليها من صدق قولي صدق ومن لم يصدق عنده البحر

    امرين لاثالث لهما في هذا التصريح لوزير الداخليه اليمني اما بالأتفاق مع الحكومة اليمنيه وهم من بعده لجس النبض والترقيع — او انه اصبح الان في احضان قطر ويتكلم بما يؤمر ويوجه خلاف ذلك لايوجد شيئ اخر

  • 78
    ما هذا

    لماذا لا نتبع سياسة الأرض المحروقة و نقوم بحرق صنعاء عن بكرة أبيها لأن الموجودين بها حوثيين أو مؤيدين لهم

  • 77
    السهم

    قاتلكم الله انا تؤفكون والله انكم خونه وقد انطقه الله وفضح على لسانه امركم هل يعقل نائب رئيس مجلس وزراء ووزير للداخليه ان ينطق بشيئ ليس في قلوبكم جميعآ ؟؟ والله ليس لكم امان وليس لكم عهد ولاميثاق..

  • 76
    الدعلج الشوكي

    الجالية اليمنية والمندسين الحوثيييين بيننا وخيانة اليمنيين في الوطن والشواهد كثيرة والتاريخ يشهد والغافل الله يكون بعونه .

  • 75
    الدعلج الشوكي

    كلاب اليمن بالداخل الله يحفظ الوطن .

  • 74
    الدعلج الشوكي

    معروف لايوجد كلب يمني يحب السعودية .

  • premium medal
    72
    برق _ الحرم

    ((((((عـــــــــــــــــــاجل ……عشرات الغارات _العنيفة ……لمقاتلاتنا _الكواسر ……. تباغت مواقع وتمركزات مليشيا الحوثيين الايرانية ……في نهــــــم …..والجيش اليمني الوطني يقترب من تحرير أخطر معسكر للمليشيا ))))))

  • 71
    ابو سعد

    لو كنت رئيس اليمن لاسلمه للسعودية تبنيه و تجيب له الاستقرار اليمنيين لا يعرفون يحكمون بلدهم

  • 70
    ابو سعد

    ما في دولة بالعالم ساعدت اليمن وشغّلت الملايين من شعبه سوى السعودية

  • 69
    ابو سعد

    الشعب الوحيد في العالم اللذي لا يعرف مصلحة بلده ويتخبط يمين وشمال هو شعب وقادة اليمن

  • 68
    أبو الدحم

    اذا عرف السبب بطل العجب !!
    يجب معرفة كم دفع لوزير الخارجية اليمني من قبل جزيرة شرق سلوى؟
    الجميع على علم ودراية بتاريخ اليمن النتن الحافل بالخيانة طفيما يتعلق له تاريخ عريق وحافل بالخيانة !

  • 67
    ت 60 لا ما حنا بطالعين لاو يفنى نصف الشعب السعودي

    نطلع عشان تحتل ايران اليمن وتاسس لها مليشيات وطوائف مثل العراق وتجلس خنجر في خاصرتنا . حنا حتى الان مسيطرين على اليمن ولن نتزحز )) الحوثي مجرد جماعة مارقة مسيطر عليها التحالف اقتصاديا وعسكريا

  • 66
    هذه الحقيقة

    للاسف الخيانة سمة دائمة في غالبية جيارننا اليمنيين ونحن نتمنى لهم الخير لكن للاسف هم لا يريدون الخير لبلدهم

  • premium medal
    65
    غمد عِـطاف

    دام اللقاء مع الجزيرة فهي مؤامرة قطرائيلية ليس بها شك ولا حيرة

  • 64
    جمال

    ‏بسم الله الرحمن الرحيم‏
    إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ [الرعد:11]

  • 63
    الى راعي الهدباء

    تعليق مخالف

  • 62
    لايك

    تعليق مخالف

  • 61
    القضاعي

    اشم رائحة المال القطري القذر في المسألة وان حكومة قطر الداعمة للارهاب استطاعت للاسف ان تخترق التحالف مرة اخرى

  • 60
    غير معروف

    قلناها مليون مرةلاعندهم ذمه ولا ضمير ولا اخلاق.هذا هو ندافع عنه بعيالنا وفلوسنا ويطلع مسؤول في الحكومة امام الملاء يسب ويغلط اطلعوا وخلوهم يذبحهم الحرب والفقر يعرفون بعدها وين يروحون.واطردوا اولادهم

  • 59
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 58
    ساكن نحوله

    ياجماعه معروف عن البويمن المفروض
    السعوديه تبني جدار فاصل المستشفيات والطرق و و و كلها من افضال السعوديه نسيتوا ايام احتلال العراق للكويت اول دوله تؤيد صدام هي اليمن وارسلت قواتها لمساندة صدام للتذكير

  • 57
    معلينا من أحمد الميسري ولا غيره

    ولن نعطي ايران واذنابها فرصة . يجب ان نحكم قبضتنا على اليمن مهما كلفنا الامر . اذا تراخينا والله ترجع ايران تدعم اذنابها وندخل في دوامه ليس لها مثيل . لذلك ماعلينا من صراصير اليل

  • 56
    غير معروف

    شبع الحمار وقام ينهق

  • 55
    موسى بن موسى

    شرعية جدتي

  • 54
    شايم (لماذا يحرم الرافضة تحليل DNA)

    تعليق ٥٠ ليس لي به علاقه وينتحله حاليا معلقي الرافضة وانا اعلق بالمعلق الجديد DNA
    للاحطة

  • 53
    ال منديل

    خونه لااصل لهم هم ليسوا في الاصل عرب هم سبئيون وحميريون واحباش ولم يتكلموا العربيه الابعدظهورالاسلام ولايزال الى الان بعضهم لاينطق بعض الحروف العربيه كما ينبغي خونه

  • premium medal
    52

    أصل العرب 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 51
    غير معروف

    هذا غير متربي ويحتاج لحزم وعزم ليعرف جادة الصواب

  • 50
    شايم

    تعليق مخالف

  • 49
    شايم (لماذا يحرم الرافضة تحليل DNA)

    نستاهل/ يقول المثل وش ترجي من كلب ذنبه عوج ، مادري الراتب تاخر عليه, من يصدق ان هنك شرعيه مجنون كلهم خونه مرتزقين

  • 48
    حارثكو

    هذا البوق المزدوج من أنصار الحوثي اذا ارادت الحكومة اليمنية تحرير اليمن وهذا. محل شك فيجب تنظيف الحكومة من العملاء والخونة والا ستظل في المنفى الى الأبد

  • 47
    راصد اليامي🇸🇦

    ملاحظه ترى راتبه طول ذا السنين من السعوديه

  • 46
    صقرقريش

    بلد احتلها الاحباش والفرس والاتراك والبربطانيون مئات السنين وسلالة الحوثي فارسية
    ويقولون منبع العروبة..!!!

  • 44
    سعد العسيري

    اكييييييد يريد زيادة في المعاش لأن قطردفعت اكثر

  • premium medal
    43
    برق _ الحرم

    ((((( روحوا ……………..روحوا ……………روحوا ))))))

  • 42
    ماهر

    والله لو افتكينا من الامم المتحده ومبعوثها كان قدتحرر اليمن من هذه الشرذمة الفاسده وافتكينا منه ومن غثاه استودعنا الله ابنانا

  • premium medal
    41
    برق _ الحرم

    ((((يا عبد الهادي لاتغير الأمور …استدرج واترك الباقي على شهب _ السماء ……. 390 قليل جدا حتى الان )))))

  • 40
    عم أبو فراس

    كيف دوله فيها حكومتين حكومه فى الداخل و اخرى فى الخارج

  • 39
    القبائل على السلاالةالعربيةj1

    تعليق3وتعليق37 الحمض النووي لسلاالةالبشرية اثبت بشكل قاطع ان اليمن ليست مصدر العروبة’ والدليل أن السلاالة العربيةj1 لاتتعدا 40بلمية من الشعب اليمني والسلاالةالعربية j1 بدول الخليج 70 بلمية

  • 38
    hima

    الله يخارجنا منكم كلكم,مالكم خاتمه.

  • 37
    صقرقريش

    منبع العروبة..كذبة وصدقوها
    كيف تكون اليمن كذلك فهل العدنانيون اصلهم من اليمن..؟!!!

  • 36
    على العمري

    تعليق مخالف

  • 35
    على العمري

    تعليق مخالف

  • 34
    غصن اخضر

    هذا خامس وأهم مسؤال في الشرعية في حكومة هادي ويصدر عنه هذا الكلام ، إذا على الدنيا السلام وماذا نقول عن البقية واسفاه

  • 33
    فيصل

    تعليق مخالف

  • 32
    بوناصر٦٠

    ابويمن ***يملك في السعودية المحلات التجارية وغير ان ابنائنا يضحون بأرواحهم لحماية اعراضهم من الحوثي النجس

  • 31
    ابونواف

    صار تملك ابو يمن في ‏الأسواق لدينا شيء مخيف
    لزوم وضع حد لهم

  • 30
    ابو الابل

    شعب ***من اكبره لأصغره نسأل الله الخراج من هذا المستنقع. نؤمن حدودنا ونتركهم يتقاتلون فيما بينهم.

  • 29
    ابو الابل

    شعب ***من اكبره لأصغره نسأل الله الخراج من هذا المستنقع.

  • 28
    محمد الغامدي

    المفترض ان توقف السعودية اية مساعدات مالية او عينية للحكومة اليمنية حتى تقدم وزيرها للمحاكمة وتنفذ عليه حكما بعزله من منصبه وسجنه وإلا تعتبر موافقة على كلامه
    هادي رئيس ضعيف غير مؤتمن على منصبه

  • 27
    غير معروف

    حرب ست سنوات ونحن ننزف ماديا وبشريا وابو يمن يتسكعوا في فنادقنا ويسبوا فينا اه اه يالقهر

  • 26
    ق.خ

    على مر السنين من عهد الملك فيصل أثبت اليدنيين أنهم لاذمة لهم ولا وفاء للجيران وخاصة المملكة / يهودهم ومذاهبهم وخساستهم لاتوصف / اليمني أخيانته تترى للسعودية

  • 25
    ولد البلد

    ت١ الصواب انك ***متخفي في جحر .

  • 24
    شوباش

    دائما ينكرون الفضل او يغدرون مثل المعرفات اللي تكتب هنا بدون اسم .***

  • 23
    شوباش

    مالهم ذمه.. ادفع اكثر.. يأتون خلفك لاتوجد عروبه الا قلله قليله .. قبائل اليمن قلبت مع الحوثي واللي يدفع اكثر وين العروبه وين عزة النفس والله مانرضى ان يتحكم فينا كلب من كلاب ايران..

  • 22
    بندر

    ياسلاممممم

  • 21
    بندر

    تعليق مخالف

  • 20
    ريما

    لو تصير وزير للحوثي وتريحنا من النفاق

  • 19
    ريما

    الخاين يشبه وجه البشير مدري بينهم قرابة✋🤣

  • 18
    ريما

    وجهة نظري خطأ بقاء اعداد هائلة من اليمنيين ببلادنا قد البعض حوثيين وهم داعمين للحوثي وخطرين على بلادنا يجب ترحيل اغلبهم للمناطق المحررة

  • 17
    ريما

    لازم الرئيس عبدربه يكون له جولات بدول عربية واجنبية لصالح اليمن وضد الحوثي

  • 16
    ريما

    واصلا عندما يكون خطأ عرضي دائم يعتذر التحالف أما الحوثي يقصف بلادنا يقتل المدنيين ليتك يا وزير داخلية اليمن ذهبت للغرب واشتكيت على أفعال الحوثي الإرهابية

  • 15
    ريما

    المناطق المحررة يجب ان تثور ضد وزير الداخلية اليمني

  • 14
    ريما

    استنزاف لبلادنا السعودية مال ورجال وليت يفيد فيهم اغلبهم اليمنيين خونه مع الحوثي

  • 13
    ريما

    ياعبد ربه ننتظرك تُقيله وتحاكمه على كذبه على بلادنا هذه خيانه لليمن وايضا يصرح للجزيرة الخنزيرة وهي من داعمين الحوثي

  • 12
    ريما

    الله لايوفق الخونة من اليمنيين الاخونجي عميل خائن هم والحوثة مع بعض😤

  • 11
    ريما

    جنوب اليمن قالو ان فيهم اخونج يمكن صادقين الله ينتقم منهم

  • 10
    ريما

    خونه قال السعودية قصفت مسجد بل السعودية تعمر المساجد وترمم المساجد وتوسع المساجد

  • 9
    ريما

    يمكن يكون اخونجي ويجب ان تُقيله الحكومة اليمنية رز قطر عمل عمايله

  • 8
    هداف القحطاني

    خونه ولا تامن غدرهم بالمال يبيع وطنه

  • 7
    محمد العبدالله

    طالما سرح لقناة الخنزيرة الموضوع فيه خيانه

  • 6
    عزيز

    والله انهم خونه ما تدري عنهم من معك ومن ضدك .. يأكل ويضحك معك ومن داخله يتمنى أن تأتيه الفرصه لينقض عليك .. ينكرون فضل أي احد عليهم في أي لحظة ولو تعمل معهم ما عملت معهم من مكارم

  • 5
    متهرش الأهرش

    من يقف ضد المملكة العربية السعودية من وزراء الحكومة اليمنية يفترض يعزل فورا بل ويقدم إلى المحاكمة في المناطق المحررة

  • 4
    غير معروف

    خونة يبيع وطنه وشعبه من اجل حفنة دولارات من عزمي وموزة
    لكن دام انها الخنزيرة اللي صرحت من خلالها فهي الشهادة بانك كاذب ومرتزق

    حفظ الله السعودية والامارات فكلاهما فقط خليجنا واحد

  • 3
    جوج

    يقول منبع العروبه الله يخرجنا من المنبع اللي مايجي منه غير الشر على مملكتنا الحبيبه

  • 2
    الدنا🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    خلوه علي راحته التحالف والجيش اليمني شغليين علي الحوثيين شغل حماسي وخذا من حر مايونس قام يبربر 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

  • 1
    غير معروف

    المسيري يميل لصواب وهذا الواقع للأسف