شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الأحد

شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الأحد

الجزيرة – مفرح الزيادي


الجويرة – سعود الماضي


الجزيرة -رشيد السليم


الجزيرة – طلال الشعشاع


الجزيرة – عبدالله المرزوق


الجزيرة – عبدالرحمن هاجد


مكة – ياسر أحمد


مكة – عبدالله جابر


الرياض – ربيع


الرياض – عبد السلام الهليل

التعليقات مغلقة.

131 تعليق

  • premium medal
    131
    غمد عِـطاف

    صبحك الله بالخير أخوي بلادي و يا عساك طيب و بصحة و عافية يا صديقي العزيز

  • premium medal
    130
    غمد عِـطاف

    هااااااااااااااااه
    لا احد يسوي لي فيها مسابق و ملاحق و يحاول يخطف المركز الأوليكاااااااااااا مني لهذا اليوم خخخخخخخخخ يا ويله بالويل خخخخخخخخخ

  • 129
    غير معروف

    الأنعـــــــــــــــــــام 50

  • 128
    غير معروف

    زويته يسوي نفسه فاهم كان نيم وقام يهذري ويقدم نصائح لكي يلفت الانتباه ويذيع صيته وهو سيء يختفي ويخرج يحسبن ماندري عنه ابو المعرفت

  • 127
    بلاادي زوينا

    الي ما يقدر العشرة كبه تلقى بديله

  • 126
    بلاادي زوينا 🌺

    والله بعض هدوئه ورجوع عقله في راْسه يعض أصابع الندم و الحسرة على ما فات ،، أخوات كاروليس 😂

  • 125
    بلاادي زوينا 🌺

    يقول المثل من باعك بمائة ريال بيعه بواحد ريال و ارمي خلفه همومك و كم حجر و بلكة بدون حديد الحديد غالي 🤣

  • 124
    بلاادي زوينا 🌺

    أضحك للدنيا تضحكلك وأرمي همومك خلفك ،، تعيش متهني في دنيتك وأنظر أمامك مستقبلك في الحياة و عيش متهني ،،

  • 123
    بلاادي زوينا 🌺

    من بعد ما جاء البرد ماعاد نشبع من النووووووووم ليه ي برد

  • 122
    بلاادي زوينا 🌺

    روووووح من غييير حسووووفة عليييك ي ناكررر العشرة 💨

  • 121
    بلاادي زوينا 🌺

    اسمع من باعك بيعه ولا تتحسب عليه تلقى بديله و اروع منه لكن أرخ الريال و تنقى من بين 🦂 اهدى و اقل سميه كلهن في الهوى سوا

  • 120
    بلاادي زوينا 🌺

    غدا تمام 90 يووووم ،،، يووووم ورى يوووم حبيبي بح 😢

  • 119
    بلاادي زوينا

    ويش أقول من أحببته و عند أدنا زله باعني ببلاش ،، زع الخلق للخالق ،، المرأة مثل دموع التماسيح تضحي في سبيل رضاها و هي تنكر كل شي ،، هيا قابلني اذا رأيت دموع تمساح لأن ***انتبهو له بينقرض 😂

  • 118
    بلاادي زوينا 🌺

    الأيام تنسيك مثل ما نست غيرك فقط مسألة وقت و تنسى ،،

  • 117
    غير معروف

    114 اكيد خايف منه يلخك كف يضيع معالمك

  • 116
    بلاادي زوينا 🌺

    سبحان الله ابغض الحلال عند الله الطلاق ،، متولي طلء عطيات ي قدعان

  • 115
    بلاادي زوينا 🌺

    ي العين ليه تبجين ي العين ،،، رد العين حره بدمعي انثره على الخد 😢

  • 114
    بلاادي زوينا 🌺

    موقف محرج جدا ،، انك تقابل شخص ماتطيقه في مكان عام ويراك و تراه ، الكل منّا يتجاهل الآخر ☣️

  • 113
    غير معروف

    لا وربي كل كلامي صح حاولت اوصل لها بس ماقدرت ابغاها ترجع تقول لي حبيبي انا بخير تركتني فجأه وتمكن مني الألم ماتدري قد ايش احبها ماتدري قد ايش خايف عليها كل شي سويته علشان اطمن عليها وما ردت علي

  • 112
    بلاادي زوينا 🌺

    الله الله ، دوارة ي دنيا دوارة 😳 حسبتها مربع ي دنيا

  • 111
    بلاادي زوينا 🌺

    عيش يومك ودع الحزن عنك خوذ منديل و امسح دمع عينك يلاه وهو حد ماخد منها حاقة 😢

  • 110
    بلاادي زوينا 🌺

    يوم السعد ارى عيناك تذرف مائها ي حنظلة على فراق نوير بنت معيضة 🤣🤣🤣

  • 109
    غير معروف

    تعليق 100 كلامك كله صح إلا آخر كلمتين

  • 108
    غير معروف

    إخرس

  • 107
    بلاادي زوينا 🌺

    ترى النساء كثر على قفى من يشيل تنق فيهم ب١٠٠ ريال و ممكن يرجعون لك ٣٥ ريال تخفيظات كبرى البنات عانسات و الشباب قليل 😬

  • 106
    بلاادي زوينا 🌺

    اشبوه يبكي فيوز لا تكون تبي علا اطلال معيضة التي رحلت و كبنك 😂

  • 105
    بلاادي زوينا

    تعليق مخالف

  • 104
    بلاادي زوينا 🌺

    فايز الشبشباني وراك سذا انخبلت 🤣

  • 103
    بلاادي زوينا 🌺

    ي صباحنا نوررر ، صبحلوووووه 👋

  • 102
    فايز يركض بين عنابر النفسيه

    بيتروه تبغا الخك على قفاك ولا على شطاويك

  • 101
    غير معروف

    تعليق 100 اقلب وجهك يالمعفن

  • 100
    غير معروف

    كل شي يخطر ببالك سويته علشان اوصل لك واتطمن عليك ياقلبووو بس للأسف ما وصلتك

  • 99
    غير معروف

    وأذا جاك بيترو جاك بعلم مكذووووب لخه على فرته وقلع قم بس قم

  • 98
    فايز يركض بين عنابر النفسيه

    واذا ما عجبك بيتروه امس شفت اعلان صابون أريل يشيل البقع حق الاباط .خذلك تكييله وحط مويه وتمضمض ممكن تنجز معك سريع بدون تفريش

  • 97
    فايز يركض بين عنابر النفسيه

    تحب الاجه والشاهي والدخان يا بيتر أسنانك على طول صفرا انصحك بمعجون سنسوداين بالفلوريد عل طول يشيل الصفار

  • 96
    فايز يركض بين عنابر النفسيه

    فايز شف عصمان فاتح الشبك لا تتأخر شوي بيقفل وينام

  • premium medal
    95
    بيتر 🐬

    فايز مستلج

  • 94
    غير معروف

    اد ايش يا دلي خخخخخخ

  • 93
    فايز بن فايز آل فايزززز

    أنا أكبر من أن أرد على سفهاء ٠٠٠٠

  • 92
    غير معروف

    شكل زوجتك فايز خلعتك إبر يا الدويشر خخخهههآآآي

  • 91
    فايز يرقض بين عنابر النفسيه

    الله يشفيك

  • 90
    فايز بن فايز آل فايزززز

    لاتامن غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلابا لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها تبقى الأسود أسود والكلاب كلابا ٠٠ منقول ٠٠

  • 89
    فايز بن فايز آل فايزززز

    لاوالذي نفسي فيده مانيب ناسيها٠٠
    كلمتن تجرح القلب الأقشر في شراييني ٠٠

  • 88
    فايز بن فايز آل فايزززز

    لاترتجي من غدرالزمان حلوه قهاويها٠٠
    وشط الفرات مايقدر يخلي الحنضله تيني٠٠

  • 87
    فايز بن فايز آل فايزززز

    عيشة خساره عيشة قرود في الهدا تاليها٠٠
    وش تفرق عنهم يبو كيني وميني ٠٠

  • 86
    فايز بن فايز آل فايزززز

    بءسهادنيا وبءس من يركض وراها وليها٠٠
    وبءس الوجوه الكالحه
    لوتلعنيني٠٠

  • 85
    فايز بن فايز آل فايزززز

    مالي ياخوك في الصبر طاقه لامن الجور معطيها ٠٠
    تبا لها وتبت ايدين من قال تبت ايديني٠٠

  • 84
    81 فايز بن فايز آل فايزززز

    عاين تعرف المن مسه جور الضرر فيها
    كم فرعون.ن طنطخ عليها وينه بيعيني

  • 83
    فايز بن فايز آل فايزززز

    دامك خروج كاعة خلها كاعة في قفا كاعة
    طبعا الكلام لقلم الككاعة

  • 82
    اااااقفر بلهونك

    اشبك اشبك بعد علاها وش تبا فيها
    حقك غدر خيانه العن خشم لها يعيني

  • 81
    فايز بن فايز آل فايزززز

    يا حسرتي على من ضاع عمره من خدع فيها ٠٠
    ولا شاف غير الفقر والعنى وعمى عيني ٠٠

  • 80
    هيا اطلع منها ان قدرت إذاً اصبر

    ي 72
    فايز بن فايز آل فايزززز

  • 79
    فايز بن فايز آل فايزززز

    هذا ظلم هذا قهر هذا غدر تبالهاوتبت ايديها ٠٠
    وش تفرق مع الشاه يأكلها ذيب أو حصيني٠٠

  • 78
    فايز بن فايز آل فايزززز

    ماقد إنها تطلبني شي ولا لها عندي يلعن ابيها٠٠
    تخاصمني وتفجر في الخصومه وفوقها ماتدانيني٠٠

  • 77
    فايز بن فايز آل فايزززز

    وش ذنب البراءه تنقتل وش ذنب اليتامى مانواسيها٠٠
    وش ذنبي أعيش في غابه وقشرهاسنيني٠٠

  • 76
    فايز بن فايز آل فايزززز

    يعني وش ترتجي في ذا الحياه وبلاويها٠٠
    كنك من نثر قربته جنب البحر يا معايد القريتيني ٠٠

  • 75
    غير معروف

    فايذة ودي اذد على وذهث بعوره تبر راثث ويث دلتي

  • 74
    فايز بن فايز آل فايزززز

    بقعاء تصفقنا من رفحاء إلى نجد وعلاويها٠٠
    وتأخذ بنا بريك وتلفنا يسار ويميني ٠٠

  • 73
    غير معروف

    فايزة حزنانه و تقل أشعار حزن ول عليس حرمه عانس تس في متوتس

  • 72
    فايز بن فايز آل فايزززز

    مادام ملعونه وش ذنبي
    إن وجد فيها ٠٠
    مالي ومالها ومال امها فيني ٠٠٠

  • 71
    ي فايز

    قال الرسول إن الدنيا ملعونة ملعون ما فيها، إلا ذكر الله…
    فلا تبأس بها ولها وعليها بشيء
    إنك راحل وإنهم راحلون
    يا جنة يا نار

  • 70
    فايز بن فايز آل فايزززز

    الحياه على هذا السستم باءسه ولا تسوى قشر بصل مدري تتشبثون فيها

  • 69
    فايز بن فايز آل فايزززز

    هذا هو الواقع قسمه غير عادله تجد الخسيس النذل مال وعقارات و٣زوجات٠٠وتجد الطيب النظيف فقير وزوجه وسخه والبين مسوي في وجهه علايم

  • 68
    فايز بن فايز آل فايزززز

    تسلم أخوي ولنا الشرف في معرفتك 🌷🌹⚘

  • 67
    يالله دخيلك من جور الأيام ٠٠

    ( أتظن ) البعد ينسيني غلاك ٠٠
    ولا تظن الوقت حالي به تمام ٠٠٠
    .
    من إعجابي غيرت ….. ✋ فايز

  • 66
    لافض فوك يا فايزززز

    جميل طرحك ههههههه🤩

  • 65
    فايز بن فايز آل فايزززز

    خروج كاعه وراجع معزوم على كلاوي ضبان ٠٠٠٠٠

  • 64
    فايز بن فايز آل فايزززز

    ويبتسم قدم الجماهير ضرغام ٠٠٠
    شاعر زمانه لامن الأقوال شانت٠٠٠

  • 63
    فايز بن فايز آل فايزززز

    عنده المال ولا يعرف يبري اقلام٠٠٠
    ويسوي غصب شاعر عليه مالت ٠٠٠

  • 62
    فايز بن فايز آل فايزززز

    ويا كم شاعر يظهر في الإعلام ٠٠٠
    شاري قصيد وعلاه دفعها هانت ٠٠٠

  • 61
    فايز بن فايز آل فايزززز

    وش خانت الدنيا مثل الأفلام ٠٠٠
    تبدع غثاها بكبد من البين نالت ٠٠٠

  • 60
    فايز بن فايز آل فايزززز

    وياشين فرقا الأم تقتل أحلام ٠٠
    وتخفي ابتسامه على الوجه كانت٠٠٠

  • 59
    فايز بن فايز آل فايزززز

    يالله دخيلك من جور الأيام ٠٠
    أنا والطفل علانا الأيام جارت٠٠٠

  • 58
    غير معروف

    اخرس

  • 57
    فايز بن فايز آل فايزززز

    ماله خوال ولاخالات وأعمام٠٠٠
    ولا له من يمسح دمعته سالت٠٠

  • 56
    فايز بن فايز آل فايزززز

    ماله حل غير يتحسر من آلام٠٠٠٠
    وينثر دموعه على الوجه سالت٠٠٠

  • 55
    فايز بن فايز آل فايزززز

    غيبتك تشبه من سكن دار الأيتام ٠٠ طفل تحرى رجعت أمه وطالت ٠٠

  • 54
    فايز بن فايز آل فايزززز

    نبي رد سريع من فارتي 🐁🐀

  • 53
    فايز بن فايز آل فايزززز

    فارقن عن البيض وتتدلع في هواك ٠٠٠
    كن ماغيرك في الكون ناقف إحترام ٠٠٠٠

  • 52
    فايز بن فايز آل فايزززز

    ياعذولي طير ولجم آلله فاك٠٠٠
    نحون كبار وتجي بيننا يا فرخ الحمام ٠٠٠

  • 51
    فايز بن فايز آل فايزززز

    يا قلبي المرضان وين بلقى دواك٠٠٠
    تطرد سراب القاع وتحلم أوهام ٠٠٠

  • 50
    فايز بن فايز آل فايزززز

    خسران من لايعرف يشبك معاك ٠٠
    وفايزن فيك فايز هومام٠٠٠

  • 49
    فايز بن فايز آل فايزززز

    نحون والمحبه واضحه مافيها كلام ٠٠
    مادريتا شاهد منذو تلك الأيام ٠٠٠

  • 48
    أبو فراس أكرمكم الله

    فايز غلطان اسمك المفروض خسران

  • 47
    فايز بن فايز آل فايزززز

    فارتي تجري وتوم يجري وراك ٠٠
    إلى متى هذا يجي حسن الختام ٠٠٠

  • 46
    فايز بن فايز آل فايزززز

    طيفك معي وين ماشديت من هناك٠٠
    وزولك يباريني ومخيم خيام ٠٠

  • 45
    فايز بن فايز آل فايزززز

    يا كل الغلا حسبي الله علاك٠٠٠
    صابني ماصابني منك غير الهيام ٠٠٠

  • 44
    فايز بن فايز آل فايزززز

    أرحم من قلبه تعلق في سماك ٠٠
    أرحم عزيز قوم ذل نفسه ياحرام٠٠٠

  • 43
    فايز بن فايز آل فايزززز

    لا تظن البعد ينسيني غلاك ٠٠
    ولا تظن الوقت حالي به تمام ٠٠٠
    فارتي قولي ماذا دهاك٠٠
    فارك اليوم عايش في غمام ٠٠٠٠

  • 42
    رهف محمد

    شيل الغمص من يفونك يا غمد😤

  • premium medal
    41
    غمد عِـطاف

    النوده مكبله يفوني بالحبل و قيوده خخخخخخخخ وش السواة يا معود خخخخخخخخ

  • premium medal
    40
    غمد عِـطاف

    و بالتالي تعليقي 37 أعني به ت 32

  • premium medal
    39
    غمد عِـطاف

    تعليقي 35 أعني به ت 31 و المعذرة على تلخبط و تخربط ترتيب المشاركات

  • 38
    غير معروف

    ت 30 السفير جواب ريما

  • premium medal
    37
    غمد عِـطاف

    ت 31 لقد سبقك بها عكاشة ت 30 و أتمنى لك التوفيق في قادم الألغاز و شكراً ع مشاركة

  • 36
    فايز بن فايز آل فايزززز

    تذبحني الغيره ونا واثق فيك ٠٠
    أخاف يجي عاطل في مكاني ٠٠٠٠

  • premium medal
    35
    غمد عِـطاف

    ت 30 كفووووووو و صح عليك الجواب السفير و مبروك عليك الفوز و تستاهل الـ 🏆 و الـ 👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏

  • 34
    رهف محمد

    هههههههههه

  • 33
    فايز بن فايز آل فايزززز

    ينود بداية للنوم وليس حكر على الكويت حتى نحون الأخ الحقباني يقولها هههههه

  • 32
    🤔

    واضحة ماتبي لها تفكير السفير يا غمودي

  • 31
    غير معروف

    السفير

  • 30
    فايز بن فايز آل فايزززز

    فارتي يافارتي لارباع ولاسيدس خشمها يشمني من وراء ٧٠٠كيلومتر

  • 29
    فايز بن فايز آل فايزززز

    تبون شعر غزل مدح ذم هجاء معكم الشاعر الحطيئه معتق⚘🌹🌺🍁💐🌷🥀🍂🌼🌻💞

  • premium medal
    28
    غمد عِـطاف

    النودة كلمة كويتية و تعني بداية النعاس و القيلولة العسولة مالتي خخخخخخخخخ

  • premium medal
    27
    غمد عِـطاف

    جرى تعديل بسيط ع للغز لتفادي اللبس :

    شـخـصً مـوثـوق
    يـمـثـل حكـومـته
    دبلوماسـي ذوق
    لِوزارة منظومته

    من يكون ؟

  • premium medal
    26
    غمد عِـطاف

    يتني …… النودة و العمل باجي عليه ساعة ….. وحودة و يخلص خخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    25
    غمد عِـطاف

    ت 24 لا تجين ولا تجيبينها معك خلك في كندا خخخخخخخ منتحل مستفحل الغباء خخخخخخخ

  • 24
    رهف محمد

    ماتجي !!!طيب نروح نجيبها ونجي

  • premium medal
    23
    غمد عِـطاف

    ت 22 وزير مندوب ما تجي !! للأسف إجابة خاطئة و شكراً ع محاولة

  • 22
    رهف محمد

    الوزير يا غمودي

  • premium medal
    21
    غمد عِـطاف

    ت 20 أكيد من جنبها لا صار الرقم شخص خخخخخخخخخخخخ للأسف يا سعد إجابة خاطئة و شكراً ع محاولة

  • premium medal
    20
    saadalotaibi

    ت 6 الظاهر رقم الجوال مثلا اس تي سي وموبايلي وزين كل واحد يمثل شركته
    وما ادري ياخوي غمد انا مع جنبها والا صحيح

  • premium medal
    19
    غمد عِـطاف

    ت 18 قل خير يا رجل خخخخخخخخخخخخ

  • 18
    غير معروف

    يا معلم العلوم لا تخربها مع غمد عطاف تراه اذا عصب عليك يلعنك واللعن عنده زي السلام عليكم واذا قلت له اللعن حرام يقول لا اللعن جايز

  • premium medal
    17
    غمد عِـطاف

    ت 12 صقعوا عدوك في عمود كهرب بقوة تيار قدره 15 ألف و 300 فولت خخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    16
    غمد عِـطاف

    ت صقعوا عدوك في عمود كهرب بقوة تيار قدره 15 ألف و 300 فولت خخخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    15
    غمد عِـطاف

    ت 9 أشكرك أخي الكريم على سعة صدرك و رفع الله قدرك و لطالما حديثي لا يشوبه شائبة ولا عائبة ولا بهِ بذاءة ولا أساءة فليس عليّ ملامة ولا عتاب و أن لم يعجبك ما أكتب فلا تقرأهُ ولا تلقي لهُ بالاً.

  • 14
    برونو مفصخ الطواقي

    تعليق ١٠
    العالمي الأستثناءي مهوب في حاجت تهريجك وانصافك
    الحمد لله إني عاالمي نصراوي 💛

  • premium medal
    13
    غمد عِـطاف

    ت 3 و يسعد يومك و حلومك أخوي العزيز سعد و يا جعل أيامك و أعوامك كلها رغد X رغد.

  • 12
    ❌ من النااس

    لا أحد يواخذ غمد ، عقله يشمر مع الصقوعه 😂😂

  • 11
    في عمائم وفي لحى

    في عمائم وفي لحى قذره القذاره انواع حسب المذهب والاعتقاد?????

  • 10
    🃏المهرج 🎪 رشيد سليم🃏

    إخواني الطواقي🐕خواتي قواطي النيفيا🐕صباح اللجنة🐕من الآخر..لن تكون اللجنة نزيهه🐕إلا إذا كان جلها هلالين🐕أنوه..غدا التهريج خاص عن بطل الشتاء🐕حان الوقت لإنصاف العالمي الإستثنائي🐕معكم/ السفيه رشيد🤡

  • 9
    غير معروف

    الاخ غمد والله اشوف انك اكبر من الاغاز الغير مفيده واشوفك اكبر من حركاتك لتعليقك رقم واحد حاول تكون كبير مثل ماعرفناك.

  • 8
    معلم علوم

    ت1 انت الاول في قلة العقل عيب عليك واستح على وجهك وش هالسخافه فيك كل مره اوليكا اوليكا حتى السلام وهو سنه تقوله بسخافه عيب عليك

  • 7
    معلم علوم

    ت1 انت الاول في قلة العقل عيب عليك واستح على وجهك وش هالسخافه فيك كل مره اوليكا اوليكا حتى السلام وهو سنه تقوله بسخافه عيب عليك.

  • premium medal
    6
    غمد عِـطاف

    طيب يقول لغزي التالي :

    شـخصً موثوق
    يـمثـل حكـومته
    منـدوب مرموق
    لِوزارة منظومته

    هاااااااااااه منو هذاااااا ؟

    موفقين.

  • 5
    غير معروف

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  • 4
    غير معروف

    ت1 انت الاول في قلة العقل عيب عليك واستح على وجهك وش هالسخافه فيك كل مره اوليكا اوليكا حتى السلام وهو سنه تقوله بسخافه عيب عليك

  • premium medal
    3
    saadalotaibi

    وعليكم السلام ويسعد صباحك غمد عطاف

  • 2
    ع

    استغفر الله العظيم

  • premium medal
    1
    غمد عِـطاف

    نا الأوليكاااااااااااااا خخخخخخخخخخخخخخخ و سلامو عليكوووووو