بالفيديو .. نادين البدير : الرجعي يعتبر الحب عارًا على المرأة لكنه حق طبيعي له !

بالفيديو .. نادين البدير : الرجعي يعتبر الحب عارًا على المرأة لكنه حق طبيعي له !

صحيفة المرصد : علقت الإعلامية نادين البدير ، على ما وصفته بانتشار مظاهر التفرقة بين الجنسين التي تمارسها بعض العائلات.

سمعة البنت

واستنكرت البدير خلال برنامجها اتجاهات، تصرفات بعض الرجال المتناقضة، الذين يعتبرون أن لهم الحق في اختيار أنماط حياتهم كما يشاؤون، وفي الوقت ذاته يحرمون المرأة من ذلك الحق، وقد يصل الأمر لقتل المرأة، لمجرد رغبتها في الحرية.

وعددت البدير مظاهر التفرقة بين الذكر والأنثى في المجتمعات العربية، قائلة: من هذه المظاهر الخوف على سمعة البنت بشكل مبالغ فيه، مقابل انعدام الاهتمام تماما بسمعة الشاب كأن ليس له سمعة.

وتابعت: عند الزواج، لا أحد يسأل الرجل عن أي علاقة ماضية، بالمقابل الفتاة مطالبة بكشف حساب شامل عن كل صغيرة وكبيرة في تاريخها قبل الزواج.

الحب عار

وأضافت: من حق الشاب اختيار نمط حياته بالكامل ،سواء نوع العمل، أو شريكة حياته، أو الاستقلال، لكن الفتاة ليس من حقها حتى أن تختار زوج عائلتها لا تقبله.

ورأت أن الأخلاق لا جنس لها، قائلة: الله سبحانه وتعالى يحاسب الذكر والأنثى بنفس الدرجة وكذلك القانون، إذًا الأولى أن تساوي بينهما الأعراف.

واستكملت البدير: الرجعي يعتبر الحب عارًا على المرأة لكنه حق طبيعي له، أقول لهذا الرجل أنت مريض نفسيا يبغالك علاج فوري.

التعليقات مغلقة.

173 تعليق

  • 173
    غير معروف

    قناة روتانا متى تطور استوديوهاتهم و برامجهم و يواكبن العصر الي حنا فيه حتى لون الشعار يجيب الكآبه

  • 172
    مزارع من ارض الطيبين

    استاذه نادين ذكرتيني بقصة مسلسل عربي الممثل يقوم بدور احد الدعاء يمنع اختة من الذهاب للجامعة وهو له علاقة محرمه مع جارتة ولعوذ بالله هولاء هم دعاة الفتنة التكفرين لعنة الله عليهم

  • 171
    غير معروف

    ت137الدكتوره نوال السعداوي

  • 170
    غير معروف

    تعليق 137 للدكتوره نوال السعداوي من مصر ؟

  • 169
    غير معروف

    لوكنت مكانك يالبدير لغيرت المواضيع ***

  • 168
    ضامي

    تعليق مخالف

  • 167
    الواقعي

    ياصبر الأرض !!!!!!!!!

  • 166
    غير معروف

    كلامك صحيح وفعلا كثير من الشباب
    يتباهى با الخيانه مع امرأة أخرى وفي السفر ايضا ويتباهى بالشراب والمحرمات امام اصحابه
    ويتفاخرون بذاك ويجد من يصفق له نعم نعم

  • 165
    غير معروف

    وانت يبغا لك مطرقين وحلقه مع الهامه

  • 164
    غير معروف

    غيري اصدقائك اوعدك بأن النظرة ستتغير تجاه الرجال ولا سيما السعويين

  • 163
    هههههه

    بعض الحريم أشكالهن شيفه.. وتحسب نفسها ملكة جمال.. ههه

  • 162
    غير معروف

    الشرهه على اللى يفهم اسطواناتها المشروخة

  • 161
    العراق

    تعليق مخالف

  • 160
    غير معروف

    والقواعد مِنَ النِّسَاءِ اللَّاتِي لَا يَرْجُونَ نِكَاحاً فَلَيْسَ عَلَيْهِنَّ جُنَاحٌ أَنْ يَضَعْنَ ثِيَابَهُنَّ غَيْرَ مُتَبَرِّجَاتٍ بِزِينَةٍ وَأَنْ يَسْتَعْفِفْنَ خَيْرٌ)

  • 159
    العراق

    تعليق مخالف

  • 158
    غير معروف

    وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَىٰ

  • 157
    غير معروف

    الليبرالي في المجتمعات المسلمة همه ان تفسد مكارم الاخلاق الذي اتمها الرسول صلى الله عليه وسلم

  • 156
    غير معروف

    نتبع نهج الشرع الحنيف الذي هذب الاخلاق وامر بالاحتشام لا الافكار المنحلة التى صدرها اعداء الملة والدين ووجد من يسمون بالليبراليون الذين لايرى قدسية لنص من الكتاب والسنة يتصدرون المشهد لاشاعتها

  • 155
    ثلج حار

    يانادين إفهمي هناك فرق بين المرأة الأنثى والمرأة المسترجلة واللي تسمينه رجعي يقصد الثانية طبعاً فماأدري من هو الرجعي !؟

  • 154
    قبس

    تعليق مخالف

  • 153
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 152
    قبس

    تعليق مخالف

  • 151
    ولد البلد

    نول السعداوي بشحمها ولحمها .

  • 150
    متقاعد٨٥

    اللهم أكتب لنا الأجر والثواب، فبقلبي وذلك اضعف الايمان، حسبنا الله ونعم الوكيل،!!

  • 149
    في الحقيقة

    و كمان
    👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎

  • 148
    متقاعد٨٥

    تعليق مخالف

  • 147
    سعودي

    هذه المخلوقة وظيفتها في الحياة تضخيم عيوب المجتمع للاتجاه به في مسار معين و من يسمعها يتصور ان بيوت السعوديين عبارة عن سجون

  • 146
    متقاعد٨٥

    كل واحد ينظر للناس بعين طبعه ، أقسم بالله عندي 7 اولاد وبنات ماعندهم تفكيرك المنحل ،، وأنهم هم من يقومني إذا أخطأت ، هناك دين ومبادئ تربينا عليها تنهرنا عن الفجور ليس كل مجتمعنا كرؤيتك للحياة ،

  • 145
    متقاعد٨٥

    تعليق مخالف

  • 144
    ولد البلد

    ت٦٩ البيض الفاسد يتدردب على بعضه .

  • 143
    مملوح

    تعليق مخالف

  • 142
    ابو احمد

    تعليق مخالف

  • 141
    انسان بسيط

    ت137يعني التطور في التبرج والإنحلال لا، هذا ليس تطور هذي التصرفات تغضب الله وإذا غضب الله فنحن فعلا فتحنا على انفسنا ابواب الجحيم

  • 140
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 139
    عقلاني

    تعليق مخالف

  • 138
    عقلاني

    نادين مستفزة نحن مع الانفتاح والوسطية لا نؤيد التطرف ولا الانحلال !!

  • 137
    د نوال

    لاتتحسس ياأبني تخلف ليست شتيمه فعلا دول العربيه متخلفه عن العالم المتقدم والتخلف تعني التأخر وليس فلط

  • 136
    غير معروف

    ت133 لسنا متخلفين نحن عباقره فينا المهندس والمعلم والعالم والعسكري والموظف- اما انتي اقص يدي إذاانتي دكتوره

  • 135
    القبائل على السلاالةالعربيةj1

    تعليق مخالف

  • 134
    ناصر

    تعليق مخالف

  • 133
    د نوال

    موضوعك مؤلم للمتخلفين اللاانسانين الذين يعتبرون المراه متاع وليست انسان كامل الاهليه ومواطن مثله

  • 132
    غير معروف

    جمال المرأة في عفتها وحجابها وهكذا يريدها كل رجل وتصبح محبوبة في عينيه ولدى جميع الرجال

  • 131
    وحشتيني

    كل وحده تبيع شرفها وتسترخص عرضها لشاب ماخطبها ولا قابل ابوها ولا وافق على زواجها يعتبر زنا لاحب ولاغرام بس يتسلى عليها ويعطيها تفلتين وكل وحده تواعد شاب ويختلي فيها يحتقرها وتطيح من عينه

  • 130
    ابويزيد1

    وجهها يدل على شخصيتها وفكرها

    الرجعي عندها المحافظ الذي يصون جوهرتة ويخشى عليها من الخدش والتجريح فهنيآ لكل من كان لها ولي رجعي فهي عنده تساوي العالم

  • 129
    جروحي انت 💔

    الحب ماهو حرام ولا عيب للطرفين لكن يجب ان يكون شريف يعني ان يأتي الشاب لخطبة الفتاه وتتم الموافقه وكلنا يشوف الثاني ويجلس معه بوجود محرم اما تتعرف على شاب وتخرج معه ونقول حقها هذا خلوه واخرتها زنا

  • 128
    ابو عبدالله

    هذي كل مواضيعها سخيفة وإعداد ضعيف

  • 127
    هههههه

    قفى.. ماذا تقصدين بالحب.. هل هي العلاقة قبل الزواج؟ هذا في شرع الله محرم.. أما بعد العقد.. فقد أحبت أمنا عائشة رسرل الله عليه السلام واحبها حبا لانظير له.. وأوصى بالنساء خيرا..

  • 126
    ابوعبدالله

    هذي وش تبي توصله بالضبط

  • 125
    سبحان الله العظيم

    وجدوا بني ليبرال حريتهم في عهد سلمان ومحمد بن سلمان واصبحوا ضد الدين والشرف ولكن بمصطلحات مغايره للحديث المباشر حتى لايصبحوا عرضه للعقوبات ولكن مثل هذه وامثالها لايسألن عن الشرف لان فاقد الشئ لايعطيه

  • 124
    غير معروف

    المراه لها حقوق وواجبات بس اهم شي ماتخالف الشرع والدين
    والرجل له حقوق وواجبات وايضا ماتخالف الشرع والدين
    اما حرية المراه فهي في شرفها وحشمتها والابتعاد عن كل مايسي لسمعتها واخلاقها

  • 123
    غييييوووورررر

    المنحلين والمنحطين يعتبرون الخنا والزنا حب وغرام

  • 122
    الغدر والخيانه 💔

    الحمد لله الاسلام اعز المراه وكرمها
    وكل شي واضح في كتاب الله وسنته والرجل له حقوق والمراه لها حقوق
    وكلن منهم عدم تجاوزها وسيعاقب من يرتكب الغلط والمراه لها حرية اختيار زوجها بوجود محرم

  • 121
    موج

    قال الله تعالى :
    (إن إلى ربنا الرجعى)

    حيةٌ تنفث سمها ولا ريب أن تلدغ نفسها بإذن الله .

  • 120
    غير معروف

    اذا اردنا التحدث معاكي بقال الله وقال الرسول لن تفهمي او تقتنعي واذا دخلنا معاكي في العادات والتقاليد لا نجد لك مكان هناك واذا تطرقنا للحياء فلن نشاهده فيكي والحل ندعوا الله ان يصرفكي عنا

  • 119
    وهابي

    تعليق مخالف

  • 118
    ابوشنب

    وانتي يبغالك قرصة أذن

  • 117
    الشهد

    حب ايه الي انته جاي تقول عليه

  • 116
    غير معروف

    (الاولات النساءوالبنات زمان الله يرحم من مات ويطيل بعمرالاحياءالباقيات (يحطون مرودكحل بالعين اليمنى واليسرى وجمالهن طبيعي بعيدعن المساحيق والصبغات الملونه المتلونه والديكورات المصطنعه كل شئ قديم حلو)

  • 115
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 114
    إلىٰ ابوفيصل 69 🤫

    69بوفيصل؟ونت مرغو وجهك المعلقين دسلايك

    ههههههههههههههه

  • 113
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    112
    غمد عِـطاف

    اللهم أرنا عجاب قدرتك و جبروتك في كل من يحاول أظهار الباطل حق و الحق باطل و يحاول تغيير الستر إلى فجور و الحشمة إلى سفور ولا حول ولا قوة إلا بالله 🙏😢🙏

  • 111
    العينات ذي

    تعليق مخالف

  • 110
    ولد البلد

    ت٧٦ تنفع للمنحلين إلي زيك .

  • 109
    ريما

    نذكرك يوم انتي حاطه شيله على راسك ليه شلتيها🤔

  • 108
    ريما

    هذه اغلب برنامجها عن المرأة مدري وين تبي توصل!!

  • 107
    ريما

    متأثرات بالغرب يبن مثلهم

  • 106
    ريما

    من قال الحب عار هذا شيء قلبي ماله دخل العار وياما فيه من تزوجو عن حب .أو تبين الحب يكون يتقابلون ويخرجون مع بعض😤

  • 105
    ريما

    وهل انتي يالبدير تزوجتي وهل عن حب🙃

  • 104
    ريما

    كلهم لهم سمعه لكن البنت أكثر

  • 103
    ريما

    ازعجتونا بقول حرية😤

  • 102
    غير معروف

    شكرا نادين واصلي ,, بني صحيوة يدفنون بالتدريج ,, ونسلهم سيلحق بالفكر التقدمي للدولة ,, ما نسمعه صوت فأران مدعوسة وتنازع ,,

  • 101
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 100
    غير معروف

    والله الرجعي أمثالك إذا كانت النساء بعقليتك فعلى مستقبل أجيال المسلمين السلام الهدف من بني لبرال هدم أخلاق المرأة المسلمة لأنها عمود الأسرة وإذا فسدت فسدت الأسرة وفسد المجتمع

  • 99
    ليه

    هذه نسويه قويه سوف تدمرنا يا رجال إنها تقضي على ما بفي لنا من شوارب

  • 98
    مكافحة الافاعي البيضاء

    ٢٣. برق الحرم. يسمّونه “استقلال”.

  • 97
    ليه

    ** الجهل ليس عيب فهي تقول أن حساب الرجل مثل حساب المرأة لا فرق
    وهذا جهل فالعقوبات والتكاليف والحقوق مختلفه
    فهناك مضاعفة للعذاب لمن يأتي الفاحشة من زوجات النبي

  • 96
    حنفي

    مهما حاولتي انتي واشكالك تقللين من اهل الدين مارح تقدري قصدها رجعي يعني الي على سنه محمد عليه الصلاه والسلام الي زيك معروف هدفها ولكن تعقبين

  • 95
    ليه

    تعليق مخالف

  • 94
    العراق

    تعليق مخالف

  • 93
    مرزوقه

    وش تحبين يالله حسن الخاتمه انتي تدورين لصقات للظهر وحميه للضغط والسكر وفكس وقطرات للعيون ، باقي بك شي عشان تحبين

  • 92
    ليه

    هذه الآية حجة دامغة
    (والقواعد مِنَ النِّسَاءِ اللَّاتِي لَا يَرْجُونَ نِكَاحاً فَلَيْسَ عَلَيْهِنَّ جُنَاحٌ أَنْ يَضَعْنَ ثِيَابَهُنَّ غَيْرَ مُتَبَرِّجَاتٍ بِزِينَةٍ وَأَنْ يَسْتَعْفِفْنَ خَيْرٌ)

  • 91
    ابونهله

    أسأل الله ان يهديك ويرشدك لطريق الصواب

  • 90
    العراق

    76
    كاوي الاخونج
    الظاهر ماهي بعيدة عن طباعك والمثل يقول (قدر ولقى غطااة )والطيور على اشكالها تقع

  • 89
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 88
    ابوشلش

    لان الرجل يدفع والمرأة تاخذ

  • 87
    حنفي

    هذي زودتها ***

  • 86
    العراق

    تعليق مخالف

  • 85
    غير معروف

    مرحا لكم يااهل السنه والجماعه
    ***

  • 84
    ابوشلش

    اكيد عار لأن شرف البنت زي عود الكبريت اما الرجل فيعتبر وناسة وانهمااك في الملذات

  • premium medal
    83
    التهامي

    ياصبر الأرض على أمثالك

  • 82
    الباشا

    تستري ياحرمه
    بنو علمان وليبرال مبسوطين على الآخر

  • 81
    غير معروف

    بنات الموطن المحترمين ***

  • 80
    شافي

    تعليق مخالف

  • 79
    كاوي الاخونج

    الحب فطرة للجنسين
    ولكن المجرمين يحللون ويحرمون على كيفهم

  • 78
    غير معروف

    القناه اللي تطلعين فيها يانادين
    رايح احذفها من الرسيفر

  • 77
    BBC1

    تعليق مخالف

  • 76
    كاوي الاخونج

    امرأة جبابت للاخونج الصجونج الف مرض اخفها الضغط والسكر

    بصراحة افظل مذيعة على الاطلاق

  • 75
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 74
    ولد البلد

    ت ٥٦ الله لايوفقك ولا يكثر من الجرذان امثالك.

  • 73
    عكاش ابوعجره

    وحسبنا الله ونعم الوكيل ****

  • 72
    زائر جديد

    الى تعليق 37فاضح الطحونج والمخونج// انتي عوره وتعليقق عوره

  • 71
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 70
    فاهم صح

    تعليق مخالف

  • 69
    ابو فيصل - الرياض

    نشكر الاستاذه والاعلاميه نادين البدير فهي دائم تمرغ انوف الصحويين

  • 68
    ولد البلد

    تعليق مخالف

  • 67
    حبيبة امها

    اناامراة وارفض تماماكلامك لاتمثليني ولاتعنين لي شيئا

  • premium medal
    66
    برق _ الحرم

    (((((المسلم الغيور ليس رجعي انه وفي حد النخاع ……. كذلك الانفتحي التغريبي …… ديوث -مطور يقدم نسائه وفتياته وكل ماهو مسؤل عنهن لقمة لجنود الشيطان )))

  • 65
    غير معروف

    هل الرجعي بنظرك وأشكالك هو من

    يتبع كتاب الله وسنة نبيه محمد
    عليةالصلاةوالسلام

    ***

  • 64
    زائر جديد

    تعليق مخالف

  • 63
    عبدالإله١١١١

    تعليق مخالف

  • 62
    احمدنت

    تعليق مخالف

  • 61
    زائد واحد

    اتفق مليون بالمائه مع تعليق ٥٤

    ليتكى سكتى
    اللى ينطبق على البنات ما ينطبق عليك

  • 60
    قال سبحانه(( ولا تنابزوا بالالقاب بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم يتب فاؤلئك هم الظالمون))

    رب كلمة لا يلقى لها بال تهوي بصاحبها في النار قال سبحانه ((.. قل ابالله واياته ورسوله كنتم تستهزئون() لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم))

  • 59
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 58
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 57
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 56
    hima

    الله يوفقك يابطله ويكثر من امثالك,فخر وقدوة لسيدات بلادك.

  • 55
    المسافر

    تعليق مخالف

  • 54
    غير معروف

    لو اقعد العمر كله عزوبي متجوزت وحده مثلك

  • 53
    قال سبحانه ((خلق الإنسان ضعيفا))

    إن الله تعلى وصف خلق الإنسان بالضعف والمقصود في الآية هو الرجل فالمراة بداهة تكون أضعف وما نسمع من المتنمرات بوصف المتمسكين بالرجعية هو محاددة لله ورسولة وطعن في الدين يوجب الردة والعياذ بالله

  • premium medal
    52
    برق _ الحرم

    ((((( التحرش الجنسي …بالنظرات شباك لاسقاط _ الساقطات …… والزينة الصارخة دعوة تحرش وجذب للذئاب الضالة )))))

  • 51
    مكافحة الافاعي البيضاء

    نادين البدير 💙🕊

  • 50
    غير معروف

    الى تعليق13 اتحداك تحرمين نفسك من الاستحمام يوم ونص الله يخلي المنظفات وللا حتكونين مثل الجثث

  • premium medal
    49
    برق _ الحرم

    (((((الغزل ليس حب …..و((سيلة تحرش)) للتواصل الجسدي فيما بعد اول ماتسقط الضحية في براثن الذئب المفترس ثم تقعد ملومة محسورة …… وتعرف ان كل المدح والعسل كان لغرض واحد الوصول للهدف بطريقة شيطانية)))))

  • 48
    غير معروف

    ت 8 وعاء ولا طاسه ههههههه كيف خفة دمي

  • 47
    العبقري

    انتي حدك افضل انواع المكياج والروج وعمليات التجميل
    والرجال ما يناطحهم الا رجال
    ***

  • 46
    غير معروف

    طيب ما حددت نوع العلاج شراب أو حبوب ولا يمكن تحاميل

  • 45
    فيصل

    تعليق مخالف

  • 44
    غير معروف

    شرع الله وعارفينه ونؤمن ان الحب يجي بعد الزواج ومع العشره بس وش نسوي مع الرجال لما ندلعه وندلله وهو حتى كلام الحب م يقوله ولا زعل ** م يفهمون ان الانثى بطبيعتها مجبوله على حب المدح والغزل

  • 43
    غير معروف

    ٨.ولمثلك. سيفون حديقه للكل

  • 42
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 41
    سعد

    تعليق مخالف

  • 40
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 39
    في الحقيقة

    👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎

  • 38
    مفكر

    إعلامية وتقول يبغالك علاج.والصحيح هوأن تقول تحتاج..
    أرى في الجرائدكل يوم مزلقا××من القبر يدنيني بغيرأناة.
    وأسمع للكتاب في مصرضجة××فأعلم أن الصائحين نعاتي..

  • 37
    فاضح الإخونج و الصحونج

    ( أقول لهذا الرجل أنت مريض نفسيا يبغالك علاج فوري ) قلنا له كذا عشرات المرات ، لعله هذه المرة يسمع منك ، اسمع يا أبو فراث هههههههههههههههههههههههه

  • 36
    الى تعليق ١٣

    كل البشر يلبسون سروال وفنيله
    وايضا كل البشر لهم روائح عرق وغيره.. واذا تبحثين عن الجمال فكل جميل فيه اجمل منه ..وراح تتعبين

  • premium medal
    35
    برق _ الحرم

    (((((الالتفاف على الترش الجنسي …بخادع الحب في الشيطان الرجيم وعشق هواه ))))))

  • 34
    غير معروف

    19
    فايز بن فايز آل فايزززز
    كره الكريه مثل اكل الشري

  • 33
    فايز بن فايز آل فايزززز

    اسالوني عن الحب أعرف دروبه

  • 32
    غير معروف

    15
    تش تش 🤗 حبيبي تستاهل
    لك **
    تهنأ فيهم وحنا مساكين ناخذ الاجنبيات

  • 31
    فاضح الإخونج و الصحونجقبل أن تتفاقم حالتك

    ( أقول لهذا الرجل أنت مريض نفسيا يبغالك علاج فوري ) عجزنا و حنا نقول له يا أبو فراث الحق عمرك و رح لطبيب نفسي قبل أن تزداد حالتك سوءا

  • 30
    شي يضحك !

    ومن انتي عشان تفتين

  • premium medal
    29
    برق _ الحرم

    (((((أهلا بالرجعية … ان كان الحب تغرير وشهوة وقتيه وتفصخ ……عند العلمانية …. ان آنية المسلم طهوره ولله الحمد …وآنية جنود وزيتون ابليس لايلوغ فيها الا الخنازير والكلاب )))))

  • 28
    فايز بن فايز آل فايزززز

    إذا ودكم أشرح لكم عن ماضوع الحب لأني صاحب خبره قد حبيت أكثر من ١٢ زهره ولم يبقى لي غير أم شوشه منفوشه تهابد وترامح في حوش ١١٢

  • 27
    واحد ونص

    تعليق مخالف

  • premium medal
    26
    برق _ الحرم

    ـــ(((((وَلَا تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَىٰ مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجًا مِّنْهُمْ زَهْرَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ ۚ وَرِزْقُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَأَبْقَىٰ))))ـــ

  • 25
    غير معروف

    يعني تتنافس المطاعم العالية العالمية وانا افطر فول واتغداه واتعشاه وش هالتعاسه

  • 24
    فاضح الإخونج و الصحونج

    ( أقول لهذا الرجل أنت مريض نفسيا يبغالك علاج فوري ) سبحان الله !!! شكلها تقرأ تعليقات أبو فراث ههههههههههههههههههه

  • premium medal
    23
    برق _ الحرم

    (((((( الدعوة الي تنكر الفتاة لابيها ولامها ولذويها وهجر اسرتها ….. ماذا نسميه ؟)))))

  • premium medal
    22
    برق _ الحرم

    (((((عن اين نوع من الحب تتحدثين ……. حب الرجل لزوجته وحب الزوجة لزوجة …..حب الاب لابنته وحب الابنة لابيها حب الاخ لاخته …… ان ذلك اسمه حب الوفاء في الاسرة ….وهناك الحب في الدين والحب في الوطن …… اما حب الغزل فان ذلك عشق شيطاني وهوى وقتي خادع )))))

  • 21
    بدرساري

    اسطوانه مشروخه يانادين يتم أخذ رأي البنت
    عند الزواج ويتم النضره الشرعيه بينهما وممكن أن ترفض إذا لم يعجبها اما الحب فهو متبادل
    فالرجل إذا حب أمرأه من الطبيعي تبادله هذا الحب فهومشترك بينهما

  • 20
    تش تش 🤗

    6
    منى
    يناير 27, 2020 | 6:13 م
    يا حسرة وش تحب في ابو سروال وفنيلة وريحته كلها عرق وفوقها شكله غلط /// بيجي يوم وتغسلينها ههههه

  • 19
    فايز بن فايز آل فايزززز

    يا حبني لك

  • 18
    غير معروف

    طيب لماذا لا يتزوج الاسقف والكاهن الكاثوليك وأمثالهم ؟ مع انه انسان يحب ويكره ويغضب ويف ح ويتسبب له بعوامل نفسيه …

  • 17
    السهم

    انتي الحرية التي تنشدينها انما تنشدينها ** ؟ اتعبك تعبتي وانتي تنشدين الحرية له فالمرأة اصبحة الأن تقود وتعمل وتسافر بمفردها اذن ماهي مشكلتك؟ام انك تنشدين الحرية المطلقه ***

  • 16
    🚫بضايع جبل الشيطان

    يازين زمن الرجعيين مافي اسعار معقوله وكل البضايع اصليه والصندوق العقاري شغال ولاشفنا عاطلين وجامعيين يبعون شاي على الجمر ولاسلع مسمومه ولاهياط كذاب !!!

  • 15
    فايز بن فايز آل فايزززز

    لا تظن البعد ينسيني غلاك ٠٠٠٠٠
    ولا تظن الوقت حالي به تمام ٠٠٠
    🐀🐁

  • 14
    تش تش

    ** تتكلم في مالا يعنيها .

  • 13
    منى

    يا حسرة وش تحب في ابو سروال وفنيلة وريحته كلها عرق وفوقها شكله غلط

  • 12
    فاضح الإخونج و الصحونج

    الإخونجي شكاك في كل شيء ، يشك حتى في أخيه ، مثل اللي أنتم خابرين ، عندما اعترف بمعرفه المسجل أنه يشك بأخيه ، أيضا الصحونجي مثل الإخونجي في كل شيء

  • 11
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 10
    بسمه

    لا تألفين من راسك ما حد قال الحب حرام للمرأة شوفي انا مثلا احب بيتر وأموت في دباديب عيونه ما هو عيب ولا حرام

  • 9
    العربي

    ***
    راح الوضع في يد كل من هب ودب ،،،

  • 8
    فاضح الإخونج و الصحونج

    الإخونج الإرهابيون و الصحونج الظلاميون ينظرون إلى المرأة على أنها وعاء جنسي فقط

  • 7
    Saad

    لغة جمال عبد النصر والزط، الرقعية يقصدوننا بها.
    هناك كل ٦ ثواني اغتصاب بحق امرأة فهل هم رجعيون، حتى تعبير كلمة متسلط لا تعرفها المذكورة.

  • 6
    غير معروف

    حسبناالله ونعم الوكيل من كل متربص لزعزة الدين والصيدفي المياه العكره

  • 5
    ذيبان

    واللبرالي والعلماني
    يعتبر التبرج والسفور والاختلاط والانحطاط والانسلاخ من الدين
    رقي وتقدم وحضاره

  • 4
    مواطن

    المراءه اذا حملت جلبت العار لاهلها وهي شرف العايله ….

  • 3
    ماجد عبدالله

    الله يستر

  • 2
    يوسف

    الرجعي مايحط الا عطور ودهون بني الاخونج
    وغثنا بيها وبريحتها اللي كلها مثل زيت الفرامل ووببخوره المسرطن

  • 1
    فاضح الإخونج و الصحونج

    أيضا الإخونجي و الصحونجي