رئيس التحرير : مشعل العريفي

كشف تفاصيل "اللحظات الأخيرة" في حادثة تحطم طائرة لاعب كرة السلة كوبي براينت.. وهذا ما طلبه قائد الطائرة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: بدأت السلطات المحلية والفيدرالية في الولايات المتحدة، الاثنين، كشف الغموض عن ملابسات حادث تحطم الطائرة الهليكوبتر، الذي أودى بحياة أسطورة كرة السلة الأميركية، كوبي براينت، ونجلته جيانا و7 أشخاص آخرين.
آخر لحظات المحادثة وحسب "سكاي نيوز" حصل قائد الطائرة الهليكوبتر "المنكوبة" على تصريح بالطيران تبعا لقواعد الطيران المرئية الخاصة، وذلك وفقا لمحادثة بينه وبين برج مراقبة المرور الجوي. وفي آخر لحظات المحادثة، طلب قائد الطائرة "متابعة الرحلة"، وهي الخدمة التي يتواصل بمقتضاها المراقبون بشكل دوري مع المروحية بسبب الأحول الجوية السيئة، قبل أن ينقطع الاتصال فيما بعد. وقال شاهد عيان على الحادث، ويدعى جيري كوشاريان، في تصريحات لصحيفة "لوس أنجلوس تايمز" إن الطائرة كانت تحلق على ارتفاع منخفض غير معتاد وقت الاصطدام، وهو الأمر الذي تسبب في حدوث انفجار قوي وكرة هائلة من النيران.
ارتفاع منخفض وأضاف الشاهد "كان يبدو أن هناك مشكلة، والطائرة كانت تحلق على ارتفاع منخفض للغاية. شاهدتها تسقط، ولكن كان من الصعب تمييز الأمر بسبب الضباب الكثيف. من الصعب أن ينجو أحد من حادث مثل هذا". وكانت الطائرة، من طراز (سيكورسكي إس-76)، تعمل بشكل صحيح تماما حتى صباح الأحد قبل أن تصطدم بأحد المنحدرات في كالاباساس بولاية كاليفورنيا، التي تبعد نحو 50 كلم غربي لوس أنجلوس. وتضع السلطات ضمن العوامل التي قد تكون أدت لوقوع الحادث الضباب الكثيف في المنطقة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up