رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. الشاعر "التويجري" يشن هجوما على منتقدي مشاهير "سناب شات" ويصفهم بالمتخلفين والأغبياء !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قال  الشاعر السعودي ياسر التويجرى ، إن من يمارس الوصاية على مشاهير السوشيال ميديا ولا يأتي ببديل أعتبره مُتخلف وغبي وقديم" .
وفي التفاصيل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ، يظهر فيه التويجري متحدثا عن مشاهير السوشيال وسناب شات  ميديا وقال " أنا بالنسبة لي أقبل كل ما هو حديث مع الفتلرة الخاصة ليا أنا ، والوصاية التي تمارسها بعض المجتمعات على كل ما هو حديث ليس بحديث ، هو إرث متخلف وغبي وقديم " وتابع التويجري " لو تلاحظ كل من يرفض الظواهر الحديثة في المجتمعات هم في الحقيقة صدق يسمونهم السفسطائيين الذين يرفضون بدون بدائل، لو نلاحظ أيضا فيه مجموعة كبيرة في المجتمع يرفضون نجوم سناب شات  وما عندهم استعداد لتقديم بدائل".
وأضاف التويجري قائلا  " الحل مو بهذه الطريقة ، المجتمع سريع والتقنية تتطور بشكل مخيف ولازم مواكبة، وبعدين عندما تقول هذا  ليش مو كويس يقولوا هذا مهرج وهذا يضحك " وأضاف متسائلا " مين قالك إن المجتمع لازم يكون كله دكاترة جامعات ولا مهندسين ولا شيوخ ولا وزراء ولا مخترعين؟، المجتمع يحتاج المزج الجميل هذا"
وتابع " لو تبي معرفة يا أخي روح لمكتبة جرير ، وليش كمان ينتقدون اللي يتكسب من الإعلان ؟ يا أخي هو خذ من فلوسك شيء ؟ ما هو عيب ولا حرام  خليهم يترزقون" وأضاف" لكن أنا مع الرقابة ومع القانون ما أنا اللي أقررها ولا أنت اللي قاعد في بيتك تقررها  ، حنا في دولة فيها قانون حنا مو قاعدين في غابة " .
https://youtu.be/44UJrswcMyo

arrow up