“الغيامة” يتهم ” منصور بن مشعل” بإسقاط عضوية “الصائغ” من الأهلي : اشتغل عليه عشان يمشيه ونجح!-فيديو

“الغيامة” يتهم ” منصور بن مشعل” بإسقاط عضوية “الصائغ” من الأهلي : اشتغل عليه عشان يمشيه ونجح!-فيديو

صحيفة المرصد: علق الناقد الرياضي “عبدالعزيز الغيامة” على بيان هيئة الرياضة بإسقاط عضوية رئيس النادي الأهلي المهندس أحمد بن بكر الصائغ.

انتصار للأمير منصور
وقال الغيامة من خلال برنامج “الديوانية” أنه تحدث أكثر من مرة سابقاً أن الجمعية العمومية لن تُسقط مباشرة، وبأمكانها أن ترفع مخالفات، مضيفاً بأن كانت الطريقة الوحيدة لإسقاط الرئيس كانت لن تحدث إلا عن طريق الهيئة العامة للرياضة.

وأضاف: ما جاء في البيان كان تأكيداً على كلامي سابقاً، من خلال إصدار هذا الكلام وإسقاط عضوية رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي “أحمد الصائغ” .

ورأى الغيامة أن هذا القرار هو انتصار للأمير منصور بن مشعل المشرف العام على الكرة، مؤكداً أنه قال سابقاً أن الصائغ سيكون ضحية القوي في النادي الأهلي، فهو من جاء به وهو من تسبب في الاطاحة به عن النادي.

الخطأ هو خطأ الأمير منصور بن مشعل
وأشار: أن الخطأ الذي حدث هو خطأ الأمير منصور بن مشعل لأنه هو من جاء بالصائغ، مضيفاً رغم أنه تحدث وقتها وقال أن الصائغ ليس الرجل المناسب للنادي الأهلي، وعندما رأى الأمير منصور أن الصائغ ليس هو الرجل الذي يعمل معه على نفس السيستم أشتغل عليه حتى أطاح به، ونجح في ذلك من خلال رفع المخالفات والتي رفعت عن طريق الجمعية العمومية للهيئة العامة للرياضة، حتى صدر اليوم قراراً بـ”إعفاء الصائغ” من قيادته للنادي الأهلي.

ووجه الغيامة في نهاية حديثه رسالة للهيئة العامة للرياضة قائلاً: “يجب على الهيئة العامة للرياضة أولا: أن تعمل على إصلاح لائحتها الضعيفة وهذه اللائحة من أضعف اللوائح التي مرت في تاريخ الهيئة.

وأضاف: أن اللائحة لم يتم صياغتها بالشكل الاحترافي الحقيقي وكلها مليئة من الصغرات والضعف والتضارب في أشياء كثيرة، كما تمنى من الهيئة أن تتفهم، وتأخذ الموضوع من قصيرها، وتترك الأمير منصور بن مشعل هو من يترشح لأنه ستحدث مشكلة أخرى لو دخل رجل آخَر غير الأمير منصور بن مشعل، مؤكداً أنه ما حدث هو انتصار لقوته وتحقيق الهدف الذي كان يريده.

التعليقات مغلقة.

12 تعليق

  • 12
    Safar

    تعليق مخالف

  • 11
    غيور على بلدي

    المشرف هو من اختار الرئيس وهو المتحكم في النادي ، بعد مافشل الرئيس مسكه الباب ـ احنا ماحنا دلوخ تمشي علينا مثل هذي الحركات

  • 10
    سعد

    الافضل بدل شرط الحصول على الشهادة الجامعية لرئاسة اي نادي إن يكون الشرط وجود ٣٠ مليون في رصيد المرشح. المال هو من يتحدث في هذه الأيام و ليس الشهادات.

  • 9
    متقاعد٨٥

    تعليق مخالف

  • 8
    متقاعد٨٥

    أقول إداري ضعيف ليس بمستوى طموح الأهلي خلوه يولي الأهلي لن يمشي وحيدا ، ما زالت القلوب العاشقة للملكي تتمنى خدمت الكيان ،

  • 7
    غير معروف

    ينطح جدار صعبه

  • 6
    متقاعد٨٥

    خلوه يترزق الله اذا ماتدخل في شؤون الأندية ماقعد في القناة اصلا ، مسترزق بتصريحاته ! الأهلاوي أدرى بمصلحة الأهلي أش دخلك ،

  • 5
    وسع صدرك

    من بعد الرمز خالد بن عبدالله،،، ضاع الاهلي واصبح ملطشه القوي ياكل الضعيف …. ان لم تمشي على كيفي امشيك واجيب غيرك،، هذا هو الاهلي الان… يالله رشح نفسك يامن اضعت الاهلي

  • 4
    غير معروف

    حيلة القوي على الضعيف الضعيف مهما يسوي يظل ضعيف

  • 3
    سعود66

    ت2
    الفقراوي له سنتين داعسكم رايح جاي
    لدرجه انكم تتحلمون بحمد الله اخر الليل ههههههههههههههه

  • 2
    💙اسمر🏆7 آسيا🏆عبـر💙

    وانت يالفقراوي وش دخلك بالأهلي وأعضاء شرفه

  • 1
    سعود66

    انا كنت عارف من بدايه ان الامير بيشيل الصائغ ويستفرد بالرئاسه