رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. من هي مهندسة الطيران السعودية "شهلاء العزاز" أصغر العاملين في الهيئة العامة للصناعات العسكرية ؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : نشرت الهيئة العامة للصناعات العسكرية عبر حسابها على تويتر مقطع فيديو لمهندسة طيران سعودية تدعى شهلاء صالح العزاز ، تكشف خلاله مسيرتها في هذا المجال .
رحلتي مع تخصصي
وقالت شهلاء صالح العزاز وهي مهندسة طيران سعودية تعمل في هيئة الصناعات العسكرية : " تخرجت من الولايات المتحدة في تخصص Aerospace Engineering (هندسة الطيران والفضاء) " .
وأضافت شهلاء: " رحلتي مع تخصصي كانت تبدأ مع أول يوم دوام في الجامعة وهو يوم الإثنين ، ما كنت مختارة التخصص لكن فيه أحد اختاره لي ، يوم الأحد كان فطور جماعي للطلبة السعوديين في الجامعة ، جلست أمام شخص وسألني إيش تدرسين فقولت له لسه ما حددت لن في بالي تخصص هندسة الطيران والفضاء" .
تحدي
وتابعت : " هو جلس يضحك وقال لي مستحيل تكملي السنة الأولى من دراسة الهندسة ، فأخذت الموضوع تحدي إني أدرس وأتخرج ، وبعد ما تخرجت لم أثبت له فقط ، بل أثبت لنفسي إني أقدر" .
واستطردت : " بدأت رحلتي مع الهيئة تقريباً 10 أشهر وأنا محظوظة إني أكون في هذا الفريق وتجاوزنا كثير من الصعوبات بالرغم من صغر عمرنا " .
حجم المسؤولية
وأكدت شهلاء : " دور الهيئة وتمكين الصناعات العسكرية السعودية ومن هنا عرفنا حجم المسؤولية ، وبحجم المسؤولية كانت إنجازاتنا " .
وقالت العزاز : كل ما نتمناه في الهيئة العامة للصناعات العسكرية وسنصل له بمشيئة الله، هو توطين 50% من الصناعات العسكرية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up