رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاب مصري تبتسم له الدنيا ويخطف قلب ابنة أغنى رجل في العالم !صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - وكالات : أعلنت ابنة الملياردير ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس في منشور "رومانسي" على موقع إنستغرام، أنها ستتزوج من صديقها "الفارس" المصري نائل نصار، بعد أن تقدم لخطبتها أثناء رحلة تزلج.
وكتبت جنيفر، الابنة الكبرى لميليندا وبيل غيتس البالغة من العمر 23 عاما، على حسابها في موقع إنستغرام: "نائل نصار، أنت شخص فريد من نوعه".
وأضافت: "لقد اجتحتني تماما في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، وفاجأتني في أكثر المواقع أهمية التي شهدت على عواطفنا المشتركة العديدة. لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا في التعلم والكبر والضحك والمحبة معا. نعم مليون مرة".
وفي الصورة المنشورة على حسابها الخاص في إنستغرام، والذي يبدو أنه قد تم التقاطه أثناء تواجد الزوجين في رحلة تزلج، تبدو جنيفر مندهشة بشكل واضح من طلب الزواج، حيث ذرفت الدموع، ويمكن رؤيتها وهي ترتدي خاتما كبيرا من الألماس وهي تميل على نصار في الثلج.
يذكر أن جنيفر ولدت في مدينة واشنطن، وحصلت مؤخرا على شهادة في علم الأحياء من جامعة ستانفورد، وهي الآن تدرس للحصول على شهادة عليا في الصيدلة وعلم الأدوية.
أما نائل نصار، البالغ من العمر 28 عاما، فقد نشأ في الكويت ودرس أيضا في جامعة ستانفورد وحصل على شهادة في الإدارة والاقتصاد، وهو فارس مشهور في رياضة القفز عن الحواجز.
https://www.instagram.com/p/B76uaB3H0k4/

utm_source=ig_embed
utm_source=ig_embed

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up