رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأب المصري منقذ ابنته من تحت القطار يتخلى عن صمته بعد اتهامه بالإهمال ويكشف حقيقة ما حدث !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : بعد أن تعمد الاختفاء عن وسائل الإعلام ، تخلى أخيرا الأب المصري الشجاع منقذ ابنته من تحت عجلات القطار ليروي تفاصيل لحظات الرعب ، بعد الاتهامات التي وصفته بالإهمال من جانب وزارة النقل وبعض وسائل الإعلام المحلية.
أجازة نصف العام
ووفقا لما نشرته " العربية "  تحدث  محمد محمود فرغلي الذي يعمل بالتربية والتعليم في محافظة شمال سيناء بمدينة بئر العبد، وكان متوجها لمسقط رأسه في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية مع زوجته وأولاده لقضاء عطلة نصف العام الدراسي.
وأكد فرغلي أنه اصطحب زوجته وأولاده الخمسة، وهم 3 أولاد وبنتان، وتوجه لمحافظة الإسماعيلية ليستقل القطار المتجه منها إلى مدينة المنصورة، وهناك حدثت الواقعة، مشيرا إلى أنه ولشدة الزحام قرر أن يصعد بكل طفل من أطفاله على حده، ليجلسهم في أماكنهم بالقطار وحتى لا يتضرروا من التزاحم والتدافع الشديد.
بداية الواقعة
وقال إن القطار كان متوقفا عندما اصطحب ابنته خديجة صاحبة الواقعة أولا كي تجلس في مقعدها، ولكنها سقطت بعد أن انزلقت قدمها بين القطار والرصيف، مضيفا أنه في تلك اللحظة تحرك القطار فجأة فهبط على ابنته ليحميها بجسده.
دقيقة الرعب
وروى الأب الشجاع تفاصيل تلك اللحظات التي لم تستغرق حسب وصفه سوى دقيقة وقال إنه أسلم أمره لله ونطق بالشهادتين وكان يتوقع أن يلتهمه القطار في أي لحظة خلال فترة سيره أو يشطر جسده، لكن لم يخش ذلك بل كان كل ما يشغل تفكيره هو الحفاظ على حياة ابنته وعدم تعرضها للخطر.
نفي رواية
ونفى الأب الشجاع  ما ذكرته وزارة النقل المصرية جملة وتفصيلا قائلا إن كاميرات المراقبة موجودة ومثبت بها الواقعة، وعليهم تفريغها، لإثبات صحة روايته، مؤكدا أنه لا يخشى المساءلة أو الغرامة بقدر ما كان يخشى وقتها على حياة ابنته وحياة أسرته.
بيان وزارة النقل
وكانت وزارة النقل المصرية، قد كشفت مساء الثلاثاء، ملابسات الفيديو الذي انتشر وأظهر أباً يحتضن ابنته بين رصيف سكة حديد وأحد قطارات البضائع بمحطة الإسماعيلية،وأعلنت في بيان أن الأب بدلا من ينزل  من باب القطار المخصص لنزول الركاب على الرصيف ، قام بالخروج من الباب المخالف للقطار ليعبر بين فواصل عربات أحد قطارات البضائع ، مخالفاً بذلك تعليمات السلامة والأمان الخاصة بركوب قطارات السكة الحديد.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up