الإخبارية السعودية ترد على هجوم أردوغان بفيديو يذكّر بالملكين سلمان وفهد بالزي العسكري في حرب 1956 ضد مصر

الإخبارية السعودية ترد على هجوم أردوغان بفيديو يذكّر بالملكين سلمان وفهد بالزي العسكري في حرب 1956 ضد مصر

صحيفة المرصد : نشرت قناة الإخبارية السعودية ، تقريراً رداً على الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان وهجومه، الجمعة، منتقداً ما وصفه “صمت” السعودية عن خطة السلام بين إسرائيل والفلسطينيين التي أعلن عنها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الثلاثاء، فيما بات يُعرف باسم “صفقة القرن”.

وذكر الفيديو بمواقف المملكة تجاه الدول العربية ، حيث ذكّر بموقف السعودية إبان حرب العام 1956 ضد مصر متضمناً صوراً تظهر الملك سلمان بن عبدالعزيز والملك الراحل، فهد بن عبدالعزيز بالزي العسكري لـ”الذود عن أرض الكنانة”.

وتضمن التقرير الذي أعده الإعلامي عبدالله الهاجري : أردوغان متى ستترك الكلام.. متى ستفعل؟” مقاطع فيديو عن تقليد أردوغان أوسمة يهودية ويشارك إسرائيل بسفارات وقنصليات وتجاريا بغاز وشراكات.

وكان أردوغان قد قال في تصريحات، الجمعة : “لم نتمكن من حماية خصوصية المسجد الأقصى، فلن نتمكن غداً من منع تحول عيون الشر نحو الكعبة، لذلك نعتبر القدس خطنا الأحمر”.

التعليقات مغلقة.

162 تعليق

  • 162
    الفاروق عمر

    تعليق مخالف

  • 161
    سائق الشاص

    ياكثر بربرتك ياردغان وهل كلامك وتهجمك على امريكا واسرائيل حرر فلسطين ؟ ـ انت مجرد عميل للغرب توهم العالم انك ضد اسرائيل وعلم اسرائيل يرفرف فوق سفراتهم في تركيا

  • 160
    فواصل سكاكا : ابن الشلهوب

    لماذ السكوت على هذا **

  • 159
    بالزي العسكري في حرب 1956 ضد مصر

    لـ”الذود عن أرض الكنانة”. ؟؟؟؟؟

  • 158
    بائع القدس خليفتهم ؟ وقاسمي شهيدهم ؟ هل تعرف الأخونجية

    إذا لم تدرك وتؤمن وتعتقد أن ما يعرف بجماعة الأخوان الارهابية فرقة خوارج ضالة فأنت لا تعرف اسلام أهل السنة والجماعة

  • 157
    بائع القدس خليفتهم ؟ وقاسمي شهيدهم ؟ هل تعرف الأخونجية

    أين الخونة ؟! ليقرأوا تاريخ خليفتهم

  • 156
    بائع القدس خليفتهم ؟ وقاسمي شهيدهم ؟ هل تعرف الأخونجية

    تاريخ أجدادك ؟ لا يشرف الا الخونة من العرب خونة الدين والأوطان ؟!!

  • 155
    بائع القدس خليفتهم ؟ وقاسمي شهيدهم ؟ هل تعرف الأخونجية

    تاريخ أجدادك ؟ لا يشرف مسلم معلم علوم سني ؟!!

  • 154
    بائع القدس خليفتهم ؟ وقاسمي شهيدهم ؟ هل تعرف الأخونجية

    أجداد أردوغان باعوا القدس لليهود ثم أعترفوا بإسرائيل عام 1948م في أول عام لقيام دولة أسرائيل

  • 153
    بائع القدس خليفتهم ؟ وقاسمي شهيدهم ؟ هل تعرف الأخونجية

    أجداد أردوغان أعترفوا بإسرائيل عام 1948م في أول عام لقيام دولة أسرائيل

  • 152
    بائع القدس خليفتهم ؟ وقاسمي شهيدهم ؟ هل تعرف الأخونجية

    (( تركيا وإيران )) اعترفتا بإسرائيل عام 1948م في أول عام لقيام دولة أسرائيل

  • 151
    بائع القدس خليفتهم ؟ وقاسمي شهيدهم ؟ هل تعرف الأخونجية

    يا أردوغان ؟ تاريخ أجدادك يفضحك

  • 150
    بائع القدس خليفتهم ؟ وقاسمي شهيدهم ؟ هل تعرف الأخونجية

    هل يملك أردوغان وفي متاحفة ومسروقاته (( بندقية واحدة )) شاركت العرب والمسلمين في قتال اليهود ؟!!

  • 149
    بائع القدس خليفتهم ؟ وقاسمي شهيدهم ؟ هل تعرف الأخونجية

    اذا فيه جندي تركي واحد رفع السلاح في وجه يهودي ؟ فسأعترف أن أردوغان خليفتي

  • 148
    بائع القدس خليفتهم ؟ وقاسمي شهيدهم ؟ هل تعرف الأخونجية

    قاسمي سليماني شهيدهم ؟ هل تعرف الأخونجية

  • 147
    بائع القدس خليفتهم ؟ وقاسمي شهيدهم ؟ هل تعرف الأخونجية

    خليفتهم أجداده باعوا الأندلس والقدس ؟ هل تعرف الأخونجية

  • 146
    ابو شنب

    باختصار هاذا عميل يبحث عن مصلحته @@اهم شي عنده احتلال بعض الدول العربية @تدمير @زرع الفتن بين الشعوب@@وتحت أنظار ألدول الكبار@رائ تام عن العميل اردغان

  • 145
    غير معروف

    وش دخل الفيديو في الرد على الاخونجي الفاسد المفسد اوردوغان؟

  • 144
    كما باع الأتراك فلسطين لليهود ؟ باعوا الأندلس للأسبان

    هل يملك أردوغان صورة لجندي تركي واحد شارك في حروب العرب مع اليهود ؟!

  • 143
    فاضح الصفونج اللطمنج

    تعليق مخالف

  • 142
    كما باع الأتراك فلسطين لليهود ؟ باعوا الأندلس للأسبان

    للحديث بقية ؟ وسنعرج بعد بيعة الترك للأندلس ؟ لبيعة الترك لفلسطين لليهود

  • 141
    كاوي الاخونج

    ابوفراس
    العنيد

    نبي كلام واضح عن الخليفة
    اذا كنتما تدينان بدين الاسلام
    الان الان

  • 140
    غير معروف

    هذاك الاول والاول تحول مرّ

  • 139
    احمد

    ماينفع تقرير بقناه الإخبارية حان الوقت لقطع العلاقات مع تركيا منتجاتهم مليانه السوق وعماله بكل مطعم وحلاق وورشه بالشلوت علي بلده

  • 138
    غير معروف

    ليس الفتى من قال كان ابي

  • 137
    كاوي الاخونج

    الان من يمدح العصملي اللعين فهو خائن

  • 136
    الحقباني

    فسبحان الله كيف يدعون النساء لخيانة ازواجهم علنا وبإسم الدين …فأي زوج سيثق بعدها بزوجته.وقد ادعوا على ابي الحسن قوله ” ان الرجل يتزوج الفاجرة متعة و يحصنها به ليس عليه من اثمها شيء”؟

  • 135
    كما باع الأتراك فلسطين لليهود ؟ باعوا الأندلس للأسبان

    السفن بالعثمانية (( عام 1486))،تنقل اليهود لتركيا الخلافة وتوطنهم فيها

  • 134
    كما باع الأتراك فلسطين لليهود ؟ باعوا الأندلس للأسبان

    شاهد السلطان لمعة السبائك الذهبية، وسمع رنين النقود أمر بإرسال السفن بقيادة أمير البحر كمال ريس (( عام 1486))، لإنقاذ اليهود الفاريين من محاكم التفتيش في إسبانيا المسيحية، فنقل يهود الأندلس

  • 133
    كما باع الأتراك فلسطين لليهود ؟ باعوا الأندلس للأسبان

    ذهب اليهود إلى إسطنبول وهم يحملون صناديق الأموال والجواهر إلى السلطان العثماني وحاشيته بقصد توجيه الأسطول البحري لإنقاذ إخوانهم من بني إسرائيل المتواجدين في الأندلس حتى لا يبطش بهم الأسبان .

  • 132
    كما باع الأتراك فلسطين لليهود ؟ باعوا الأندلس للأسبان

    على العكس تماما من موقف العثمانيين المتخاذل في نجدة مسلمي الأندلس، فقد تحمسوا لنصرة ((( اليهود في الأندلس ))) كان اليهود أثرياء !! ويعلمون أن العثمانيين يبيعون كل شيء بالمال ؟!!!!!!

  • 131
    معلم علوم ( سني مخلص لله وحده محارب للعلمانيين واللبراليين والرافضه المجوس)

    والله العظيم اني اتمنى أن التقي بالشيخ ابوفراس باي طريقه كانت لكي ادعمه مادياً بأفضل الاجهزه والبرامج والمال!

  • 130
    كما باع الأتراك فلسطين لليهود ؟ باعوا الأندلس للأسبان

    غربت شمس الأندلس بتخاذل آل عثمان عن نصرتها.. لكنها قبل أن تموت صبت لعناتها على الجبناء العثمانيين.

  • 129
    كما باع الأتراك فلسطين لليهود ؟ باعوا الأندلس للأسبان

    سقطت الأندلس وحارب الترك كل من سعى لنجدتها (( المماليك في الشام ومصر وغيرهم ))

  • 128
    معلم علوم ( سني مخلص لله وحده محارب للعلمانيين واللبراليين والرافضه المجوس)

    سلمت يداك ابو فراس
    ???????

  • 127
    كما باع الأتراك فلسطين لليهود ؟ باعوا الأندلس للأسبان

    سقطت الأندلس بعد أن تركها العثمانيون وحيدة ولم يمدوا لها يد المساعدة،

  • 126
    كما باع الأتراك فلسطين لليهود ؟ باعوا الأندلس للأسبان

    سقطت الأندلس ( غرناطة ) بعد أن طعنها العثمانيون في الظهر طعنات قاتلة

  • 125
    معلم علوم ( سني مخلص لله وحده محارب للعلمانيين واللبراليين والرافضه المجوس)

    بعض المعلقين الرافضه الإرهابيين المجرمين مايحبون تعليق( ابو فراس) لأنه كاشفهم وفاضحهم أمام المعلقين بتعليقاتهم السابقه التي تخالف تعليقاتهم الحاليه!

  • 124
    شعاشع

    الوثيقه التاريخيه عند اليهود تقول ان الاتراك زمن سليمان القانوني سلم حائط البراق لليهود رغم ان الاقصى لم يكن به يهود على الإطلاق. بل ان العهده العمريه بين الخليفه عمر والمسيحيين شرط ان لا يدخل اليهود

  • 123
    كما باع الأتراك فلسطين لليهود ؟ باعوا الأندلس للأسبان

    الخيانة ليست لفلسطين فحسب بل خان الترك مسلمي الأندلس وباعوا غرناطه للمسيحين الأسبان

  • 122
    عندما باع الأتراك فلسطين لليهود ؟ التاريخ يشهد

    الدولة العثمانية.. قبلة اليهود
    لم يخل تاريخ الدولة العثمانية الذي يمتد على مدار 600 عام من التواجد اليهودي الصهيوني داخل بلاط قصور السلاطين، خاصة أن العلاقة بين الطرفين تقوم على سياسة تبادل المصالح.

  • 121
    عندما باع الأتراك فلسطين لليهود ؟ التاريخ يشهد

    البداية ؟ كيف جلب الأتراك اليهود لتركيا (( يهود الدوما ))

  • 120
    عندما باع الأتراك فلسطين لليهود ؟ التاريخ يشهد

    سنحدثكم يا خونة الدين والأوطان والعروبة ؟ عن تاريخ كيف باع العثمانيون قدسنا لليهود

  • 119
    عندما باع الأتراك فلسطين لليهود ؟ التاريخ يشهد

    109
    أبو فراس /// لماذا تعليقاتك لا تؤذي خليفة الخونة

  • 118
    خالد ابو عودة

    الله يحفظه واضح في الصورة تراه بالزي العسكري وسيدك الفهد الله يرحمه ولازال سيدك حتى وهو في قبره أيضاتراه بالزي العسكري وياأردوغان(الحق أبلج والسيوف عواري/فحذاري من أسدالعرين حذاري)فألجم فاك قبل غضبنا

  • 117
    عندما باع الأتراك فلسطين لليهود ؟ التاريخ يشهد

    التاريخ لا يحجب بعربال يا خونة يا أخونجية

  • 116
    الخائن الأخونجي العصملي ؟! يريد الآخرين خونة مثله !!

    ولن يستطيع الخائن ؟ إخفاء خيانته ؟ واضح

  • 115
    الخائن الأخونجي العصملي ؟! يريد الآخرين خونة مثله !!

    الخونة فقط يؤلمهم جلد خليفتهم ؟!!

  • 114
    الخائن الأخونجي العصملي ؟! يريد الآخرين خونة مثله !!

    109
    أبو فراس
    ….

    لاحظوا اسم طهران /// يا ليت تشاركنا في جلد خليفة الخونة الأخونجية

  • 113
    الخائن الأخونجي العصملي ؟! يريد الآخرين خونة مثله !!

    16
    أبو فراس … // الكل يعلم أن أردوغان عدو لنا ؟ ياليت تشاركنا في فضحه لو بتعليق واحد واضح صافي نقي صريح

  • 112
    خالد ابو عودة

    والله ماطلب منك أحد حماية الكعبة ومنع تحول عيون الشر إليها فالحرمين الشريفين في حفظ الله وحمايته ثم في حمى رجال والله ما تسوى طرف شارب واحد منهم وأظنك رأيت الصورة وذلك فزعه لمصر عام1956وسيدك سلمان

  • 111
    الخائن الأخونجي العصملي ؟! يريد الآخرين خونة مثله !!

    99
    أبو فراس … صراخ عملاء إيران من تعليقاتي النارية والصاروخية /// تعليقاتك لا تمس خليفة الخونة الأخونجية ؟ يا ليت تشاركنا في قصف الخليفة وأخوان خوارجه فالموضوع يمسهم ولا يمس الرافضة

  • 110
    الخائن الأخونجي العصملي ؟! يريد الآخرين خونة مثله !!

    16
    أبو فراس

    // لا تتوهم أن الموضوع عن خامنئي المجوسي !! بل عن خليفة الخونة الأخونجية

  • premium medal
    109
    أبو فراس

    لاحظوا اسم طهران علق بدون معرف ١٠١-١٠٢-١٠٣-١٠٤-١٠٥ يحاول جاهدا إخفاء تعليقاتي حركات صبيانية مكشوفة دائما يفعلها ????

  • 108
    الخائن الأخونجي العصملي ؟! يريد الآخرين خونة مثله !!

    16
    أبو فراس

    الإرهابي أردوغان وتميم من أعداء السعودية // وياليت تسمعنا صراخك على الخليفة الأخونجي فكل تعليقاتك لا صلة لها بالخليفة خائن فلسطين وبائعها

  • 107
    الخائن الأخونجي العصملي ؟! يريد الآخرين خونة مثله !!

    16
    أبو فراس

    الإرهابي أردوغان وتميم من أعداء السعودية // وهذا معلوم للجميع

  • 106
    الخائن الأخونجي العصملي ؟! يريد الآخرين خونة مثله !!

    16
    أبو فراس

    كما هو معلوم للجميع أن الإرهابي أردوغان وتميم من أعداء السعودية /// عدو للسعودية وليس عدو للخونة الأخونجية

  • 105
    الخائن الأخونجي العصملي ؟! يريد الآخرين خونة مثله !!

    كونك تخون ؟ لا يعني أن الآخرين خونة مثلك ؟!!!

  • 104
    الخائن الأخونجي العصملي ؟! يريد الآخرين خونة مثله !!

    العرب أيها التركي العصملي لن يخونوا فلسطينهم العربية الإسلامية

  • 103
    الخائن الأخونجي العصملي ؟! يريد الآخرين خونة مثله !!

    خيانة أجدادك السلطين وثقها التاريخ وأنت سرت على نهجهم

  • 102
    الخائن الأخونجي العصملي ؟! يريد الآخرين خونة مثله !!

    من باع أجداده الخونه العصملية أرض فلسطين لليهود ؟ لن يكون خليفة عصر الأخونجية أطيب من أسلافه

  • 101
    الخائن الأخونجي العصملي ؟! يريد الآخرين خونة مثله !!

    الخليفة الأخونجي لا يريد أن يظهر وحده الخائن

  • 100
    ?بنت أغلى الناس?

    لا،،، خلي الكعبه عنك الكعبه لها رب يحميها اهتم في بلدك على قول المثل اسمع جعجعة ولا أرى طحيننا

  • premium medal
    99
    أبو فراس

    لاحظوا كيف بدأ صراخ عملاء إيران يظهر على السطح من تعليقاتي النارية والصاروخية المدمرة لهم ???? الوطن خط أحمر أيها الجبناء العملاء والله لن ولن أرحمكم سوف أظل أطاردكم في أي موضوع أجدكم فيه ????

  • 98
    الدنا??????

    هذا خاين الامه الاسلاميه

  • 97
    معلم علوم (سني مخلص لله وحده محارب للصحاينه الاخونج الدواعش الملتحين والرافضه المجوس)

    وين اهل السمنه والمجاعه مايعلقون على هذا الخبر ..قبحهم الله المتشددين الاخونج الصحاينه

  • premium medal
    96
    أبو فراس

    بصراحة ولا أجمل ولا أحلى من الصراحة أطالب الجهات الأمنية بسرعة القبض على اسم طهران حيث أنه مدح ودافع عن الخميني وأشياء أخرى خطيرة ليس المجال لذكرها الآن

  • 95
    ابو فراس ريبورت ماهو انسان

    للريبورت ابو فيراس مبرمجه واحد ينسخ تعليقات ناس ثم يلزقها وهكذا دواليك ماعنده محتوى مطلقا لوعة كبودنا يا بثر

  • 94
    ابو فراس ريبورت ماهو انسان

    الصفحه اللي فيها ال ريبورت ابو فراس صارت ممله وتجيب الغثيان من تعليقاته اللي تلوع الكبد نسخ لزق نسخ لزق ان شاء الله تنسخك تريله يا ابو فراس وتلزقك بعمود كهربا

  • premium medal
    93
    أبو فراس

    لاحظوا اسم طهران بدأ يصرخ صراخا شديدا من تعليقاتي النارية والصاروخية وبدأ يعلق بمعرف وبدون معرف جبان ?????

  • 92
    ابو فراس ريبورت ماهو انسان

    اتحداكم تلقون للريبورت ابو فراس تعليق بصلب الموضع مافيه مجرد نسخ ولزق

  • premium medal
    91
    أبو فراس

    صدقني يا اسم طهران أيها الأحمق المتحمق هذا السؤال سوف يطاردك حيا وميتا ليلا ونهارا صبحا ومساء خيانة الوطن أمرها خطير جدا السؤال ? لماذا مدحت ودافعت عن الخميني عليك من الله ماتستحق المايك إليك ومعك أجب ????

  • 90
    ابو فراس ريبورت ماهو انسان

    من اسلوبه واضح ان المدعو ابو فراس مجرد ريبورت مبرمج على النسخ واللزق…. تتكرر نسخه ولزقه…. دليل انه مجرد ريبورت

  • premium medal
    89
    أبو فراس

    ت ٧٦ اسم طهران أيها الأحمق المتحمق هل تظن أن الهروب من الجواب على سؤالي سوف ينقذك من خيانة الوطن ياخائن السؤال ? لماذا مدحت الخميني ودافعت عنه أجب المايك إليك ومعك ????

  • 88
    و

    ماهو صاحي هالبوفراس…. وجع روس المتابعين والمعلقين ببثارته وجع يوجعك يا ابو فراس خلاص انطم علق بصلب الموضوع او اسكت

  • 87
    الشريف.!

    ياأوردوقان لو في أمك خير أطرد الإسرائليين الي عندك واقطع معهم العلاقات الدبلوماسية والتجارية والإقتصادية والسياحية والصناعية وبعدها ننظر بتفاهتك ، والله صرت أضحوكة عصرك وتندر مجالس الدنيا ياتافه

  • 86
    و

    يا ناس هجدوا ابو فراس…. بثر…. ما هو مخلينا نتابع الردود ببثارته

  • 85
    ابو فراس إيراني فحذروه

    لا اله الا الله

  • 84
    ابو حمزة

    رئيس لتركيا ومسيطر وحاكم لشواذ العرب
    لاتخاف على مكه لم يصنها منذ القدم مثل مايصونها السعودية وحكامها قلب حقود واسود

  • premium medal
    83
    أبو فراس

    فضيحة من العيار الثقيل لاسم طهران لاحظوا سؤالي في تعليق ٦٥ حلفت بالله لن يجاوب اسم طهران على هذا ? ماحكم من يدافع ويمدح الخميني وفعلا كما قلت لم يجب عليه وعجز عن الإجابة لأنه مدح ودافع عن الخميني وعندما عجز عن ذلك أخرج سؤال لي سألته في موضوع وسيم يوسف لكي يهرب من سؤال عن الخميني لاحظوا تعليق اسم طهران ٧١ ????

  • premium medal
    82
    أبو فراس

    هروب واضح ومكشوف يااسم طهران ألم أقل لك وحفلت على ذلك لن تجيب على السؤال ولم تجب ???? السؤال سوف يطاردك حيا وميتا ? اسم طهران أيها الأحمق المتحمق ماحكم من يمدح ويدافع عن الخميني ????

  • 81
    معلم علوم

    تعليق مخالف

  • 80
    غير معروف

    ما وصل الوضع بالدول العربية من المهانة والذلة إلا بسبب تفرقهم وخياناتهم فهم سلماً على الأعداء بأس بينهم شديد فأصبحوا ألعوبة بأيدي النصارى واليهود.

  • premium medal
    79
    أبو فراس

    65
    أبو فراس
    premium medal
    فبراير 1, 2020 | 6:53 م
    لاحظوا هذا السؤال يفضح ولاء اسم طهران لمن والله لن يستطيع الإجابة عليه ? اسم طهران ماحكم من يمدح ويدافع عن الخميني هل يعتبر خائنا للوطن المايك إليك ??? هل لاحظتم بأم أعينكم يا جمهور المرصد كيف يتهرب اسم طهران من هذا السؤال الذي يقسم ظهره إلى قسمين ألم أقل لكم سابقا لن يجيب عليه ????

  • premium medal
    78
    أبو فراس

    71
    أسم
    premium medal
    فبراير 1, 2020 | 7:03 م
    أبو فراس
    اسمع مني يا اسم طهران صحيح البخاري خط أحمر وضع مليون خط على كلمة أحمر//

    خط أحمر هذا ماتقوله لي يالخونجي؟

    هذا الكلام روح قوله للشيخ الألباني ومن سار على دربه ؟؟ // ???????? هذا السؤال سألته اسم طهران في موضوع آخر وأتى به هنا ليهرب من سؤالي القاتل والمدمر له في الحال ?????

  • 77
    احذروا ابو فراس

    تركيا بلد غير آمن

  • 76

    على كل حال.** وعلى جماعته الأخوانجية الكفار ومطاوعتهم ومرشدهم ومشايخهم الأنجاس والعلمنج واللبرنج وروافض ايران ومعممينهم وكل من حارب الدين والوطن وعادى حكامنا حفظهم الله ؟؟

  • 75
    واقعي وصريح

    لو صادق أطرد سفير إسرائيل من تركيا وأسحب سفير تركيا من تل أبيب

  • premium medal
    74
    أبو فراس

    71
    أسم
    premium medal
    فبراير 1, 2020 | 7:03 م
    أبو فراس
    اسمع مني يا اسم طهران صحيح البخاري خط أحمر وضع مليون خط على كلمة أحمر//

    خط أحمر هذا ماتقوله لي يالخونجي؟

    هذا الكلام روح قوله للشيخ الألباني ومن سار على دربه ؟؟ // ????????????? هذا السؤال سألته اسم طهران في موضوع آخر وأتى به هنا ليهرب من سؤالي القاتل والمدمر له في الحال ?????

  • 73
    الصقر السعودي

    الملاحظ أنه حصل تغيرات في قناة الإخبارية حيث صارت تمثل السعوديين . وهذا ما كنا نرجوه من زمان أن يكون الإعلام السعودي يمثل توجهات السعوديين وثقافتهم الأصيلة . موفقين

  • 72
    معلم علوم ( سني مخلص لله وحده محارب للعلمانيين واللبراليين والرافضه المجوس)

    فهموهم ووجههوهم بكره وقتال الكفار ومن تعاطف معهم من المنافقين العلمانيين الليبراليين المتصهينيين والروافض المجوس فهم اعداء للإسلام والمسلمين ويريدون سحق المسلم السني المخلص!

  • 71

    أبو فراس
    اسمع مني يا اسم طهران صحيح البخاري خط أحمر وضع مليون خط على كلمة أحمر//

    خط أحمر هذا ماتقوله لي يالخونجي؟

    هذا الكلام روح قوله للشيخ الألباني ومن سار على دربه ؟؟

  • premium medal
    70
    أبو فراس

    65
    أبو فراس
    premium medal
    فبراير 1, 2020 | 6:53 م
    لاحظوا هذا السؤال يفضح ولاء اسم طهران لمن والله لن يستطيع الإجابة عليه ? اسم طهران ماحكم من يمدح ويدافع عن الخميني هل يعتبر خائنا للوطن المايك إليك ??? ? هل لاحظتم بأم أعينكم يا جمهور المرصد كيف يتهرب اسم طهران من هذا السؤال الذي يقسم ظهره إلى قسمين ألم أقل لكم سابقا لن يجيب عليه ????

  • 69
    معلم علوم ( سني مخلص لله وحده محارب للعلمانيين واللبراليين والرافضه المجوس)

    نحن أبناء السُنه والجماعه لانريد أن نضيع ثانيه وحده من حياتنا في مناقشه العلمانيون واللبراليون المنحرفون المتصهينون…. نحن يهمنا ان ندعو الي الله ونأمر بالمعروف وننهى عن المنكر

  • 68
    معلم علوم ( سني مخلص لله وحده محارب للعلمانيين واللبراليين والرافضه المجوس)

    علمو أبنائكم شهاده أن لاإله إلا الله محمد رسول الله واقامه الصلاه وايتاء الزكاه وصوم رمضان وحج بيت الله الحرام وبر الوالدين وحفظوهم القرآن الكريم والسنه النبويه وملازمه الصالحين والجهاد والأمر بالمعرو

  • 67
    خلدون

    هذا القردوغان لو ** أفضل له هو احد اعداء الاسلام و المسلمين الشاهدة تدميرة بسوريا ومحاول حرب ليبيا مجنون يجب ايقافه عند حدة لو توحيدة دول الخليج وقاطعوهم تركيا **

  • 66
    معلم علوم ( سني مخلص لله وحده محارب للعلمانيين واللبراليين والرافضه المجوس)

    ????????????
    يا ( اسم)
    معاد تنفع التقيه الآن انكشفت انت منذو زمن بعيد
    ????????????
    فكر في المتعه عندكم في إيران وبس
    ?????????????

  • premium medal
    65
    أبو فراس

    لاحظوا هذا السؤال يفضح ولاء اسم طهران لمن والله لن يستطيع الإجابة عليه ? اسم طهران ماحكم من يمدح ويدافع عن الخميني هل يعتبر خائنا للوطن المايك إليك ???

  • 64

    49
    معلم علوم ( سني مخلص لله وحده محارب للعلمانيين واللبراليين والرافضه المجوس//

    انت يامعلم علوم وأبوفراس والعنيد وقطيع الأخونج (لافرق) بينكم وبين بنو علمان وروافض ايران.. بل بالعكس هم أهون منكم عالأقل عدائهم للدين والوطن واضح وليسوا مندسين بوسط أهل السنة مثلكم ؟؟

  • 63
    القحطاني

    صح زمان اول تحول فاهمين

  • 62
    منقاش

    استقبل السلطان العثماني التركي عبد الحميد صديقه هرتزل بحفاوة بالغة ووصفه بالصديق المخلص ورجاه إنقاذ دولته من الإفلاس.فعرض على عبدالحميد مبلغ 20 مليون جنيه منها مليونان ثمنا لفلسطين وهكذا تم بيع فلسطين

  • 61
    معلم علوم ( سني مخلص لله وحده محارب للعلمانيين واللبراليين والرافضه المجوس)

    خروج

  • premium medal
    60
    أبو فراس

    ت ٥٣ اسم طهران أيها الأحمق المتحمق أي وطنية تدعيها إيها الكاذب وأكثر من ٥٠ موضوعا يتحدث عن مقتل المجرم الخبيث قاسم سليماني لم تعلق عليها المايك إليك ???

  • 59

    49
    معلم علوم ( سني مخلص لله وحده محارب للعلمانيين واللبراليين والرافضه المجوس)//

    ضيف فوق (جماعتك الأخونج) المارقين الارهابيين ومشايخهم الأنجاس ومطاوعتهم وخنازيرهم العلمانيين واللبراليين والرافضة المجوس ؟؟

  • premium medal
    58
    أبو فراس

    ت ٤٧ اسم طهران أيها الأحمق المتحمق ألم تمدح وتدافع عن الخميني ماالذي يمنعك من مدح تميم وأردوغان وقد مدحتهما بمعرفك الثاني إنسان منصف المايك إليك أجب ولاتهرب كالأطفال ياطفل ????

  • 57
    معلم علوم ( سني مخلص لله وحده محارب للعلمانيين واللبراليين والرافضه المجوس)

    تعليق مخالف

  • 56

    49
    معلم علوم ( سني مخلص لله وحده محارب للعلمانيين واللبراليين والرافضه المجوس)

    إذا رأيتم التعليقات التي تنطق باللعن والسب والشتم واتهام السعوديين بالاخونج//

    ليش يالخونجي زعلان على لعن (أعداء الدين والوطن)؟؟ إلأ بنلعنهم ونلعن من خلفهم ومن بذرهم وسلامة وطنا وشعبنا من جماعتكم الأخوانية المارقة كلاب النار ؟؟

  • 55
    معلم علوم ( سني مخلص لله وحده محارب للعلمانيين واللبراليين والرافضه المجوس)

    المدعو ( اسم) ** يتصنع الولاء والوطنيه وهو الذي يختفي عند تطرق المواضيع إيران الارهابيه الرافضيه المجوسيه واذنابها في المنطقه….. ياخذ اسم وضع الميت ويلطم بالخفاء

  • 54
    منقاش

    في عام 1920 وقّعت الدولة العثمانيّة على معاهدةِ سيفر التي ينص جزءٌ منها على التخلّي عن فلسطين، ما مهّد لتسليمها إلى الانتداب البريطانيّ

  • 53

    16
    أبو فراس
    كما هو معلوم للجميع أن الإرهابي أردوغان وتميم من أعداء السعودية//

    لا ياشيخ?? هذا اللي طلع منك يالخونجي تقول أردوغان الارهابي بدال ماتلعن أم أمه وتفضح أبوجده؟ ولا حرام خخخخخخخخ

  • 52
    معلم علوم ( سني مخلص لله وحده محارب للعلمانيين واللبراليين والرافضه المجوس)

    التوجه العلماني اللبرالي واذنابه من علمانيين ولبراليين ومنافقين فشلو سابقاً وستفشلون لاحقاً بإذن الله عز وجل

  • 51
    معلم علوم ( سني مخلص لله وحده محارب للعلمانيين واللبراليين والرافضه المجوس)

    التوجه العلماني هو ساس الفساد والضلال والانحلال الأخلاقي وتفشي الأمراض المزمنه

  • 50
    معلم علوم ( سني مخلص لله وحده محارب للعلمانيين واللبراليين والرافضه المجوس)

    العلمانيين واللبراليين هم ساس المشاكل والانحلال الخلقي والأخلاق وهم من يحاربون الدين تحت شماعه الحريه الحذر منهم وكفاحهم بالبيان والدليل وتوعيه النشئ منهم فهم الارهابييون الحقيقيون أحذيه الغرب الكافر

  • 49
    معلم علوم ( سني مخلص لله وحده محارب للعلمانيين واللبراليين والرافضه المجوس)

    إذا رأيتم التعليقات التي تنطق باللعن والسب والشتم واتهام السعوديين بالاخونج والصحونج والشطرنج والبرتقال بالستين الفطرنج فعرفو انهم من خلف المحيطات كالمعلق( اسم) وطقته من رخااااال وصخاااال ومخاااال

  • 48
    سعودي

    هذا اردوغان بياع كلام
    مريض ومرضه في رأسه
    شكله يبي السعوديه ترد عليه بس
    هذا مررررررررررررررررررريض

  • 47

    وين اختفى أبوفراس البغدادي عن موضوع خليفة الشواذ اللي يتطاول على حكامنا وأين اذهب العنيد الطالباني الذي يكذب بولائه للوطن وحكامه؟

  • 46
    غير معروف

    وصرح اوردوغان (( “لم نتمكن من حماية خصوصية المسجد الأقصى، فلن نتمكن غداً من منع تحول عيون الشر نحو مكة )) ????????? ماهم داخلين القدس على ظهرك انت واجدادك امثالك من الدجالين .

  • 45
    معلم علوم ( سني مخلص لله وحده محارب للعلمانيين واللبراليين والرافضه المجوس)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • 44
    سيف٢

    الأتراك معروفين بالكذب والمبالغه روح عند اي حلاق تركي وشوف كمية الكذب والتمثيل وهو يهدر على راسك عشان يحلق

  • 43
    احمد الحربي

    التهامي رد 35 معك مليون في المئه هذا مانريده من إعلامنا الصامت !!
    ((هذا مانريده من إعلامنا الرد على كل من يتطاول على ولاة أمرنا بالحقائق وحقيقة لقد أثلج صدورنا هذا الرد المزلزل))

  • 42
    متقاعد ٨٥

    وين العنيد العصملي وابو فراس العثماني مايردون على كلام حبيبهم اردوغان

  • 41
    منقاش

    اللي اعطوني ديسلايك من جماعة الصهيوني عزمي بشارة اللي كان جده سمسار بيع اراضي فلسطين لليهود عليهم بالبحث في اليوتيوب |أو في المتصفح وسيجدون ان كلامي صحيح وموثق

  • 40
    احمد الزهراني

    افضل ما علينا تجاه سلطان الإخوان المغفلين أن لانعيره اهتمام ولانرد عليه **

  • 39
    منقاش

    اردوغان يعطي وعود السراب للفلسطينيين ويعطي اسرائيل العملات الصعبة فحجم التجارة بين تركيا واسرائيل 6 مليارات دولار وتركيا أول من اعترف باسرائيل عام 1948 وهي تقيم علاقات كاملة مع اسرائيل في كل الجوانب

  • 38
    منقاش

    هل رأيتم اردوغان قدم شيئا للفلسطينيين سواء مالا أو عتادا أو سلاحا أو أي شيء ؟؟؟ مجرد تهريج على الميكرفون ليستميل المغفلين ورأينا كذبه وانه سيقطع العلاقات مع سرائيل اذا نقلت عاصمتها للقدس ولم يفعل شيئا

  • 37
    منقاش

    عزت جد اردوغان باع فلسطين للانجليز وهذا معروف وأردوغان زار قبر هرتزل مؤسس الحركة اليهودية ووضع اكليل زهور على قبره وقد طبع قردوغان مع اسرائيل كل العلاقات بل ويبلغ التبادل التجاري بينهما 6 مليار دولار

  • 36
    ريما

    تعليق مخالف

  • premium medal
    35
    التهامي

    هذا مانريده من إعلامنا الرد على كل من يتطاول على ولاة أمرنا بالحقائق وحقيقة لقد أثلج صدورنا هذا الرد المزلزل على هذا المأزوم الحالم بعودة الخرافة العثمانية ولهذا الذي يقول مالا يفعل علاقات قوية مع إسرائيل وزارها ووضع إكليل من الزهور على قبر مؤسس إسرائيل

  • 34

    الله يلعنك يالقرد التركي?‍♀️.. ومن قالك ان المسلمين ينتظرون حمايتك للكعبة شرفها الله عنك وعن وجهك الودر؟

    تفضل يالعنيد شوف مجايبك؟

    تفضل يابوفراس شوف العنيد اللي تدافع عنه انت ووجهك ذا?

  • 33
    غير معروف

    ياقرد تركيا لم تقدم للفلسطينيين انت وخونة غزه وخونة شرق سلوى ما يعادل قيمة جزمتي ولهذا افضل شي تعمله اسحب السفاره من اسرائيل ونظف تركيا من دور الدعاره ومنع المثليين وسحب الترخيص لهم من ممارسة اعمالهم

  • 32
    سيف٢

    ادمي كذاب وظاهره صوتيه فقط وكم سبق واعلان عن خطوط حمراء وكسرت فقط مزايدات على هموم العرب والمسلمين يصدقه فقط الرعاع

  • 31
    ابو محمد

    أما الكلام يا أردوغان سهل تبربر وتصايح و تهايط ? لكن الأفعال لا شيء و الله ما تقدر تهش الذباب من على وجهك ?? . سلام لأهل العوجا أفعالهم تشهد لهم هم و ابنائهم و شعبهم تجدهم على خط النار ????

  • 30
    السهم

    الأنسان من يوم يجيك كلامه وهذرته كثيرة وكلها كذب ونفاق وتدليس توقعوا ان سقطته ستكون مدوية وفضيحته سوف يسمع بها البعيد قبل القريب وانا عندي احساس ان ليبيا ستكون مقبرة هذا الأفاق

  • 29
    غير معروف

    ياقرد تركيا اولا اسحب سفارتك من اسرائيل وبعدها تحث عن حقوق الفلسطينيين انت وامثالك فى شرق سلوي لاتساهموا في شق الصف الفلسطيني لصالح اسرائيل ثم تكلموا القدس انتم ياقرد تركيا مثل مدعي المقاومه

  • 28
    رحمه

    اشوف كلب يمجد صدام واردوغان الان

  • 27
    بهلول

    على قدر ماسمعت وقرأت تصريحات لرؤساء دول العالم لم اسمع او اشاهد تصريح لرئيس لئيم وكاذب مثل هذا الأخواني الخبيث الئم والكذب يجريان في عروقه مجرى الدم ،،،،،

  • 26
    مواطن

    بياع كلام

  • 25
    ابو شيشه وبراد

    الأوباش هم من يذهبون لزيارة تركيا وتعزيز اقتصادها الذي تستثمره في تدمير الدول العربيه

  • 24
    ابو شيشه وبراد

    هذا قذرودان

  • 23
    غير معروف

    اوردغان اوردغان
    إلى متى المجاملة الكذابه اقفلو سفارة السعودية في تركيا وقاطعوها نعلم ونعرف جيدا ان تركيا العدول الثاني بعد إيران

  • 22
    ابو عقاب

    أضف الى ذالك غزوة ومحاولة احتلالها ليس لدول غير إسلامية للأسف ولكن لدول إسلامية وكذلك لم تشارك في اي حرب ضد الصهاينة لتحرير القدس الان محاوله السيطرة على الثروات الإسلامية مثل ليبيا والسودان وغيرها

  • 21
    هذه الحقيقة

    تعليق مخالف

  • 20
    ابو سليمان

    الكعبة والحرمين بايدي امينة لا تخاف الا على نفسك نحن ملكًا وشعبًا حماة البلد والمقدسات (سالت ربي ثلاث خصال فأعطاني اثنتين ان لإيهلكنا بماأهلك به الأمم فأعطاني وأن لا يظهر علينا عدوا من غيرنافأعطاني)

  • premium medal
    19
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 18
    غير معروف

    هذا القرد هو من ستعد على شتات الفلسطينيين انفسهم من خلال مواقفه بدعم غزه وهو من فرق موقف الفلسطينيين ولم يقدم للقضيه الا الفرقه مع خونة غزه وخونة شرق سلوي والمال القطري القذر

  • 17
    أبو فراس أكرمكم الله

    المشكله ليست بأردوغان لكن بالكلاب اللي هم يطبلون له اخجلوا يا شلة الأوباش….ما تشاهدون البغاء والخمور والمنكرات…..بتركيا ولا هي حلال بتركيا حرام بالسعوديه

  • premium medal
    16
    أبو فراس

    كما هو معلوم للجميع أن الإرهابي أردوغان وتميم من أعداء السعودية وللأسف الشديد مدحهما اسم طهران بمعرفه الثاني إنسان منصف ويدعي هذا المنافق حب الوطن عليه من الله مايستحق

  • 15
    أبو فراس أكرمكم الله

    ودي اتكلم عن أردوغان …لكن لأنه رئيس جمهوريه …وممكن ؤءاخذ على ذلك….لذا اكتفي بالقول يا أردوغان أنت لك سفاره إسرائيليه بأنقرأ وعندك دور البغاء والخمر تباع كما تباع الحمضيات عندنا…

  • 14
    غير معروف

    زعيم المثليين في تركيا ومن سمح للمثليين ومن سمح بدور الدعاره ومن ومن ومن هذا القرد لايحق له هو وخونة العرب من اخوان الشياطين التكلم عن القدس وهم شرار الخلق قبحهم الله

  • 13
    العالمي بوطلال

    **************

  • premium medal
    12
    أبو فراس

    16
    أسم

    يناير 15, 2019 | 4:31 م
    أووووووووه عمنا (((إنسان منصف))).. تحياتي..!

  • 11
    مواطن

    تعليق مخالف

  • premium medal
    10
    برق _ الحرم

    (((((هل تعلم ان السياح اليهود شكلوا أعلى نسبة من السياح في تركيا هذا العالم )))))

  • premium medal
    9
    برق _ الحرم

    (((((( المملكة هي الدولة الوحيدة التي لاتزال مواقفها ثابته في القضية الفلسطينية …..وترفض الاعتراف بالاحتلال الصهيوني ومخططات تهويد فلسطين والقدس الشريف )))))

  • 8
    مسمار

    اردوغان قرقر كثير افعال ني !!

  • premium medal
    7
    برق _ الحرم

    ((((ان شرير العجم …خادم الماسونية المخلص ….. الطامع في بناء امبرطوريته البائدة على انقاذ الاسلام والعرب …….انه يعرف شهيد العرب الملك فيصل بن عبدالعزيز جيدا …..ويعرف خادم الحرمين فهد بن عبدالعزيز جيدا …وخادم الحرمين عبدالله بن عبدالعزيز رحمهما الله الذي افشل مخططاته وكلاب ناره الارهابية بغطاء فتح مكة …وطرده من مصر العروبة شر طرده ))))

  • premium medal
    6
    أبو فراس

    إنسان منصف = اسم مؤكد مليون بالمئة لست أنا الوحيد من يقول ذلك بل أكثر المعلقين يقولون ذلك

  • 5
    سعود66

    اردوغان قبل ما تهايط وتسوي عنتر زمانك اصلح ما بعقيدتك وبلادك عشان ربي يتقبل منك

  • 4
    ارض جو

    اصلآ هذا ليس برجل حتى يرد عليه اتركوه الأخواني السفيه يهذي بما يريد فالذياب لاتهتم بصياح النعاج

  • 3
    كلوز

    تعليق مخالف

  • 2
    صبرك دقيقة

    وكان أردوغان قد قال في تصريحات، الجمعة : “لم نتمكن من حماية خصوصية المسجد الأقصى، فلن نتمكن غداً من منع تحول عيون الشر نحو الكعبة، لذلك نعتبر القدس خطنا الأحمر
    كلام كبير ولكن هل يصدق؟

  • 1
    يمني مقيم

    تعليق مخالف

المزيد