رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. مغردون يشنون هجوماً على مشهورة سناب "ريناد" بعد وصفها الفتيات بـ "الوسخات" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تعرضت الطفلة السعودية ريناد، لهجوم عنيف بسبب مقطع فيديو، أهانت من خلاله الأشخاص الذين يعانون من الهالات السوداء بوجوههم، مبينة أنها قلة نظافة و"وساخة" على حد قولها؛ الأمر الذي أثار غضب الجمهور، نظرا لأن البعض تكون الهالات السوداء لديه مرضا وليس له علاقة بالنظافة.
وقالت ريناد في الفيديو الذي تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعي: "إسمعي يا وسخه إنتي وياها حطوا هاد الكريم عشان إذا صارت هاد الأماكن سوداء بتصيروا وسخات.. وما تقولوا دي هالات سوداء لا دي وساخة يا وسخين".
وعبر المتابعون عن غضبهم معلقين: "‏والله ي ريناد ي ماما كلامك عيب واللي يأيدك عليه عيب بعد! كنت أشوفك صغيرة تغلطين عادي بس تعيدين بالغلط برضوا عيب.. الهالات السودة عمرك لا تقللين منها لأن فيه أشخاص كثير يعانون منها وتروح بـ إبرة فلر سعرها ١٠٠٠ أقل شي ومو أي وحدة عندها هذا المبلغ! نصيحتك حلوة بس لو كانت بأدب".
وأضاف متابع آخر: "‎لا مو طفلة، وأسلوبها جداً استفزازي دايم تهاوش يعني أعطي على بلاطة.. ‏هل أهل ‎#ريناد وضحوا لها الفرق بين العفوية وقلة الأدب؟.. هل هناك من تتابع ريناد بعد أن نعتتهم بـ "الوصخات"؟.. هل إطلعت هذه الطفلة على أسباب اسمرار تلك المناطق؟.. مؤسف ما تُخرجه لنا منصات التواصل الاجتماعي يوما بعد يوم".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up