رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد ... اللاحم يفجر مفاجأة بشأن الشهادة الدراسية لـ "أبو بجاد" ويستعين بمقطع سجل اعترافه والأخير يرد!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : وجه المحامي  عبد الرحمن اللاحم، اتهاما لمشهور موقع " سناب شات " أبو بجاد ، بتزوير شهادته الدراسية ، مستعينا بمقطع لأبو بجاد يتحدث عن شهادته الدراسية  مطالبا وزارة التعليم بالتحقيق في حصول أبو بجاد على شهادة أول ثانوي مزورة .
ونشر اللاحم تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر "  قال فيها"  تحية طيبة يا صاحب المعالي وزير التعليم، هذا أبو بجاد الهارف لديه شهادة ثاني متوسط ويعترف بلسانه وفي مقطع صوّره المثقف أبو نورة أن (الرجاجيل) جابوا له شهادة أول ثانوي وهو اعتراف بالتزوير واستخدام محرر مزور وشبهة جريمة: (الاستجابة لرجاء أو طلب أو توصية) فهل هناك دكاكين تبيع الشهادات؟“.
واستعان اللاحم في تغريدته بمقطع فيديو يظهر فيه "أبو بجاد " يتحدث عن الشهادة الدراسية التي يحملها، وبدا من خلال حديثه أن ثمة مشكلة ما حولها، لكن لم يتضح إن كان ذلك الحديث جادا أم على سبيل المزاح.
فيما كتب " أبو بجاد " تغريدة رد فيها على الاتهامات الموجهة ضده عبر تويتر ، قال فيها  ”تنويه: تويتر ليس موقعا معدا لتلقي البلاغات وهناك قنوات رسمية يتم التبليغ من خلالها بالطرق النظامية، فمسألة وضع هاشتاق للمسؤول بحجة التبليغ هذا تشهير بطرق التحريض الإلكتروني وتحريض للمتابعين ضد المشهر به وإن غلف بصورة بلاغ، فالقصد من ذلك الفعل ظاهر وموجب للمسؤولية والملاحقة القضائية..إنه القانون يا سادة“.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up