رئيس التحرير : مشعل العريفي

ردة فعل بطولية لطفل ال ٤ أعوام .. حاول انقاذ اخته الرضيعة من حريق فكانت النهاية صادمة ! - صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد – وكالات : أقدم طفل في الرابعة من عمره ، على ردة فعل بطولية، بعدما حاول انقاذ أخته الرضيعة من الموت عقب اندلاع حريق بغرفة نومهما في نيكاراغوا ، لكن محاولته باحتضان اخته لم تنجح ولقيا مصرعهما .
ووفقا لما نشرته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، فإن الطفل احتضن أخته الرضيعة، وغطاها بجسمه، حتى يحجبها عن ألسنة اللهب، بعدما اشتعل الحريق داخل الغرفة من جراء ارتفاع حرارة كمبيوتر لوحي أثناء شحنه الأربعاء الماضي .
ولم يتمكن الأب مارفين أوباندو (24 عامًا) أن يفتح باب الغرفة التي كان فيها الطفلان؛ وهو ما اضطره إلى تفكيك السقف حتى يصل إلى الصغيرين اللذين كانا يواجهان الكارثة وحدهما، وحين تمكن الأب من دخول الغرفة،وجد ابنه الصغير ممددًا فوق أخته، يحتضنها بقوة حتى يمنع وصول ألسنة اللهب إليها.
وذكرت " سكاي نيوز " أنه تم نقل الطفلين إلى المستشفى، لكن الصغير الشجاع فارق الحياة بعد 3 ساعات فقط؛ لأن الحروق أصابت 100 في المئة من جسمه، بينما توفيت الأخت الصغرى في وقت لاحق من الخميس.
وتم تشييع الصغيرين في جنازة مهيبة في العاصمة مانغوا، بينما تفاعل كثيرون على المنصات الاجتماعية للتعزية، وإبداء الإعجاب بما قام به الطفل "البطل".
وأبدى الأب تأثرًا بالغًا بشجاعة ابنه، قائلاً إن ابنته الصغرى عاشت وقتًا أطول بالمستشفى بفضل ما قام به شقيقها، حتى وإن كان الاثنان قد رحلا بسبب الحريق.
 



 

arrow up