رئيس التحرير : مشعل العريفي

منصور بن مشعل: أنا "صدامي" ولا أعرف “اللف والدوران” ومستوى الأهلي بـ"البركة والحظ"!- فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : علق الأمير منصور بن مشعل، مشرف فريق الأهلي، على المباراة التى أقيمت أمس بين فريقه مع الوحدة الإماراتي والتى انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة القدم .
وقال : "أنا لا أعرف اللف والدوران .. جمهور الأهلي يجب أن يعرف كل شيء في الأهلي .. نعم أنا “صدامي” لكن مع الحق".
اللاعبين لا ذنب لهم وأكد الأمير عدم رضاه على ما يفعله المدير الفني كريستيان جروس، وأحمد بامعوضة، المدير التنفيذي لكرة القدم، مضيفًا أن هما من يتحملا ما يحصل في الأهلي، وأن اللاعبين لا ذنب لهم.
وأضاف، فى تصريحات له عبر برنامج “الديوانية”، أن مستويات الأهلي الأخيرة بـ”البركة والحظ”، مستنكرًا ما قام به أحمد بامعوضة من تجاوزات، مؤكدًا أن تجاوزاته لا يقبلها أى شخص مسؤول.
الوضع حساس وتابع :سنتفاهم مع “جروس” على أشياء كثيرة.. الوضع حساس.. التخبص في التشكيلة لم أجد له تفسير.. لو لم يكن لدي مشاكل لكنت متصدر الدوري.
وأضاف : "أنا أتيت لأخدم “الكيان” .. أنا الآن في وجه الجمهور وهو من سيقول بأني أنا السبب.. أخذت عهد على نفسي بأن الأهلي أمانة".
واختتم تصريحاته برسالة وجهها لجمهور النادى حيث قال : "لن يستطيعوا أن يؤثروا علي.. اطمئنوا يا جمهور الأهلي.. بهذا العبث يحاولون إبعادي عن الفريق".

arrow up